قديم 09-13-2014, 05:22 PM   #1
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 33
المشاركات: 742
معدل تقييم المستوى: 7
روليان غالي is on a distinguished road
لاعب بايرن ميونيخ يلاقي شتوتغارت.. ودورتموند يستضيف فرايبورغ في جولة استعادة الثقة




بايرن ميونيخ يلاقي شتوتغارت.. ودورتموند يستضيف فرايبورغ في جولة استعادة الثقة

بايرن ميونيخ16:30شتوتغارت
بوروسيا دورتموند16:30فرايبورغ

العملاق البافاري يقابل شتوتغارت الخطير بغياب بعض الاسماء المهمة والاسود تستعد للضيف فرايبورغ ضمن منافسات الدوري الالماني.

يبدو أن منافسات الدوري الالماني هذا الموسم ستختلف كثيرا عن الموسم الماضي، حيث قدمت بعض الأندية اداءا جيدا في الاسبوعين الأول والثاني في ظل تراجع نسبي لقطبي البوندسليغا في الأعوام الأخيرة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند.

وفي هذا التقرير يرصد لكم موقعكم "يوروسبورت عربية" أهم ملامح مباراتي الفريقين الكبيرين، حيث يستضيف البايرن فريق شتوتغارت، في حين يلاقي أبناء يورغن كلوب فريق فرايبورغ في سيغنال ايدونا بارك.

بايرن ميونيخ * شتوتغارت

ربما تكون هذه المواجهة فرصة مثالية للفريق البافاري لإستعادة الثقة بعد الأداء المتذبذب الذي قدمه في اول جولتين حيث انتزع فوزا عسيرا أمام فولفسبورغ في الاسبوع الاول، ثم سقط في فخ التعادل أمام شالكه في الاسبوع الثاني.

تكمن فرصة بايرن في تفوقه التاريخي على شتوتغارت وهو ما يعد دافعا قويا للفريق البافاري قبل المباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز أمام شتوتغارت في 57 مباراة محرزا 189 هدفا وهو ثاني أفضل سجل للبايرن في مواجهاته المباشرة مع أندية الدوري الألماني بعد سجله أمام هامبورغ الذي حقق امامه 58 فوزا محرزا 216 هدف.

في المواجهات الـ 11 الأخيرة للفريقين في الدوري تمكن بايرن من تحقيق الفوز فيها جميعا، ويعود آخر انتصار لشتوتغارت إلى شهر مارس من عام 2010 حين انتزع نقاط المباراة الثلاث في اليانز ارينا بنتيجة 2-1.

الفريق البافاري يمتلك أيضا سجلا ناصعا على أرضه حيث أنه لم يخسر في آخر 41 مباراة خاضها على ملعبه محققا 121 نقطة من أصل 123 نقطة ممكنة، ويعود تاريخ آخر هزيمة للفريق على اليانز أرينا إلى شهر سبتمبر 2010 عندما سقط أمام ماينز بنتيجة 2-1.

اضغط هنا لتكبير الصوره

هذا ويعاني بيب غوارديولا المدير الفني للبايرن من لعنة الاصابات التي اجتاحت لاعبي الفريق، فعلى الرغم من الأنباء السعيدة عن تعافي الجناح الفرنسي فرانك ريبيري واشتراكه في المباراة منذ البداية إلا أن الجناح الآخر أرين روبين سيغيب بسبب الاصابة التي ألمت به مؤخرا، كما سيغيب ثلاثي الارتكاز باستيان شفاينيشتيغر وتياغو الكانتارا ومارتينيز بسبب الاصابة وهو ما سيدفع غوارديولا إلى اشراك قائد الفريق فيليب لام في مركز لاعب الارتكاز، هذا بالإضافة إلى غياب الظهير البرازيلي رافينا بداعي الإصابة ايضا.

في حين سيعتمد الضيوف على المهاجم البوسني فيداد ايبسيفيتش لقيادة رفاقه وتحقيق نتيجة ايجابية تعيد الفريق إلى الطريق الصحيح.

بوروسيا دورتموند * فرايبورغ

خسر فريق فرايبورغ في آخر ثمانية مواجهات امام بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني، وهي ثاني أطول سلسلة هزائم لفرايبورغ أمام فريق في البوندسليغا بعد هزائمه الاثنى عشر المتتالية امام بايرن ميونيخ في الفترة من 2001 إلى 2011.

اضغط هنا لتكبير الصوره

كما أن الفريق لم يحقق أي فوز له على أرض دورتموند في آخر 15 مواجهة أقيمت على سيغنال ايدونا بارك، حيث يرجع آخر فوز حققه فرايبورغ على أرض دورتموند إلى شهر أكتوبر 2001 بثنائية نظيفة سجلها المالي سومايلا كوليبالي ولاعب دورتموند الحالي سيباستيان كييل ، ولم يجمع الفريق طوال الخمسة عشرة مواجهة الاخيرة في دورتموند إلا خمسة نقاط وهو ما يؤهله للخسارة بجدارة في مواجهة اليوم.

ويعاني فريق يورغن كلوب هو الآخر من لعنة الإصابات خاصة بعد أن عاودت الإصابة نجم الفريق ماركو ريوس لينضم إلى الجناج البولندي كوبا، وهو ما سيدفع المدرب الشاب إلى الدفع بالنجم الياباني كاغاوا الذي عاد إلى الفريق بعد موسمين فاشلين قضاهما في صفوف مانشيستر يونايتد الانجليزي، كما أصيب المهاجم الايطالي الدولي شيرو ايموبيلي أثناء تواجده مع منتخب بلاده ايطاليا الاسبوع الماضي وهو ما يعني غيابه هو الآخر عن المباراة

دورتموند بدأ الموسم بخسارة أمام باير ليفركوزن بهدفين نظيفين على أرضه، وفي الاسبوع الثاني حقق انتصارا صعبا للغاية أمام اوغسبورغ بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

محمود طه



0 مهارات نبيل بوطالب مع توتنهام
0 يوفنتوس يغازل كوينتراو بـ 15 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفي
0 موناكو يتلقى أول هزيمة هذا الموسم
0 مدرب آمال فرنسا: "فكرت في بن طالب، لكن قلبه مع الجزائر"
0 حقائق لأول مرة تعرفها عن الكلاسيكو الخاص بين ميسي ورونالدو
0 بالأرقام.. بيل يثبت صحة قرار ريال مدريد في بيع أوزيل !
0 قديورة ينتقل بصورة مفاجئة إلى كريستال بالاس
0 ريال مدريد يحقق رقما قياسيا في مباراة بال وبن زيمة يدخل التاريخ
0 "هاتريك" كرستيانو رونالدو في مرمى السويد "الاكثر جنوناً" في موسم 2013
0 سانجيرمان يسقط في فخ أياكس والابراهيمي يبدع مع بورتو وذئاب روما تمزق سيسكا موسكو
0 يونس العائد من الاعتزال يقود الأهلي للصعود للمركز الثالث في السعودية
0 ارينا شايك تكشف السبب الحقيقي وراء دموع كرستيانو رونالدو
0 ليلة عربية جميلة في أوروبا.. أبطالها براهيمي وبنعطية
0 يبدة يؤكد جاهزيته ويشارك في “ودية” مع غرناطة
0 1100 مشجع جزائري يطيرون إلى واجادوجو لمؤازرة " الخضر" اليوم
روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الربيع العربي: حلم أم كابوس؟ (تكملة) القارئ المثابر منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 08-16-2018 04:42 PM
«مبارك» فى مذكراته: مطارات مصر كانت «مكشوفة» لإسرائيل.. وضربة 67 لم تكن عبقرية أو معج علاء التركى منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 01-04-2015 03:31 AM
كيف تحولت ايران من دولة اسلامية سنية الى دولة مجوسية رافضية , السبب الرئيسي ؟ د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 12 06-08-2014 03:28 AM
مآسينا:الأحواز المحتلة.. قضية العرب المنسية د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 19 01-31-2014 05:25 AM


الساعة الآن 03:12 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.