قديم 04-22-2014, 08:34 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,076
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي العين يتطلع لاعتلاء صدارة “الثالثة” ورد الدين للاتحاد السعودي


في مواجهته الأخيرة بمجموعات أبطال آسيا
العين يتطلع لاعتلاء صدارة “الثالثة” ورد الدين للاتحاد السعودي






العين- عاطف صيام:
يخوض العين صاحب صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط في تمام الساعة السابعة والنصف مساء مباراته الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، عندما يستضيف فريق الاتحاد السعودي (9) باستاد هزاع بن زايد، بعدما نجح الطرفان في بلوغ الدور الثاني من الجولة الماضية وتحدد مواجهة اليوم بينهما من هو الطرف الذي سيعتلي الصدارة التي سيترتب عليها خوض مباراة الإياب في الدور الثاني على أرضه وبين جماهيره، وهو ما يسعى إلى تحقيقه الزعيم، بجانب تطلعه إلى رد الدين ل"الإتي" بعد أن خسر في لقاء الذهاب 1-2 في ملعب الحفرة بالشرائع .
يدخل العين لقاء اليوم بمعنويات عالية بعد أن حقق في آخر مباراة أمام لخويا القطري علي أرضه أكبر فوز في المجموعة (خماسية نظيفة)، بجانب أن الفريق لم يتعرض لضغط المباريات المحلية، بعكس المنافس الاتحادي الذي خاض قبل ثلاثة أيام ديربي جدة في الكأس أمام غريمه التقليدي الأهلي، وخسر بهدفين مقابل هدف وبعد مواجهة العين اليوم، سيلعب أيضاً مع الأهلي مباراة الإياب بغرض الوصول للنهائي، وربما هذا الوضع يجعل اللاعبين والجهاز الفني مشتتين ذهنياً بالتفكير في الجانبين، وهذا الأمر يعتبر ميزة قد يستفيد منها أصحاب الأرض، واختتم الزعيم العيناوي مساء أمس تدريباته بروح عالية ورغبة كبيرة من اللاعبين في تحقيق الفوز ورد اعتبارهم أمام العميد السعودي، وشهد المران الختامي أعضاء مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان وعدد من الأقطاب وجماهير النادي، ومن المتوقع أن يلعب العين بنفس التشكيل الذي لعب به أمام لخويا القطري بوجود خالد عيسى في حراسة المرمى وإسماعيل أحمد وفارس جمعة والشقيقين فوزي ومحمد فايز في خط الدفاع والقائد هلال سعيد وإبراهيما دياكيه والشقيقين محمد وعمر عبدالرحمن في الوسط، فيما يلعب في الهجوم الأسترالي بروسكي والهداف الغاني جيان اسامواه .
أما فريق الاتحاد السعودي فقد اختتم مرانه أمس بملعب هزاع بن زايد تحت إشراف المدرب الوطني خالد القروني، ومن المتوقع أن يغيب عن التشكيلة عدد من اللاعبين الأساسيين لحصول 7 منهم على بطاقات من الممكن أن تحرمهم من الحضور في الدور الثاني، بجانب أن المدرب الاتحادي ربما يريح بعض اللاعبين لمباراة الإياب في كأس الملك التي ستجمعه مع الغريم التقليدي الأهلي بعد ثلاثة أيام من لقاء العين .
من جانبه، هنأ مدرب العين الكرواتي زلاتكو داليتش العيناوية بتأهل فريقهم إلى دور السادس عشر من البطولة وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر أمس بقاعة المؤتمرات بملعب خليفة بن زايد: نجحنا في تحقيق هدفنا الأول وهو التأهل للدور الثاني والآن نسعى إلى مواصلة المشوار وتحقيق الهدف الثاني وهو المحافظة على صدارة المجموعة، حتى نلعب مباراة الإياب في الدور السادس عشر على أرضنا وبين جماهيرنا، خصوصاً أن ما يفصلنا عنها في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة 4 أيام فقط . وتابع: أعرف أن فريق الاتحاد عليه ضغط كبير ويملك لاعبين صغاراً في السن ويتميزون بالسرعة، وعلينا الحذر منهم، وتحدثت مع لاعبينا بهذا الشأن، نأمل أن نقدم مباراة جيدة المستوى ونحقق الفوز ونواصل النتائج الإيجابية، وأطالب جماهيرنا بالحضور إلى الملعب من أجل مؤازرة اللاعبين الذين يتطلعون إلى إسعادهم في النهاية بأداء ونتيجة جيدة . وأضاف: في آخر 4 مباريات حققنا نتائج جيدة ومستوي الفريق يتطور من مباراة لآخري، وكما قلت سابقاً عندما قدمت لتدريب الفريق، أن نادي العين يملك أفضل لاعبين ولكن ستواجهنا مشكلة في المرحلة القادمة هي أننا سنخوض 7 مباريات خلال 25 يوماً فقط وهو ما يعني أن نلعب كل ثلاث أو أربع أيام مباراة، لذلك لابد من الجاهزية القصوى بنسبة 100% والتركيز والحذر في الوقت نفسه، وعلينا التعامل بحكمة في الفترة القادمة، وكما ذكرت في بداية حديثي هدفنا هو الفوز والمحافظة على الصدارة والمضي قدماً في المسابقة بجانب الفوز بكأس رئيس الدولة في المباراة النهائية يوم 18 مايو/أيار المقبل، وهناك شيء آخر مهم وهو رد اعتبارنا أمام الاتحاد ومواصلة نتائجنا الجيدة . وعن أيهما يفضل في ملاقاة الدور المقبل الشباب السعودي أم الجزيرة الإماراتي، قال زلاتكو: هدفي الأول هو صدارة المجموعة بغض النظر عن من هو الطرف الآخر، لأن من أهدافي أن أتجنب مسألة السفر في لقاء الإياب بسبب لقاء نهائي كأس رئيس الدولة الذي سيكون بعد 4 أيام، وثقتي كبيرة باللاعبين وبقدرتهم على مواصلة المشوار مهما كان المنافس في الدور المقبل .
وذكر زلاتكو أن الغائب الأبرز عن اللقاء هو الروماني ميريل رادوي الذي لم يتعاف بعد من الإصابة، كما أن عودة المصابين شكلت الإضافة اللازمة للفريق مثل الظهير الأيمن فوزي فايز الذي عاد بعد فترة طويلة وقدم مباراة رائعة أمام لخويا القطري، وقال: لكن في الوقت نفسه علينا أن نأخذ حذرنا في التعامل مع عودة اللاعبين، ولابد أن تكون تدريجية حتى لا نفقدهم مرة أخرى، خصوصاً أن الفترة القادمة ستكون مضغوطة باللعب المتواصل .
واختتم زلاتكو حديثه بتحذير لاعبيه من شباب الاتحاد السعودي وسرعتهم وقال إن معدل أعمارهم مابين 22 إلى 23 سنة، وستكون أمامهم جماهير كبيرة في الملعب ما يمنحهم الدافع للعب بقوة والظهور بصورة جيدة، لذلك عليه التركيز طوال التسعين دقيقة .
محمد عبدالرحمن: علينا تأكيد نتائجنا الإيجابية لجماهيرنا
هنأ لاعب العين محمد عبدالرحمن فريق الاتحاد السعودي بصعوده للدور الثاني برفقة العين . وقال: بما أن الفريقين متأهلان إلى الدور السادس عشر أعتقد أن المباراة ستكون ممتعة من الناحية الفنية لعدم وجود ضغوط على اللاعبين، ومن جانبنا نحن نتطلع إلى تقديم صورة جيدة ومواصلة نتائجنا الإيجابية في الفترة الأخيرة، وتأكيد ذلك لجماهيرنا، نأمل أن نسعدهم بالنتيجة والأداء في نهاية اللقاء . وتابع: جماهيرنا لا تحتاج إلى دعوة للوجود في مدرجات هزاع بن زايد لأنهم يعلمون مدى تعلق اللاعبين بهم . مشيراً إلى أن الاتحاد يضم في صفوفه عناصر شابة وسريعة ولابد من تضييق المساحات عليهم .

جيان: هدفنا اعتلاء الصدارة وتأكيد تأهلنا
قال مهاجم نادي العين وصاحب صدارة الهدافين برصيد 7 أهداف أسامواه جيان: بعد أن حققنا المهم في دوري أبطال آسيا، ينبغي علينا أن نؤكد للجميع أحقيتنا في التأهل والتربع على صدارة المجموعة الثالثة قياساً بالمستوى الجيد الذي ظهرنا عليه في دوري أبطال آسيا منذ بداية المنافسة وحتى مباراة الجولة الماضية أمام لخويا القطري بالدوحة، وكانت مباراتنا الأخيرة جيدة وأظهر فيها الفريق رغبته الحقيقية في ترجمة جهود الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري للفريق، وسعينا كلاعبين إلى تحقيق طموحاتنا الشخصية، وتأكيد أحقيتنا في التأهل إلى الدور ثمن النهائي في أقوى بطولات القارة الآسيوية، حتى نسعد جماهير النادي الوفية للشعار . وتابع: الموسم الحالي كان صعباً على الفريق حيث جاءت بدايتنا متعثرة، ولكننا نجحنا في تعويض تراجعنا في استهلالية مشوارنا بالمستوى الجيد خلال البطولة الآسيوية .

باجندوح: المباراة تحصيل حاصل
قال لاعب الاتحاد السعودي جمال باجندوح: على الرغم من أن المباراة تعد تحصيل حاصل بعد تأهل الطرفين عن المجموعة، إلا أن هذا لا يعني عدم تقديم مستوى يليق بسمعة الناديين الكبيرين، ومن جانبنا سنسعى إلى تقديم أفضل ما عندنا ونعود بنتيجة ايجابية . وذكر أنهم كلاعبين يفكرون بالطبع في لقاء الأهلي القادم في إياب نصف نهائي الملك بعد خسارتهم في اللقاء الأول .

العين يواجه "الإتي" بالأبيض
انعقد صباح أمس الاجتماع الفني الخاص بمباراة العين والاتحاد السعودي، برئاسة مراقب المباراة الصيني ما إكسيولونغ وبحضور مراقب الحكام الإيراني سفيري إسماعيل إبراهيم والمنسق العام المحلي صلاح المرزوقي والمنسق الإعلامي المحلي محمود عودة إلى جانب وفد ممثلي نادي الاتحاد السعودي الدكتور محمد السليمان، مدير الفريق وعاطف طاشكندي المنسق الإعلامي، وممثلي النادي المضيف "العين" والذي تقدمهم ناصر الجنيبي إداري الفريق، إلى جانب كافة الجهات المعنية بتنظيم المباراة الآسيوية .
وتم الكشف خلال الاجتماع عن ألوان قمصان الفريقين، إذ تقرر أن يظهر العين بالزي الأبيض الكامل، المحدد باللون البنفسجي، بينما سيرتدي الحارس الزي الأخضر الكامل، أما الاتحاد السعودي فسيظهر بالقميص الأصفر المخطط باللون الأسود، في حين سيرتدي حارس مرماه الزي الأسود الكامل .

طاقم تحكيم كوري
يدير المباراة طاقم تحكيم كوري جنوبي بقيادة كيم سانغ وو حكماً للساحة وبمعاونة مواطنيه يوون كوانغيول "مساعداً أولاً" وكانغ دو جوون "مساعداً ثانياً" وكيم ديونغ "حكماً رابعاً"، فيما يراقب المباراة الصيني ما إكسيولونغ، ويراقب الحكام الإيراني سفيري إسماعيل إبراهيم .

القروني: الاتحاد في آسيامختلف وجمهور العين لن يخيفنا
بدأ مدرب الاتحاد السعودي خالد القروني بتهنئة العين والاتحاد ببلوغهما الدور الثاني عن المجموعة الثالثة، وقال في المؤتمر الصحفي: نعلم أن العين فريق كبير ويضم عناصر جيدة من اللاعبين ومدرب قدير، وبالرغم من أن الطرفين متأهلان ولا توجد عليهما ضغوط، فإن المباراة ستكون صعبة لأنها ستحدد صاحب الصدارة، بجانب أن الفريقين يضمان أفضل نجوم في الخليج وقارة آسيا، نأمل أن نقدم المستوى الذي يليق بسمعة النادي ونعود بنتيجة إيجابية . مشيراً انه سيحاول أن يجد التوازن اللازم في تشكيلته، لأن هناك لاعبين لديهم إنذارات بجانب خوض الفريق مباراة قبل أيام قليلة أمام الأهلي في نصف نهائي كأس الملك وستكون هناك مباراة أمامه أيضاً بعد أيام ولابد من إراحة بعض اللاعبين، وهذا لا يعني عدم الاهتمام بمواجهة العين بما أنه تأهل، إنما ثقته بكل اللاعبين وبالذين سيدفع بهم من بداية اللقاء .
وعن فقدان لاعبي الاتحاد لجماهيرهم التي تعد صاحبة الفضل الأول في التأهل بفوز الفريق في كل المواجهات بأرضه، قال القروني: صحيح أن جمهور الاتحاد مهم ومؤثر، لكن لاعبينا اكتسبوا ثقافة اللعب ضد الجمهور المنافس، ولا ننسى أن الاتحاد سبق أن نال لقب آسيا من خارج الأرض، كما أننا خسرنا قبل يومين من الأهلي على ملعبنا، وهذا يعني أن قاعدة الأرض أصبحت لا تمثل الأهمية الكبرى وإنما عامل مساعد، وبالتالي لن يتأثر لاعبونا بجمهور العين . وعن سر تألق الاتحاد آسيوياً، قال القروني: عدم الاستقرار الفني هو سبب البداية المتعثرة للفريق، بجانب غياب الحافز بعد ابتعاد الفريق عن المنافسة في الدوري، لذلك نجد أن الفريق في الكأس ودوري أبطال آسيا قدم مستويات جيدة لأن الحافز موجود وفرصة الفوز باللقب حاضرة . وذكر أن عدم إشراك أحمد الفريدي يعود إلى أنه يبحث عن الانسجام وسيدفع به في لقاء اليوم من البداية .


0 العين.. «زعيم»
0 الرفاع إلى الأردن والحد يتأهب لمواجهة حاسمة
0 العين يتعادل مع الاتحاد السعودي ويتأهل للدور 16
0 نادي المري
0 الشباب المتأهل يطلب الصدارة أمام السيب
0 الملاعب اليوم
0 النصر يطارد اللقب في استاد آل مكتوم 19 مايو
0 تصفيات كأس اوروبا:
0 “الزعيم” يضع قدمه الأولى على منصة التتويج
0 فوز الطلبة وأربيل وتعادل الشرطة والميناء
0 مفاجأة أهلاوية وبداية متواضعة لبطل السوبر
0 أهلي بنغازي يطلب اللعب في المريخ
0 المريخ
0 الأهلي يطلب الجماهير أمام النجم الساحلي
0 الخليج يفجر المفاجآت بإقصاء الاتحاد والهلال والأهلي يضربان بالأربعة
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2014, 06:13 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 34
المشاركات: 17,074
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 25
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي


بوركت الانامل اخي يونس
الف شكر لك على التغطية الاكثر من رائعة

تحياتي


0 دبي تأخذ مكانة ماليزيا كمركز اقتصادي عالمي
0 هكذا ‬أبكى ‬بومدين ‬الجزائريين ‬والمصريين في ‬ساحة ‬القتال
0 حروف الجر في الألمانية
0 أكبر وأقدم فلاش ديسك usb .. من العهد العباسي
0 دافيد ليفلي .. الإسلام هو دين الله
0 لمحة عن نظام الخوادم في شركة عملاق البحث "جوجل"
0 دردشة على الأنترنت تنتهي بإسلام فرنسي وزواجه في سطيف (الجزائر)
0 فيدرر وديوكوفيتش وموراي الأبرز لإحراز لقب الماسترز
0 رجل لم ينم منذ 20 سنة والأطباء في حيرة
0 الإعلان رسميا عن إدراج حزب الله على لائحة الإرهاب
0 صور ورود
0 بعد تمضية 34 عاماً في السجن براءة أمريكي من تهمة القتل!
0 TiT0 EgYpT هنيئا الاشراف
0 تبرير غياب
0 حقيقة
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
والبحر المسجور عيـ المها ـون منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 5 03-09-2019 10:56 AM
قصص الأنبياء عليهم السلام الــــطيب منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 25 05-25-2013 06:25 PM
فوائد الكيوي والمرمية hudalife منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 6 05-23-2013 03:41 AM
[ تقديم ] ║₪ ₪║الليـغـا الإسبـانية ● " برشلونة × بلد الوليد " ● الجولة (36)║₪ ₪║ عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العالميه 2 05-18-2013 10:11 PM
تمارين الظهر الإسلام رباني منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 4 05-14-2013 12:09 AM


الساعة الآن 06:36 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.