قديم 09-14-2014, 04:30 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,049
معدل تقييم المستوى: 18
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي العين يغادر إلى الرياض بطائرة خاصة للقاء الهلال


استعداداً للموقعة الآسيوية الثلاثاء
العين يغادر إلى الرياض بطائرة خاصة للقاء الهلال





العين- "الخليج":
برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم تغادر مساء اليوم بعثة الفريق الأول إلى الرياض السعودية على متن طائرة خاصة ستقلع من مطار العين، وذلك لمواجهة الهلال السعودي يوم بعد غد الثلاثاء، ضمن مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا .
تابع العين تحضيراته خلف سياج من السرية حرصاً من المدرب الكرواتي، زلاتكو داليتش على تهيئة أجواء مثالية لتجهيز فريقه وسط حالة جيدة للتحضير الفني والنفسي والمساحة الكافية للتركيز قبل المواجهة المهمة والمصيرية، ويأمل زلاتكو في العودة من الرياض بأكبر المكاسب المرجوة من خلال العمل الدؤوب الذي ظل عنواناً لأدائه على الفترتين الصباحية والمسائية وذلك في التحضير الجيد للتدريبات والقراءة المتأنية لمردود الخصم في مبارياته الأخيرة .
وقع اختيار زلاتكو على 25 لاعباً لمرافقة الفريق إلى الرياض، هم وليد سالم، خالد عيسى، داود سليمان، محمد سعيد بوسندة، إسماعيل أحمد، فارس جمعة، محمد فايز، مهند سالم العنزي، محمد أحمد، فوزي فايز، سالم العزيزي، محمد فوزي، لي ميونغ جوو، سلطان الغافري، هلال سعيد، أحمد برمان، عمر عبد الرحمن، راشد عيسى، إبراهيم دياكيه، محمد عبدالرحمن، ميروسلاف ستوتش، جيريس كيمبو، يوسف أحمد موسى، خالد خلفان، وأسامواه جيان" .
ومن المقرر أن يؤدي العين مساء يوم غدٍ الاثنين مرانه الرئيس على ملعب الملك فهد "الدولي" بالعاصمة الرياض، في حين تقرر انعقاد المؤتمر الصحفي في تمام الرابعة عصراً بقاعة المؤتمرات الملحقة بمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال وبعده مباشرة سينعقد الاجتماع الفني المقرر في الخامسة من عصر اليوم نفسه .
من ناحيته ثمن راشد مبارك الهاجري نائب رئيس شركة نادي العين لكرة القدم، مبادرة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني النائب الأول لرئيس نادي العين النائب الأول لرئيس هيئة الشرف بتوفير أربع طائرات لنقل الجمهور الإماراتي إلى العاصمة السعودية الرياض لمساندة طموح الفريق في ذهاب الدور نصف النهائي . وقال إن "المبادرة غالية وعزيزة على قلوب الجمهور بمختلف أطيافه وهي رسالة مهمة وقوية عن طبيعة الدعم الذي يحظى به النادي من مؤسس استراتيجية النجاح والداعم المهم للرياضة الإماراتية ونادي العين في كل الأوقات والمناسبات" .
وأضاف: العين يمثل الدولة في المحفل القاري الكبير وهذا الشعور الرائع والصادق من قبل سموه بأن الفريق في وضع جيد يحتاج دعم الجمهور في هذه المرحلة المهمة من البطولة القارية، ويمكن أن تكون الطائرات أكثر من أربع في جميع إمارات الدولة، ولم نستغرب هذه المبادرة الكبيرة والمهمة في هذه المرحلة التي يتطلع من خلالها الجميع إلى إحراز النتائج المطلوبة في البطولة القارية . وجدد الهاجري ثقته في لاعبي الفريق قبل لقاء الهلال السعودي لإحراز النتيجة المطلوبة خارج ملعب العين . وقال: الفريق في أفضل درجة من الجاهزية البدنية والفنية لخوض التحدي القاري في مباراتي الذهاب والإياب في 16 و30 الجاري، ونشعر بأن اللاعبين يدركون طبيعة المهمة التي تنتظرهم في البطولة الآسيوية وتحديداً أمام الهلال السعودي في لقاء الذهاب، ونتمنى أن تكون النتيجة في مصلحة الفريق قبل أن ينتقل إلى استاد سمو الشيخ هزاع بن زايد في لقاء الإياب الحاسم . وأشار إلى أنه وإخوانه في مجلس شركة كرة القدم بنادي العين برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، يشعرون بأن الجدية والالتزام وروح المسؤولية التي تحيط باللاعبين في الفترة الماضية، تشير إلى أن الفريق سيكون في أفضل حالاته لمواجهة طموح الفريق السعودي والعودة من ملعب الخصم بالنتيجة التي تمنحه فرصة تعزيز حظوظه في المنافسة على خطف بطاقة المباراة النهائية بدوري أبطال آسيا . وتوقع الهاجري وصول الفريق إلى المباراة النهائية بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، واستعادة الماضي المهم للكرة الإماراتية ونادي العين في هذه البطولة التي حمل الفريق العيناوي لواء لقبها في نسختها الأولى وتحديداً في 2003 .
وأشار الهاجري إلى أن الفريق يضع في تقديره أهمية المرحلة المقبلة من البطولة القارية ويعمل على تحقيق طموحات الجماهير الإماراتية بعد أن وصل إلى هذه المرحلة المتطورة من البطولة، والجميع يتطلعون إلى هذا الطموح الكبير للجماهير الإماراتية والعيناوية، والتخطيط للفريق كان إيجابياً واستفدنا من الأخطاء وقمنا بالتحضير المبكر للموسم الجديد وهدفنا دائماً يظل أبعد من النطاق المحلي والآسيوية من الأهداف المهمة للفريق في هذه المرحلة .
وأوضح أن العين يحترم طموحات الفريق السعودي في ملعبه وتاريخه العريق، والحقيقة أننا تابعنا مبارياته أخيراً، وسنعمل على الاستفادة من جميع المعطيات الموجودة ونأمل أن تكون الخطوة الأساسية في لقاء الذهاب على ملعب الهلال قبل أن ننتقل إلى ملعبنا يوم 30 الجاري . وتوقع الهاجري ارتفاع عدد الجماهير الإماراتية في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، خصوصاً أن النسبة المقررة للعين حسب لائحة الاتحاد الآسيوي تصل إلى نحو 8 % بما يعني وجود أكثر من أربعة ألاف متفرج على مدرجات استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض .
وامتدح الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للعين، مبادرة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، بتوفير 4 طائرات خاصة لنقل جماهير الكرة الإماراتية إلى الرياض وذلك لمساندة فريق نادي العين . وقال إنها تمثل دعماً معنوياً لافتاً للاعبين وأعضاء الفريق في هذه المرحلة المهمة التي يخوض خلالها الفريق مباراته المهمة في البطولة القارية خارج ملعبه . وأعرب زلاتكو عن بالغ شكره وتقديره إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مؤكداً أن سموه ظل داعماً للفريق في جميع المراحل الماضية قبل وأثناء وبعد فترة التحضيرات للموسم الكروي الجديد، وفي اعتقادي أن المبادرة تحمل رسالة مهمة لجميع عناصر الفريق عنوانها ثقة سموه الكبيرة في مقدرة الفريق على تحقيق الطموحات الكبيرة لمشجعي ومحبي الكرة الإماراتية وشخصياً سعدت كثيراً بالمبادرة لأنها كما ذكرت لكم تجسد لنا ثقة سموه في الفريق وتعزز من قوتنا بمؤازرة الجماهير خارج أرضنا" .
وفي تعليقه على سؤال حول المباراة الودية للعين التي جرت يوم الخميس الماضي قال: "كانت تجربة مهمة بالنسبة إلينا، وحصة تدريبية مهمة في إطار جهودنا لتجهيز الفريق على أفضل نحو للاستحقاق الآسيوي أمام الهلال السعودي، والمواجهة كانت مهمة أيضاً بالنسبة للاعبين خصوصاً وأنهم لم يلعبوا مع الدوليين المنضمين للمنتخبات منذ فترة، وارتأينا أن نوقف المباراة 20 دقيقة من بداية شوط اللعب الثاني، بسبب ظروف الطقس" .
وأكمل: أخضعنا اللاعبين إلى جرعتين تدريبيتين قويتين قبل المغادرة إلى الرياض وذلك تكملة لبرامج الفريق التحضيرية للمواجهة المرتقبة، وأتمنى أن نحقق المطلوب في مواجهة الفريق السعودي وثقتي كبيرة في اللاعبين لتعزيز نتائجنا القوية في البطولة الآسيوية .
يذكر أن العين خاض المباراة الودية أمام فريق التعليم العالي على ملعب خليفة بن زايد، وذلك بمشاركة الدوليين والثلاثي الأجنبي السلوفاكي ميروسلاف ستوتش والكوري الجنوبي لي ميونغ والفرنسي كيمبو ايكوكو، إلى جانب خماسي العين بالمنتخب الوطني خالد عيسى، عمر عبدالرحمن، محمد أحمد، إسماعيل أحمد ومهند العنزي، حيث كانت الفكرة من اللقاء الودي منح الفرصة لمشاركة الدوليين والأجانب الثلاثة مع بقية اللاعبين لتعزيز جاهزيتهم قبل مواجهة الهلال يوم بعد غد الثلاثاء في الرياض .


0 الأبيض يهزم جورجيا بهدف الفردان
0 الاتحاد يواجه
0 الأبيض” يواصل تدريباته في معسكر النمسا
0 النصر سعيد بتألق “جيان الصغير” مع صحم
0 الرفاع يخسر أمام الجيش وفوز أربيل والقادسية
0 أهلي جدة يدعو بيدرو إلى الالتزام بالعقد
0 قطر تكشف عن تصميم استاد خليفة الدولي
0 الفجيرة يتجاوز الوحدة 2- 1
0 بطولات افريقيا
0 عجمان
0 الجزيرة يضرب موعداً مع العين في دور الـ16
0 الفيصلي والأهلي يشعلان صراع
0 الوحدة في
0 الهلال يبدأ مشوار الأبطال بالفوز على مازيمبي الكنغولي
0 الجزيره الاردني
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2014, 07:56 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 33
المشاركات: 17,075
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 24
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي


يعطيك العافية اخي يونس

مشكور على التغطية المميزة


0 رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يفقد صوابه
0 نفق الحب في أوكرانيا
0 البث المباشر مباراة ريال مدريد-ليفربول 4/11/2014
0 التعريف بقسم الاستشارات الصيدلانية
0 تعهّد المشـرف
0 تعرف الى المرأة التي في كرتون توم وجيري
0 عدد الصحفيين السجناء يسجّل رقماً قياسياً عالمياً
0 الجزائر تفقد ثلاثة رؤساء في عام واحد..!
0 تقرير خطير عن الخليج العربي: شارك برأيك
0 ديامس اشهر مغنيات الراب فى العالم وجدت الخلاص فى الصلاة والقرآن
0 تميّز..وكن احد الناشرين على صفحة برق في الفايسبوك
0 نجاة سعودية وابنتها من سكين خادمتها
0 إيما واتسون سعيدة بوجهها الطفولي
0 مقدمة موجزة حول اللغة الصينية
0 حوار مفتوح مع ضيف الاسبوع: الاستاذ شريف باشا (اشرف لطفي)
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا شباب من هجر أخاه سنة كان كسفك دمه ابن بطوطة منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 20 05-13-2014 02:39 PM
صفات العلماء المعتبرين وصفات الرؤوس الجّهال د/روليان غالي المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 6 05-04-2014 07:27 PM
كيف تجعلين الطفل يرتدي ملآبسه ويخلعها بنفسه.بالصور الإسلام رباني منتدي اطفال - تربية الاطفال 1 09-27-2013 11:19 PM
آشيو الحرامي: “الخضر” مرشحون للتأهل إلى البرازيل وحاليلو يملك كل إمكانيات تحقيق ذلك روليان غالي منتدي كرة القدم العربيه 1 09-27-2013 11:03 PM


الساعة الآن 02:40 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.