قديم 07-03-2014, 05:38 AM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
العمر: 44
المشاركات: 18
معدل تقييم المستوى: 0
اسيل الناصر is on a distinguished road
افتراضي ملخص الحلقة الرابعة لكلام الناس 3


ملخص الحلقة الرابعة لكلام الناس 3

يزداد مسلسل كلام الناس 3 تشويقا مع وصول ابطال العمل الى كندا ، وقد بدات المفارقات العجيبة من خلال اختلاف الثقافات بين المجتمعين الكندي والسعودي ، بعضها يمكن أن يتوقعها المشاهد واكثرها غير متوقع بتاتا ، ومن المفارقات التي طرحها المسلسل ، أتفاق كل من ريم وسعد على ان يسكن كل منهما مع عائلة مختلفة ، ( لكرههما لبعضهما ) وفور وصول ريم الى العائلة التي تسكن معها ، احست بتوافق مع الاسرة الكندية التي سكنت معها ، وكذلك سعد ..حيث التقى بفتاة كندية من مواليد الكويت أيام حرب الخليج حيث كان ابوها يخدم في الحرب لذلك تجيد جوليا العربية ( الفنانة السعودية يامور ) واحست بقرب كبير من سعد لانه يشبه صديق طفولتها واسمه ( طلال ) من الكويت ، ولكن سرعان ماتلقى سعد اتصالا من ابنة عمه تطلب منه أن يأتي ويأخذها من بيت العائلة فورا ..لانها اكتشفت أنهم يشربون الخمر على العشاء !! كانت تصرخ وتبكي وتستنجد به ..لم يستغرب سعد كثيرا فريم رغم أنها متعلمة ووصلت الى الماجستير الا انها تبقى فتاة سعودية من قرية محافظة في الجنوب ولأول مرة في حياتها ترى اسرة يشربون خمرا امامها ، لم يكن أمام سعد الا ان يذهب لينجدها منهم ..وطبعا ذهبت معه جوليا ابنة الاسرة التي يسكن معها .
وهنا من الواضح أن علاء حمزة يبدأ خطا جديدا وعلاقة فيها الكثير من التشويق بين ريم وجوليا .,السعودية والكندية .هي علاقة في غاية التعقيد الدرامي..فالسعودية لا تحب ولد عمها ..( زوجها ) ولكنه زوجها وهذا امر مهم ! والثانية تستلطف سعد .ولكنه غريب عنها ..وهي تعبر عن نفسها بقوة وصراحة كما يفعل الغربيات عادة دون مواراة ..بعكس الفتاة العربية ..وقد أخذت على سعد بسرعة ..وكان لشبهه بصديقها القديم طلال مفعول السحر عليها ..وعلى اهتمامها بسعد
وهنا بدأت شراراة معركة بين الفتاتين ..السعودية والكندية .لا نعرف كيف سوف يسيّرها الكاتب ..ولكن لا نشك أن فيها الكثير من التشويق ..ولا ننسى الإشادة بالجهد الكبير المبذول من المخرج عمر الديني في هذه الحلقة ..من خلال الكادرات الرائعة التي يقدم فيها ابطاله ..والصور الجميلة على الطريقة الامريكية السينمائية .وننتظر مزيدا من التشويق من هذا الفريق المتميز.



رابط الحلقة الرابعة لمسلسل كلام الناس 3


الصور
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره



التعديل الأخير تم بواسطة جدار الزمن ; 07-04-2014 الساعة 09:40 AM سبب آخر: حذف روابط خارجيه
اسيل الناصر غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طفلك من الميلاد حتى سن الرابعة a5one منتدي اطفال - تربية الاطفال 11 11-16-2017 08:00 AM
كيف تكسب ثقة الناس . الإنسان كائن اجتماعي . ما أهمية ثقة الناس . أشكال الأمانة .الثقه د/روليان غالي منتدي التنمية البشرية و تطوير الذات 3 11-22-2016 05:58 AM
هذا حظي من على الدنيا وعيت $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 60 11-18-2016 01:52 PM
صفات العلماء المعتبرين وصفات الرؤوس الجّهال د/روليان غالي المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 6 05-04-2014 07:27 PM
خلآص الحين يآ دنيآ آظن مآلي معآج حسآب شضى منتدي الروايات - روايات طويلة 31 05-07-2012 06:56 PM


الساعة الآن 04:18 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.