قديم 10-02-2014, 01:45 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي النصر والوصل يتفقان على التعادل السلبي


“ديربي” هادئ جداً
النصر والوصل يتفقان على التعادل السلبي


دبي - أحمد عزت:
اكتفى النصر وضيفه الوصل بالتعادل السلبي في "ديربي بر دبي" الذي جمع بين الفريقين أمس على استاد آل مكتوم لحساب الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي 2014-2015 .
بذلك ارتفع رصيد النصر للنقطة الخامسة محتلاً المركز السابع ورفع الوصل رصيده هو الآخر إلى نقطتين حلّ بهما في المركز الثالث عشر .
جاءت المباراة ضعيفة فنياً وهادئة وغلب عليها الحذر الدفاعي ولعب الوصل على الهجمة المرتدة، فيما لم يفلح النصر في الوصول إلى مرمى الوصل ما دفع الفريق لسلاح التسديدات من خارج منطقة الجزاء، وشهد الشوط الثاني أفضلية للنصر من خلال السيطرة على الكرة لكن الأمور لم تسفر عن أي جديد .
أعرب الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للنصر عن عدم رضاه عن نتيجة المباراة والأداء الذي قدمه فريقه، قائلاً: "النتيجة عادلة وفقاً لمعطيات اللقاء وما قدمه الفريقان من أداء على أرض الملعب، ولو كان أحدهما سجل هدفاً لفاز باللقاء نظراً لندرة الفرص التي لاحت للفريقين" .
وتابع بقوله: "في بداية المباراة فقدنا السيطرة على الكرة وارتكب لاعبو النصر عدداً من الأخطاء عرّضت مرمى الفريق لعدد من الفرص الخطرة، وبدأت السيطرة تدنو للفريق النصراوي في الثلث الأخير من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سيطر النصر أيضاً على الكرة، وفي المقابل تراجع لاعبو الوصل للخلف مع الاعتماد على الهجمة المرتدة، لكن النصر ورغم سيطرته لم يخلق فرصاً للتسجيل، وبالطبع فإن الفريق الذي لا يصنع فرصاً تهديفية لن يفوز" .
واستطرد يوفانوفيتش: "بشكل عام نحن غير سعداء بالنتيجة أو بالأداء وسنعمل على تحسين الصورة والمستوى في الفترة المقبلة" .
وبسؤال مدرب النصر عن أسباب ضعف الفعالية الهجومية للفريق برغم تواجد أكثر من لاعب يجيد الأداء في الشق الهجومي كحسن محمد وتريكوفسكي وعبدالله قاسم وهولمان، قال: "ربما يرجع هذا الأمر لعدم انسجام اللاعبين، الأمر الذي لا يزال يحتاج بعض الوقت، بشكل عام فإن أداء ومستوى الفريق لم يصل بعد للمستوى الذي نأمله، ويجب أن نضع في الاعتبار أن استراتيجية أداء الفريق اختلفت عن الموسم الماضي، نظراً لرحيل بعض اللاعبين وانضمام آخرين لا يزال بعضهم لم ينسجم بالشكل الكامل" .
وعن أسباب عدم تصدي خط وسط الفريق للهجمات الوصلاوية المرتدة وسرعة نقل الكرة من الدفاع للهجوم التي أظهرها الضيوف، قال يوفانوفيتش: "بالفعل كان يوجد مسافات في خط الوسط، ويرجع ذلك لطريقة اللعب التي تعتمد عادة على الاستحواذ على الكرة وهي طريقة تؤدي إلى فتح الملعب وإيجاد فراغات، لكن عدم توازن الأداء في هذه المباراة أدى لإحداث مسافات في الوسط سهّلت من مهمة لاعبي الوصل في نقل الكرة من الخلف للأمام" .
وبسؤاله عن تأثير البطاقات الحمراء وغياب محمود خميس وإبراهيما توريه عن المباراة، قال مدرب النصر: "بالتأكيد غياب اللاعبين يؤثر سلبياً في الفريق لكن أداء ونتيجة هذه المباراة لا يبررها هذه الغيابات" .
وعن رؤية البعض لافتقاد النصر للمهاجم القناص الذي يترجم الفرص لأهداف، قال يوفانوفيتش: "في هذه المباراة لم يصنع الفريق فرصاً وبالتالي ليس من المنطقي أن نحكم على المهاجمين، كان لدينا فرصة واحدة وتسديدتان ولذا لا يمكن لي أن أعاتب مهاجمي الفريق، فكل المهاجمين يلزم أن تصنع لهم فرصاً كي تسألهم لماذا لم تسجلوا" .
وفي سياق متصل، رفض مدرب "العميد" أن يتحدث عن المستوى الذي ظهر به لاعب الوسط رينان جارسيا رغم ظهوره بشكل طيب، خاصة فيما يتعلق بتسديداته المتقنة، وقال:"الفريق وحدة واحدة ولا أفضل الحديث عن أي لاعب بشكل منفرد، النصر فريق جماعي وفي هذه المباراة لم يكن الأداء جيداً ولسنا سعداء وسنعمل بشكل جدي وبكل قوة لتحسين مستوى الفريق" .
وبسؤاله عن مستقبل السنغالي إبراهيما توريه مع الفريق، والذي انتهى إيقافه بنهاية الجولة الرابعة، قال يوفانوفيتش: "توريه لاعب بالفريق ومن الوارد أن يشارك في المباراة المقبلة ولا يوجد ما يمنعه من هذا الأمر" .
على الجانب الآخر، أكد البرازيلي جورجينيو كامبوس المدير الفني للوصل، عن رضاه بأداء فريقه أمام النصر، مشيراً إلى أن ما خرج به "الإمبراطور" من استعادة الروح وإظهار الشخصية الحقيقية على أرض الملعب كان أمراً مهماً بالنسبة للفريق .
وقال مدرب الوصل: "كنا قادرين على تحقيق الفوز، لأننا كنا الأفضل خلال اللقاء، لكن الأمر الأهم بالنسبة لي هو الشكل العام للفريق، حيث أظهر اللاعبون شخصية قوية وأدوا بإصرار وعزيمة، كما كان لديهم مقدرة على تعديل أداء لعبنا من 4-3-2-1 إلى 3-5-،2 والتأقلم مع مجريات المباراة" .
وعن أسباب تراجع الوصل خاصة في الشوط الثاني، قال كامبوس: "أشرك النصر لاعبين يتميزون بالسرعة على الأجنحة، وكان يجب أن نتصدى لهجماتهم، لكننا أيضاً لم نتوقف عن الهجوم وسنحت لنا فرص كان أبرزها الكرة التي سقطت من يد حارس النصر وحاول إدرسون متابعتها" .
وحول المستوى العام للفريق، أوضح كامبوس أن فريقه يتطور بمرور الوقت، مضيفاً: "يجب أن نضع في الاعتبار أن فريقنا يمر بمرحلة إحلال وتجديد ولدينا عدد كبير من اللاعبين الجدد الذين مازالوا يحتاجون لمزيد من الوقت من أجل التأقلم" .
وبسؤاله عن رؤيته لجدول الدوري والبداية التي ظهر عليها الفريق، قال: "لم يساعدنا برنامج المباريات، حيث واجهنا العين والأهلي والنصر على التوالي، ولربما كان تحقيق فوز في البداية يمكن أن يجعل الأمور أسهل، لكن جاءت الخسارة أمام العين، ثم تلتها خسارة قاسية أمام الأهلي بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء غير صحيحة وتعرضنا لطرد ظالم، وأخيراً واجهنا النصر، الأمور كانت قاسية لكننا نسير بالاتجاه الصحيح"


0 كلاسيكو الاتحاد والهلال سلبي
0 الزعيم» يقترب
0 الأبيض” يواصل تدريباته في معسكر النمسا
0 الزمالك يواجه
0 التعادل العادل يرضي “البرتقالي” و”فرسان الغربية”
0 كلاسيكو» الوحدة
0 الإمارات يواجه الظفرة في كأس المحترفين الليلة بالبدلاء
0 بني ياس
0 المنتخب الوطني
0 أهلي صنعاء يتصدر ذهاب الدوري مؤقتاً
0 الأنصار يتخطى شباب الساحل
0 لنصر السعودي
0 الصفاقسي يتعثر لأول
0 أهلي صنعاء ينفرد بصدارة الدوري والصقر يتعادل
0 الشباب يخطف الانتصار من الإمارات بورقة داوود علي
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2014, 09:14 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 34
المشاركات: 17,074
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 25
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي


يعطيك العافية اخي يونس

مشكور على التغطية المميزة


0 كاريكاتير باللغة الاسبانية
0 مبارك الاشراف للمتألقين
0 'زينة بن لادن' تنضم إلى الفيلق الملكي البريطاني
0 للناس إشارات مرور ..
0 تحدّي معتقداتك الخاطئة عن توأم الروح
0 أغرب تصميم سيارة في العالم للبيع
0 الاتراك يتذكرون يوم تحرير القدس
0 قذائف سورية للمرة الثالثة وأنقرة ترد
0 اتهام رجل من عرب الصهاينة بالتجسس لصالح لبنان
0 كــبير يا جنرال "زروال"
0 ديامس نجمة الراب .. تكشف رحلتها إلى الإســــــــلام
0 مصور يفوز بجائزة لتصوير نفسه أثناء جراحة قلبه!
0 الخوف, الفشل ,البداية الجديدة,د.أحمد عمارة ,التخلص من الخوف ,نقاشات ,مقطع فيديو
0 دافيد ليفلي .. الإسلام هو دين الله
0 الفروقات بين: جوجل بلس + فيسبوك + تويتر
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المدمرة فئة زموالت ddg 1000 الكاتب عمر المنتدى السياسي والاخباري 2 12-17-2019 01:45 PM
هذا هو منهج النقد التأريخي الذي افتعله المستشرقون وتلاميذهم لهدم الإسلام أبو عبد المجيد الجزائري المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 08-12-2018 01:36 AM
الادمان .... المشكلة .. والحل !!! علاء التركى منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 24 05-17-2016 12:16 PM
ديوان رصاصة فى قلب الجياد العجوزة محمود العياط محمود العياط منتدي الدواوين الشعرية 3 03-16-2014 11:45 PM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 12:23 PM


الساعة الآن 03:31 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.