العاب







العودة   منتديات برق > منتديات برق الأدبية > منتدي الروايات - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 08-31-2014, 12:21 PM   #11
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
الدولة: 00
المشاركات: 22
معدل تقييم المستوى: 0
إحہہسہہآس is on a distinguished road
افتراضي


البـــــ 7 ــــارت
تركت ريم طرف عباية امل "اففف والله خــ" ماكملت جملتها لأنها حست بأحد سكر فمها ويجرها ريم تحاول تبعد ايده بس مافي فايده هو اقوا منها جرها لمكان بعيد مررره وحطها ع الجدار وحجزها بإيده
...ابتسم لها ابتسامه خبيثه: وهـ عيونك عذاب... عند البنات ..
توهم يحسون
ريناد تضحك مع الشباب: ههههه اوك انشوفكم مره ثانية << اي يصير خير .. يلا لازم نرجع
امجد:لايكون ماعجبتك جلستنا
ريناد: لاااااا بالعكس والله انكم فله ــ لفت ع البنات ــ يلا بنات
امل تصرخ
ريناد انفجعة: امل ايش فيك
امل صارت تبكي: اهئ ر ريم مو موجوده
ريناد:ع بالي صار شي طلعت رم رومي
الشباب والبنات طلعة عيونهم
امل: وش الي ع بالك صار شي والله عادل ذابحنا ذابحنا
ريناد: اقول انكتمي اكيد رجعة الشالية
امل تمسح دموعها : اوك يلا خلينا نروح
البنات راحوا الشاليه .. امجد مسك جواله وارسل رسالة... عند ريم..
ريم: اهئ اتركني الله يخليك
...: نو نو ــ شوي الا جته رسالة( دحوم اسمها ريم والبنات راحو الشالية اكيد بيدورون عليه واخوها مادري زوجها مدري ابوها المهم اسمه عادل وبيقلب الدنيا عليها لين يلاقوها اقول اخلص علينا بسرعه اطلع من المكان )
دحيم مسك ايده وجرهامعاه لسياره دخلها ورا بقوه وقفل الباب وراح قدام
ريم بكذب: اهئ اهئ عباتي علقت
لف عليها عبد الرحمان: كذابه
ريم تدعس ع عباتها جنب الباب : شوف
عبد الرحمان: اووفف
ريم بسوط واطي: منك
عبد الرحمان: نعم؟؟
ريم: اهئ ولا شي
طلع عبد الرحمان علشان يفتح الباب حقها بس هي اسرع منه نطت قدام بسرعه بمكانه وفتحت الباب وطلعت
شافها عبد الرحمان: يالـ###
ركض ورها بسرعه وهي تركض باسرع ماعندهابس هو كان اسرع منها ومسكها من يدها ولفها له ريم بس تبكي دفها ع الجدار ريم بلعة ريقها ودموعها سيل ع وجها عض ع شفته يوم طاحةطرحتها وبان شعرها البندقي وانسدل ع اكتافها
عبد الرحمان:اا أنـ ـتِ...... عند البنات...
وصلو الشاليه لقوه من قلب فوق حدر
ريناد:آآآ ايش فيكم .. راح لها نواف بسرعه ومسك زندها :وين كنتي
ريناد سكتت
سالم بعصبيه: وين كنتو يكلاااااااااااااااااااااب
البنات خافوا
ريناد : بقولكم وين كنا بس اول شي ريم هنا؟؟
عادل بخوف: لا وين ريم
البنات بصوت واحد :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا اااااا
سالم: قولو وين كنتم
ريناد: بس ماتسون لنا شيء؟؟
خالد تقدم بحده: لا ماراح نسوي لكم شي بس قولو
ريناد قالت لهم الخطه
بدر بعصبيه:وأكيد هاذي خطه جديده من خطط الآنسه ريوف
ريوف شوي وتطلع عيونها
ريناد: لا فكرتي انا
فيصل بعصبيه: وفرحااااااااانه بعد
ريناد بلعة ريقها
عادل بخوف:و ويـ ـنها ريم
ريناد: ماندري ع بالنا انها هنا
عادل: شلووووووووووووووووون ماتدرون كانت معكم شلوووووووووووووووون؟؟؟
البنات: مـ ـندري
طلع عادل بسرعه وطلعو الشباب معاه
ريناد " افف انا شاكه بأن ذاك الولد الي كان سرحان لأنه اختفى يوم اختفت ريم "
ريناد سحبت ريوف وطلعة ورا الشباب
ريوف: ريناد خير؟؟
ريناد: ريوف تتذكرين الشاب الي كان ساكت من اول
ريوف تحاول تتذكر:اممم اي اسمه اسمه عـ عـ ما اذكر
ريناد: هبله ..شوي الا جاهم طلال
طلال: ريناد وين كنتم بالتحديد
ريناد مشت قدامهو وورتهم مكان الشباب الي كانوا يسولفون معهم
طلال: وينهم؟؟
ريناد: مـ ـمادري وينهم كانوا هنا و والله ... عند ريم وعبد الرحمان
عبد الرحمان: انـ ـتِ
ريم مستمره بالبكي
عبد الرحمان حضنها : خلاص لا تبكين مابسوي لك شيء
ريم بعدته عنها: بعد عني يال######
عبد الحمان طلع رقمه كانت العباية مفتوحه ومبين البنطلون حط رقمه داخل جيبها
عبد الرحمان: دقي علي اوك .. وياويلك لو قلتي لأحد عني ولا بروح لعادل اخوك وبقوله انك كنتي معاي يآنسه ريم
ريم شهقت: اانت شلون عرفة اسمي واسم اخوي
عبد الرحمان : سمعتي
ريم بخوف وهي تصيح: تـ ـيب
عبد الرحمان مشا عنها
ريم غطت وجها بإيدينهااصغار وصارت تبكي : اهئ اهئ ليه يصير فيني كذا
........ عند الشباب...
عادل يحاول يدق ع ريم بس مقفل: اففف
طلال: ها ردت
ريناد بلقافه: مين الي ردت
طلال: عادل يدق ع ريم
ريناد تطلع جوال ريم من جيبها : تقصد هذا
عادل: اي شلون وصل لك
ريناد: اا انا الي خليتها تقفله واخذته منها بالقوة
عادل: انتي تدرين انك ملقوفه
ريناد: من يومي
عادل ناظرها بقوة اخترقتها راحوا جنب الشاليه حقهم يدورونها
سالم: انا بروح ادورها
عادل: جاي معك
طلال: وانا بعد
راحو ورا سالم .. سالم يدور السوتش حق السيارة
عادل مانتبه وفتح ع طول الباب
سالم: كيف مفتوح
عادل: لا وبعد حتى المكيفات شغاله
سالم: كيييف؟؟؟
ريوف: انا الي فتحته
سالم عصب : وكيف اخذتيه انشالله
ريوف: انت عطيتني اياه
سالم: لا تكذبـ
عادل: رييييييييييييييييييييييييييييييييييييم ــ راح ركض لها وحضنها ــ وين كنتي حبيبي
ريم بس تبكي
عادل دخلها داخل الشاليه وجابو لها ماي
عادل: ريومي وين كنتي حبيبي
ريم كانت تبكي بصمت
عادل: يمسح دموعها: ريم خلاص لا تبكين وين كنتي
ريم بتوتر وخوف: آآ كنــ ـت ابي اروح لشــ ـليه و وضــ ــيعت
عادل حضنها: خلاص حياتي لا تبكين
ريم تمسح دموعها : تـ ـيب.. انا بطلع ارتاح
عادل: روحي حياتي الله معك
راحت ريم وطلعة لها بيجامه بينكيه عليها خطوط سوده من عند الصدر ومن عند الأكمام ونهاية البلوزه اخذت لها شور بارد ولبسة بيجامه وردية زي كذا >>


ونست الرقم داخل جيب البنطلون طلعة من الحمام ــ الله يكرمكم ــ وشعرها لافته بالمنشفة فكة المنشفة وخلت شعرها ينسدل بحريه
تفاجئة لما شافة البنات فوق سريرها
ريم مشت ناحيتهم: بنات ابغى انام
البنات يهزون راسهم بلا
ريم: يعني كيف؟؟
ريناد: بتقولين لنا وين كنتي اول
ريم: قلت لكم
البنات: وييين
ريم قعدة ع السرير بتوتر : كـ ـنت معـ ـاكم وحاولة فيـ ـكم نرجع مارضـ ـيتو تركتكم وصرت امشي عـ ـنكم
بعدين ضيعة شفـ ـت قدامي رجـ ـال ووصلني لهنا بس
البنات: اها
ريم: والحين اقدر انام؟؟
البنات: يب يب
قاموا البنات وكل وحده راحت نامت امل انسدحة جنب ريم
امل بهمس مايسمعه الا هي وريم: ترا ماصدقتك
ريم ناظرتها
امل : لا تطالعيني كذا ان ادري انك ماضعتي بس بتقولين لي كل شي بكرا طيب
ريم لفة عنها وعطتهاظهرها وصارت تنزل دموعها بصمت" امل الوحيده الي تفهمني حتى لما اكذب"
نامت ........
عند عبد الرحمان ..
امجد: دحوم ايش فيك ياخوي مو ع بعضك
عبد الرحمان: .........لارد كان سرحان
امجد يلوح بيده قدام وجه عبد الرحمان: يالأخو
عبد الرحمان توه يحس: ها هلا؟؟
امجد: لي ساعه اكلمك ــ غمز له ــ الي ماخذ عقلك
عبد الرحمان: هي الي ماخذه عقلي
امجد باستغراب: مين هي؟؟
عبد الرحمان: لا ولا شي ,, راح وانسدح ع سريره وعطاه ظهره

(اليوم اثاني يوم: الأربعاْ)... تسللت خيوط اشعة الشمس لتداعب وجهها الرقيق
صحة ريم ع الساعة8 اخذت لها شور سريع ولبسة برمودا سودا ضيقة وبلوزة كت اسود كاروهات= مربعات بالون الأبيض وجكت خفيف ابيض ونعال اسود ــ الله يكرمكم ــ زي كذا>>

لمة شعره بطريقة عشوائية بس حلو ونزلت خصل ع عيونها ومن تحت رقبتها اخذت معاها جلالها وحطته ع رقبتها.. نزلة تحت عند البحر قعدة ع الرمل شافة غصن او عود مسكته وصارت ترسم فيه.. كان يناظرها كأنها طفلة" فديتك " راح لها بسرعه وشالها عن الرمل وصار يدور فيها
ريم شهقة: ههههه عـ ـادل هههههه خلااااص وقف ههههه
عادل: ههههههههههههههه لا مابنزلك الا لما اعرف ليه زعلانه؟؟
ريم: ههه تيب نزلني أول
عادل: نزلها وحضنها من الجنب ومشوا لطاولات مظلله قعدها وقعد قدامها
عادل: ها ليش زعلانه
ريم بمزح : لأن عادل مايلعب معاي
عادل: بس
ريم: يب بث
عادل شد خدها : قومي طيب
ريم: ع وين
عادل: انتي قومي وبس
قامت ريم مسك عادل يدها وصار يركض وصل عند البحر فصخو نعالاتهم ــ الله يكرمكم ــ وصاروا يمشون الماي يداعب ارجلهم
ريم: هههههه
عادللف عليها: ايش الي يضحك
ريم: مادري انا بس اشوفك احس بسعادة
عادل باسها ع خدها : دوم الضحكه
ريم خجلت .. عادل انحنى ع الماي وحط في يده شوي وطشره ع ريم
ريم شهقت وطشرته وصارو يطشرون بعض بالماي ويضحكون ركض عادل ولحقته ريم لف عليها وفتح لها ايده
فتحت هي بعد ايدها وحضنته وصار يدور فيها حست في هذا الوقت انها رجعة صغيره ولما كان ابوها يلعب معاها ويفتح لها يده ويشيلها ويدور فيها دمعة عيونها عادل نزلها ومسح دمعتها
عادل: ريم ايش فيك؟؟
ريم تمسح دمعتها وتبتسم: هه لا دخل في عيني رمل
عادل بعدم تصديق: طيب آآ اممم موجوعانه ؟؟
ريم تمسك بطنها : يب مرررره
عادل: يخسي الجوع يقرب لك دام راسي يشم الهوا مسك يدها ودخلوا المطبخ قعدها ع الكرسي راح فتح باب الثلاجه بعدين سكرها لف ع ريم
عادل: ايش رايك نروح نشتري لنا فطور احسن
ريم:لا اخاف بدري
عادل:وشو بدري الساعة الحين 9 قومي البسي عباتك بسرعه
ريم قامت : تيــــــــب
راحة بسرعه ولبسة عبايتها واخذة نظارتها الشمسيه البيضاء.. راح عادل يلبس لبس: تيشيرت اسود فيه زخارف ع الجنب وبنطلون جنيز اسود وكبوس ابيض عليه زخرفه وساعة بيضا من ديور وشوز اسود وابيض ــ الله يكرمكم ــ واخذ نظارته الشمسية السودا زي كذا

بس بدون الجكت
راحو لسيارة وطلعو لمطعم علشان يفطرون نزلوا وقعدوا ع الطاولة وطلبو
ريم : عدولي
عادل: عيونه؟؟
ريم تسلم لي عيونك..آآ انت زعلان علي؟؟
عادل: ليش ازعل عليك
ريم:اني طلعت وماقلت لك؟؟
عادل: لا لأنه مو غلطك غلط رينادو
ريم ابتسكت له ولفة وجها فجئة تغيرت ملامحها " هذا ايش جيبه هنا ياربي اكيد بيقول لعادل يااارب مايشوفني يارب"جاء طلبهم حطه الجرسون ومشا
عبد الرحمان شافها وغمز لها .. ريم خافت لما شافته يتوجه ناحيتهم بس تنهدت لما شافته يتوجه للحمام
اكلت بسرعه
ريم: يلا عادل
عادل: ليش لسا ماأكلتي
ريم: لاابس يكفي شبعة
عادل: براحتك راح عادل يحاسب مشا
عبد الرحمان كان جنب طاولتهم وصار يغني ويناظرها: اذوب بعيونك الحلوه وسكرها .. وحتى الدنيا انساها ولا اذكرها
انا اللي سكر عيونك يذوبني .. دخيلك لا تذوبني وسكرها

انا ادري ذوبتهم نظرت عيونك .. وصاروا من حلاوتها يحبونك
وادري اني لوحدي لوحدي .. ساكن بكونك ولعيوني جميع الناس تنكرها
ريم" واثق الأخ"جاء عادل وطلعوا .. رجعو لشاليه وهم يضحكون دخلوا
عادل: اوك فلبي بعدين اشوفك بروح اشوف الشباب
ريم: اوك بااااي
عادل: باي
راح عادل للأولاد وريم للبنات ..
اول مادخلت الصاله شافت البنات متجمعين
ريناد: وين كنتي؟؟
ريم عطتها طناس : سلاااام بناااات
البنات: وعليكم
ريناد: اكلمك وين كنتب؟؟
ريم: كنت مع عادل نفطر
ريناد نطت عليها:يالخاينهواحنا ناكل من البيت المعفن
ريم: حرام وشو المعفن ربك منعمك بنعمة الأكل تقولين معفن
ريناد: استغفر الله
رحوا البنات للبحر وقعدو ع الرمل ويسولفون ويستهبلون فجئة دق جوال ريم
ريم تناظر شاشة الجوال بالستغراب
امل: مين؟؟
ريم: مادري رقم غريب
لوجين: طنشيه
ريم: ع قولتك ــ سكر ودق مره ثانية ــ شطله مصر
امل: ردي
ريم تحط الجوال ع اذنها: الوو
..: الو
ريم: نعم مين معي
..: ريم
ريم باستغراب: اي خير؟؟
..: انا عبد الرحمان ..ريم لا تسكرين بليييز
ريم اخترعة" هذا كيف اخذ رقمي".. راحت ركض للجناح دخلة وسكرة الباب وراها
عبد الرحمان : الوو الوو رييم
ريم: خير انت ايش تبي مني وكيف أخذة رقمي ؟؟
عبد الرحمان ببرود: ايش ابي منك؟؟ ابي اكلمك .. كيف اخذة رقمك؟؟ هذا مالك دخل فيه .. ليش مادقيتي عليّ انشالله ؟؟ مومهم المهم لو شفتك ماتردين ع اتصلاتي ولا تقفلين في وجهي بدق ع عادل وبقول اانك كنتي معاي امس
ريم بخوف: اصـ ـلاً انت تكذب ماعندك رقم عادل
عبد الرحمان : مو رقمه********05
ريم بخوف: اهئ اهئ كيف اخذته
عبد الرحمان: قلتلك لا تسألين
ريم بعصبيه: انت ايشـ ..قطع كلامه دق الباب
ريم تبعد الجوال عن اذنها: مـ ـين ؟؟
..: انا امل
ريم تعدل صوتها: امل شوي وطالعه
امل: اوك ننتظرك
ريم: اوك
ريم : سمعة بروح لهم
عبد الرحمان : اوك بس اذا دقيت تردين فاهمه
ريم تسلك له: اوك اوك
قفلت من عبد الرحمان راحت الحمام غسلت وجها وطلعت للبنات شافتهم مجتمعين
ريم باستغراب: ايش فيكم؟؟
امل: مين الي دق عليك؟؟
ريم برتباك: آآ هاذي سارة << بنت عمها بعجين اعرفكم عليها.. هذا رقمها الجديد
امل عفسة وجها: وش تبي ذي
ريم ابتسمت لها: اشتاقت لي
امل: اها .. عطتهم ظهراها ومشت
ريناد: ريم انتي تعرفين ان امل ماتحب سارة ليش قلتي لها
ريم: آآ افف طيب " الله يلعنك يا عبد الرحمان " ..راحت عند امل وباست خدها وقعدة جنبها
ريم: امول انا آسفه لاتزعلين
امل : انتي معاي الحين ليش تدق
ريم: بس تبي تطمن علي
امل: طيب ليش كنتي تبكين؟؟
ريم بارتباك بان ع وجها: ها أي لأني انا بعد اشتقت لها
امل: اها
ريم: يلا اموول لاتزعلين
امل لفة عليها مهما يكون ماتقدر تزعل من تؤمها: خلاص مو زعلانه
جتهم ريناد ترررركض : بنااااات
نقزو ريم وامل: خير خير ايش تبغين
ريناد: ههههههههههه والله نقزتكم تهبل
ريم وامل ناظروها بحقد: اخلصي
ريناد: أي خلونا نروح نقول لطلال يجيب لنا جت سكي
امل: أي أي
ريم: انا مآبي
ريناد: ليييييه؟؟
ريم ابتسمت: امم اخاف
ريناد: براحتك .. جمعوا الشلة
دانه: طيب يلا
ريم: روحوا انتوا انا مآبي
لوجين: لا بتجين معانا
ريوف: أي
ريم :بس انا مآبي
امل: مو لازم تركبين تعالي معانا بس
ريم: اوك
راحوا جهة الشباب ..
ريناد: طلااال
طلال: خييير؟؟
ريناد: تعال ابي اكلمك
طلال راح لها وشاف البنا وراها لاحظ ريم الي سانده ظهرها ع الجدار ورافعه رجل ومنزلة رجل وطقطق با لبي بي
طلا: خير؟؟
ريناد: امم نبيك تجيب لنا جت سكي
طلال: ليش مكتوب ع جبيني البابا حق ريناد؟
ريناد: اخلص علينا كلنا نبي جت سكي صح
كل ابنات الا ريم: ايييييييييي
طلال يسكر اذنه: خلااااص عرفت انكم تبون ــ لف ع ريم ــ زانتي ريم
ريم تعدل وقفتها: ها لا مابي
طلال : ليه؟؟
ريم: كذا
طلال: لا قولي لبه ماتبين ولا مافي جت سكي
ريم: آآ امم انا اخاف
طلال: اها اوك
راح طلال يجيب لهم جت سكي.. بعد ععشر دقايق جا وجاب لهم الجت سكي
ركبو البنات: ريناد لوحدها ــ ريوف+دانه ــ امل+ لوجين ــ
وريم تطالع فيهم
عند الشباب..
خالد جاه اتصال: الوو .. هلا .. تمام.. كيييييييف .. طيب طيب جاي
سكر خالد وراح بسرعه
الشباب التفتو ع بعض باستغراب ... بعد 4 ساعات رجع خالد وهويصفر وفرحااااان ويغنيي : انا رايق وجودي رايق ولا فيني أي ضيقة
وأنا احبك ولجل احبك صرت اعشقها حياتي
انا رايق وقلبي رايق وداكي اشواقي غريبه
في غرامك ومن غرامك صرفت ساكن كل ذاتي
بدر يصفق له: اقول عرفنا ان صوتك حلو
خالد: احم احم
حاتم: وش الي يخليك فرحان كذا
خالد يقعد: الحمد لله اليوم فزنا بصفقه تكسب ذهب
ريان: مو مهم وين بتغدينا
علي: ونت مو هامك الا بطنك
ريان: وش بيفيدني غير بطني
خالد: خلاص الحين اوديك المطعم الي تبيه
ريان يبوس راسه: فديت الصفقه ياناس
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: اقول قم قم بس بدال ما يقول فديت خالد يقول فديت الصفقة
ريان: ههههههههه يلا فديتك بس طلعنا
خالد: اوك روحوا قولوا للبنات
بدر: لااااااااااااااا مانبهم
سالم: اقول انت انطم
بدر سكت .. بعد نص ساعه هم في المطعم الإيطالي
عند طاولت البنات كان واقف بدر ويزيد وريان ياخذون طلباتهم
ريوف تستهبل كانت واقفه ع الكرسي بس ع ركبها
ريوف: انا ابي باستا +كني لوني +ــ البنات والشباب كانو يضكون ــ لزانيا + بيتزا + مكرونه تريكى + مكرونه فاتوشينى + بروشيتــ
قاطعها بدر بعصبيه : وجع كل هاذا بتاكلينه مو بطن زباله
ريوف تقهره : والله مو انت الي بتدفع خلودي هوا الي بيدفع ــ وتعلي صوتها ــ
صح خلوود
خالد يضحك: لو تبين المطعم جبته لك << كلهم يعتبرون ريوفودانه زي اخواتهم
ريوف: شفت ــ وتسوي حركه بيدها يعني تقهره ــ
بدر: اقول يالبوي انزلي عن اكرسي
ريوف انصدمة كيف يقول لها بوي نزلت من الكرسي عدلت حجابه واخذة شنطتها لبسة نظارتها الشمسيه ومشة عنه .. يازيد هجم ع بدر ومسكه من ياقة بلوزته
يازيد: انت شلون تتجرء وتقول لها كذا يالـ###
بدر يحاول يبعد يازيد عنه : يازيد الي قلته شي عادي انت ماتشوفها كيف تصرخ قدام الناس يبيلها تربية هالبزر
يازيد: انت مالك دخل وراها اب وأخوان
جاو الشباب وفكو بينهم .. راح لها وليد
وليد : ريوف ريوف وقفي
ريوف لفت عليه ببرود: نعم
وليد: خلاص حياتي ماعليك من هذا المتخلف
ريوف : راسي يعورني ابي ارجع
وليد: انتي لو رجعتي بيفرح هو يلا ريوف اقعدي علشان خاطري
ريوف: خلاص اوك علشانك بس
وليد: فديتك
رجعت ريوف لمكانها بس ما أكلت.. آكلو الكل ورجعو
الساعة 8:55م ::
ريم: بنات طفشانه
ريناد: ايش نسوي لك
ريم: اوفف وينها امول؟؟
ريناد: عند اعمامي تسولف معهم
ريم: اوفف
ريناد: اقول تراك ازعجتيني كلدقيقه اوف اوف
ريم ابتسكت لها ووقفت
ريناد: صدقي ترا امزح معك
ريم: دري بروح المطبخ اجيب لي ماي
ريناد: اوك
راحت ريم للمطبخ قابلت قدامه منى بس ماعطتها أي اهميه
اخذت قلاس ماي وصبت لها كانت تبي تمشي بس منى منعتها
ريم رفعة حاجبها: نعم؟؟
منى : وين كنتي امس يا آنسه ريم
ريم: ما لك دخل
منى : لا لي دخل
ريم تبي تخلص منها ما تبي مشاكل: قلت لكم اني ضعت
منى : متأكده ضعتي ؟؟
ريم: أي
منى : يعني مارحت من هنا ولا من هنا
ريم مافهمت:مافهمت؟؟
منى: لاتسوين نفسك بريئة يعني مارحت مع هاذا الرجال الي قلتي عنه مكان
ريم: تدرين انك قليلة ادب ــ دفتها عنها ــ ومشت
راحة فوق للغرفة بسرعه وصارت تبكي مسحة دموعها ومسكة الجوال دقة ع عادل
عادل: الوو هلا حياتي
ريم: هلا عادل كيفك ؟ظ
عادل: تمام . ريم ايش فيك؟؟
ريم تبلع ريقها: مافيني شي؟؟
عادل: ريم
ريم ماقدرة تستحمل: اهئ عادل ابي ارجع البيت
عادل وقف: حياتي ريم ايش فيك
ريم: عادل بعدين اقولك بس بليييييز اذا تبي تريحني ودني البيت
عادل: اوك اوك
الجد سالم: عسا ما شر؟؟
عادل بارتباك : آآ ريم تبي ترجع البيت
الجد: ليه في احد ضيقها
عادل بسرعه: لااا بس تبي تروح عند سارة اكيد
الجد بعدم تصديق بس مايبي يضغط عليها: طيب طيب فأمان الله
سلم عادل وريم ع الكل وراحوا للبيت
في المطبخ...
اليسآ تكلم ريم: مالك ياحببتي ياريم موش ع بعضك؟؟
ريم: ها لا مافيني شيء
اليسآ : متأكده يابنتي ؟؟
ريم: أي
راحت ريم عند عادل في الصالة
ريم: هااي
عادل: هايات.. ريم قعدة جنبه
عادل: ريمي ايش الي خلاك ترجعين
ريم بلعة ريقها بارتباك: امم اشتقت حق سارة
عادل: هذا الي يخليك تبكين؟؟
ريم بالرتباك: اممم لا سارة دقت علي وقالت لي انها مشتاقة لي وصرت ابكي
عادل ما صدقها بس ما يبي يضغط عليها: اها .. ريم ايش رايك انروح لجدي ومنها تشوفين سارة
ريم: أي أي
عادل: خلاص روحي بدلي وتعالي
ريم : اوك ـ راحة ركض للغرفة علشان تلبس ــ
لبسة بلوزة رمادية وحزام ابيض ضعيف ع الخصر وبرمودا ابيض زي كذا>>


ونزلت ..
عند عادل راح يلبس لبس: بلوزة سودا وجينز عادي وساعة بنيه زي كذا>>




راحوا عند جدهم وقالت ريم لسارة كل شي وعن عبد الرحمان رجعوا البيت
مر يوم الخميس هادي معادا اتصالات عبد الرحمان ع ريم
يوم الجمعة ع الصبح كانت ريم تحت وتكلم امل ع الجوال
امل: امبيه امانه صار لك كذا
ريم: أي والله
امل: اوك ريمو بكلمك بعدين مامي تبغاني
ريم: اوك باي
سكرت ريم من امل وقعدة تتفرج .. فجئة دق الجرس فتحت الخدامة الباب
ريم : ناني مين ؟؟
ناني: هذا مستر راشد
ريم ابتسمة وركضة له بس اختفت ابتسامتها لما شافة احد ورا ابوها....
انتهى البارت 7
التوقعات ..
1ــ مين الي ورا ابو عادل؟؟؟
2ــ ليش بدر يتكلم كذا مع ريوف ؟؟؟
3ــ ليش امل تكره سارة وسارة تكره امل ؟؟؟
اراكم ع خير انشالله بلييييييييييييييز ابي ردودكم وتوقعاتكم بلييييييييز
تحياتي: جذابة والعيون غلابة^ــ^


إحہہسہہآس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2014, 03:22 PM   #13
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
الدولة: 00
المشاركات: 22
معدل تقييم المستوى: 0
إحہہسہہآس is on a distinguished road
افتراضي


الــــــ8ـــــــبارت
ناني: هذا مستر راشد
ريم ابتسمة وركضة له بس اختفت ابتسامتها لما شافة احد ورا ابوها ريم صارت ترجع ع ورا بشويش
بو عادل فتح يده : ريم حبيبي ماتبين تسلمين ع بابا؟؟
ريم بصدمه: بـ ـا با مـ ـين هـ ـاذي؟؟
بو عادل يبتسك ابتسامه باهته: هاذي خاتك تهاني
ريم: بس انا ماعندي خـ ـله بهذا الأسم
بو عادل: هاذي زوجتي ــ التفت ع المرأه ال ــ تهاني هاذي بنتي ريم
تهاني تتقدم لريم ببتسامه خبيثه : هلا حبيبي ريم كيفك
ريم ضربة يدها بقوه وصارت دموعها تنزل : ليييييييه لييييييييه يابابا تسوي كذا لييييييييييييييييييه ــ راحة ركض للدرج وتصرخ بأعلا صوتها : ليييييييييييييه تكذبون عليّ ليييييييييييه
صدمة بصدر عادل
عادل بخوف: ريوم حبيبي ايش فيك؟
ريم: اهئ اهئ بابا
عادل: ايش فيه بابا؟؟
ريم: اهئ بابا تزوج
عادل تجمد في مكانه كأن حد صب عليه ماي بارد: ايييش بابا تزوج؟؟
ريم راحة عنه وركضة لغرقتها.. نزل عادل بسرعه شاف ابوها بتنهد بتعب وشاف وحده جنبه راح قبال ابوه
بو عادل: هلا عادل
عادل راح وحب يد وراس ابوه : الحمد الله ع سلامتك
بو عادل يبتسم: الله يسلمك كيفك
عادل ببرود: تمام
بو عادل التفت ع تهاني: تهاني هذا ولدي البكر عادل
تهاني: هلا عادل كيفك؟؟
عادل التفت عليها وناظرها بالستحقار من فوق لتحت وطلع ع غرفة ريم
عادل: يدق الباب : ريمي حبيبي فكي الباب
ريم :........لا رد
عادل: ريم حبيبي اذا تسمعيني ردي علي
ريم: اهئ اهئ ماااااااااااااابي احد ماااااااااااااابي
عادل نزل راسه وهو مقهور من جد
اليسآ طلعت فوق بسرعه بخوف : مالها ريم تعيط؟؟
عادل وهو بنفس حالته : دادا بليييز حاولي معاها تفتح لك الباب
اليسآ باستغراب: ليه هي مالها؟؟
عادل: ابـ ـوي تزوج
اليسآحطت يدها ع فمها : خلاص انت روح وانا بحاول معاها
عادل: طيب راح عادل لغرفته
اليسآ: ريييييم ريييم يابنتي افتحي الباب
ريم: مااااااابي حد مااااااااااااااابي
اليسآ : يابنتي مراح يفيدكش العياط افتحي الباب
ريم:اهئ ماااااااااااابي
اليسآ نزلت راسها بيأس " الله يعينك يابنتي" .. في غرفة ريم ..
ريم مستمرة بالبكي دق جوالها رفعته بدون ماتعرف مين ع بالها ان امل
ريم: اهئ اهئ اممممممل اهئ الحقي عليّ
...: بسم الله عليك ريم حبيبي فيك شيء ؟؟
ريم مانتبهت لصوت: اهئ بابا تزوج
...: لاحول ولا قوة الا بالله خلاص حبيبي لا تبكين
ريم: مومصدقه يا..ــ ضاعة منها الكلمات لما انتبهت ان هذا مو صوت امل ــ مـ ـين ؟؟
...: انا عبد الرحمان
ريم شهقة: وانت ايش تبي بعد؟؟
عبد الرحمان: مابي شي بس ابي منك تهدين ريم الحياة ما بتوقف ع زواج ابوك ياما ناس عاشوا مع زوجات ابوهم ايش دراك ممكن تكون طيبه
ريم: لا كل الزوجات الثانيات شريرات
عبد الرحمان: لا تحكمين عليها قبل ماتعرفيها ممك تكون طيبه
ريم بعناد: لا موطيبه
عبد الرحمان: انتي متأكده ان كل الزوجات الثانيات شريرات؟؟
ريم: اي
عبد الرحمان: طيب وجدتك مو زوجة الثنية؟؟
ريم :امم اي انت كيف عرفت؟؟
عبد الرحمان فرحان لأنها نست الموضوع شوي: انا ماقلت لك لاتسأليني كيف عرفة ولا لاء
ريم: تيب
عبد الرحمان: ها ما قلتي لي جدتك شريرة؟؟
ريم: لااا جدتي طيبه
عبد الرحمان: شفتي يعني اصابع ايدك مو سوا
ريم: انت تقول كذا علشانك ماجربة ان ابوك يتزوج وحدا غير امك
عبد الرحمان بعصبيه: مييين قال اني ماجربة لا ياحبيبة امك جربة وجربة اني اعيش وحدي بدون ام من انا صغير وجرربة اني اعيش مع اخوان يكرهوني وجربة اعيش مع اب يكرهني وجربةوجربة مابي اقول اكثر
بس انا بسألك سؤال قد جربة ان عادل يكرهك ؟؟ قد جربة تعيشين مع اب يعوفك ويقول لك روحي نامي في بيت وحدك مابيك في بيتي وانتي عمرك 12سنه؟؟
ريم :...............لا رد
عبد الرحمان بهدوء: آآ انا اسف ريم بس ماقدرة امسك اعصابي
ريم: .......................لا رد
عبدالرحمان لما شاف انها ماردت : يلا معاالسلامه -وسكر-
ريم سكرة وهي مصدومه من كلامه" معقوله يصير لعبد الرحمان كل هذا معقوله في اب زي ماقال عبد الرحمان يطرده من البيت وهو عمره12سنه يــ" قطع تفكيرها صوت تهاني برا الغرفة راحت جنب الباب وفتحت شوي من الباب علشان تشوف
تهاني : حبيبي اختار غرفه؟؟
راشد وهو طالع : اووووووك
تهاني تناظر الغرف : حبيبي ابي هاذي ــ وتأشر ع غرفة ريماس ــ
ريم ع طول طلعت : لااااااا مبتاخذينها
تهاني ناظرتها : انتي بتمنعيني
ريم: اي
طلع راشد: خير ايش فيكم
راحت ريم لغرفة امها وقفلتها واخذة المفتاح ودخلته داخل جيبها
تهاني بدلع ماصخ: رشودي شوووف بنتك قلت انا باخذ هاذي الغرفة ـ تأشر ع غرفة ريماس ـ راحة وقفلنها واخذة المفتاح
راشد: اصلاً مين الي قالك انك راح تاخذين غرفة ريماس؟؟
تهاني: ليه ايش فيها؟؟
راشد: مالك دخل ايش فيها اختاري لك غرفة غيرها
تهاني بعناد: بس انا مابي غيرها اكبر غرفة وماتبيني اخذها ليش ريماس حلال وانا حرام؟؟
رشد بعصبية: تهااااني لاا تعاندين
تهاني: اوفف طييب
راشد: اوفين ــ التفت ع ريم ابتسم لهاــ خلاص ريم حبيبي مابتاخذها
ريم عطته ظهرها و راحت لغرفتها وانفجرة بكي
بوعادل تنهد وراح للغرفة
&&& في قصر عبد العزيز &&&
امل قاعدة ع الاب وتغني قطع عليها انسجامها جوالها ناظرة الجوال عادل يتصل بك
امل ردة : الوووو
عادل بتعب: الووو
امل باستغراب: عادل بسم الله ايش فيك؟؟
عادل: ريم
امل نقزة : ايش فيها ريم؟؟
عادل قال لها السالفة
امل: لاحول ولا قوة الا بالله خلاص انا جاية
عادل: تسلمين تعبتك معاي
امل: افااا ماهقيت هالكلام منك عادل حنا اخوان
عادل : تلسمين والله
امل: امهم باي بلبس واجي
عادل: اوك انتظرك
قفلت امل من عادل وع طول راحت تلبس لبسة تيشيرت كت رمادي عليه رسمة ميكي وبنطلون جنيز اسكيني وحطة شال حول رقبتها ونعالة حمرا ــ الله يكرمكم ــ وقلوس .. لبسة عبايتها واخذة شنطتها الرماديه ونظارتها السودا وطلعة شافت امها ع طريقعا
امل: مامي انا رايحه لريم
ام سالم: الله معك
راحت امل عند ريم ...
اول مادخلة البيت فصخة عبايتها وقطتها ع الكنبه قابلة تهاني
تهاني: خير انتي ع طول داخله وراميه عبايتك مين انتي انشالله
امل ناظرتها من فوق لتحت بقرف وطلعة الدرج وتركتها شوي الا جت ناني علشان تاخذ عباية امل وتعلقها
تهاني : انتي هيه
ناني: تكلميني انا؟؟
تهاني: لا ظلك اي انتي
ناني: يس؟؟
تهاني: مين الي جت قبل شوي؟؟
ناني: مس امل؟؟
تهاني: امم هي اسمها امل؟؟
ناني: اي مدام
تهاني: امل ايش؟؟
ناني: امل عبد العزيز الـ.....
تهاتي فتحت فمها ع وسعه : اييييش؟؟ بنت عبد العزيز الــ.....
ناني: يس
تهاني: ايش تقرب لريم
ناني : بنت خالت مس ريم
تهاني: اها خلاص ذلفي
راحت ناني تهاني" انا كيف انعامل معاها كذا والله لتذبحني"
عند امل....
امل تدق الباب: ريمم فتحي الباب انا امول
راحت ريم وفتحت الباب ع طول ضمة امل وصارت تبكي
امل: خلاص ريوم يكفي لاتبكين ــ سحبتها وقعدتها ع الكنبه ــ
ريم: اهئ اهئ بابا كذاب
امل: خلاص حياتي لا تبكين ــ وصارة تهديهاــ بعد ربع ساعة...دخلة اليسآ وهي ماسكة اكل لريم
اليسآ : احلا اكل لأقمل ريم
ريم ابتسمة لها .. اليسآ حطة الأكل قدام ريم وحطت لها منه
اليسآ: يلا افتحي بؤك ياقميل << ظابطه الدور صح خخخخ
ريم تلف وجها: مابي
اليسآ:ياحبيتي انتي لازم تاكلي
ريم: دادا بليييز مابي اكل
اليسآ: ريم اذا مابتكليش بزعل عليك
ريم: ماابي الله يخليك
اليسآ: ريم حبيبتي لازم تاكلين عشان صحتك
ريم: اهئ اقولك مالي نفس
اليسآ: ريم يابنتي ماتخليش تهاني والي زيها يعملو فيك كدا تصطفي ويلا افتحي بؤك علشان مازعلش
ريم فتحت فمها واليسآصارت تأكلها
ريم: خلاص يكفي شبعة
امل: اقول بلا دلع ماكلتي شيءلها 3 ملاعق تقولين شبعة
ريم: اي والله شبعة يكفي
اليسآ: مايصر يابنتـ
قطع عليهم كلامهم دخول عادل
عادل: عااادي ادخل
ريم نقزة: اكييييييد
امل لفة حجابها
عادل دخل: كيفها دلوعة اخوها
ريم: عال العال
عادل: دوم ياعمري
امل: يلا انا استأذن بروح عند ميّ علشان اذاكر
ريم +عادل+ اليسآ: اذنك معاك
ريم: سلمي لي عليها
امل: اوك بايات
ريم: باي.. راحة امل
اليسآ: يلا عن اذنكم .. وطلعة
عادل: كيفك الحين ؟؟
ريم تنهدت بحزن: الحمد الله
عادل رفع راسها: ريم لاتخلين زواج بابا يخرب حياتنا
ريم بنفس بنبرتها: تيب
عادل باس خدها : فديتك ..اكلتي؟؟
ريم: اي دادا اكلتني
عادل: اي محد قدك دادا تأكلك
ريم اكتفت ببتسامه باهته .. شوي الا ينفتح الباب بقوووة
...: انا جيييييييييت
عادل: الله يرجك ماتعرفين تدقي الباب
...: ههههه نوو
عادل: تعلمي عجل
...: وانت ايش عليك غرفة ريم ولا غرفتك ؟؟
عادل: لا غرفة ريم بس هذا ادب
... تتربع ع السرير : انا ماعندي ادب ويلا اذلف ابغى رم روم ريم : هههههههههههههه ساارة يازفته تأدبي مع عادل
سارة: واذا ما تأدبت ؟؟
عادل يرمي ع سارة المخدة : اقول يالملسونه روحي بيتك وفكيني من شرك
سارة بعناد وترد له المخدة : مااااااابي ــ سكتت شوي ــ الا قولولي مين الي تحت صراحة شفتها تزعق و قليلة ادب توطيت في بطنها
عادل فتح عينه ع وسعها: ايييييش ؟؟
ريم: لا يكون تهاني الزفت
سارة : مين تهاني؟؟
ريم بحزن: زوجة بابا
سارة فتحت عينها بقوووة: ايييش ؟؟عمي راشد تزوج متى ؟؟
ريم : مــ
عادل قاطعها: مو مهم الحين انتي توطيتي في تهاني
سارة: اي اتوقع
عادل+ ريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة باستغراب: ايش بكم تضحكو ماقلة شي يضحك
عادل: هههه ياغبيه تدرين لو جاء بابا راح يتوطى في بطنك انتي
سارة : يخسي آآآ لالا اقصد يعني مابيقول شيء بس يزعق عليّ وو هي حيوانه تستاهل عجل تزعق ع سارة بنت عبد الوهاب الــ......
عادل: اقول لا يكثر بس .. ريمي انا رايح عند اخو هاذي ــ ويأشر ع سارة ــ تبين شيء
سارة ترمي عليه جزمتها ــ الله يكرمكم ــ : هاذي لها اسم يا حيوان
عادل: الحيوان انتي ــ ويرفع ايده ــ ياااارب تزوجها الهندي راعي البقالة بسرعه ونفتك منها
سارة: يالـ### انقلع مابقى الا اتزوج الهندي حق البقالة
عادل: الله ياخذك انتي وسباتك الي زي وجهك
سارة: ويـــ
ريم تصرخ: خلاااااااااااااااااااااااااااااص سارة اسكتي والي يرحم والدينك
عادل + سارة: ههههههههههههههههههههههههههههه
ريم ترفع يدها : يارب تزوجهم بعض وافتك
عادل + سارة: وعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع ع
ريم: هههههههههههههههه
عادل: انا طالع قبل لا انجلط منكم
ريم : بسم الله عليك
عادل: اذووووب انا ع الي يخافون علي
سارة : لايكثر وانقلع
طلع عادل
ريم : وانتي متى تعقلين
سارة: لما يتزوج اخوك ادوقز
ريم: لا تسبين
سارة: طيب طيب ــ كأنها تذكرة وصرخة بقوووة ــ تعاااااااااااااااااالييي
ريم تسكر اذنها بإيدها : والله انا جنبك
سارة: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم بقهر :خيير ايش تبغين؟؟
سارة: اي اممم مااذكر
ريم:الله ياخذ شيطانك يادوقز
سارة: هههههههههههه
بعدها صارو يسولفون ....
خلوني اعرفكم ع سارة : بنت مرجووووووووجة وعربجية قليله بحقها تكره الأولاد كره مو طبيعي وتحب تتمشكل خاصتاً مع الي يصرخ عليها وتحب تتهاوش مع عادل بيضا وشعرها اسود وعيونها سوده هي كانت عايشة بجدة بس عشان ابوها شغلة انتقل هنا ماتحب تتغطى بس تتحجب ياما كلمها ابوها وامها بس مافي فايده تقول : زين مني تحجبة
&&& في قصر صالح =بو محمد &&&..
وبتحديد في جناح ميّ ..
ميّ : اموووووووووول
امل تطق طق ع الاب ومنسجمة: هممم
ميّ : اممممل
امل تركت الاب بعصبية : خيييير خيير ايش تبغين ؟؟
ميّ تضحك: هههه عصبتي ؟؟
امل تهدي نفسها: يعني تصرخين في اذني تبيني اقولك زيدي
ميّ باستها بخدها : يلا كنت امزح معك
امل ابتسمت لها: اوك ايش تبغين ؟؟
ميّ بلييييييييز جيبي لي جوالي من تحت
امل تتخصر: ليه انشالله خدامة ابوك انا؟؟
ميّ : لا حاشاك خدامتي انا
امل: ياسلااام
ميّ : هههههههههههههه
امل: اقول ميوي
ميّ : خير
امل تناظرها بنص عين : قبل ماجيك كين كان عندك
ميّ مافهمت: كيف؟؟
امل: عرفت مين كان عندك
ميّ الى الآن مو فاهمه: مييين؟؟
امل: رنوووووووود
ميّ : ها؟؟
امل: قولي رنود كانت عندك
ميّ : اي كيف عرفتي؟؟
امل: مايبيلها شي شفتك انجنتي وحرارتك مرتفعه اكيد جتك رنود ورفعة ضغطك وعدتك من جنونها
ميّ توها تستوعب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههاااااي صادقة
امل: هههههههههههههه
ميّ : اقول عطيتك وجه روحي جيبي لي جوالي
امل: مااابي قولي لخدامتكم تجيبه
ميّ: لااااااااااااا خدامتنا مجنونه اقولها جيبي جوالي تجيب لي الآيبود اقولها جيبي الاب حقي تروح تجيب لي الآيباد هبله هبله بليييييييييز بسمعك اغنيية خطييييرة
امل نطة : احلفييييييييييييييي
ميّ: والله
امل: اوك ..طيراااااااااان نزلة تحت صارة تدور الجوال بسرعه ..
كان نازل وهو يصفر وقف صفير لما شاف حبه ابتسم
...: وهـ وهـ ياناااس اموت ع الشعر البني
امل نقزة بخوف : بسم الله خرعتني
... بهيامان: بسم الله عليك من الخرعه ياقلبي
امل بحيا نزلة راسها وجهها احممممر
...: امووووت انا ع الي يستحون
امل بصوت منخفض: تركي بليييز رووح
تركي عض ع شفته السفليه : اموووووت ع اسمي ياناس
امل خلاص ودها الأرض تنشق وتبلعها " انا الغبيه الي انزل بدون عباية غبية غبية"
تركي: امم اقول امولي متى تخلص دراستكم؟؟
امل: مادري
تركي: ياااارب تمر هالأيام بسرعه
ميّ تطل من الدربزين : اموووووووووووووووول ترييييييييييك اشوف عجبتكم القعدة
امل" الله يفشلك ياحيوانه"
تركي ارتبك: ها لا بس قاعد اسلم عليها
ميّ بعدم تصديق: طيب طيب ياحيوانه جيبي جوالي
تركي : الحيوانه انتي
ميّ : بدا المحامي حق امل
تركي يحرك حواجبه بطريقه تضحك: اي محامي واحلا محامي حق احلا اموله
امل بحيا" وانا اشهد"
ميّ: يالي ماتستحي انقلع شوف البنت صارة بندورة منك
تركي: واحلا بندورة
ميّ : تريييييييييييييييييييييييييييييييييييك
تركي: طيب طيب ــ وارسل لأمل بوسه بالهوا وطلع ــ
امل ع طول تنهدة براحة
ميّ نزلة بسرعه وهي تضحك: هههههههههههههههههههههههههه امممممممممل
امل سرحانه مو معاها مع الي ماخذ قلبها
ميّ: هههههههههههههههههههه اموووووووووووووووووووووووووووووووووووول
امل:هممم
ميّ : لاااااااااااااااااااا متوقعة اخوي لهادرجه يهبل
امل سرحانه: هو بس يهبل الا يجنن ويخقق وهـ وهـ فديته
ميّ انفجرة ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههه
امل انقهرة منها رمة عليها المخدة: يازفته اسكتي
ميّ : ههههههه اووه طيب ليش تأخرتي ؟؟
امل: يعني ايش اسوي ادور جوالك الزفت
ميّ : لاااا انا جوالي الزفت ولا انتي العمية شوفيه هناك
امل: آآ الي يكون المهم مالقيته
ميّ : اكيد مابتشوفينه دام تريك قاعد معك
امل تنرفزة: بالزفته اسمه تركي مو ترييك
مي: جتنا الثانيه اقول لا يكثر
&&& في قصر حمد = بو وليد &&&
نزلة بسرعه فاااااااااااااااااااااااائقة وتفحط وهو وراها يركض ويفحطزيها
...: ريوووووووووووووف خلااااااص وقفي تعبت
ريوف تضحك: ههههههههههههه احسن
... وقف وانحنى ومسك ركبه وصار يتنفس بسرعه :اوووه خلاااص ريوف والله مابسوي لك شي
ريوف توقف: احلف
...: والله مابسوي لك شيء
ريوف راحة له: وليدي
وليد ناظرها بنص عين: خيير؟؟
ريوف : حبيبي وليد ابي اروح السوبر ماركت
وليد: لا مو انا دب
ريوف: لااااااااا مين الي قال كذا ؟؟
وليد: انتي
ريوف: ماعليك مني
وليد: لا روحي مع عامر<< السواق
ريوف: مابي ابي اروح معك
وليد: ليه صاير بينكم شي
ريوف: لاا بس ابي اروح معك هو كل شوي يقولي عدلي حجابك نزلي اكمامك ومدري ايش بليييييييز
وليد يضحك: هههههههههههههههههه يالهبله يبي مصلحتك
ريوف: طيب بتوديني ولا الجئ لصديق
وليد : وينك فيه الجئ بصديق
ريوف باستهبال: في من سيربح المليون خخخ
وليد: هـ هـ هـ ماتضحكين
ريوف: ها بتوديني
وليد: امري لله يلا بسرعه
ريوف باست خده: احلا اخ في الدنيا
وليد: يلعن ابو المصالح
ريوف: هههههههههههههههههه ــ وراحة ركض لغرفتها لبسة تيشيرة بلاك طويل شوي وبرمودا رماديه ونعال بلاك ــ اكرمكم الله ــ ولبسة عبايتها ورفعة اكمامها ونزلة بسررررررررررررعه
نورة توقفها: شوي شوي لا طيرن
ريوف: خير ايش تبغين مستعجلللة حدي
نورة: وين بتروحين؟؟
ريوف : بروح مع وليد السوبر ماركت تبين شيء؟؟
نورة : نو ثانكس
رحة ريوف بسررررعة
يزيد باستغراب: ايش فيها اختك مطيورة؟؟
نورة: هههههههه بتروح مع وليد السوبر ماركت
يزيد : اها
&&& في قصر سلطان =بو عبد الله &&&
دانه تتفرج فلم وجنبها بدر..
بدر: اقول دنو
دانه: هممم
بدر: دااااانه
دانه نقزة : خيرخير خرعتني
بدر: هههههههههههههه
دانة بقهر : خير؟؟
بدر: دانه ليش ماترجعين زي قبل ؟؟
دانه : مافهمت؟؟
بدر بتوتر:آآ امم اقصد قبل ماتتوفى اسيل
دانه امتلتعيونها بالدموع لفة وجها عنه
بدر: دنو انا آسف ماقصدي ابكيك انا كان قصدي
دانه تقاطعه : قصدك اني اترك ريوف لأن قبل اسيل كثير تاخذها مني ماتبيني اصير مع ريوف انا ابغى افهم انت ليش تكرها كل هذا لأنها عربجيه طيب حتى ريناد نفس ريوف ليش يعني لييش؟؟
بدر : ريوف قليلة ادب وو انا مابيك تصيرين زيها
دانه باستهزاء: عذر اقبح من ذنب
بدر: دانة خلااص قفلي الموضوع وانتي لازم ماتكرهين اسيل اسيل تصير عمتك
دانة بارتباك: مـ ـن قال اني اكرها
بدر: لا انتي تكرهينها علشان كانت ريوف كل معاها ونادر تكون معك
دانة : لااا كلامك كله موصحيح ريوف كانت معي ومع اسيل
بدر: دانة لا تلعبين ع نفسك انتي تعرفين ان ريوف تحب اسيل
دانه مشت وطلعة لغرفتها وصارة تبكي..
خلوني اعرفكم (بأسيل: اسيل كانت اكبر من ريوف ودانه بسنه كانت رجججه بمعنى الكلمه ريوف كانت تحبها مررره تعلمت الرجه والعربجه منها وتوفة قبل سنتين بمرض السلطان )
&&& في قصر احمد = بو نواف&&&
في جناح طلال باتحديد كان قاعد مع ريناد ..
طلال: امم
ريناد: اي و
قاطعها طلال: خلاااااااااااااااااااااص صدعتي راسي تكفين اسكتي
ريناد: لاا خلينا اقولكـ
طلال مسكها : قلتلك اسكتي مافاد بس الطرد ينفعك وطلعها برا
ريناد: اي تــ
طلال سكر الباب بقووة
ريناد انفجرة ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرة من جنبهاامها
ام نواف: بسم الله بنتي انجنت
ريناد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههه
ام نواف: ريناد علامك ؟؟
ريناد : ههههههههههههههه اوووووه احمم ماما جننت طليل
ام نواف: يقطع شرك انتي ماتبطلين حركاتك ــ تعد بأصابيعها ــ جننتي نواف لين طلع وبعده جننتي نايف وطلع
بعدها لأختك وجننتيها ورحتي بيت ميّ وجننتيها ورجعتي وجننتي طلال مين بقى ماجننتيه
ريناد تعد ع اصابعها: بقى امول وريوف ودانه ولوجينو ورم رومتي ومن الأولاد بقى سلوم وفصول وعبد الله وبدير الأقشر ووليد ويـ
قاطعتها ام نواف: بس بس خلاااااااااااااص صدعتي راسي قولي كل بنات العايلة وشباب العايلةبتعدديهم مابتخلصين الابكرا
ريناد ابتسمت ابتسمه عريضة : ههه لا وباف=قي بابا حبيب قلبي
ام نواف : لااا بعدي عن ابوك واللي يرحم والدينك
ريناد بعدم اهتمام : طيب طيب
وراحة ع غرفتها وهي تضحك شافة دفترها فتحته وشطبت اسم طلال واسم امها
&&& في قصر جاسم = بو خالد &&&
في جناح جنا بالتحديد ..
جنا تبكي ولوجين تهديها..
لوجين: جنو حبيبتي يكفي خلاص قطعتي قلبي
جنا: اهئ اهئ الخاين النذل لا وراسلي حبيبته تـ ـقولي اهئ يقول وليد اطلعي عن حياتنا اهئ
لوجين " الخسيس " : حبيبتي خلاص زي ماهو عافك عوفيه
جنا : اهئ اهئ انا ايش سويت له والله ما سويت له شي ولا ومحطيه صورتها معاه بالبي بي
لوجين صارة تحاول تهديها
(اليوم الثاني يوم: السبت )
&&& في قصر عبد العزيز = بوسالم &&&
في جناح امل ..
امل تحط القلوس وتزين تسريحتها وتحط الكحل.. دخلة عليها امها
ام سالم: وهت وهـ بنتي تهبل بسم الله عليها من العين مشالله تبارك الله
امل باسة راس امها
امل: صباح الخير دلبو
ام سالم: صباح النور وش هازين
امل استحت: تلمين
ام سالم: يلا حياتي علشان تفطرين وتروحين المدرسة
امل: انشالله الا اقول ماما تطمنتي ع ريوم
ام سالم بحزن تنهدت: دقيت عليها ماترد دقيت ع البيت ردة عليّ اليسآ وطمنتني عليها
امل: الله يعينها
ام سالم: يلا نزلي..
&&& في قصر سلطان = بو عبد الله &&&
في جناح دانه بالتحديد..
دانة ترفع شعرها ذيل حصان بشريطه حمرا .. شوي الا دق الباب
دانة: نعمم
..: دانه انا بدر
دانه : طيب.. راحة دانه للباب وفتحته وبسرعه عطته ظهرها
بدر بالرتباك: آآ دنو
دانة: نعم؟؟
بدر: انا آ آسف
دانه : امم طيب
بدر: لا تسوين كذا
دانة: وش تبيني اسوي يعني ؟؟ بدر : تسامحيني
دانة : امم طيب
بدر: تكفين دنو سامحيني
دانة ماتحب اخوها يترجاها: طيب خلاص سامحتك
بدر حظنها: يلا حبيبي انزلي علشان تفطرين..
&&& في قصر صالح = بو محمد &&&
بالتحديد في غرفة الطعام
بو محمد: ميّ
ميّ: سم
بو محمد: سم الله عدوك وين تؤمك
ميّ:اي دن نو
ام محمد: روحي الله يرضى عليك نادي اختك
ميّ توقف: حاضر
راحة ميّ تنادي منى
ميّ تدق الباب
منى من داخل: نعممم؟؟
ميّ : منى بابا يقول يلا تعالي
منى : خلاص جاية
&&& في قصر جاسم = بو خالد &&&
جنا تتجهز للجامعه دخلة عليها لوجين
لوجين: صباح الخيير
جنا: صباح النور
لوجين: كيفك الحين؟؟
جنا تنهدت: الحمد الله
لوجين : طيب يلا انزلي علشان ماتتأخري
جنا : اوك
&&& في قصر حمد = بو وليد &&&
في غرقة ريوف بالتحديد ..
ريوف فاتحة شعرهاالرمادي الغامق القصير الي لين رقبتها ومشمرة اكمام مريولها = لبس المدرسة
لبسة بوتها البلاك ــ الله يكرمكم ــ دخل عليها وليد
وليد: صباح الخبر
ريوف وهي تحط الكحل الأسود: صباح النور
وليد : يلا بسرعه عشان ماتتأخري ع المدرسة
ريوف: يا هنكد بسرعه مرة هالإجازة
وليد: لا يكثر ويلا انزلي
ريوف: طيب
نزلوا وليد وريوف
&&& في قصر احمد = بو نواف &&&
وباتحديد غرفة ام نواف ...
بو نواف: آآآآآآه ياراسي ام نواف تجيب له الدوا والماي: سلامت راسك يابعد قلبي حسبي الله عليكي يارنود
بو نواف: جننتني جننتني هالبنت...


إحہہسہہآس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2014, 03:24 PM   #14
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
الدولة: 00
المشاركات: 22
معدل تقييم المستوى: 0
إحہہسہہآس is on a distinguished road
افتراضي


البــــ[9] ــــارت

&&& في قصر احمد = بو نواف &&&
وباتحديد غرفة ام نواف ...
بو نواف: آآآآآآه ياراسي ام نواف تجيب له الدوا والماي: سلامت راسك يابعد قلبي حسبي الله عليكي يارنود
بو نواف: جننتني جننتني هالبنت
ام نواف : الله يهديها ماخلت حد الا جننته حتى فصول الرجه مو زيها
بو نواف ياخذ الدوا والماي ويشربة :آآآخخ بس منها
شوي الا ينفتح الباب بقوووة
...: بااا بااا مااا مااا
ام نواف: بسم الله علامك ماتعرفين تدقين الباب
...: ههه لاا ماعرف
بو نواف يمسك راسه:آآآه طلعوها طلعوها تبي ترفع ظغطي هالبنت
ام نواف: ريناد طلعي برا ماتشوفين ابوك تعبان كلا منك
ريناد راحة له ركض وباسة راسة: سلامت راسك يالغالي ووو الي صار امس كنت امزح معك بس
بو نواف ابتسم لها يحب جنانها هي الي تحرك البيت : تسلمين يابعدي خلاص راح الألم
ريناد ابتسمة ابتسامة عريضة : طيب يلا انا ونايف وخلود تحت من أول ننتظركم
بو نواف باستغراب: وين نواف وطلال؟؟
ريناد ببتسامة هبلة: ابد نوافوه هج اول ماشافني وطليل نايم
ام نواف: عييب اصغر عيالك هم نوافوه و طليييل
ريناد: طيب
بو نواف: هههه عجل نوافوه راح الدوام مبكر
ريناد:ههه شفت فائدة جناني
بونواف: اقول لايكثر
&&& في قصر فواز= بو راكان&&&
في جناح راكان بالتحديد..
قاعد يناظر نفسة في المراية ويظبط شعرة لبس نظارته الشمسية وطلع مر ع غرف الطعام باس راس ابوه وامه
ام راكان: وين يايمه بدري افطر معنا ع الأقل
راكان وهو يصفط اكمامه: تسلمين يالغالية بس عندي عملية ضروري اكون هناك الحين
رزان تدخل: وعععع مادري كيف تستحمل قدامك ادم والأحشاء وشق قلب ومدري ايش
رغد: الله ياخذك سديتي نفسي
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
راكان: انا اساعد الشعب يافالحه
رزان : طيب يالقلب الحنون ع الشعب
راكان عطها طناش: يلا يبه مع السلامه
بو راكان: الله معك
راح راكان للمستشفى..
&&& في بيت راشد = بو عادل &&&
عادل يلبس تيشيرت ابيض ولون كفسات اكمامه سودا وبنطلون جنيز اسود وساعة سودا بعثر شعره بحركة

عشوائية بس حلوة طلع من الغرفة وراح غرفة ريم دق الباب مالقا رد فتح الباب شاف النور مسكر والجو بارد

راح جهتها وباس خدها وطلع لشغل..
&&& الساعة9:15 ص في مدرسةريوف &&&
ريوف كانت تمشي مع دانه وتسولف بس وقفهم صوت المعلمة
المعلمة: انتي يابنت ياريوف روحي لمي شعرك ذا
ريوف ناظرتها بطرف عينها: تكلميني؟؟
المعلمة بعصبية : لا اكلم ضلك
ريوف: اوك لماتخلصي منه رجعيه لي
المعلمة: اقــ ــ ريوف مشة وخلتها ..
... الساعة 8 باليل ...
ريم تلبس تيشيرت ابيض وعليها كلمات بانجليزي وفوقة جكيت حرير اسود رافعه اكمامه وجنيز اسود ونعال

ابيض ــ اكرمكم الله ــ وساعة بيضا ولمت شعرها بتوكه بيضا حطة قلوس وحطة كحل و اخذة عبايتها ونزلة

تحت شافة تهاني تحت تتفرج ماعطتها اي اهمية بس وقفها صوت تهاني
تهاني: وين رايحه انشالله؟؟
ريم ناظرتها باستحقار ولفة عنها بتمشي بس تهاني اسرع منها مسكة زندها ولفتها
تهاني: انا لما اكلمك تردين علي مو تحقريني
ريم: فكي يدي يا حـ###
تهاني : انا### انا اوريك ــ ومسكتها من شعرها ــ انتي مين تحسبين نفسك ها ياحـ###
ريم تمسك ايدها: آآآآآآآآآآآآآآآآآي فكيني
تهاني بحقارة : لا مو فاكتك ايش راح تسوين ــ وتشد زيادة وترجعه ع ورا وتقدمه ــ
ريم: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي اهئ ماااااااااااااامااااااااااااااا
تهاني : امك ماتت وشبعة موت
ريم: اهئ
نزل عادل بسرعه جن جنونه لما شاف ريم بين ايد تهاني راح لها ركض ودف تهاني بقووووة ريم صارة تبكي

بقوووة وعادل مسك تهاني من شعرها
عادل: انتي يا حقــ#### تمدين يدك ع ريم كسسسر بيدك انشالله رماها ع الأرض بقووة وصار يشوتها بقووة
راح ومسك ريم وحضنها : خلاص حياتي لا تبكين
ريم تحاول توقف دموعها: اهئ اهئ يعوور عادل
عادل يمسح ع شعرها: كسر بيدها انشالله خلاص لا تبكين
ريم مسحة دموعها وراحة الحمام ــ اكرمكم الله ــ غسلة وجها ونشفته وحطة القلوس والكحل من جديد
طلعة من الحمام شافة عادل
عادل راح لها: ريوم حبيبتي وين كنتي بتروحي ؟؟
ريم: بيت جدي
عادل: ليش ماقلتي لي اوديك؟؟
ريم: ماكنت ادري انك هنا
عادل: اوك يلا خلينا نمشي
ريم : تيب
راحو عادل وريم بيت جدهم
ريم تقعد: كيفك بسام
بسام: تمام وانتي كيفك
ريم: عال العال الا وينها سارونه ؟؟
بسام: مع معاذ راحة السوبر ماركت وراجعه بعد شوي .. مرة عشر دقايق
معاذ يدخل وهو معصب : خلااااااااااااص ياحيوانه اسكتي
سارة : لا والله تبــ
قطع كلامهم الجد : خلاص انت وهي ماتعقلون
معاذ: لما تزوجوها بتعقل
سارة: تحلم
الجد هز راسه بيأس
سلموا ع ريم وعادل
معاذ: كيفك ريوم
ريم: عال العال
بسام: وش سويت آنسة سارة في السوبر ماركت بعد؟؟
سارة: ماسويت شيء
معاذ طلعت عيونه:كذااااااااااابة كل الي سويتيه وتقولين ماسويتي شي
سارة: معاااااذ
معاذ بنذالة: تهاوشت مع واحد بزر علشان اخذ الشكلاته الي تبيها وتهاوشت مع واحد علشانه يتغزل بزوجته قدام

الناس وتهاوشت مع الهندي ماخلت احد الا تهاوشت معه آخر مرة اخذها معاي
بسام : ههههههههههههه عشان كذا انا ماخذها معاي
معاذ: والله مالومك
سارة راحت عند ريم ومسكة يدها امشي نروح الغرفة كلامهم يجيب المرض
ريم:ههههههههه اوك بس دقي ع اماني تيجي << بنت عمتهم
بسام فز قلبه اول ماسمع اسم اماني
سارة: طيب امشي
راحت ريم وسارة للغرفة..
سارة تنط ع السرير :ريييييييييييييم
ريم: والله انا جنبك
سارة:ههههههههه طيب تدرين ايش اكتشفت؟؟
ريم: وشو؟؟
سارة: عرفة انا اماني تحب اخوي مالت عليه جعلة بالي مني قايلة << خخخ كلمت اختي
ريم بحماس: اي واحد فيهم؟؟
سارة: بسامو ازفت
ريم: يستاهل بسبوس
سارة:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ه
ريم: بسم الله ايش فيك تضحكين؟؟
سارة: هههههههههههههه لايسمعك بسام وانتي تقولين بسبوس
ريم: هههههههههههههههه
شوي الا بندق الباب بهدوء
سارة: امووووووووووووون دخلي يالهبلة
اماني تدخل: كيف عرفنتي انو انا
سارة: يعني مين في ذا البيت محتر م يدق بابي غيرك
اماني:هههههههه لا تقولين كذا حتى بسام محترم
سارة : اي بدا الدفاع حق بسوم
ريم تتخصر : لا والله ليش انا عندك مو محترمه
سارة: لاا ياقلبي والله انك اكبر محترمه فذا العالم
ريم: اي هين
&&& في قصر بو وليد &&&
وليد يدق باب ريوف: ريوووف فتحي انا وليد
ريوف بصوت كله نوم: طــيب ــ فتحت الباب وهي تحك شعرها بطريقة هبلة ــ نعم؟؟
وليد فقع ضحك: ههههههههههههههههههههه وش فيك كذا
ريوف ابتسمت ابتسامه هبلة: ابد كنت نايمه يامحترم
وليد يدخل ويقعد ع الكنبة: غصباً عنك محترم
ريوف: اخلص ايش تبغا؟؟
وليد: دانه تحت من اول
ريوف فتحت عينها ع وسعهم: اماااااااااااااااااااااااااانه
وليد: اي علامك؟؟
ريوف : وقاعد بعد قم بس قم لا اتوطى في بطنك
وليد قام: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب ــ وطلع ــ
ريوف ع طول راحت الحمام ــ اكرمكم الله ــ غسلة وجها وطلعة لبسة تيشيرت اخضر تحته بدي ابيض وبنطلون

جنيز وساعة سودا ونعال ابيض ــ اكرمكم الله ــ رتبت شععرها ونزلة عند دانه سلمت عليها
دانه: ههههه انتي ماشفتي وجه ابلة فوزية وهي تكلمك كان يضحك
ريوف: تستاهل ولا بعقلها كيف تبيني الم شعري وهو قصير مررره
دانه: ماعلينا منها

&&& في قصر بو نواف &&&
في جناح طلال كان متكشخ لابس تيشيرت ابيض فوقه جكيت بربري بنفسجي و وغدي << اقصد وردي
وبنطلون جنيز ومسوي شعره سبايكي ويناظر نفسه فالمرايا
شوي الا ينفتح الباب بقوووووووووووة
طلال نقز : بسم الله انتي ماتعرفين تدقين الباب
ريناد: لا ماعرف ــ راحة له وباسة خده ــ طلولي
طلال: اقول ذلفي عن وجهي امس اكلت 3 حبات بنادول منك مابي مزاجي اليوم يخرب منك
ريناد : لا مابسوي لك شيء
طلال: طيب ذلفي
ريناد: طلول اشوفك كاشخ اخسسسسسس ياولد تطيح نص بنات السعودية
طلال بثقة: اصلاً من يومي كاشخ
ريناد: اي صح الا قولي وين رايح؟؟
طلال: بروح اخذ فصول
ريناد: وبعدين؟؟
طلال : بنروح عند عادل ومعاذ وبسام ونروح عند الشباب
ريناد: جد
طلال: اي ليش؟؟
ريناد: طلول تكفى وديني معك لريومتي
طلال فز قلبه اول ماسمع اسمها وتلخبط: آآ طيب بس هي مو في البيت في بيت جدها
ريناد: عادي
طلال : آآ طيب بسرعه لو تأخرتي بروح عنك
ريناد صااارووووخ للغرفة لبسة تيشيرة اسود وعليه صورة جمجمه وبرمودا جنيز ولبسة بوت(=جزمة =نعال)
ــ اكرمكم الله ــ رمادي وعليه صورة جما جم لبسة عقد عليه جم جمه << تمووووووووت ع الجماجم حتى غرفتها مطلية بالون الأسود وعليها خطوط وردية وفيها كم صوره من الجماجم <<تراه استايل مو ايمو... حطة كحل اسود وطلعة
نايف : بسم الله وين رايحه بذا البس
ريناد: بيت جد ريييم
نايف: يا مجنونه وبذا البس
ريناد تناظر لبسها: عادي مافيه شيء
نايف: اقول امشي الله يستر عليك بس
ريناد: هههههه باااي
لبسة عبايتها وتحجبة ورفعة اكمامها وطلعة ركبة السيارة
طلال: لاا بالله تبين تفضحيني عند معاذ وبسام
ريناد باستغراب: ليه؟؟
طلال: رافعه اكمامك وتبين تروحين ياتنزلين اكمامك او تقلعي
ريناد: اوووووووف ــ ونزلة اكمامها ــ
طلال: اوفين
راحو قصر عبد العزيز
ريناد :انا بنزل اسلم ع امول وخالتي وأجي
طلال: اوك لاتتأخرين

ريناد: طييييب .. نزلة ريناد وراحة ع طول لصالة شافت ام سالم سلمة عليها
ريناد: امم خالتي وين امول؟؟
ام سالم: فوق في جناحها
ريناد: ثنكس .. راحة ع طول لدرج شافة في طريقها فيصل
ريناد: سلاااااااام فصوول
فيصل ابتسم لها: وعليكم كيفك رنود
ريناد: اول شي تمام ثاني شي انا اسمي ريناد مو رنود وثالث شيء كيفك
فيصل يقلدها: اول شيء دوم وثاني شي اوك ع امرك ريناد وثالث شيء عال العال
ريناد: اوك فيصل طلال ينتظرك تحت
فيصل: اوك سي يو
راح فيصل لطلال وريناد راحة جناح امل وفتحته بقووووة
امل نقزة : خيير ماعندك ادب؟؟
ريناد: لا ول ول يادفره وش تسوين
كانت امل بين حوسة كتب واقلام ومادري اييش
امل: ههههه لا بس قاعده احل الواجب حق ريم
ريناد: ليه ريم ماراحة المدرسة؟؟
امل: يب يب
ريناد: لييه؟؟
امل ارتبكت:آآ كانت تعبانه
ريناد: اها طيب كيفك ؟؟<< صح النوم
امل: صباح الخير
ريناد باستهبال: لا احنا في المساء عشان كذا لازم تقولي مساء الخير
امل: اوك اوك انا تمام وانتي؟؟
ريناد: عال العال يلا استأذن طلول ينتظرني تحت
امل: ليه مستعجلة؟؟
ريناد: بروح عند بيت جد ريم
امل لفة وجها: اها يالا في امان الله وسلميلي ع رم رومتي
ريناد تمثل العصبيه: نعم ماسمعت
امل: سلميلي ع رم رومتي
ريناد: لا بالله هاذي رم رومتي انا
امل: هههههههههههه اوك
ريناد طلعة وركبة السيارة
طلال: لا كان نمتي عندها بعد
ربناد: ولا لو علي نمت بس مشتاقة لريومتي
طلال صار قلبه يدق طبووول
وصلوا بيت الجد بو راشد

... في غرفة سارة ...
سارة تترجى ريم: امانه ريوم روحي وقوليله مابيوافق لو قلت له لأنه معصب مني واماني تستحي مو كأنه ولد خالها
اماني مو معهم سرحانه
ريم : خلاص اوك
نزلة ريم وراحة للمطبخ ..
هنا وصلوا طلال وفيصل وريناد راحة ريناد ع طول لغرفة سارة
فتحة الباب بقوووة
نقزة اماني وسارة فاقعه ضحك
اماني بقهر: مافي شيء يضحك
سارة:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههههههههههههه الا انتي ههههههههههههههههههه
ريناد: خلاااص قتلتي الضحك
سارة : هههه حياك
قعدة ريناد: وينها رم رومتي؟؟
سارة: راحة عند معاذ علشان يطلب لنا من ماك
ريناد : اها
... عند ريم ...
تحجبة وعبايتها مفتوحه يعني يبين هي ايش لابسه دخلة المجلس
ريم: معــ وينهم ذول ــ التفتت شهقةــ بسم الله من وين طلعت لي انت
... ابتسم لها : هـ هلا ريم كيفك
ريم نست انها مو متلثمه نزلة راسها : تمام وانت كيفك طلال
طلال: عال العال سم ايش بغيتي
ريم: امم كنت ابي معــا ــ ماكملت جملتها لأن جوالها دق ناظرته ارتبكت ــ آآ اوك طلال عن اذنك
طلال: اذنك معاك ــ كان ارتباكها واضح بنسبه لطلال ــ " مين الي دق عليها خلاها ترتبك كذا "
طلعة ريم وراحة للحمامات ــ اكرمكم الله ــ
ريم: الووو
...: الوو هلا ريمي كيفك
ريم: مو تمام
...: افااا ليش عسا ماسوت لك شيء مرة ابوك
ريم بلعة غصتها: عبد الرحمان ممكن سؤال
عبد الرحمان: اكييييد
ريم: انت ليش مهتمم فيني لهادرجه معا انك ماشفتني الا مرة
عبد الرحمان" انا نفسي مادري": مالك دخل
ريم: كيف مالي دخل عبد الرحمان تراك قاعد تلعب بأعصابي
عبد الرحمان: ريم لا تسألين هاذا اسؤال مره ثاني
ريم : افف طيب ايش كنت تبي ؟؟
عبد الرحمان: اممم كنت ابي اقولك ان انا آسف ع الي صار ذاك اليوم اني عصبة عليك
ريم: اوك مسامحتك
عبد الرحمان فرح: تدرين انك اطيب انسانه شفتها في حياتي
ريم : اوك عبد الرحمان ممكن اطلب طلب
عبد الرحمان: انتي تامرين مو تطلبين لو تبين عيوني عطيتك هيا
ريم: مشكور مابي عيونك بلييييز عبد الرحمان ابيك توقف اتصالاتنا
عبد الرحمان عصب: الا هذا الطلب مارااح انفذه لك
ريم برجى: عبد الرحمان بلييييز ترا الي نسويه غلط بليييز فكر بالموضوع
عبد الرحمان: ريم مو فاضي لهالكلام انا طالع و ع الساعة 12 بكلمك باي ــ سكر في وجها ــ
ريم: اووووف
طلعة من الحمامات وراحة لغرفة سارة
ريم فتحة عيونها ع وسعهم : رنوووووووووود انتي من متى وانتي هنا؟؟
ريناد تقوم تسلم عليها : من اول
ريم: كيفك حياتي؟؟؟
ريناد: تمام دامني شفتك
&&& عند عبد الرحمان &&&
( قبل مأكمل خلوني اعطيكم نبذة عن عبد الرحمان: عمره 26سنة يهببببببببببببببببببل قليلة فيه ابيض خشمه سلت سيف عنده غمازات وياويلي ع غمازاته تجنننننننن شعره شوي طويل عيونه عسليه ناعسة جسمه رياضي نص بنات الشرقيه خاقين عليه ايش الي نص الا كلهم وامه ماتت وهو صغير وعمره 3سنين ومرة ابوه تكرهه بقووووة <<بعدين نعرف السبب..
عنده اخت من ابوه اسمهاابرار: طييييبه مررره اكبر من عبد الرحمان عمرها 28سنه مملكه ع ولد عمتها ويحبون بعض مووووت..
حامد : اخو عبد الرحمان من ابوه حقوووود يكره عبد الرحمان عمره 23سنة جميل بس مايجي ضفر من عبد الرحمان ..
شهد : اخته من ابوه زي حامد ماتحب عبد الرحمان عمرها17سنة ولسانها متبري منها دلوعه بورنزيه عيونها عسليه وشعرها طويل لين خصرها..
زوجة ابوه سعاد : متكبررررره بقووووووه و تكره عبد الرحمان من كل قلبها وزرعة هذا الشي في عيالها)
في الملحق كان فيه عبد الرحمان +امجد+ ماجد +عزام..
كان عبد الرحمان يسولف مع امجد وماجد و عزام يلعبون بلاي ستيشين
امجد بصدمه: ريـ ـم طلعة هي نفسهاالـ.....


إحہہسہہآس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2014, 03:25 PM   #15
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
الدولة: 00
المشاركات: 22
معدل تقييم المستوى: 0
إحہہسہہآس is on a distinguished road
افتراضي


البـــ[10]ـــارت

كان عبد الرحمان يسولف مع امجد وماجد وعزام يلعبون بلايستيشن
امجد بصدمه:ريـ ـم طلعة هي نفسها الـــ
عزام يقطع عليهم: دحووم تعال العب بدال هذا الدلخ
ماجد معصب: انا ادلخ ولا انت الغشاش
عزام عطه طنااااااش : ها دحوم تلعب
عبد الرحمان يهمس لأمجد: اسمع الكلام الي سمعته مابيك تقوله لأحد فاهم
امجد : اكيد
عبد الرحمان التفت لعزام: يلا مجود قوم قوم يالخسران
ماجد : هههه دحوم تكفى اهزمه
عبد الرحمان: اكييييييييييييد
عزام: نشوف
ماجد يناظر جواله: امم يلا شباب عن اذنكم لازم ارجع البيت
الكل: اذنك معك
طلع ماجد وراح للبيت
&&& في قصر بو وليد &&&
ريوف تنزل بسررررررررعه
ريوف: ماااااااااااامااااااااااااااااااااا
العنود=ام وليد: بسم الله علامك يابنت
ريوف: ماما وين وليد؟؟
ام وليد: مع اشباب
ريوف: افففففففف طيب انا رايحه لدنو
ام وليد: الله معك
راحت ريوف بسررررررعه برا
ريوف بصوت عالي: عاااااااااااااااااااااااامررررررررررررر<< السواق
عامر جاء يركض: نعم طال عمرك
ريوف ضربته ع كتفه بخفه: انا كم مره اقولك لاتقول كذا قول ريوف وبس
عامر: اصلاً ماكنت ادري انك انتي الي ناديتيني
ريوف : المهم حبيبي عمور جهز السيارة بروح بيت دنو
عامر: طيب
( ع فكره عامر سعودي و صحيح سواق بس ريوف وعامر كأنهم اصحاب علشان كذاطاقه معاه الميانه )
راح عامر وريوف للسيارة
عامر: ريوف اطلعي ورا
ريوف تهز راسها: لالا
عامر: ريوفه نحنا كل مره بنتهاوش ع ذي السالفه
ريوف: انت تبي المشاكل
عامر فتح عينه ع وسعه: اناا ماعليه بس اصلا عيب ومايصلح انك تركبين قدام
ريوف: سكتت لأن ماعندها جواب
عامر: يلا عاد اطلعي ورا .. ووين آنسة نورة علشان تيجي معك
ريوف: مابتيجي معي
عامر : اوك يلا طلعي ورا
ريوف طلعت ورا... وعامر مشا
... اليوم الثاني ...
&&& في بيت بو عادل &&&
وبتحديد بغرفة ريم .. قاعده تدور كتابها
ريم" اففف وين راح ذا انا متأكدة اني حطيته ع المكتب بس اكيد ناني غيرت مكانه " << هاذي حالة معضم الطلبه صح بدون كذب خخخ... نزلة تحت
ريم: ناني ناني
ناني: يس مس ريم
ريم: شفتي كتابي الفيزياء ؟؟
ناني : نو انا ماشوف
ريم: اففف وين الاقيه ذا
نزل عادل: ريم ايش فيك تتحلطمين؟؟؟
ريم: اوفف تخيل يوم الجمعه كنت محطيه كتاب الفيزياء فوق المكتب والحين مو لا قيته
عادل ابتسم لها:حياتي كتاب الفيزياء اخذته امل امس علشان تحل لك الواجب
ريم: ول من اول يوم واجب
عادل: هههه والله هاذي معلمتكم الي ماتفوت لها ولا حصة
ريم: هههههههه
عادل: يلا حياتي نروح نفطر
ريم : تيب
راحوا ريم وعادل لغرفة الطعام
بو عادل ابتسم: هلا هلا والله بعيالي
عادل ابتسم لأبوه وحب راسه
ريم كانت واقفه في مكانها جاء عندها عادل وضربها بكوعه بخفه
ريم ابتسمة ابتسامه مجامله وحبة راس ابوها
بوعادل : تعالي حبيبتي ريوم جنبي
ريم راحة وقعدة جنب عادل .. جت تهاني وجلسة جنب بوعادل
&&& في قصر بو سالم &&&
وبتحديد في غرفة الطعام
ام سالم تكلم امل: ريوم بتيجي اليوم المدرسة
امل: يب يب
سالم: يلا امول خلصي بوصلك للمدرسة
امل تناظر سالم: وي وش صاير في الدنيا سلوم بشحمه ولحمه يقولي بوصلك للمدعسة اكيد صار زلزال
سالم:ههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك المدرسة خليتيها مدعسه وو ايش فيها لو وصلتك ؟؟
امل ابتسمت: لا مافيها شي بس بالعاده تروح لشغل بدري
سالم: اقول لا يكثر ويلا
امل: اوك اوك .. راحة امل ولبسة عبايتها واخذة شنطتها
امل: يلا بااايات
ام سالم + فيصل: باي
... الساعة 9...
في مدرسة امل وريم ...
امل تكلم ريم: المهم بتيجين الفله
ريم:اممم مادري والله
امل: ريوم اذا بتيجين الفلة بخلي عامر يمرك
ريم سرحانه مو معاها:اهمم
امل صرخة: رييييم لا يكون قلتي لعادل عن الفله والله لأذبحك
ريم نقزة: لالا ماقلت له
امل: اشوه بعد
..:هاي بنااااات
امل: هااي ميامي
ميامي: ايش فيها ذي سرحانه ــ وتأشر ع ريم ــ
امل ترفع كتوفها: مادري ايش فيها اليوم كلا سرحانة
ميامي تمرر يدها قدام وجه ريم: يااهووه نحن هنا
ريم توها تحس: ها هلا ميوي
ميامي: اهلين صح النوم ايش فيك لي سنه اكلمك
ريم: امم سوري حبي
ميامي :طيب في مين تفكرين ؟؟
ريم بارتباك: ها لا ماحد افكر فيه
امل: اكيييد تفكر في عدول
ميامي: وهـ فديته من زمان عنه كيفه
ريم ناظرتها: ميامي مو عيب عليك تقولينها كذا قدامي
ميامي:آآ انا
ريم راحة قبل متكمل ميامي
امل ناظرتها: مطفوقه من يومك
ميامي: والله كنت امزح معاها
امل: ميوي حياتي انتي تدرين ريم تزعل وتغارعلى أي احد يتغزل في عادل
ميامي: اوك بروح لهــ تررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن
رن جرس انتهاء الفسحة
امل: يلا خلينا نطلع .. طلعوا لفصل امل وريم
ميامي تروح عند ريم وتبوس خدها
ميامي: ريوم حياتي انا آسفة والله كنت امزح معاك
ريم ناظرتها وابتسمة : اوك خلاص مسامحتك
وبدت الحصة
... الساعة1 الا ربع خلص الدوام ...
كل البنات صرخوا لما شافوه
البنت1: واااااااااااااو والله خقه
البنت2: أي والله جناااااااااااااان بس فديته
البنت1: اول مره اشوفه بس من جد يجنن
الشاب ينادي من المكرفون: امل عبد العزيز الـ...
البنت2: شوفي شوفي هذا ينادي امل وهـ وهـ ياحظك يأمل فيه
البنت1: مين هذا اول مره اشوفة
البنت2: حتى انا
جت بنت من بعيد
البنت: بناااااااات تعرفون مين هاذا؟؟
لبنت1+2: مييين ميين
البنت3: هذا خطيب امل
البنت 1+2: اييييييييييييييييش
البنت3: أي والله
البنت1: وش اسمه
البنت3: اممم اتوقع اسمه ع ماذكر تركي
البنت2: يابختها والله فيه يجنننننننننننن
البنت3: بس والله مو احلا من اخو ريم
البنت1+2: شفتيييييه
البنت3: يب يب
البنت2: اصلاً هو مايجيها ع نهاية الدوام الي يجيها السواق
البنت3: أي ادري بس اليوم وانا جايه للمدرسه شفته والله يجننن
البنت1: اكيد بيكون يجنن اذا اخته تجنن
البنت2: أي والله بس الي قاهرني انها ماتعطيني وجه ابددد
البنت3: وهـذا ــ وتأشر ع تركي ــ ولا شي بجمال اخوها بس لو اعرف اسمه
البنت 2: اسكتي خلاص جات امل
طلعة امل وتفاجئة لما شافة تركي" يمه هذا ايش يبي"
ريم تهمس لأمل: امول تركي ايش جيبه؟؟
امل: مادري والله
شافها تركي وابتسم لها اابتسامه تدوخ
امل بارتباك: آآ ريوم بـ ـاي
ريم مسكتها : نعم انتي مجنونه تروحين معه الوحدكم
امل: ريوم ايش فيك تراه خطيبي
ريم: قلتيها خطيبك مو زوجك
امل: طيب خطيبي يعني بحسبة زوجي
ريم: مافي بنشوف ايش يبي
امل: اوفف
ريم: اوفين
راحوا عند تركي
تركي: هلا والله امل وريم
امل بارتباك:هـ ـلا والله تركي
ريم: هلا .. تركي انت جاي لوحدك ؟؟
تركي ارتبك: لا ماخذ معاي ميّ ومنى في السيارة وقلت لسالم اني بجيبك
امل بحيا: لا ماعليه مابي اثقل عليك
تركي باندفاع: لاااا والله ماتثقلين عليّ ولا شي اركبي بس
رم تناظر امل
امل:لا خلاص انا بروح مع ريم
تركي: وش تروحين مع ريم وانا موجود
جت ميّ وسحبتها
تركي ناظر ميّ
ميّ: افهمها يأخي تستحس تستحي ــ ومشة وهي ماسكه امل متوجهين لسيارة ــ
تركي ابتسم بصوة عالي: فديييييييييييييييييت الي يستحي ياااااااااناااااس
البنات صارو يصرخون زيادة
... بعد ربع ساعه... سمعة صراخ بنات
ريم" يمه ايش فيهم ذول بعد كل ماشافو واحد حلو صرخو"
مازالوا البنات يصرخون
ريم: يمه خلني اشوف ايش فيهم
قامة ريم وتلثمة وطلعة صارة تدف البنات تبي تعرف ليش البنات يصرخون وقفة وتجمدة في مكانها وفتحة عيونها ع وسعهم " هـ ـذا ايش جيبه هنا " سمعة بنتين يتكلمون
البنت1: هذا ايش فيه من امس وهو بس يجي هنا يوقف عند سيارته ويناظر البنات الين مايشوف ان البنات خفوا يروح
البنت2: والله لويقعد لين السنه الجاية عسل ع قلبي والله يجنن
البنت1: هو عن يجنن يجنن
ريم" يمه لا يكون عنده اخت هنا والله ارووح مللللح"
لمحها ابتسم اخذ جواله ودق عليها
ريم طلعة جوالها الي مخبيته راحة بعيد عن البنات وهو ركب سيارته وبعد عن البنات
ريم: خييييير انشالله واقف عند مدرستي واقول ليش اللبنات يصرخون
... بكل برود: تغارين عليِ
ريم: لاااااا والله من زينك ميت ع نفسك
...: عجل ليش البنات يصرخون
ريم ارتبكت: ها آآ اصلا البنات كل مايشوفون رجال يصرخون آآ هذا مو موضوعنا انت ايش الجرائة الي مخليتك تيجي لمدرستي يا..
... صرخ: رييييييم لاترفعين صوتك علي فاهمه
ريم تجمعة الدموع في عيونها بهدوء: انت جاي لمدرستي ايش تبيني اقولك برافوا عليك انت تبي تفضحني
... : هذا جزاي عشاني اطمن عليك
ريم: شكراً مابي اهتمامك اهتمامك خليه لنفسك
... بحده: رييييييييييييييييييييييييييييييييم
ريم خافت بس ماحبت تبين له: نعــ ــم
...: انا وش قلت لك ماقلت لك ماتعلين صوتك
ريم: أي
...: زين انك ذاكرة و انا لما اروح مكان محد يعاتبني فاهمه
ريم: عبد الرحمان لو تبي تطمن علي زي ماتقول دق وبس مو لازم تيجي وتخلي البنات يشكون فيني
عبد الرحمان : امم اتصلة عليكِ امس جوالك مقفل فاقلة اجي اشوفك في المدرسة اطمن عليك
ريم باستخفاف :واللهِ يعني لو اتصلة علي وكان جوالي مقفل بتيجي بيتنا
عبد الرحمان : والله دخلتيها بعقلي
ريم:بالـ
..: ريم يلا سواقيك له سنه برا
ريم تلف ع البنت : ها أي اوك جايه
البنت: اوك ..راحة البنت
ريم: عبد الرحمان باي سواقي برا
عبد الرحمان: أي اصلا من اول شايفة
ريم: لا والله طيييب ــ وقفلة في وجهه ــ
عبد الرحمان يناظر جواله: بنت الــ قفلة في وجهي هيييييييين
اخذة شنطتها وطلعة لسواق وركبة ورا
شوي الا دق عليها عبد الرحمان استغربة " ايش يبي "
ريم: الووو .. طوط طوووووط
ريم استغربة" يتصل علي ويقفل " شوي الا تيجي لها رساله من عبد الرحمان
( هذا علشان تقفلين في وجهي ) ريم فقعة ضحك عليه
... الساع3 العصر ...
&&& في قصر بو عبد الله &&&
عند عبد الله...
عبد الله: هههه طيب تقلعي اشوف
دانه : عببييد يلا عاد
عبد الله : وش تبين فيها هي ماتبيك
دانه تشهق: هي قالت لك كذا
عبد الله : لا بس انا حسيت انها تقول كذا
دانه: لااا اقول لايكثر بس والله اشتقت لها وو وش رايك بعد اظبط لكم قعده
عبد الله: خلاص بروح اقوله بس زي ماتفقنا
دانه : ابشر
طلع عبد الله ودخلة بعده خولة
خولة: قدرتي تقنعينه يادوبه
دانه تضحك: ماقلت لك نقطة ضعفه بدور
خولة :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد حيوانه
دانه : لا تسبين الا ايش فيها اختك حلاوي ماصارت تقعد معنا واجد
خولة : صح النوم ياحلوة لنا سنه وانا وسلطونه نحاول فيها تتكلم مو راضية دايماً تضيع السالفة
دانه: والله اختك غامضة
&&& في قصر بو وليد &&&
وفي غرفة وليد بالتحديد كانت نورة تكلم وليد..
نورة: وليد تكفى انت بينك وبين جنو شيء والل انتو غريبين
وليد: ليش وش فينا لا غريبين ولاشيء
نورة: كيييف مو غريبين وانتو كنتو تحبون بعض فهمني
وليد: نورة قلتلك حبنا كان حب مراهقة
نورة: وليد العب ع غيري السنة الماضية كان حب مراهقة
وليد بصراخ: نوووووووووووووورة خلااااااااااااص اطلعي برا
نورة: طييب ياوليد بس والله لأعرف ايش سالفتكم
وليد: طيب ابحثي عنها يامحقق كونان واذا لقيتي ايش بيناتنا قولي لي
نورة عطته طناش وطلعة
&&& في قصر بو خالد &&&
وابتحديد غرفة جنا ..
لوجين: جنون قلتلك عطيني الصورة ابي اشوفها
جنا: وش تبين فيها يالوجين
لوجين: مالك شغل بس عطيني هيا
جنا تقوم وتروح لدرج التسريحة وطلعة الصورة
جنا: خذي ولو تبين بعد تقطعينها قطعيها ( كانت الصورة لوليد وبنت لابسه لبس والعياذ بالله في الشاليه قاعدين ع كرسي طويل)
لوجين طلعة من الغرفة بدون ماتجاوبها
&&& في قصر بو نواف &&&
ريناد تكلم امل بالجوال...
ريناد: شوفي المهم تكون جاية معانا ريوم والله اشتقت لها
امل: انشالله بدق عليها واشوف بس ها بنقول لهم انا رايحين يبت ميامي
ريناد: اوك يلا ذلفي بعدين بشوفك في الفله ع الساعة 8 اوك
امل: اوك باي
ريناد: بايات .. قفلة من امل .. دخل طلال
طلال: سلااام ــ وجلس ع الكنبة باسترخاء ــ
ريناد :وعليكم
طلا: والي يعافيك حطي شي حلو بدال هاكأبه الي فيك
ريناد قامة وهي تضحك وشغلة الاستريو الكبير الي جنب التلفزيون ع اغنية والله احتاجك انا
ريناد مسكة الريموت حق الاستريو بتغيرها بس طلا اخذ منها الرموت وعلا الصوت ريناد استغربة من طلال بالعاده مايحب هالأغاني دئماً يحط راب واسترخى بجلسته اتذكر اغنية جوال ريم يوم طلبة منه جواله علشان تدق ع جوالها
&&& في قصر بو راكان &&&
رجع راكان من الشغل وهو منهك قعد ع اول كنبه شافها
جت له رغد: بسم الله ايش فيك كذا ؟؟
راكان بصوت متقطع : مااي ابــ ــي مـ ـاي
رغد راحة ركض للمطبخ تجيب لراكان ماي رجعة له وعطت هماي
راكان شرب الماي دفعة وحده : مشكورة حبيبتي والله كنت بموووت
رغد: بسم الله عليك
جت رزان وقعدة جنب راكان
راكان: ها رزون شمسويه في المدرسة
رزان: اففف لاتذكرني بذا الهم اوجع راسي
راكان : هذا الهم بكرا رايحه له يا حلوه
رزان: مين لعب عليك اني رايحه للهم
راكان: محد لعب علي الي اعرفه انك بكرا راح تروحين للمدرسة
رزان: الله سبحان قال(وَلَا تُلْقُوا بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَة) صدق الله العظيم صح يا رغد
رغد ضحكت: هههه صحين
راكان:ههههههههههههه يقطع ابليسك يارزان
&&& في قصر بو وليد &&&
كانت لوجين قاعدة عند نورة ويسولفون
لجين بارتباك: آآ نورة ممكن اشوف صورنا السنه الماضية لما كنا بالشاليه
نورة :اكيييييييد .. راحة نورة وجابت للجين الصور
قعدة لوجين تتصفح في الصور لين وصلة لصورة وليد وريوف قاعدين ع كرسي
لوجين: نورة هاذي صورة وليد وريوف ؟؟
نورة : شتشوفين انتي قدامك ؟؟ أي صورة وليد وريوف أي تدرين هاذي الصورة ضاعت مني وبعد اسبوع لقيتها اي وحتى جنا لها صورة مع حاتم بس ضاعة وإلى الآن مالقتها
لوجين: اها الا انتي وريتي احد هاذي الصور
نورة: أي وريتها لصديقاتي افنان وانفال و مرام
لوجين: اها اوك نورة حبيبتي ممكن تجيبي لي ماي لو ماعليك امر
نورة: انتي تامرين امر.. وراحة .. لوجين أخذة صورة وليد وريوف ودخلتها داخل شنطتها جمعة الصور وحطتها ع المكتب
دخلة نورة وعطة لوجين الماي
لوجين بعد ماشربة: مشكورة قلبي
نورة : وين الصور؟؟؟
لوجين: حطيتها فوق المكتب
نورة: اها
لوجين: يلا نوني لازم امشي
نورة : لااا بدري
لوجين: بدري من عمرك ياقلبي والله عندي مشوار ضروري
نورة: الله معك
طلعة لجين بعد ماسلمة ع نورة وقابلة في طريقها وليد
وليد: السلام عليكم هلا والله ببنت الخال كيفك؟؟؟
لوجين بقهر ناظرته باستحقار ناظرته من فوق لتحت ومشة
وليد استغرب من نظراتها راح ووقف قدامه
وليد: لوجين ايش فيك تناظريني كذا؟؟
لوجين بحده: ولييد بعد
وليد: لا مو مبعد الا لما تقولين لي ايش فيك تناظريني كذا يابنت خالي
لوجين: ونت خليت بيناتنا بنت خال وولد عمه
وليد فهم عليها: هه قالتلك آنسة جنا
لوجين: أي قالتلي ع سواد وجهك يا.. ــ سكتت ــ استغفر الله
وليد: سواد وجهي ولا وجها
لوجين: احترم نفسك يا وليد ماكفاك الي قلته لها وجاي بعد تتبلى عليها لاترمي بلاويك ع غيرك
وليد: لوجين انتي ايش تقولين كلامك مو صحيح
لوجين: وليد انا اكره الكذب لوسمحت بعد عن طريقي
وليد: لوجين لاحظي انك قاعده تظلميني انتي سمعتي من جنا وانتي لازم تسمعي مني انا كمان
لوجين: انا عرفة كلشيء لا تقعد تقرقر فوق راسي انتي ظلمتيني ومادري ايش
وليد: لوجييين دامك سمعتي من جنا بتسمعين مني غصب عنك
لوجين: وليد انا عندي مشوار ضروري مو وقتك
وليد: اوعديني يا لوجين
لوجين: اوعدك بأيش؟؟
وليد: انك تسمعيني
لوجين: اسمعك بأيش
وليد: لاااااا لوجين مو وقت فهاوتك
لوجين: ها؟؟
وليد: موضوعي انا وجنا
لوجين تناظر ساعتها وبتكبر: شوف أي وقت اكون فاضية ومروقه اقدر اسمعك اما الحين يلا باي
وليد بعد عنها وهو يضحك" مجنونه هالبنت"
(لوجين بنوته كيوووت فيها رجه وبعض الأحيان تكون مفهيه )
راحة لوجين للبيت
&&& في قصر بو عبد العزيز &&&
امل: مامي
ام سالم: نعم؟؟
امل: مامي متى بابي راح يجع ام سالم تنهدت: والله يقول قريب بس مادري متى هالقريب
امل: اففففففف اشتقت له كثييير
ام سالم: وانا ايش اقول عن شوقي له
امل ترفع يدها: يااااااااااارب بابا يجيب سرعه
&&& في بيت بو عادل &&&
ريم تكلم عادل..
ريم: عادل ليش ماجيت اليوم تاخذني بدال هذا السواق الغبي بركه جاني متأخر ولما سألته قال ـ وتقلد السواق حقهم ــ مس ريم السيارة تعطلت شوي ـ عدلت صوتها ـ كل هذا ويقول شوي
عادل: هههه لا اصلاً هو قالي ويم نزلة لسيارة الا اشوف كفارتي متنسمه وديتها لورشه ورجعت مع معاذ
ريم: اها امم اوك عادل انا ع الساعة 8 ممكن اطلع
عادل: وين؟؟
ريم بتباك: آآ بيت صاحبتي ميامي
عادل: اوك
... الساع8...
ريناد تكلم ريم بالجوال
ريناد: ها بتيجين علشان نخلي عامر يمرك
ريم بتردد: امم تيب بس اول شيء خليه يجيبكم وانا آخر وحده
ريناد: اوك باي ــ وسكرو من بعض
راحة ريناد تلبس لبسة : تيشيرت ابيض عليه صورة جمجمة بلاك تخووف ولبسة شورة جنيز رصاصي لبسة حزام رمادي عليه صور جماجم و لبسة ساعتها البلاك ولبسة عقدها عليه صورة قيثار ازرق وحلقان صغير ازرق وحطة مناكير ازرق وحطة كحل بلاك سوت شعرها البوي اسبايكي ( ع فكره هي قصته لما ابوها سافر ولما درا هزئها بس هي تدخل من هنا وطلع من هنا ومنعها انها تقصه مره ثاني علشان كذا صار شوي طويل) لبسة اتشوز ــ اكرمكم الله ــ حقها لونه رصاصي واخذة شنطتها الرصاصيه وطلعة


عند امل لبسة: تيشيرت نص احمر وانص الثاني اسود نص كم وتبان اكتافها وبنطلون جنيز سماوي لبسة عقد طوييل في نهايته كان ع شكل دائره لبسة ساعتها البلاك حطة قلوس احمر خلة شعرها مفتوح ولبسة صندلها ــ اكرمكم الله ــ الأحمر واخذة شنطتها ونزلة


لوجين لبسة: تيشيرت ابيض وفيله زخرفه من عند الأبه وبنطلون اسكيني ابيض حطة روج فوشي ولبسة ساعة الماس وطقم الماس سوت شعرها ذيل حصان ولبسة صندلها ــ الله يكرمكم ــ الفوشي واخذة شنطتها البيضا وطلعة


ريوف لبسة: تيشيرت كار وهات اسود وابيض وسديري بلاك وبنطلون اسكيني بلاك وحطت ع رقبتها شال ابيض ولبسة اكسسوارات سودا تركة شعرها القصير مفتوح و لبسة نعال ــ الله يكرمكم ــ بلاك ع ابيض ماحطة شي في وجها واخذة شنطتها البلاك وطلعة<< كئيبة الأخت



دانه لبسة : تيشيرت كت ابيض وملفوف ع صدرها شريطه كروهات بيج مادري والله اشلونه المهم وعليه فينكه لبسة برمودا جنيز بلاك لبسة حلق بلاك وساعة بلاك وسوت شعرها ذيل حصان ولبسة نعالها ــ الله يكرمكم ــ ابيض وعليه نقاط بلاك واخذة شنطتها وطلعة


ريم لبسة: تيشيرت طويل شوي سماوي واسترش ابيض وعقد طويييل ابيض يتوسطه ورده بيضا ولبسة ساعة بيضا واسوارة عريضة شوي شفافة حطة قلوس ورفعة شعرها بعشوائية وحطة ورده بيضا لبسة نعالها الكعب ــ الله يكرمكم ــ الأبيض واخذة شنطتها البيضا ونزلة

نزلة ريم وشافة قدامها سيارة طوييلة سودا

ومن الداخل كان شكلها خيااااااااااااااااااال المقاعد طويلة بالون الؤلؤي ومن الحواف باذهبي والأنوار الهاديه في قمة الروعه

دخلة ريم وسلمة ع الشلة الكريمه..
ريم: كيفك عامر
عامر: الحمد الله طال عمرك
ريم قعدة جنب امل وريم
ريم: الحين بنروح ع الفله ع طول
ريوف: نو بنروح السوبر ماركت اول
ريم: اها اوك.. بنات مدري بس خايفه
لوجين: ريوم احنا كل مارحنا للفله تقولين والله انا خايفه يابنت ايزي ولا ترجين راسي بذا الحكي انا مابي عوار راس
ريم: خلاص سكت مابحكي شي
راحو البنات للسوبر ماركت واخذو الي يبونه وبعدها راحوا للفله .. وقبل مايوصلون للفله باشوي
ريوف: عامر وقف هنا شوي
عامر وقف
ريوف والبنات صاروا يناظرون الشارع اذا احد لحقهم ولا لاء
ريوف: اماااااااان
عامر كمل طريقه ودخلو حارة مظلمه شوي فيها كثير من الفلل وصلوا عند الفله انوارها كانت هادية واحلا فله في هاذا الحي وكبيره شوي وحولها البدي قارد نزلوا البنات متطمنين...

انتــهى البـــ[10]ـــارت..


إحہہسہہآس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنات وأحفاد الرسول صلى الله عليه وسلم الــــطيب منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 38 07-21-2016 03:07 PM
رواية وش سويتي فينا يا بنت 2014 Black Light منتدي الروايات - روايات طويلة 4 05-17-2014 11:11 AM
الربيع العربي: حلم أم كابوس؟ (تكملة) القارئ المثابر منتدي القضايا العربية و الاسلامية 0 03-12-2014 05:26 AM
معلومات عامة baran80 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 18 04-23-2013 09:18 PM
هل تعلم ؟ عجائب و غرائب حسكو2100 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 12 10-12-2012 12:26 AM


الساعة الآن 08:08 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.