قديم 06-24-2014, 07:41 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,076
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي مرتضى منصور يشكو الأهلي لرئيس الجمهورية


مبروك يُبرئ إكرامي من ثلاثية المنيا
مرتضى منصور يشكو الأهلي لرئيس الجمهورية


القاهرة - إبراهيم ربيع:
تأهل الأهلي إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر هذا الموسم على حساب المنيا الهابط للقسم الثاني، حيث انتهت المباراة التي جرت بينهما مساء أول من أمس بفوز الأحمر 4-3 . وعقب المباراة، أكد فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي، أن شريف إكرامي حارس مرمى الفريق لا يتحمل مسؤولية الأهداف الثلاثة التي أحرزها لاعبو المنيا في مرمى الأهلي، لوجود أخطاء دفاعية تسببت بهذه الأهداف، وأوضح مبروك أن الثقة الكبيرة التي لعب بها فريق الأهلي كانت أيضاً سبباً للأهداف الثلاثة التي دخلت في مرماه .
قال مبروك إنه راض عن أداء الفريق خلال المباراة بشكل عام، وإنه لم يشرك سيد معوض في هذه المباراة لعدم جاهزيته الفنية، وقال: طوينا صفحة المنيا وحققنا الهدف من المباراة بالتأهل إلى دور الثمانية في كأس مصر، وسنبدأ في التفكير في مباراة الزمالك بالدورة الرباعية لاعتبارها أمام منافس قوي . فيما أكد علي ماهر مدرب النادي الأهلي أن شباب الفريق الذين شاركوا في مباراة المنيا هم مكسب المباراة على حد تعبيره، مبدياً سعادته بالتأهل لدور الثمانية بعد هذا الفوز . واعترف مدرب الأهلي بهبوط مستوى فريقه خلال الشوط الأول من المباراة، مضيفاً أن الشوط الثاني شهد تحسناً ملحوظاً وارتفاع مستوى الفريق ما أهله للفوز بالمباراة والتأهل .
في السياق ذاته، تسيطر حالة من الإحباط على جماهير وأعضاء النادي الأهلي، من القرارات الأخيرة التي اتخذها محمود طاهر رئيس النادي، حيث قاموا بتدشين دعوة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تحمل عنوان "حملة تمرد النادي الأهلي" طالبوا فيها بإقالة محمود طاهر .
وتفاعل الكثير من الشباب مع الدعوة في بداية إطلاقها ليزيد عدد المشاركين إلى أكثر من 12 ألف شاب، ليتفاعل معهم القائمون عليها بنشر العديد من الأسئلة منها لماذا لم يضم الأهلي أي صفقة رسمية حتى الآن يا طاهر بخلاف حصوله فقط على توقيع المهاجم الإثيوبي صلاح الدين سعيد الذي انتهى عقده مع وادي دجلة؟
في شأن مختلف، أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لن يترك حقه ممن أساء إليه بعد تشبيهه بالكلب الذي يعوي وأنه شخص تافه وبلطجي وحقير في مجلة النادي الأهلي .
وأوضح منصور، أن البلد بها رئيس جمهورية ورئيس وزراء ووزير شباب ورياضة وسيقدم لهم شكوى لما بدر من نعته وسبه، وتساءل منصور: كيف يقدم المجني عليه للجاني اعتذاراً، مشبهاً اعتذار وفد لجنة الأندية للقلعة الحمراء بقمة الذل والهوان، بسبب قضية الصعود والهبوط، رافضاً الاعتذار لطاهر، مشيراً إلى أن ما حدث هو اعتذار مهين من كل الأندية سوف تدفع ثمنه غالياً . وكان مرتضى منصور قد أعلن اعتذاره عن عدم الاستمرار في رئاسة لجنة الأندية اعتراضاً على اعتذار لجنة الأندية للأهلي .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مرتضى منصور يعلن رسمياً إلغاء الهبوط ومقاطعة الأهلي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 06-15-2014 05:08 PM
الأهلي يؤكد جدارته بثلاثية والجزيرة يواصل التراجع يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 04-09-2014 11:40 PM
الأهلي يقدم وجهاً جديداً للبطل ويفوز على الشارقة بعشرة لاعبين يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 04-07-2014 08:39 AM
الأهلي يشكو أبو زيد للفيفا واللجنة الأولمبية يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 01-06-2014 07:23 AM


الساعة الآن 08:26 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.