العاب







العودة   منتديات برق > منتدىات بنات > منتدي عالم المرأة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 05-26-2014, 04:29 PM   #1
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية عذبـ الروح ـة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الأحلام
العمر: 29
المشاركات: 5,154
مقالات المدونة: 2
معدل تقييم المستوى: 13
عذبـ الروح ـة is on a distinguished road
جديد كيف تتحصلين على عريس الكل يدخل شباب صبايا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عدنا من جديد اضغط هنا لتكبير الصوره
احبائي كثرات من الفتيات يتساءلن عن معيار اختيار الشباب للفتيات كزوجات مستقبل و كثرت ظاهرة الصداقة بين الجنسين بحجة التعارف قبل الزواج فيما استقبلت الفتيات الفكرة بصدر رحب تحت مسمى المصيدة و اختار الشباب هذه الطريق كوسيلة للترفيه عن النفس
في هذا الموضوع سأتناول قصص عن احداث حقيقية لخداع الشباب للفتيات تحت مسمى الزواج و اخرى عن اول لقا بزوج المستقبل نصائح لصيد عريس اضغط هنا لتكبير الصوره
و بعض الاسئلة للطرفين
انتظروني اضغط هنا لتكبير الصوره


التوقيع
[CENTER]
[SIZE=6][COLOR=Magenta][SIZE=4]سبحان الله العظيم**** سبحان الله و بحمده
http://forum.brg8.com/t287932
عذبـ الروح ـة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-26-2014, 09:12 PM   #3
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بلد المليون ونصف مليون شهيد
المشاركات: 13,327
مقالات المدونة: 6
معدل تقييم المستوى: 0
* بسمة أمل * is on a distinguished road
افتراضي


في انتظار عودتك حضرة الخبيرة
شكرا لك عالطرح


0 آفات القلوب :الحَسد
0 الإفطار على التمر ضرورى للمصاب ب'الأنيميا'
0 للعروس مدمنة الأحذية
0 ملونات المشروبات الغازية مسببة للسرطان
0 دكتور خالد يوسف يكتب التمر غذاء ودواء
0 لدغات البعوض تحتاج إلى التطهير الفوري
0 ما هو المكون العجيب الذي يمنع الشيخوخة؟
0 تطور مفاهيم الخطوبة بينَ الماضي والحاضر!!
0 كاتبة سعوية تتضرع إلى الله بأن يحشرها في الجنة مع السيسي وخلفان
0 خارج المجموعة الشمسية ... علماء يعثرون على كوكب شبيه بالأرض
0 كومبيوتر محمول لـ"داعش" يكشف ملفات مهمة في سوريا
0 افشاء الأسرار الزوجية يفسد حياة الشريكين!
0 فوائد زهرة الكركديه العديدة لبشرتِك وشعرك
0 ما هي أفضل الأوقات لممارسة العلاقة الحميمة؟؟
0 لأول مرة.. بريطانيا تعتمد الشريعة الاسلامية في تنفيذ الوصية والإرث
* بسمة أمل * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-27-2014, 11:36 AM   #4
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية عذبـ الروح ـة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الأحلام
العمر: 29
المشاركات: 5,154
مقالات المدونة: 2
معدل تقييم المستوى: 13
عذبـ الروح ـة is on a distinguished road
افتراضي


اختي حواء ان كنتي تريدين عريسا عربيا ما عليك الا اتباع الخطوات التالية قبل ذلك
هل تريدين عريسا من عائلة معروفة و محترمة , ذكيا و متعلما ؟ عاملا و رومنسيا ؟
الطريقة سهلة جدا فشباب اليوم يسعون لصيد الفتيات اينما ذهبن اقبلي باي شاب يود التعرف عليك قد يكون العريس المثالي و المناسب ان لم تحصلي على معجب افتحي اول زرين من العباية و اخرجي شعرتين او ثلاث من الطرحة و اكشفي على عينيك ان كنتي منقبة و طبعا بعد تزينها بالعدسات و الرموش و انواع الكحل العربي العريق فلسحر عيون المرأة تأثير قوي تمهلي دعني اكمل لا تستعجلي فمازال الكثير لتقديمه لك حواء هناك طريقة اخرى العم مارك فتح موقعا رائعا يمكنك الحصول على الف صديق في اليوم كما يتيح خدمة الفيديو و ارسال الصور و مشاركتها قد تسمح لك هذه الطريقة بالتواصل عبر الهاتف بعد تبادل بعض المعلومات انه الفيسبوك اعلم انكم تعرفونه >> براا
و هناك مواقع اخرى كالتويتر مثلا و خدمة السكايب ركزي على جذبه بكل الطرق بداية و دعكي من اول لقاء ركزي بالبداية اولا لكن يا حواء يقال السعيد من وُعْض بغيره دعينا نأخذ بعضا من ملايير القصص من الفتيات اللواتي اخترن هذه الطرق و نبحث فيها جيدا طبعا الهدف اننا نبحث عن احسن طريقة للحصول على عريس بمواصفات رائعة بوقت قياسي و التسليم مجاني فترة الصيف للتخفيضات اضغط هنا لتكبير الصوره :
• في البداية تقول الفتاة (س. م): “أنا فتاة عانيت أياما طوالا من الغدر والكذب والخداع .. كانت البداية عندما كنت ذاهبة في أحد الأيام إلى السوق، وإذا بشاب وسيم جدا، يطاردني من مكان إلى آخر.. وهو يلح عليّ، وصمم أن آخذ منه رقم الهاتف. وتضيف: “في بداية الأمر طبعا رفضت محاولاته الأولى والثانية.. وبعد إصراره أخذت الرقم”. وتوضح: “ترددت كثيرا في الاتصال به، وأخيرا أخذت برأيه حين قال: لن تخسري شيئا، إذا اتصلت بي.. فكان الاتصال الأول والثاني”.
تقول (س. م): “استمرت اتصالاتنا، وكان يعدني بالحب والوفاء”. وتضيف: “شعرت بأنه قريب مني، واعتبرته الصديق والحبيب”. وتذكر: “بقيت علاقتنا سنين، وكان يقول لي لا تتركيني، وكنت أعده بأني لن أتركه”. وتوضح: “طلبت منه أيضا ألا يتخلى عني، فكان يقول أنا لن أتخلى عنك فأنت حبيبة عمري، ولم أحب غيرك، ولن تكون لي زوجة سواك”.
تقول (س. م): “مرت الأيام وانقطع عني دون سابق إنذار، ولا أعلم لماذا!؟ بحثت عنه كثيرا؛ فلم أجده.. أين هو؟ لاأدري”. وتضيف: “كلما اتصلت على هاتفه لا أجد ردا.. كنت عائشة على أمل أن يعود.. ظننت أنه مريض أو قد يكون مسافرا، أو قد تكون لديه ظروف منعته طوال تلك الفترة، لكنه لم يعد بعد ذلك”.
تؤكد (س. م): “حينها أدركت أنه كان يخفي خلف وجهه الجميل، أقبح صفات الغدر والخيانة”. وتضيف: “نعم.. لقد رحل، ولم يترك لي سوى الجراح والعذاب.. ولكن إلى أين؟.. لا أدري.. فربما يكون مع فتاة أخرى”.
البداية.. (تليفون)

وتحكي الفتاة (ع. ن) حكايتها مع الحب؛ وتقول: “تعرفت على شاب من خلال الهاتف، ويا ليتني لم أعرفه”. وتوضح: “كان أسلوبه جميلا معي، ومن خلال حديثنا سألني عن جمالي، فقلت له إنني جميلة، فقال إنني مشتاق إلى رؤيتك، فقلت له: سأرسل لك صورتي، قال الآن أرسليها لي”. وتضيف: “وفعلا أرسلت له الصورة، فأبدى إعجابه بجمالي، وكان يردد ويقول، يا الله!.. كم أنت جميلة”. وتقول: “بقيت اتصالاتنا مع بعضنا، يكلمني وأكلمه”. وتذكر: “فجأة طلب مني أن أخرج معه، وقال أنا عازمك على العشاء، فوافقته الرأي، بعد أن ترددت كثيرا”. وتوضح: “لم أكن أعلم أني سأكون فريسة ذلك اليوم، فهو أسوأ يوم في حياتي”. وتقول: “لقد صورني بالفيديو”.
تذكر (ع. ن): “بعد فترة من الزمن قلت له إنني سأتزوج؛ فقال لي تزوجي ولك هدية عندي”. وتضيف: “تزوجت ونسيت كل شيء كان في الماضي.. لم أعد أتصل به أبدا.. وفي أحد الأيام اتصل بي، وهو يقول لماذا لا تتصلين بي؟.. أنا نسيت أن أعطيك هداياك التي وعدتك بها.. قلت له لا أريد منك شيئا، فأنا متزوجة.. قال إنها هدية ثمينة؛ فصممت ألا آخذ منه شيئا.. فقال سأعطيها لزوجك حتى يتفرج عليك وأنت معي”.
صوري وزوجي

تقول (ع. ن): قلت له لماذا تعمل معي هذا الشيء؟ قال لأنك لم تعودي تتصلين علي كالسابق، ونسيتني وأنا لم أنسك؟”. وتضيف: “استمر يهددني.. كنت أظن أنه يخيفني ويرعبني فقط، لكن تبين لي أنه ليس بإنسان، بل وحش كاسر.. فقد أرسل الصور إلى زوجي، وفضحني بعد أن سترني الله.
توضح (ع. ن): “سألني زوجي؛ لماذا عملت هذا الشيء؟.. قلت له كل هذا كان في الماضي.. لكنه حكم علي بالعذاب..ضربني واستمر يضربني ضربا مبرحا، حتى كسر ساقي وذراعي، ولا أحد يسمع صراخي.. ثم طلقني ورماني عالة على أهلي.. فادعوا لي بالرحمة والمغفرة”. وتؤكد: “كل هذا بسبب ابتسامة شاب غادرة”.
أحببته.. فغدر

وتذكر (ص. م) حكايتها مع شاب؛ تقول: “اعطيته كل ما أملك.. أحببته حبا جنونيا لا يوصف.. لم أحسب حسابا لليوم الذي سيغدر بي فيه.. كلما ضحك ضحكت معه.. حينها كنت أحس أن الدنيا تضحك معنا.. كنت أفرح لفرحه حتى لو كنت في أكبر همومي.. عشت معه سنين.. ومن زيادة حبي له أهديته نفسي.. لكنه للأسف كان يستغلني ويضحك علي بوعود زائفة.. يأخذ كل ما يريد ويرحل.. حتى إنه خانني مع أعز صديقاتي.. يا ليته خانني مع واحدة لا أعرفها.. وهي أيضا لم تجد منه سوى الكذب والاستغلال مثلي.. وكما وعدني بالحب والوفاء وعدها.. وبعد أن استغلها كان مصيرها مثل مصيري.. تركها باحثا عن غيرها”.
لأنه يتيم

أما (ح. س) فتقول: “في يوم من الأيام اتصل بي شخص بالخطأ، واستمر بالاتصال علي، وهو يقول إنه معجب بصوتي، وأنه ممتلئ بالحنان والحب”. وتضيف: “من خلال حديثه معي أوضح لي أنه يتيم؛ فأشفقت عليه واستمررنا بالكلام، وأصبحنا نتبادل الحب بيننا”. وتوضح: “طلب مني الخروج معه ليراني.. كنت أرفض كثيرا هذه الفكرة في البداية؛ فكان يزعل مني ويقول لي لماذا لا تثقين بي، إنني والله أحبك.. وافقته وخرجت معه وأثناء عودتي شاهدوني أهلي وأنا أنزل من سيارته.. سألوني من هذا.. لم أستطع الإنكار، وقلت الحقيقة.. إنه من أحب، وهو إنسان صادق وليس كبقية الشباب المخادعين.. ضربني أهلي وحبسوني بالبيت، ومنعوني من الخروج حتى لدراستي.. وهم يقولون لي لو كان حبيبك صادق يأتي ليأخذك.. ولكنه للأسف خذلني ولم أعد أسمع صوته منذ ذلك اليوم”. وتؤكد: “اختفى اختفاء نهائيا، منذ تلك اللحظة التي عرف أن أهلي شاهدونا ونحن بالسيارة.. فهرب ولم يقف إلى جانبي في مصيبتي”.
ذئاب مفترسة

يتبع مع مصائب النت .....


التوقيع
[CENTER]
[SIZE=6][COLOR=Magenta][SIZE=4]سبحان الله العظيم**** سبحان الله و بحمده
http://forum.brg8.com/t287932
عذبـ الروح ـة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-27-2014, 05:03 PM   #5
::مراقب عام::
 
الصورة الرمزية قلوب الاسلام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 22,736
معدل تقييم المستوى: 10
قلوب الاسلام is on a distinguished road
افتراضي


كلام منطقي ورائع

في انتظار الباقي


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
كم احبكم يامن تسكنون قلبي
رنيا شهود نجومه صمتي صابرين روليان بسمه نور ايمان ساره
نونه وملاك رورا صوفي زينب اريج ساشا لولا
مريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
قلوب الاسلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصف الجنة ونعيمها بالتفصيل التقي الصالح المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 11-16-2017 08:08 PM
طفلك من الميلاد حتى سن الرابعة a5one منتدي اطفال - تربية الاطفال 11 11-16-2017 08:00 AM
وصف الرسول صلى الله عليه وسلم !!!ADO!!! منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 17 01-22-2017 04:59 PM
مهرجان برق الثقافى للفلكلور العربى اشرف لطفى منتدي القضايا العربية و الاسلامية 75 05-12-2014 12:42 PM
هذا هو منهج النقد التأريخي الذي افتعله المستشرقون وتلاميذهم لهدم الإسلام أبو عبد المجيد الجزائري المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 0 01-26-2014 01:42 PM


الساعة الآن 09:32 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.