قديم 08-17-2014, 08:05 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الجزيرة يختتم المرحلة الأولى من معسكره


انتقل إلى مدينة إنترلاكن
الجزيرة يختتم المرحلة الأولى من معسكره


أبوظبي - "الخليج":
اختتم الجزيرة المرحلة الأولى من اعداده بمعسكره بسويسرا وغادرت بعثة الفريق أمس مدينة سانت غالين إلى مدينة إنترلاكن التي ستحتضن المرحلة الثانية من الإعداد .
كانت حصيلة الجزء الأول من المعسكر مطمئنة حيث خاض الفريق مباراتين، الأولى ضد شاف هاوزن أحد الفرق الجيدة وانتهت بفوز الخصم 2-،1 والثانية أمام رابع الدرجة الممتاز السويسري فريق ثون وانتهت بفوز "فخر أبوظبي" بهدفين مقابل هدف واحد، حيث شهدت المباراة أداء جماعيا وتكتيكياً رائعاً من قبل اللاعبين، وقدم ياسر مطر مباراة رائعة في خط الدفاع أثبتت أنه قادر على التأقلم مع خطط البلجيكي إيريك غيرتس، وشهدت انسجاماً مع الدوليين خميس إسماعيل، علي خصيف، علي مبخوت وخط الهجوم الواعد ميركو وزميليه لانزيني وبيتريبا .
وعلى صعيد آخر، غادر الثلاثي الدولي للالتحاق بالمنتخب الأول وهم قائد الفريق علي خصيف، خميس إسماعيل، علي مبخوت متجهين للمعسكر النمساوي، كما غادر لاعبو منتخب الشباب حارس المرمى سلطان المنذري وسلطان الشامسي، وخلفان مبارك، وأحمد العطاس .
وأكد محمد سالم العنزي مشرف الفريق الأول أن المرحلة الأولى من معسكر سويسرا كانت جيدة للغاية وبذل خلالها الجهاز الفني واللاعبون جهداً مقدراً وأثمر ذلك تطوراً كبيراً من جميع النواحي، وبالنسبة للجانب البدني شهدت الفترة الأخيرة ارتفاعاً ملحوظاً لمعدلات اللياقة البدنية وأكد الفريق جاهزيته أمام أحد فرق الدرجة الممتازة نادي ثون الذي يحتل المركز الرابع حالياً، أما على مستوى الأجانب فقد قدموا جميعاً مستويات طيبة وننتظر المزيد من جميع اللاعبين حتى الانتهاء من المعسكر .
وأضاف: يلاحظ أيضا أن الجزيرة يدعم المنتخبات الوطنية بعدد كبير من اللاعبين، 3 لاعبين في المنتخب الأول، و11 في منتخب الشباب، وغيرهم في الأولمبي، وهذا الأمر مفخرة واعتزاز ل "فخر أبوظبي" في دعم المنتخبات الوطنية وواجب علينا وهنا لا ننسى دور الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان الذي كان يدعم أكاديمية الجزيرة ويعلم تماماً بأن نتائجها تعود بالفائدة للوطن أولاً .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طفلك من الميلاد حتى سن الرابعة a5one منتدي اطفال - تربية الاطفال 11 11-16-2017 08:00 AM
ديوان الحديث مع النفس البشرية للشاعر محمود العياط محمود العياط منتدي الدواوين الشعرية 3 06-26-2014 03:04 PM
كيف تحولت ايران من دولة اسلامية سنية الى دولة مجوسية رافضية , السبب الرئيسي ؟ د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 12 06-08-2014 02:28 AM
وسوسة الشيطان نصرة النبى منتدى النقاش الجاد 12 05-18-2014 08:16 PM
أشهر حملات الاضطهاد ضد المسلمين في العالم * بسمة أمل * منتدي القضايا العربية و الاسلامية 2 04-18-2014 03:13 PM


الساعة الآن 02:58 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.