قديم 05-19-2014, 05:14 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,076
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي ارتياح في الأهلي بعد الفوز الثنائي على ناكانا


بداية مبشرة في كأس الاتحاد الإفريقي
ارتياح في الأهلي بعد الفوز الثنائي على ناكانا



القاهرة - إبراهيم ربيع:
حقق الأهلي فوزاً ثميناً ومستحقاً على ضيفه ناكانا رد ديفيلز بطل زامبيا 2-صفر، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم .
سجل عمرو جمال (46) ومحمد ناجي "جدو" (56) هدفي المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت شرق القاهرة .
وتضم المجموعة النجم الرياضي الساحلي التونسي، منافس الأهلي في الجولة الثانية، وسيوي سبور العاجي .
أجرى المدير الفني للأهلي فتحي مبروك تغييراً اضطرارياً بخروج صانع ألعاب الفريق عبدالله السعيد لإصابته ،ودفع بالبوركيني موسى ايدان بدلاً منه، ومع بداية الشوط الثاني، أجرى مبروك التغيير الثاني بنزول عمرو جمال بدلاً من أحمد رؤوف، ومن أول لمسة سجل البديل جمال هدف الأهلي الأول فى الدقيقة ،46 مستغلاً عرضية أحمد فتحي ليحولها رأسية على يمين الحارس . وفي الدقيقة 56 أضاف محمد ناجي "جدو" الهدف الثاني من عرضية فتحي حولها رأسية على يمين الحارس .
على خط آخر سادت حالة من الارتياح داخل النادي الأهلي بعد الفوز، وأكد فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريق نكانا الزامبي أثبت أنه خصم عنيد رغم الهزيمة، مؤكداً أن الفوز جاء على فريق كبير وصاحب خبرات كبيرة . وأشار مبروك إلى قوة الفريق الزامبي في المباراة أمام الأهلي، بعكس ما ظهر عليه أمام الزمالك بدوري أبطال إفريقيا التي انتهت بتفوق الأبيض بخماسية نظيفة .
وأوضح المدير الفني للأهلي أن خروج نجم الفريق عبدالله السعيد مصاباً في الشوط الأول أربك حسابات الجهاز الفني لفريقه، ونفى مبروك وجود حالة غضب عند مدافع الفريق المخضرم وائل جمعة بعد خروجه من قائمة ال18 للمباراة .
في المقابل، أكد المدير الفني لفريق نكانا الزامبي، أن أداء فريقه أمام فريق الأهلي في افتتاح مباريات دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، كان طيباً، مؤكداً أن الأهلي فريق كبير ولديه لاعبون أصحاب خبرة في البطولات الإفريقية .
في شأن مختلف، يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، اقتراحاً بمقاطعة اجتماعات لجنة الأندية برئاسة مرتضى منصور، بسبب الصدام الذي نشب مؤخراً بين اتحاد الكرة واللجنة بسبب التوصيات التي أعلنتها، والخاصة بإلغاء الهبوط وإقامة الدورة الرباعية من دورين وعودة الجماهير للملاعب وتسويق مباريات الموسم الجديد بشكل منفرد .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قوم التآمر والغدر والخيانات عبر التاريخ ..شيء من المجوس..وبعض من اليهود د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 12 08-07-2019 01:23 PM
وثيقة أمريكية جديدة.. السادات خطط لاحتلال ليبيا بتعاون اسرائيلي * بسمة أمل * منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 08-12-2018 12:14 PM
التداخلات الدوائية Drug interaction a5one منتدي عالم الحيوان و النبات 2 01-03-2017 06:44 PM
مآسينا:الأحواز المحتلة.. قضية العرب المنسية د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 19 01-31-2014 05:25 AM
المحبة في الله غدوووش المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 0 04-24-2013 03:47 AM


الساعة الآن 03:30 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.