قديم 10-05-2014, 10:46 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الساحل يعرقل العهد والأنصار يفوز على الإخاء


إثارة في الجولات الأولى للدوري
الساحل يعرقل العهد والأنصار يفوز على الإخاء



اكتفى العهد بتعادل صعب مع ضيفه شباب الساحل 1-1 أمس الأول على ملعب العهد في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري اللبناني لكرة القدم . خسر الفريق الأصفر نقطتين ثمينتين في مستهل مشواره نحو استعادة اللقب، فيما ظهر الساحل كفريق قوي قادر على منافسة أي خصم وربما المنافسة في حال توافرت كل مقومات الاستقرار الإداري والفني .
سيطر الساحل على مجريات الشوط الأول فكان الأخطر والأكثر تهديداً لمرمى الحارس محمد حمود، وافتتح العاجي كريست ريمي لورينيون التسجيل بعدما تلقى كرة عرضية من حسن طهماز سددها زاحفة إلى يسار حمود (14) . وكاد الفلسطيني وسيم عبد الهادي ان يحرج الفريق المضيف أكثر لكن عارضة الحارس حمود تصدت لتسديدته القوية (26) .
وفي الشوط الثاني ظهر العهد بشكل أفضل مع تراجع الساحل للحفاظ على تقدمه وإجراء تغييرات اضطرارية بخروج لاعبي الوسط السوري علي غليوم وحسن طهماز، واستطاع العاجي ريمي اديكو إدراك التعادل بعدما حول برأسه الكرة العرضية التي أرسلها الاحتياطي أحمد زريق إلى يسار الحارس عباس شيت (64) .
وحاول العهد في الدقائق المتبقية خطف نقاط اللقاء لكنه اصطدم بدفاع صلب من الساحل الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه النيجيري ايمانويل ايلوه لنيله الإنذار الثاني (2+90) .
وحقق الأنصار فوزه الأول وجاء بصعوبة بالغة على حساب ضيفه الإخاء الأهلي عاليه 3-2 على ملعب بيروت البلدي .
تقدم الاخاء الأهلي عبر البرازيلي ليما دياس جوزييل الذي استلم الكرة من الغاني افراني ايبواه وسددها بعيدة من خارج منطقة الجزاء زاحفة استقرت في الشباك إلى يمين الحارس لاري مهنا الذي أساء تقديرها (43) .
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول احتسب الحكم ركلة جزاء للأنصار بداعي لمسة يد على الغاني ايبواه بعد تسديدة من محمود الزغبي، انبرى لها النيجيري أبيدي برنس أدولفوس وسددها بهدوء زاحفة إلى يمين الحارس ربيع الكاخي .
ومع انطلاق الشوط الثاني تعرض فريق الأنصار لضربة قوية بعد طرد قلب دفاعه البرازيلي سيباستياو راموس اثر عرقلته حسين طحان ونال الإنذار الثاني (47)، لكن الفريق الأخضر كان الأكثر فعالية، ووضعه البرازيلي باولو فيتور ماتوس في المقدمة بعدما انفرد وسدد الكرة من مشارف منطقة الجزاء قوية استقرت في الزاوية العليا اليسرى لمرمى الكاخي (50) .
وأدرك الفريق الجبلي التعادل من ركلة جزاء احتسبها الحكم اثر خطأ من انس أبو صالح على جوزييل سددها حسين طحان قوية إلى يسار الحارس مهنا (87) .
وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع تعرض حمزة عبود للعرقلة من علي حمود داخل المنطقة فاحتسبها الحكم ركلة جزاء ثالثة في المباراة أثارت الجدل سددها برنس زاحفة الى يسار الحارس الكاخي مانحاً الفوز للأنصار .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا هو منهج النقد التأريخي الذي افتعله المستشرقون وتلاميذهم لهدم الإسلام أبو عبد المجيد الجزائري المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 08-12-2018 01:36 AM
وصف الجنة ونعيمها بالتفصيل التقي الصالح المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 11-16-2017 09:08 PM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 12:23 PM


الساعة الآن 07:50 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.