قديم 08-18-2014, 07:36 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الرفاع والوحدات يقصان شريط بطولة الظفرة 30 أغسطس


اللجنة المنظمة تعتمد جدول المباريات
الرفاع والوحدات يقصان شريط بطولة الظفرة 30 أغسطس
بعثة ناشئي “فرسان الغربية” تصل إلى معسكر المجر


أبوظبي - صديق عباس:
اطلعت اللجنة المنظمة العليا لبطولة الظفرة الدولية الكروية السنوية الثالثة لكرة القدم على الترتيبات التي تمت على ضوء دعوات النادي للفرق العربية والخليجية المشاركة والتوقيت الزمني للبطولة التي تقام خلال الفترة من 30 أغسطس/آب الحالي وحتى 2 سبتمبر/أيلول المقبل في استاد حمدان بن زايد بمدينة زايد بالمنطقة الغربية .
اعتمدت اللجنة الفنية برمجة مباريات البطولة التي تفتتح بلقاء الرفاع البحريني مع فريق الوحدات الأردني وذلك بتاريخ 30 أغسطس/آب الحالي ثم لقاء الظفرة والرفاع البحريني يوم الأول من سبتمبر/أيلول وتختتم بلقاء الظفرة والوحدات في الثاني من سبتمبر وقد شملت اللائحة الفنية التي أرسلت للأندية المشاركة كافه الضوابط الفنية والشروط والجوائز .
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة المنظمة العليا في مقر النادي بمدينة زايد بالمنطقة الغربية برئاسة سالم المزروعي وبحضور خميس المزروعي نائب رئيس اللجنة وحسن التميمي مدير البطولة وعبدالفتاح صالح المدير التنفيذي لشركة الظفرة لكرة القدم .
واعتمدت اللجنة المنظمة جدول المباريات بعد تأكيد مشاركة ثلاثة فرق في البطولة ممثلة في فرق الرفاع البحريني والوحدات الأردني والظفرة حامل اللقب بعد اعتذار فريق الهلال السوداني لظروف تغيير مجلس إدارة النادي عقب الانتخابات التي تمت مؤخراً، واستقالة مدرب الفريق على ضوء نتائجه الإفريقية، وكان فريق المريخ وصيف البطولة الماضية قد اعتذر نسبة لارتباطه بدوري السودان . وذكر سالم المزروعي رئيس اللجنة العليا أن البطولة تأتي في دورتها الثالثة مواصلة للأهداف والمعاني التي تحققت في البطولتين الماضيتين مما ساهم في الترويج للمنطقة الغربية التي تشهد تنمية شاملة في كافه الجوانب والتي تتزامن إقامتها قبل بدء الموسم الكروي المحلي لدوري المحترفين والتي تمثل دعماً للفريق الأول الذي استفاد كثيرا من البطولة في الموسم الماضي الذي شهد تألق "فرسان الغربية" في كافة المسابقات، وهو تألق سيستمر بعدما دعم الفريق صفوفه بعناصر جديدة والتي أكدت تألقها خلال معسكر هولندا الحالي . وأكد المزروعي بأن كافه الاستعدادات قد اكتملت لإنجاح البطولة الثالثة وفقا لخطة العمل وتحديد الاختصاصات مشيداً بالدعم الكبير الذي يجده النادي من مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان ومتابعة رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة مسلم العامري .
وفي موضوع آخر، وصلت أمس إلى المجر بعثة فريقي تحت 14 و16 سنة للأشبال والناشئين لكرة القدم بنادي الظفرة لإقامة معسكر تدريبي في مدينة دبرسن بجمهورية المجر (هنغاريا) والذي يمتد حتى الرابع من سبتمبر/أيلول المقبل ، وذلك استعداداً لمسابقات الموسم الكروي المقبل لعام 2014- 2015 لفرق المراحل السنية التي ينظمها اتحاد الكرة .
وضمت بعثة النادي السنية الكروية 41 لاعباً بالإضافة للأجهزة الإدارية والفنية والطبية ويرأس البعثة أحمد عبدالله الحمادي، ومن المقرر أن يؤدي الفريقان عدداً من المباريات الودية خلال فترة المعسكر الخارجي .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:14 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.