قديم 08-24-2014, 05:55 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الشباب يتدرب اليوم على ملعب مكتوم بن راشد


“الأخضر” يلاقي اتحاد كلباء الخميس
الشباب يتدرب اليوم على ملعب مكتوم بن راشد





دبي - علي نجم:
يستهل فريق الشباب مساء اليوم الفترة الثالثة من مرحلة الإعداد، حين يعود إلى خوض التدريبات على ارض ملعب مكتوم بن راشد استعداداً للموسم الجديد .
كانت بعثة الشباب قد عادت من المعسكر الخارجي في هولندا، حيث حصل اللاعبون على راحة لمدة 48 ساعة بناء على تعليمات المدير الفني البرازيلي كايو جونيور .
وخاض الشباب خلال معسكره الخارجي 5 مباريات ودية، فاز في الأولى على بدلاء أياكس 2-،1 وتعادل في الثانية مع غرافشاب 1-،1 وفي الثالثة مع سيفاس سبور التركي 2-،2 قبل أن يفوز في الرابعة على "أن أي سي" 4-،0 وفي الخامسة على "أف سي غاباب" 3-1 .
سيؤدي اللاعبون التدريبات اليومية على أرض استاد مكتوم بن راشد، على أن يخوض الفريق لقاء ودياً يوم الخميس المقبل أمام اتحاد كلباء، في تجربة أولى محلية للفريق قبل التوجه إلى رأس الخيمة للدخول في معسكر إعدادي أخير قبل صافرة بداية الموسم الجديد .
ووضع المدرب البرازيلي برنامج اعداد داخلياً يتضمن خوض 3 مباريات أمام كل من كلباء الخميس المقبل والشعب في 3 سبتمبر المقبل، وأمام الشارقة في 7 منه .
وأكد المدرب المساعد سعد عبيد أن برنامج الإعداد للموسم الجديد تم وفق الخطة التي تم إعدادها من قبل المدرب الجديد كايو جونيور .
وأضاف: "المرحلتان الأولى والثانية من الإعداد للموسم الجديد، حققتا العديد من الايجابيات التي كنا نتطلع إليها، سواء على مستوى إعداد اللاعبين بدنيا أو فنياً" .
ومضى يقول: "لقد ساعدت الخبرة السابقة للمدرب البرازيلي في العمل بمنطقة الخليج ومن ثم مع الجزيرة في الإمارات، على سرعة التأقلم مع اللاعبين، وفي الحقيقة أن هناك ثقة كبيرة بين الطرفين منذ اليوم الأول، ساعدت كثيراً على الوصول بالفريق إلى حالة مطمئنة للغاية" .
وحول برنامج المرحلة الأخيرة من الإعداد أوضح المدرب المواطن قائلاً: "سيعمل الجهاز الفني خلال الفترة القادمة على تكملة ما تحقق في الفترات السابقة من مرحلة الإعداد سواء على مستوى رفع مستوى اللياقة البدنية، من خلال خوض التدريبات بمعدل فترتين في عدد من الأيام، إلى جانب وضع اللمسات الأخيرة على التشكيل الأساسي أو طريقة اللعب بما يتماشى مع قدرات وإمكانات اللاعبين" .
ولدى سؤاله إن كان الشباب يحتاج للتعاقد مع لاعبين جدد أجاب سعد عبيد قائلا: "لا يوجد فريق ليس بحاجة إلى لاعبين جدد، على الأقل ليكونوا صفاً ثانياً والاستفادة منهم عند الحاجة، والشباب شأنه شأن الآخرين، قد يكون بحاجة لتدعيم صفوفه، لكن الاستفاضة في هذا الأمر ليست من اختصاصي، والأمر رهن الاتفاق ما بين المدرب ومدير الإدارة الرياضية بالنادي، خالد بن فارس" .
وكشف سعد عبيد: "أن عودة عيسى محمد وتجديد عقد عادل عبد الله يمثلان اضافة كبيرة للنادي على صعيد الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها كل منهما، ووجودهما مع الفريق سيضيف إلى مجموعة اللاعبين الشبان، والذين بحاجة ماسة لوجود خبرات بحجم عادل عبد الله، وعيسى محمد إلى جوارهم" .
وعما اذا كان يرى أن غياب لاعبي الشباب عن التشكيلة الأخيرة للمنتخب الوطني كان له تأثير سلبي في بعضهم، قال سعد عبيد: "علينا أن نقر بأن اختيار تشكيلة المنتخب الوطني هي حق أصيل لمدرب الأبيض مهدي علي، فهو صاحب الرأي الأول والأخير في هذا الأمر، وبالتأكيد فإن أي لاعب يحلم بأن يكون ضمن تشكيلة منتخب بلاده في أي استحقاق خارجي" .
ولفت: "بالنسبة للشباب، نحن نعتمد بصورة كبيرة في طريقة لعبنا على الجماعية في الأداء، هذا الأمر لم يبرز أياً من لاعبينا كنجوم مثل بعض الفرق الأخرى التي تعتمد في بعض الأحيان على النجم الواحد، وهذا الشيء لا ينتقص من لاعبي الشباب بل على العكس النادي لديه لاعبون على مستوى عال بدليل، أن الأندية الكبرى تطلب التعاقد معهم في بداية كل موسم" .


0 “الزعيم” يضع قدمه الأولى على منصة التتويج
0 مواجهات قوية في قرعة كأس آسيا 2015 اليوم
0 الذيد يتعادل
0 تحديد مصير المدرب هيدسون بعد مباراة قطر
0 الوحده
0 “الملك” في “مربع الذهب”
0 الجزيرة بطلاً
0 هدف كرار يأخذ
0 إيقاف اللاعبين
0 بني ياس يتعاقد رسمياً مع المدرب عدنان حمد حتى 2015
0 رفع مكافآت أبطال الدوري السعودي إلى 400 ألف ريال واستمرار عبدالغني
0 الأهلي يُكلف الخطيب إقناع أبو تريكة التراجع عن الاعتزال
0 الاستئناف تعيد نقاط الفتح .. والخليج يهدد بالكاس
0 العين يتوج بلقب بطولته الدولية وينال 300 ألف درهم
0 الشباب يستعد للقاء العين وجماهيره تنتظر “الفلسطيني” إيدير
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محاظرة الجزاء الخامس الشيخ خالد بن سعود بن خالد الحليبي خالد الحليبي منتدي اناشيد و صوتيات ومرئيات اسلامية 3 10-03-2018 01:37 PM
محاظرة الجزاء الثالث الشيخ خالد بن سعود بن خالد الحليبي خالد الحليبي منتدي اناشيد و صوتيات ومرئيات اسلامية 2 10-03-2018 01:36 PM
محاظرة الجزاء الثاني الشيخ خالد بن سعود بن خالد الحليبي خالد الحليبي منتدي اناشيد و صوتيات ومرئيات اسلامية 2 11-19-2016 01:08 PM
الاباضة و متى يحصل الحمل محمص القلوب منتدي عالم المرأة 1 11-06-2013 04:34 PM
لمحات من حياة شيخ الاسلام ابن تيميه ليالى111 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 17 01-03-2013 01:03 AM


الساعة الآن 01:31 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.