قديم 08-09-2014, 10:28 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,076
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي أرسنال يصطدم ببشكتاش التركي ونابولي يواجه أتلتيك بلباو


في الطريق إلى دوري المجموعات
أرسنال يصطدم ببشكتاش التركي ونابولي يواجه أتلتيك بلباو


سيكون أرسنال الإنجليزي أمام مهمة صعبة في الدور الفاصل المؤهل إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2014-،2015 بعدما أوقعته القرعة التي سحبت، أمس، في نيون السويسرية بمواجهة بشكتاش التركي .
كما جرت العادة مؤخراً، لجأ الاتحاد الأوروبي إلى توزيع الفرق المشاركة في الدور التأهيلي الأخير إلى قسمين من أجل تحقيق العدالة في المنافسة، حيث ستتواجه الفرق المتوجة بطلة لدوريات بلادها في ما بينها، فيما تتواجه الفرق التي ضمنت مكانها في هذا الدور من خلال ترتيبها في المراكز الأولى في بطولاتها ضد بعضها بعضاً .
وهذا الأمر، أسفر عن مواجهات قوية بين أندية الدوريات الكبرى في القارة العجوز، وأبرزها بين نابولي الإيطالي وأتلتيك بلباو الإسباني، إضافة إلى لقاء ليل الفرنسي مع بورتو البرتغالي، فيما يلعب باير ليفركوزن الألماني مع كوبنهاغن الدنماركي، وستاندار لياج البلجيكي مع زينيت سان بطرسبورغ الروسي، إضافة إلى لقاء أرسنال وبشكتاش .
وستكون مباراة الذهاب بين أرسنال وبشكتاش على أرض الأخير ويأمل الفريق اللندني ومدربه الفرنسي ارسين فينغر التواجد في دور المجموعات للمرة ال17 على التوالي، علماً بأن "المدفعجية" تخطوا فريقاً تركياً آخر في الدور الفاصل الموسم الماضي وهو فنربغشه بالفوز عليه 5-صفر بمجموع مباراتي الذهاب والإياب .
وتقام مباريات الذهاب في 19 و20 الحالي والإياب في 26 و27 منه، على أن تلتحق الفرق العشرة الفائزة بالفرق ال22 الضامنة تلقائياً لمكانها في دور المجموعات، على أن تقام القرعة في 28 أغسطس/ آب .
تجدر الإشارة إلى أن سلتيك الاسكتلندي حصل قبل ساعات معدودة على بطاقة خوض الدور الفاصل رغم خسارته بنتيجة إجمالية 1-6 أمام ليجيا وارسو البولندي، وذلك بعدما عوقب الأخير من قبل الاتحاد الأوروبي لإشراكه لاعباً غير مؤهل .
وأنهى ليجيا وارسو مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثالث على أرضه بنتيجة كبيرة 4-،1 ثم تمكن الأربعاء من حسم لقاء الإياب 2- صفر، لكن الفريق البولندي أخطأ في الدقيقة 86 من مباراة الإياب عندما أشرك بارتوس بيريشينسكي من دون أن يتنبه إلى أن اللاعب موقوف نتيجة حصوله على بطاقة حمراء في الدقيقة 69 من مباراة الفريق الأخيرة في دور المجموعات من "يوروبا ليغ" ضد أبولون ليماسول القبرصي (2- صفر) .
ودفع ليجيا وارسو ثمن هذا الخطأ غالياً، إذ قرر الاتحاد الأوروبي اعتبار الفريق البولندي خاسراً للقاء الإياب صفر-،3 ما منح سلتيك بطاقة التأهل نتيجة تسجيله هدفاً خارج قواعده في لقاء الذهاب (1-4) .
وسيلتقي سلتيك في الدور الفاصل مع ماريبور السلوفيني الذي يستقبل لقاء الذهاب على أرضه، ويلعب سالزبورغ النمسوي - مالمو السويدي، اب فودبولد الدنماركي - أبويل القبرصي، ستيوا بوخارست الروماني - لودوغوريتس البلغاري، سلوفان براتيسلافا السلوفاكي - باتي باريسوف البيلاروسي .
بوردو يطلب ضم كونتنتو

أعلن بايرن ميونيخ بطل ألمانيا لكرة القدم، أمس، وجود مفاوضات مع بوردو الفرنسي لبحث إمكانية انتقال مدافعه الإيطالي الألماني دييغو كونتنتو إلى صفوف الأخير .
وكان لاعب بايرن ميونيخ السابق ومدرب بوردو الحالي ويلي سانيول قال بدوره: "هناك لاعبان آخران سينضمان إلى الفريق بسرعة، ويلعبان في خط الدفاع" .
ويرتبط كونتنتو (24 عاماً) بعقد مع ناديه حتى ،2016 وقد خاض معه 49 في البوندسليغا منذ ظهوره الأول معه عام 2009 .


0 الرفاع الشرقي يجرد المحرق من الكأس
0 مارادونا يشارك في احتفالات النصر بكأس “الخليجية
0 لخويا والجيش في نهائي الكأس اليوم
0 الرمثاء
0 الوحدة المتصدر يتغلب بصعوبة على الشارقة
0 مدرب نجران: تنافسنا مع الكبار أمر مستحيل
0 الراسينغ يتفوق على الصفاء والشباب يقسو على السلام
0 الوحدات يفوز على ذات رأس ويبلغ نصف النهائي
0 السد يتوّج بطلاً للسوبر
0 قرعة بطولة رمضان عجمان لكرة قدم الصالات اليوم
0 الفيصلي يجبر القوة النصراوية على التعادل
0 دوري الخليج
0 لاتحاد الأردني لكرة القدم
0 الشارقة يستمر في الإقناع ويعاقب الوصل مرتين
0 أهلي جدة يدك حصون الأنصار بالخمسة
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:51 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.