قديم 08-19-2014, 08:24 PM   #1
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية صوفيا سيف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: ღ♥ღ المغرب ღ♥ღ
المشاركات: 18,625
مقالات المدونة: 104
معدل تقييم المستوى: 25
صوفيا سيف is on a distinguished road
افتراضي تتحدث أرملة سعيد صالح عن أمنية لم تتحقق وعن حقيقة مساعدة عادل إمام له


اضغط هنا لتكبير الصوره


ألقت أرملة الممثل سعيد صالح الضوء على بعض جوانب العلاقة التي جمعت بين الراحل مع الممثل عادل إمام في الآونة الأخيرة، وتناولت أنباء أشارت إلى أن إمام ساعد صالح في فترة علاجه.

فعلى الرغم من أن عادل إمام كان ضمن عدد كبير من الفنانين الذين ساندوا سعيد صالح في أزمته، كنادية لطفي ونبيلة عبيد ومحمد فؤاد ونهال عنبر وحنان شوقي التي "جلست بجواره 3 ساعات"، إلا أن ما أفاد به عدد من وسائل الإعلام حول مساعدة إمام لصالح هو "خبر خاطئ تماما وأستاذ عادل يعلم ذلك".

كما أضافت أن عادل إمام كان يتصل باستمرار بسعيد صالح ويسأله عما إذا كان بحاجة لمساعدة، مؤكدا على أن صالح بالنسبة له كان أكثر من صديق بل أخ، لكن الأخير كان يرد بأنه ليس بحاجة لمساعدة.

إلا أن الشائعة حول هذه المساعدة انتشرت سريعا، ما دفع شيماء فرغلي الى الاتصال بعادل إمام ويسرا وسألتهما عما إذا كانت هي أو زوجها طلبت أي نوع من المساعدات، كاشفة أن يسرا أجابتها بأنها لم تطلب شيئا أبدا.

وتحدثت كذلك عن زيارات عادل إمام لسعيد صالح "إلى أن قابلته مشاكل مع الإخوان (المسلمين) وكانت حالته النفسية سيئة جدا"، وإنه اتصل بصالح يعتذر لعدم تمكنه من زيارته، مضيفة أن إمام كان ينادي صديقه بمرسي الزناتي.

وتطرقت شيماء فرغلي إلى ما وصفته بالكثير من الآلام التي عانى سعيد صالح بسببها قبل وفاته، مشيرة إلى أنه في اللحظات الأخيرة من حياته طلب رؤيتها، فأمسك بيدها وضغط عليها "بشدة وبحب .. ثم أخذها وقبلها"، فعلمت أنه سيسلم الروح فضمته لآخر مرة.

كما تحدثت أرملة الممثل الشهير عنه قائلة إنه كان يحثها على أداء الصلاة مشيرة إلى غضب كان ينتابه في حال أهملت أي فرض وإنه كان يردد باستمرار أن "القريب من ربه لا يحتاج لأحد"، مشيرة إلى أنه كان يتمنى أداء مناسك العمرة، لكنه رحل قبل تحقيق هذه الأمنية.




التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

تعبت من كل شيء حتى دقات قلبي تؤلمني
صوفيا سيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات عامة baran80 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 19 03-24-2019 11:19 AM
ثلاثة أيام في الداخلة (الصحراء الغربية) مع شعب لا يؤمن إلا بتقرير المصير/أنور مالك د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 09-23-2018 11:03 AM
هذا هو منهج النقد التأريخي الذي افتعله المستشرقون وتلاميذهم لهدم الإسلام أبو عبد المجيد الجزائري المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 08-12-2018 12:36 AM
موسوعه كامله - فوائد المواد الغذائيه احمد حماده* منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 3 04-15-2017 04:04 PM
سلمته نفسي باحساس واليوم يضربني برصاص S.M.3.D منتدي الروايات - روايات طويلة 1478 09-28-2011 08:35 PM


الساعة الآن 12:42 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.