قديم 08-17-2014, 09:01 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي النصر يضرب مرمى نجران بالأربعة في افتتاح الدوري


بداية قوية لحامل اللقب
النصر يضرب مرمى نجران بالأربعة في افتتاح الدوري


الرياض - عيسى الحكمي:
دشن النصر حامل لقب دوري المحترفين السعودي حملة الدفاع عن لقبه بفوز عريض على ضيفه نجران بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة الأولى على ملعب الملك فهد الدولي أمام 13 ألف متفرج، وسبق انطلاقتها الحفل الرسمي لافتتاح البطولة الذي اقامته شركة عبداللطيف جميل الشركة الراعية للدوري لمدة نصف ساعة .
لم يمهل النصر الذي دخل المباراة مفتقداً لقائده حسين عبدالغني وإبراهيم غالب ومحمد السهلاوي، ضيفه أكثر من دقيقتين قبل افتتاح التسجيل عن طريق المهاجم حسن الراهب الذي خطف الكرة من مدافع نجران نواف الصبحي وتقدم لمواجهة الحارس محمد شريفي الذي لم يستطع منع الزاحفة التي ذهبت للشباك معلنة أول أهداف المباراة، في مشهد يعتبر بمثابة رد التحية لجماهير النصر التي عرضت تيفو "العالمي" قبل صافرة البداية .
استمر هدف الراهب صامداً حتى نهاية الشوط الأول، وبالسيناريو نفسه عزز البولندي أدريان تقدم النصر مطلع الشوط الثاني بضربة رأسية بعد عرضية البرازيلي ماركينيوس، واستطاع الضيوف تقليص الفارق في الدقيقة 56 بهدف عبدالعزيز حمسل وواصلوا الضغط بحثاً عن قلب النتيجة، لكن العارضة لم تساعدهم عندما تكفلت برد تسديدة ريان البقمي في الدقيقة 68 .
نظم النصر صفوفه في الدقائق المتبقية، واستطاع اضافة هدفين عن طريق رأسية لحسن الراهب في الدقيقة 73 ومالاكينيوس الذي توج تألقه قبل النهاية بدقيقتين .
وضمن الجولة ذاتها ضمد العروبة والفيصلي جراح الخسارة من الهلال والاتحاد في اللقاءين المقدمين الجمعة الماضية، حيث تمكن العروبة من تحقيق فوز مثير على ضيفه التعاون بأربعة أهداف لثلاثة، ويدين أبناء الجوف بفوزهم للكويتي مساعد ندا الذي سجل هدفين من الأهداف الأربعة عن طريق كرتين ثابتتين .
افتتح موسى الشمري مجال التسجيل للعروبة في الدقيقة 9 وعادل ريان بلال للتعاون في الدقيقة ،23 قبل أن يظهر ندا ويسجل في ظرف ثلاث دقائق من ضربتين حرة هدفين 36 و،39 قلص نايف موسى الفارق في الدقيقة 46 وعاد موسى الشمري ليسجل الهدف الرابع للعروبة في الدقيقة ،83 وفي الوقت الضائع سجل إسماعيل مغربي هدفاً ثالثاً للتعاون .
وفي المجمعة أهدى البرازيلي أنطونيو فريق الفيصلي أول ثلاث نقاط، بعد أن سجل الهدف الوحيد لفريقه في مرمى الرائد قبل تسع دقائق من نهاية اللقاء .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المدمرة فئة زموالت ddg 1000 الكاتب عمر المنتدى السياسي والاخباري 2 12-17-2019 01:45 PM
فَلا أُقْسِمُ بِمَا تُبْصِرُونَ، ومَا لا تُبْصِرُونَ !!!! abdulsattar58 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 15 10-23-2018 10:51 AM
رائدات المسرح في الإمارات حكايات ومواقف وتحديات مغربية تلموت منتدى الفنون المسرحية والشعبية 1 03-22-2014 04:48 PM
مآسينا:الأحواز المحتلة.. قضية العرب المنسية د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 19 01-31-2014 05:25 AM
اعراض الحمل ، اعراض الحمل المبكر ، اعراض الحمل بولد او ببنت اعرض الحمل خارج الرحم محمص القلوب منتدي عالم المرأة 1 12-05-2013 08:52 PM


الساعة الآن 12:28 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.