قديم 04-25-2014, 08:46 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي النصر يواجه النهضة والشباب يصطدم بصحم في نصف النهائي


الفرق الإماراتية والعمانية وجهاً لوجه بالبطولة الخليجية
النصر يواجه النهضة والشباب يصطدم بصحم في نصف النهائي




دبي - أحمد عزت:
أسفرت قرعة دور نصف نهائي بطولة كأس الأندية الخليجية في نسختها 29 عن مواجهتين إماراتية - عمانية، حيث سيلتقي النصر مع النهضة، كما يلتقي الشباب مع فريق صحم .
يخرج النصر لمواجهة النهضة على ملعب الأخير يوم 5 مايو/أيار المقبل، فيما تقام مباراة العودة بتاريخ 13 مايو/أيار على ستاد آل مكتوم، كما يخرج الشباب لمواجهة صحم على ملعبه أولاً على أن تكون مباراة العودة بملعب الشباب .
وتقام المباراة النهائية لكأس الأندية الخليجية في التاسع عشر من مايو/أيار المقبل على ملعب الفائز من مجموع مباراتي النصر الإماراتي والنهضة العماني، وهو الأمر الذي يعطي أفضلية للعميد حال تأهله لنهائي البطولة .
وجرت القرعة ظهر أمس في العاصمة البحرينية المنامة بحضور خالد عبيد مدير الفريق الأول والرديف لكرة القدم بنادي النصر، وكذلك محمد مبارك المنسق الإعلامي للعميد .
وفي سياق متصل، أكد حميد الطاير عضو مجلس إدارة نادي النصر والمشرف على الفريق الأول لكرة القدم أن الكرة باتت في ملعب الجماهير النصراوية، فأوضح أن تأهل "العميد" لنهائي البطولة الخليجية مرهون بتواجد جمهور "الأزرق" في مباراة ذهاب نصف النهائي المقرر لها 13 مايو/أيار المقبل .
ويتوقع حميد الطاير أن يتأهل فريقه لنهائي المسابقة فقال: "تأهل النصر بيدنا فإذا كان الجمهور حاضراً بقوة في لقاء عودة نصف النهائي فإن "العميد" سيكون طرفاً في نهائي البطولة" .
وأضاف: "بلا شك فإن رؤية المدرجات ممتلئة سيكون أمراً مثالياً" .
وحول أداء "العميد" مباراة نصف النهائي أمام النهضة خارج ملعبه أولاً ومدى استفادة الفريق من أداء المباراة التالية على أرضه، قال الطاير: "هذا الأمر تحدده نتيجة مباراة الذهاب، ولدينا حافز آخر وهو إقامة النهائي على ملعب النصر في حال تأهله لنهائي البطولة" .
وعن اقتراب حلم تتويج النصر ببطولة بعد فترة طويلة غابت فيها البطولات عن قلعة "العميد"، قال الطاير: "منذ بداية الموسم كان لشركة الكرة والإدارة الفنية وكل النصراوية هدف عملوا من أجل تحقيقه والآن نحن في المرحلة الأهم التي تتطلب تضافر كل الجهود حيث تضاعفت المسؤولية وأتمنى أن يحقق الفريق ما يسعد جمهوره وهو التتويج بالبطولة الخليجية فضلاً عن إنهاء دوري الخليج العربي والفريق يحتل أحد مراكز المقدمة" .
وحول ما قد يعانيه النصر من إجهاد في الفترة الحالية بسبب توالي المباريات محلياً وخليجياً، قال المشرف العام على الكرة بنادي "العميد": "يجب على لاعبي الفريق عمل رقابة ذاتية لأنفسهم في هذه الفترة التي تتطلب المحافظة على لياقتهم البدنية والذهنية، خاصة وأن الجهود التي بُذلت من البداية كانت من أجل هذه الفترة التي ستحدد كل شيء، علينا نسيان الماضي والتركيز بكل قوة في الأيام المقبلة" .
ومن جهة أخرى، أكد راشد مال الله نجم دفاع الفريق النصراوي أن نتائج القرعة لم تشغل تفكيرهم كلاعبين كون الفرق التي تأهلت لنصف النهائي على قدر واحد من الجاهزية ولديهم جميعاً طموح بالوصول للمباراة النهائية .
وقال راشد مال الله: "لا نفكر في الوقت الحالي في أي شيء غير أن "العميد" مقبل على مباراتي نصف نهائي وأياً كان طرف المواجهة الآخر فلن نفوز ونتأهل للنهائي إلا بتقديم أقصى جهد، علينا العمل بقوة والاستعداد بكل جدية لقادم الاستحقاقات" .
وأعرب راشد عن ثقته وتفاؤله بالمرحلة المقبلة مشيداً بزملاءه وما يملكونه من إمكانيات فنية عالية، مضيفاً: "العميد" يسير بخطى ثابتة وأتمنى أن يعود الفريق إلى منصات التتويج قريباً، وهو الهدف الذي سنكافح من أجل تحقيقه" .
وأنهى نجم دفاع "العميد" تصريحاته معرباً عن أمنياته الشديدة بأن يرى الملعب ممتلئ بالكامل في المبارايات المقبلة، وقال: "الحضور الجماهيري له أهميته الخاصة، فالأجواء الحماسية تدفع اللاعبين دفعاً لتقديم أداء أفضل، أتمنى أن يكون الحضور الجماهيري كبير" .
وفي سياق متصل، رحب حمدان العلوي مسؤول التسويق بنادي النهضة العماني بنادي النصر وجمهوره بسلطنة عمان مؤكداً أن "عميد" الأندية الإماراتية سيلقى كل ترحيب وحفاوة وقتما يحل بعمان .

هزم المحرق بالثلاثة
النهضة إلى المربع الذهبي بجدارة
مسقط معن نداف:
فاز فريق النهضة على ضيفه فريق المحرق البحريني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على مجمع السلطان قابوس الرياضي بمسقط في إطار مباريات الدور الثاني من بطولة الأندية الخليجية ال29 ليحجز مقعده في دور الأربعة إلى جانب فريق صحم الذي تجاوز قبل ذلك فريق البسيتين البحريني بثلاثة أهداف لهدف .
جاء الفوز النهضاوي مستحقاً بناء على ما قدمه الفريقان ورغم عناصر الخبرة الكبيرة التي يملكها فريق المحرق، لكن حيوية وإصرار لاعبي النهضة كان لهما الكلمة الأولى والأخيرة بدليل امتداده منذ انطلاقة المباراة نحو مرمى المحرق الذي اكتفى بوقف الهجمات والاعتماد على الكرات الطويلة التي تصدى لها دفاع النهضة وأهدر جمعة سعيد فرصة قبل أن يعلن تسجيل أول الأهداف في الدقيقة 17 من كرة تجاوز بها دفاعات المحرق وسدد كرة ذكية على يمين حارس المحرق .
بعدها كانت ردود فعل المحرق ارتجالية وعصبية وسعى من خلال كرات طويلة وتحضير طويل في وسط الملعب لاختراق دفاعات النهضة ولم يستطع فعل ذلك وبقيت الأفضلية العمانية واضحة رغم الرقابة التي فرضت على امتياز ومحترفه جمعة سعيد .
وفي الشوط الثاني وضح إصرار المحرق على التعديل وهاجم مرمى النهضة من خلال الكرات الطويلة والمرفوعة أمام مرمى النهضة والتي شكلت خطورة على مرمى رياضي سبيت حارس النهضة وشعر الجميع بأن موعد التعديل من قبل المحرق اقترب بناء على الهجمات المكثفة للمحرق، ولكن بالمقابل أهدر جمعة سعيد ومحمد ابيلاي ومعهم عيد الفارسي وامتياز عبد المعطي العديد من الفرص خاصة جمعة سعيد الذي أكثر من احتفاظه بالكرة حتى الدقيقة 82 عندما سجل عيد الفارسي هدف النهضة الثاني من كرة تناقلها لاعبو النهضة عدة مرات في منطقة الجزاء قبل أن يسددها عيد بقوة ماسحاً آثار كل الفرص السهلة والانفرادات المباشرة التي أهدرها المحترف العاجي جمعة سعيد، وأجرى مدربا الفريقين كل التغييرات المسموح بها وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عزز المحترف المغربي عبد الصمد اوحقي فوز فريق وأحرز الهدف الثالث مؤكداً أحقية فوز النهضة الكبير .

رئيس نادي صحم: اللقب هدفنا
أعرب عادل الفارسي رئيس نادي صحم عن سعادته بعبور فريقه للدور قبل النهائي للبطولة، واصفاً ذلك بالإنجاز، آملاً أن يواصل "الموج الأزرق" مسيرته حتى يتوج باللقب ليكون خير سفير للكرة العمانية .
قال الفارسي في تصريح لموقع "كورة": لقد شعرت بالفخر لما قدمه اللاعبون من أداء راق خلال المباراة مع البسيتين على مدار الشوطين بعدما أحكم الفريق هيمنته على المباراة، فارضاً أسلوبه وهويته على منافسه حتى تكلل الأداء بالفوز العريض .
وأشاد بجهود الجهاز الفني بقيادة المغربي عبد الرزاق خيري، مشيراً إلى أن خيري قد أحسن الإعداد للمباراة فلم يشرك عدداً من اللاعبين الأساسيين في مباراة الفريق الأخيرة مع العروبة حتى يستفيد بكل طاقاتهم في المباراة الأهم أمام البسيتين إضافة إلى رؤيته الفنية الصحية للمباراة وحسن إدارته للسيناريوهات المختلفة التي مر بها اللقاء كما عبر عن فخره بأداء اللاعبين الذي وصفه بالراقي .
وأشار أنهم كانوا قدر المسؤولية فقدموا ضرباً من الوطنية حباً لناديهم ولوطنهم تؤازرهم قلوب جماهير وفية في الميدان وخارجه .
وعن استعدادات صحم للدور قبل النهائي أكد رئيس النادي أن برنامج العمل بدأ بمجرد الانتهاء من مباراة البسيتين حيث تعتزم إدارة النادي دعوة محبي وداعمي النادي يتقدمهم الشيخ ماجد المعمري من أجل توفير كافة سبل الدعم للفريق خلال المرحلة الهامة المقبلة، مشدداً على أن المجلس لن يدخر جهداً لوصول الموج الأزرق لمنصة التتويج الخليجي .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2014, 06:16 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 34
المشاركات: 17,074
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 25
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي


بوركت الانامل اخي يونس
الف شكر لك على التغطية الاكثر من رائعة

تحياتي


0 ملابس الفتيات بين الحشمة وإتباع الموضة!
0 الإقناع . محاذير الإقناع . فن الإقناع . أهم عوامل النجاح . مهارة الإقناع . فن الحوار
0 الجيش ‬الجزائري ‬الوحيد ‬القادر ‬على ‬مواجهة ‬خطر ‬الإرهاب ‬بالمنطقة
0 وفد يهودي "يتسرّب" إلى الجزائر تحت غطاء السياحة!
0 الشيشانيون ..
0 مطالبة بإعتذار رسمي
0 صور مباركة بالعيد
0 الإبداع الجزائري في مجال الحرقة لإيطالية
0 تعزيزات للجيش الليبي عـ لى مشارف بني وليد
0 سأودعكم ... وقلبي معكم ..
0 مسكنات الآلم الطبيعية تجدها فى المطبخ
0 تنظيم قطر في بلاد المغرب الإسلامي
0 مواضيع اللغة الروسية
0 المؤنث في الصينية
0 اوجعيني ياجراحي
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قوم التآمر والغدر والخيانات عبر التاريخ ..شيء من المجوس..وبعض من اليهود د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 12 08-07-2019 01:23 PM
ثلاثة أيام في الداخلة (الصحراء الغربية) مع شعب لا يؤمن إلا بتقرير المصير/أنور مالك د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 09-23-2018 12:03 PM
مواقف تاريخية للراحل هواري بومدين د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 6 09-09-2018 11:11 PM
صفات العلماء المعتبرين وصفات الرؤوس الجّهال د/روليان غالي المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 6 05-04-2014 08:27 PM
بوخارست عاصمة رومانيا السياسيه والصناعيه الإسلام رباني منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 1 10-17-2013 09:59 PM


الساعة الآن 07:46 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.