قديم 08-15-2014, 09:21 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الجزيرة يفوز على رابع الدوري السويسري 2-1


تألق جماعي للاعبي “فخر أبوظبي”
الجزيرة يفوز على رابع الدوري السويسري 2-1


متابعة: مصعب سيد أحمد
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة على فريق ثون صاحب المركز الرابع في الدوري السويسري 2-،1 في ثاني تجاربه الودية ضمن معسكره التحضيري للموسم الجديد في سويسرا .
تقدم ثون بالهدف الأول في بداية المباراة، ثم عادل الجزيرة عن طريق علي مبخوت في الدقيقة ،25 وتمكن فوسينتش من إحراز هدف الفوز في نهاية الشوط الأول .
بدأ "فخر أبوظبي" المباراة بتشكيلة مكونة من علي خصيف في حراسة المرمى، خالد سبيل، ياسر مطر، مسلم فايز، عبدالله موسى، بيترويبا، جوسيلي، خميس إسماعيل، مانويل لانزيني القادم الجديد من ريفربلايت الأرجنتيني، علي مبخوت، ميركو فوسينيتش .
وكانت انطلاقة المباراة لمصلحة الفريق السويسري الذي اندفع في الهجوم بشكل مركز وباغت الجزيرة بهدف سريع في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، وحاول الجزيرة العودة لأجواء المباراة، ولكن سيطرة لاعبي ثون السويسري على منطقة المناورة حال دون ذلك .
وبعد مرور ثلث ساعة دانت السيطرة ل"فخر أبوظبي" وتمكن من فرض اسلوبه على منافسه، وفي الدقيقة 25 نجح علي مبخوت في إدراك هدف التعادل بتسديدة على يسار الحارس مستفيداً من تمريرة ميركو فوسينيتش، وواصل الجزيرة ضغطه على مرمى ثون السويسري بسيل من الهجمات نجح من خلالها فوسينتش في إحراز الهدف الثاني للجزيرة إثر تمريرة رائعة من خميس إسماعيل خلف المدافعين في ختام الشوط الأول .
انطلق الشوط الثاني من دون تغييرات من المدرب إيريك غريتيس للوقوف أكثر على مستوى اللياقة البدنية للقائمة التي بدأ بها اللقاء، شهد الشوط سيطرة كاملة من جانب "فخر أبوظبي" وتألق الثلاثي لانزيني، مبخوت، وميركو فوسينيتش بشكل لافت، وفي الخط الخلفي أسهم ياسر مطر بشكل كبير مع زملائه خالد سبيل، عبدالله موسى ومسلم فايز في تأمين المرمى، إلى جانب الاتزان الكبير في خط الوسط بقيادة جوسيلي وخميس إسماعيل، وأجرى غريتيس عدداً من التبديلات بداية من الدقيقة 69 بدخول حسن أمين مكان بيترويبا وسالم علي بدلاً من اللاعب خميس إسماعيل، وأشرك أيضاً سلطان السويدي بدلاً من خالد سبيل وسلطان برغش بدلاً من أفضل لاعب في المباراة ميركو فوسينيتش، وحاول الجزيرة زيادة غلته من الأهداف في أكثر من مناسبة، غير أن الحظ لم يحالف مهاجميه لتنتهي المباراة بفوز "فخر أبوظبي" على ثون السويسري 2-1 .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثلاثة أيام في الداخلة (الصحراء الغربية) مع شعب لا يؤمن إلا بتقرير المصير/أنور مالك د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 09-23-2018 12:03 PM
مآسينا:الأحواز المحتلة.. قضية العرب المنسية د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 19 01-31-2014 05:25 AM
موسوعة السلطات انينالصمت منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 12-20-2013 05:51 PM
حملة تنشيط المنتدى [أقسام البنات] سمية ناصر منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 170 11-18-2013 07:17 PM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 12:23 PM


الساعة الآن 04:06 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.