قديم 08-15-2014, 08:23 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الهلال والاتحاد يحققان الفوز الثاني توالياً في الدوري


“العميد” يكسر رقم النصر بـ 58 ألف متفرج
الهلال والاتحاد يحققان الفوز الثاني توالياً في الدوري


الرياض - عيسى الحكمي:
يبدأ النصر حملة الدفاع عن لقبه في دوري المحترفين السعودي، عندما يستضيف الليلة على ملعب الملك فهد الدولي، نجران في مباراة منسوخة من بداية النسخة الماضية، حيث تغلب النصر بهدفين من الغائب للإصابة محمد السهلاوي ويحيى الشهري .
وأعلنت رابطة دوري المحترفين السعودي وشركة عبداللطيف جميل الراعية للدوري، إقامة حفل افتتاح البطولة عبر مباراة اليوم التي ينتظر أن تزحف لمشاهدتها أعداد كبيرة من جماهير النصر .
وبين الأمس واليوم يدخل النصر حامل اللقب 7 مرات بمتغيرات كثيرة، فهذه المرة سيواجه نجران وهو حامل اللقب، في حين تشهد صفوفه العديد من التغييرات بداية بمقعد المدير الفني الذي سيحتله الإسباني كانيدا هذا المساء بدلاً من المحارب الأوروغواياني دانيال كارينيو، وتفتقد تشكيلة العالمي لخدمات الثلاثي حسين عبدالغني "قائد الفريق" وإبراهيم غالب للإيقاف والسهلاوي للإصابة، وفي الوقت ذاته لم تتأكد مشاركة البرازيلي هيرناني الذي وصل الثلاثاء الماضي .
وبجانب المباراة الرسمية لافتتاح الدوري، يستقبل العروبة فريق التعاون على ملعب الأول في الجوف في ثاني ظهور لفريق العروبة بعد خسارته الأسبوع الماضي من الهلال 1-4 في مباراة مقدمة من الجولة الثانية . ويستضيف الفيصلي فريق الرائد في ثاني ظهور أيضاً لأصحاب الأرض بعد الخسارة من الاتحاد في مباراة مقدمة أخرى .
وعلى الصعيد ذاته افتتح الاتحاد والهلال الجولة الأولى بانتصارين على الفتح والشعلة، ليحصدا العلامة الكاملة 6 نقاط من 6 ممكنة حتى الآن .
وعلى ملعب الملك عبدالله "الجوهرة المشعة" بجدة كسرت جماهير الاتحاد الرقم الجماهيري المسجل لمصلحة أنصار النصر في مباراة التتويج بدوري الموسم الماضي البالغ 52 ألفاً، وحققت رقماً جديداً بلغ 58 ألفاً و896 متفرجاً لتقود فريقها للفوز الثاني على ضيفه الفتح بهدف من دون رد .
سجل المالي سامبا دياكيتي الهدف الوحيد في الدقيقة 8 بعد تسديدة على يمين الحارس علي المزيدي، وشهدت المباراة كمّاً وافراً من الفرص أهدره مهاجمو الفريقين، وكان من أبرزها انفراد البرازيلي ألتون بحارس الاتحاد فواز القرني بتسديدة مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 50 .
وأشرك خالد القروني مدرب الاتحاد القائد محمد نور للمرة الثانية في الشوط الثاني، فيما يبدو أنه تجهيز متقدم لنور ليقود الفريق من البداية أمام العين في ذهاب دوري أبطال آسيا .
ومن الخرج، عاد الهلال بالنقاط الثلاث بعد أن ضرب مرمى مضيفه الشعلة بثلاثة أهداف لهدف، بواقع هدفين في الشوط الأول، وهدف في الشوط الثاني .
افتتح البرازيلي نيفيز مجال التسجيل في الدقيقة ،36 قبل أن يعزز قائد الفريق ياسر القحطاني النتيجة بهدف ثانٍ من ضربة حرة في الدقيقة 40 . وقلص الشعلة الفارق عن طريق مسفر البيشي بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني، بيد أن لاعب الوسط الهلالي سلمان الفرج عاد للأسبوع الثاني إلى التهديف وسجل قبل 6 دقائق من النهاية، هدفاً ثانياً مستغلاً خطأ مشتركاً بين الدفاع والحارس الشعلاوي .
ومن جهته، تعهد الروماني ديجيكامب مدرب الهلال بظهور مختلف للأخير عندما يلتقي السد القطري في ذهاب ربع نهائي الدوري الآسيوي بعد الأسبوع المقبل، مبيناً أن الفريق لعب مباراة صعبة أمام الشعلة رغم الفوز بالثلاثة .
وبرر إخراجه للمحترف البرازيلي نيفيز من القائمة قبل نهاية اللقاء لشعور الأخير بألم في قدمه اليمنى، قبل أن يستدرك: "الإصابة لا تستدعي القلق فسيكون حاضراً أمام السد" .
وحول الأخطاء التي يقع فيها الحارس الجديد فهد الثنيان وتسببه في الهدف الوحيد للشعلة قال: "يجب أن ندعم الثنيان، هو حارسنا الأول، وأنا لست مسؤولاً عن ملف حراسة المرمى" .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصف الجنة ونعيمها بالتفصيل التقي الصالح المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 11-16-2017 08:08 PM
صفات العلماء المعتبرين وصفات الرؤوس الجّهال د/روليان غالي المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 6 05-04-2014 07:27 PM
حملة تنشيط المنتدى [أقسام البنات] سمية ناصر منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 170 11-18-2013 06:17 PM
معرض أيدكس 2013 الكاتب عمر المنتدى السياسي والاخباري 2 11-13-2013 03:07 PM
المخابرات العامة والجاسوسية !! متجدد !! علاء التركى المنتدى السياسي والاخباري 50 10-12-2013 03:43 PM


الساعة الآن 12:51 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.