قديم 05-04-2014, 06:37 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي العين بطلاً لدوري الرديف للمرة الخامسة على التوالي


حسم اللقب قبل الجولة الأخيرة والتتويج الأحد بالقطارة
العين بطلاً لدوري الرديف للمرة الخامسة على التوالي




العين - "الخليج":
توج العين رسمياً بطلاً لدوري الرديف بتعادله الإيجابي يوم أمس الأول مع مضيفه "الجزراوي" بهدف لكل فريق وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة من بطولة دوري الرديف لكرة القدم، ليحتفظ الزعيم باللقب الذهبي إلى الأبد بعد قرار إلغاء المسابقة .
وكان شوط اللعب الأول قد انتهى بالتعادل السلبي من دون أهداف، وتقدم صاحب الأرض الجزراوي بهدف السبق من ركلة جزاء عن طريق لاعبه خالد بطي ،68 وأدرك العين التعادل بهدف رائع حمل توقيع المهاجم الشاب خليفة راشد الوحشي "71" .
وأشهر حكم الساحة خالد الملا البطاقة الصفراء الثانية في المباراة للاعب العين "البديل" سعود مصبح ،68 ليترك فريقه يكمل المباراة بعشرة لاعبين . وبفوزه يرفع العين رصيده من النقاط إلى 50 وهي كافية لحصوله على اللقب للمرة الخامسة على التوالي، خصوصاً أن منافسه الشباب الذي كان يبتعد عنه بفارق خمس نقاط فشل في الفوز على الإمارات ليتجمد رصيده عند 44 نقطة، أما الجزيرة فبقي بالمركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة .
أدار المباراة خالد الملا، "حكم ساحة"، عاونه محمد أحمد يوسف "مساعداً أولاً"، ومحمد علي هلال "مساعداً ثانياً"، وإبراهيم سلطان "حكماً رابعا"، وسلطان ساحوه "مقيماً للحكام" .
ومن المقرر أن يتم تتويج بطل دوري الرديف بعد مباراته الأخيرة أمام ضيفه الوصلاوي، يوم الأحد المقبل، بملعب طحنون بن محمد بالقطارة، بالتزامن مع جولة كأس رئيس الدولة والذي سيكون حاضراً في ملعب القطارة في استهلالية جولته بمدينة العين، قبل متابعة مسيرته في دار الزين .
ومن ناحيته حرص الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للعين على متابعة مباراة رديف العين ومستضيفه الجزيرة كعادته برفقة الجهاز الفني المعاون، الأمر الذي ظل يمثل الدافع المعنوي المهم لجميع لاعبي الفريق الرديف وقال زلاتكو داليتش في تصريحات صحفية بعد المباراة: نقطة واحدة كانت كافية للعين من أجل التتويج بلقب الدوري، وفي اعتقادي أن النتيجة التي انتهت عليها المواجهة كانت جيدة، ندرك جيداً أن بعضهم يرون بطولة دوري الرديف ليست بأهمية بطولات الفريق الأول، غير أنني اعتبر البطولة بالنسبة إلي انجازاً جيداً وذلك لأن فرق الرديف الأغلبية من عناصره أعمارهم تتفاوت ما بين تحت ال17 و19 عاماً، أود أن أهنأهم بمناسبة حصولهم على اللقب للمرة الخامسة على التوالي، وتابع: ينبغي علينا جميعاً مشاهدة مباريات الرديف، ومساندته لأن العناصر التي تحتشد بها صفوفه تمثل مستقبل نادي العين، ولا يفوتني أن أهنئ المدرب أحمد عبدالله على العمل الرائع الذي قام به خلال المواسم الخمسة الماضية مع الرديف . ودعا زلاتكو لاعبي رديف العين على الاستمرار في حصد النتائج الإيجابية، وطالبهم بالعمل الجاد لأن الفريق الأول سيمنحهم فرصة الظهور في المستقبل القريب الأمر الذي يفرض عليهم مضاعفة الجهود حتى يتمكنوا من إثبات جدارتهم بارتداء قميص العين، والدفاع عن شعار ناديهم على نحو مشرف .
وهنأ إداري رديف العين أحمد حديد مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، والجهازين الفني والإداري لفريق الكرة الأول، ومدرب الرديف أحمد عبدالله، وطاقمه الفني المعاون واللاعبين وكل المنتسبين للنادي بمناسبة حصول العين على لقب بطولة دوري الرديف قبل نهاية المنافسة بجولة واحدة، واعتبر أن اللقب الخامس على التوالي جاء ليؤكد أن العين يضم أفضل العناصر التي تستحق الاهتمام، ويحتاجون إلى فرصة أكبر للمحافظة على مواهبهم الجيدة وإمكاناتهم الفنية العالية .
وأكد إداري رديف العين أن إلغاء دوري الرديف لن يؤثر كثيراً لأن الفوارق تكمن في تقليص الفئة العمرية، الأمر الذي ربما ينصب في مصلحة بعض الأندية والأخرى ستعاني بعض الشيء، والمسابقة كانت تخدم الأندية في لائحة التسجيل، لتقارب الأعمار لأن بطولة الرديف لفئة تحت ال23سنة، أما البطولة المستحدثة بدلاً عنها ستكون لفئة تحت 21 .
محمد فايز:
وجود زلاتكو عزز من معنويات اللاعبين

هنأ لاعب فريق الكرة الأول بنادي العين محمد فايز الذي أشركه المدرب في مباراة الجزيرة، الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الرديف على حصدهم للقب بطولة الدوري عن جدارة واستحقاق، مؤكداً أن رديف العين أغلب عناصره من لاعبي منتخبنا الوطني الأولمبي والشباب ويتمتعون بالإمكانات الفنية العالية، والفكر الاحترافي المتميز، الأمر الذي مكنهم من التعامل مع الظروف التي أحاطت بالفريق خلال الموسم الحالي، حتى توجوا أبطالاً قبل نهاية الموسم بجولة واحدة
وأكد حارس مرمى العين محمد سعيد بوسندة أحقية فريقه في بلوغ منصة التتويج بلقب بطولة دوري الرديف قياساً بالمجهود المتميز الذي بذله الجميع منذ بداية الموسم وقال: أعتقد أن الإحساس الذي يشعر به كل فريق بطل مع نهاية الموسم لحظة حصد ثمار الجهود رائع، واستحق الجهازان الفني والإداري ولاعبو الفريق والطاقم الطبي والجماهير التي كانت تحرص على مساندة الفريق داخل وخارج ملعبنا التقدير على جهودهم المبذولة .
واعتبر صقر ربيع لاعب رديف العين أن وجود مدرب الفريق الأول لكرة القدم، زلاتكو داليتش وطاقمه الفني المعاون كان يمثل الدافع المعنوي المهم لجميع عناصر الفريق الرديف خلال المراحل الأخيرة من مسابقة الدوري الأمر الذي انعكس إيجاباً على مردود ونتائج الفريق حتى الجولة قبل الأخيرة من البطولة . وأعرب عن بالغ تقديره للجهازين الفني والإداري واللاعبين على المستوى القوي الذي قادهم إلى منصة التتويج للمرة الخامسة على التوالي .

خليفة الوحشي:
أتمنى اللعب بجوار جيان

عبر خليفة الوحشي مهاجم رديف العين عن بالغ سعادته بفوز فريقه بلقب الدوري للمرة الخامسة على التوالي، مبدياً شكره وتقدير للجهازين الفني والإداري وزملائه اللاعبين والجماهير التي ظلت تساندهم وقال: عندما ترتدي قميص العين وتدخل غمار التحدي لا يمكن أن تضع سقفاً لطموحاتك، وشخصياً أتطلع إلى حصد بطولات كبيرة مع العين في المستقبل .
وزاد: وجود المدرب زلاتكو في مدرجات الملعب الذي يحتضن مبارياتنا دافع معنوي كبير، لإظهار أفضل ما لدينا في الميدان، وشخصياً أتمنى أن ألعب إلى جوار المهاجم "الدولي" جيان أسامواه للاستفادة من خبراته وإمكاناته.

أحمد عبدالله:

الأندية استفادت من الرديف

قال مدرب رديف العين أحمد عبد الله إن أندية دوري الخليج العربي استفادت من مسابقة دوري الرديف في تجهيز لاعبي الفريق الأول من خلال المشاركة في بعض المباريات، وخصوصاً العين، وقال: هناك عدد من اللاعبين المهمين في قائمة الفريق الذين حرص مدرب الفريق الأول على إشراكهم في عدد من المباريات كهلال سعيد وعلي الوهيبي وعمر عبدالرحمن ومحمد فايز ومحمد سالم الساعدي وغيرهم، وذلك لأن الفائدة التي يجنيها لاعب كرة القدم من المشاركة في المباراة أفضل من الحصة التدريبية بالتأكيد . وتابع: نادي العين اعتاد على حصد اللقب للعام بدليل أن البطولة الحالية هي الخامسة على التوالي، إذ فرض الفريق سيطرته على بطولة دوري الرديف، وأود أن أشكر الجهاز الفني والإداري بفريق الكرة الأول ولاعبي الرديف وكل من أسهم في فوز الفريق باللقب .
وحول إن كان يرى الموسم الحالي صعباً، قال: نعم أتفق معكم بأن الموسم كان صعباً، ولكن ليس بسبب قوة منافسينا بقدر الظروف التي كان يعانيها الفريق . وعن رأيه في إلغاء دوري الرديف قال: الأمور تبدو غير واضحة حتى اللحظة ولكنني لا أجد فرقاً ما بين بطولتي الرديف ودوري 21 سنة، واعتقد أن تجربة دوري الرديف خلال المواسم الستة الماضية كانت جيدة برغم أن المدرجات بدت خالية تماماً، ونتمنى أن يعود القرار الجديد بالمكاسب المرجوة على المسابقة المستحدثة أخيراً .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2014, 06:26 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 33
المشاركات: 17,074
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 25
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي


بوركت الانامل اخي يونس
الف شكر لك على التغطية الاكثر من رائعة

تحياتي


0 حركاتك تفشى أسرارك ... اعرفي كيف تستخدمين لغة جسدك
0 رونالدو يتبرع بجائزة "الحذاء الذهبى" لأطفال غزة
0 تسريب صور جديدة لجهاز الآيباد 5
0 كل ما تريد معرفته عن iphone 5c & iphone 5s
0 الفشل كنز ثمين ياخذك للنجاح . الفشل والنجاح . اسباب النجاح . سبب الفشل . اهمية الفشل
0 لي ماشافش هاد الفيديو ماشاف والو
0 كيف تتعامل مع نقاط ضعفك . طريقة التعامل مع نقاط الضعف . نقطة ضعف . الحل من نقاط الضعف
0 مميزوا الاقسام العامة لشهر أبريل 2013
0 إنتر ميلان يعاقب اليوفنتوس عـ لى هدف من تسلل ويضربه بثلاثية فـ ي عقر داره بالديربي ال
0 اين هم الاعضاااااء؟؟؟؟
0 الاندرتيكر ( أسطورة المصارعة) وأحترامه للإسلام
0 للأذكياء فقط !
0 الدروس الصوتية في الايطالية
0 بريطانية تشهـر إسلامها في الجامع الكبير بتيميمون
0 كيف تختارين فساتين سهرة تليق بك Evening Dresses
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مهم-آثار أفلام الكرتون على أطفالنا @~ شروق الشمس [email protected] المنتدي العام 7 01-26-2017 12:39 PM
رواية : و إنت يا الفجر البعيد نامت عيونك : ( منقوله - كامله ) خيالات مجنونه منتدي الروايات - روايات طويلة 67 12-03-2016 08:12 AM
مهرجان برق الثقافى للفلكلور العربى اشرف لطفى منتدي القضايا العربية و الاسلامية 75 05-12-2014 01:42 PM
مآسينا:الأحواز المحتلة.. قضية العرب المنسية د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 19 01-31-2014 05:25 AM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 12:23 PM


الساعة الآن 08:12 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.