قديم 10-06-2014, 09:19 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,076
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الفجيرة يفرض التعادل على الأهلي 1-1


حامل اللقب يواصل نزيف النقاط
الفجيرة يفرض التعادل على الأهلي 1-1

الفجيرة - "الخليج":
فرض الفجيرة التعادل على الأهلي حامل اللقب 1-1 أمس في المباراة التي أقيمت بينهما في استاد الفجيرة .
وفقد الأهلي 7 نقاط حتى الآن ليتوقف رصيده عند 8 نقاط، مقابل 3 نقاط للفجيرة الذي حقق تعادله الثالث في 5 مباريات .

كان الفجيرة يستحق فوزه الأول هذا الموسم نظير ما قدمه من مستوى، في حين استمر حامل اللقب في نزيف النقاط رغم تشكيلته التي تعج بالنجوم .
بدأ الفجيرة المباراة بتشكيلة تألفت من أيوب عمر في حراسة المرمى وعبد العزيز إسماعيل ومجيد بوقرة وسعيد راشد وإبراهيم العلوي وسالم عبيد وخليل سالم وحسن يوسف وحسن معتوق وحسان يبده وأبوبكر سانغو .
أما الأهلي فلعب بماجد ناصر في حراسة المرمى ووليد عباس وعيسى سانتو وعبد العزيز صنقور وبشيرسعيد ورادوي وحبيب الفردان وإسماعيل الحمادي وأحمد خليل وخيمنيز وغرافيتي .
قدم الأهلي في أول 45 دقيقة أسوأ شوط هذا الموسم وترك للفجيرة المبادرة ليكون أصحاب الأرض هم الطرف الأخطر، وزاد الأمر سوءا إصابة وليد عباس مدافع "الفرسان" في الدقيقة 29 ودخول سالمين خميس مكانه .
وكانت أفضلية الفجيرة الهجومية واضحة، لذلك كان يستحق افتتاح التسجيل في الدقيقة 30 بعد ركلة حرة رفعها سعيد راشد وقابلها مجيد بوقرة برأسه في مرمى ماجد ناصر .
وكاد الفجيرة يضيف الهدف الثاني بعد مشوار طويل لمجيد وتمريرة إلى حسان يبده الذي مر من رادوي بطريقة فنية ثم سدد برعونة أعلى العارضة رغم سهولة مهمته .
وأشرك الروماني كوزمين مدرب الأهلي مع مطلع الشوط الثاني التشيلي كارلوس مونوز بديلا لأحمد خليل، لكن الأفضلية بقيت للفجيرة بفضل تحركات المزعج حسن معتوق في الجناح وتمريرات يبده في الوسط .
وخرج سعيد راشد مصابا في الفجيرة وحل حميد بلال بديلا له، وأدرك الأهلي التعادل في الدقيقة 62 بلمحة فنية من خيمنيز الذي استلم كرة وسددها أرضية في مرمى أيوب عمر .
وشارك محمد خلفان بديلا لحسن يوسف في الفجيرة، ونزل عبد العزيز هيكل مكان سانتو المصاب .
ونشط الأهلي بحثا عن تسجيل هدف الفوز وسدد خيمنيز كرة ذكية صدها حارس مرمى الفجيرة أيوب ببراعة، وأهدر بلال ومن ثم يبده فرصة العمر للفجيرة قبل ان تنتهي المباراة بالتعادل 1-1 .

مباراة مملة ومتواضعة
الملك والسماوي في لقاء الاحتجاج على التحكيم

الشارقة - عصام هجو:
تعادل الشارقة مع ضيفه بني ياس ضمن مباريات الأسبوع الخامس من دوري الخليج العربي بعد مباراة مملة ومتواضعة من الفريقين، وكان هدف السماوي قد جاء في الدقيقة 10 من الشوط الأول عن طريق أحمد ناصر الذي استغل خطأ فادحاً من متوسط دفاع الشارقة راموس وشاهين، وأدرك الشارقة التعادل في الدقيقة ،86 وبهذه النتيجة يرفع السماوي رصيده إلى 3 نقاط والشارقة إلى 5 نقاط .

كان فريق الشارقة تائهاً في الملعب ولم يستثمر استحواذه على الكرة ولم يستغل تراجع فريق بني ياس الى المناطق الخلفية بعد هدفه .
ومع بداية الشوط الثاني حاول بوناميغو إنقاذ ما يمكن انقاذه ودفع بالثنائي سيف راشد والمحترف البرازيلي الجديد رودريغو كوستا بديلين لسالم خميس وأحمد خميس، وأهدر الشارقة فرصتين سهلتين في بداية الشوط الثاني أسهلهما عن طريق يوسف سعيد، وشهدت الدقيقة 60 ضياع فرصة أسهل عندما مرت الكرة العرضية من أمام رودريغو وفاندرلي، حيث دخل اللاعبان الشباك ولم تدخل الكرة، وبعدها غادر درويش محمد مصاباً ودفع لويس غارسيا مدرب بني ياس بيوسف جابر بديلاً له، ودفع بصالح المنهالي بديلاً لحبوش صالح وسدد رودريغو كرة صاروخية ارتدت من احضان حارس بني ياس في الدقيقة 37 كأجمل تسديدة شرقاوية في المباراة .
وحدثت مشادة بين لاعبي الفريقين عندما رفض ليما إخراج الكرة لعلاج أحد لاعبي السماوي وكانت هذه المرة الرابعة التي يسقط فيها لاعب من بني ياس ويعطل هجمة شرقاوية، وأقل ما يقال عن حكم المباراة أحمد سالم خلفان أنه ساعد لاعبي بني ياس في إهدار الزمن والتلاعب بأعصاب لاعبي الشارقة، وفي الدقيقة 84 احتسب الحكم ضربة جزاء ارتكبها حارس بني ياس مع سيف راشد من تمريرة ذكية ورائعة احتج عليها لاعبو بني ياس وجهازهم الفني، وانتهت فصول الاحتجاج بطرد مدرب السماوي لويس غارسيا وسجل منها ليما التعادل لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين .

الظفرة يتعادل للمرة الخامسة على التوالي
فارس الغربية والإمارات حبايب

أبوظبي - محمد مصطفى
تعادل الظفرة للمرة الخامسة في دوري الخليج العربي بنتيجة 1-،1 وتقاسم نقاط المباراة التي جمعته أمام الإمارات أمس على ملعب حمدان بن زايد بالمنطقة الغربية ضمن الجولة الخامسة من المنافسة . وبهذه النتيجة ارتفع رصيده إلى 5 نقاط والإمارات إلى 7 نقاط وافتتح الضيوف التسجيل عن طريق رورديغو في الدقيقة 43 وأحرز هدف الظفرة ماكيتي ديوب في الدقيقة 49 .
عاند القائم الأيمن فرسان الغربية واصطدمت رأسية ماكيتي ديوب بالقائم الأيمن لمرمى أحمد إبراهيم حارس الإمارات، وعاد اللاعب نفسه بعد دقيتين من المحاولة الأولى لتهديد مرمى الضيوف وارتقى عالياً لعكسية أحمد سليمان وسددها في سقف المرمى، وتألق حارس الإمارات في إبعادها إلى ضربة ركنية في الدقيقة 12 .
وافتتح الضيوف التسجيل من ضربة ثابتة تصدى لها رودريغو سوزا وباغتت كرته الدفاع والحارس الظفراوي لتسكن الشباك هدفاً أول لمصلحة الإمارات في الدقيقة 43 وعاد فارس الغربية للمباراة قبل نهاية الشوط الأول عن طريق المغربي القديوي الذي سدد كرة بين أقدام مدافعي الصقور لتسكن يسار أحمد الشاجي في الدقيقة 49 .
وانطلق الشوط الثاني بتبديل اطراري في صفوف فارس الغربية سحب من خلاله المدرب مارين اللبناني بلال نجارين ودفع مكانه باللاعب خليل فيروز . ومنذ البداية حاول الفريقان الذهاب للهجوم بحثاً عن هدف التقدم ولكن جميع المحاولات انتهت بعيداً عن الثلاث خشبات .
وتراجع الأداء قليلاً في الشوط الثاني من قبل الفريقين، وفرض دفاع الإمارات رقابة لصيقة للحد من خطورة ديوب ونال طلال محمد إنذاراً لتعطيله هداف الظفرة في الدقيقة 58 وكثرت الأخطأء من الجانبين وانذر الحكم سلطان المرزوقي البديل خليل فيروز لاعب الظفرة، وجمال إبراهيم لاعب الإمارات .
وضغط الضيوف على مرمى فارس الغربية، وقاد لاعبوه عدداً من الطلعات من أخطرها تسديدة جمال إبراهيم التي سيطر عليها عبدالله سلطان وسبقتها محاولة أخرى لصاحب الهدف رورديغو سوزا .
وبحثاً عن تحقيق الفوز الأول في الدوري أجرى مدرب الظفرة تبديلين دفعة واحدة حيث دفع باللاعبين علي عباس وعلي الحمادي بدلاًمن اللاعبين عبدالله النقبي والعراقي طارق همام، ولحق به مدرب الإمارات فأدخل الحسين صالح في مكان جمال إبراهيم .
وأهدر الحسين صالح فرصة التقدم للإمارات من التمريرة التي أهداها له هيريرا وسدد كرة ضعيفة أبعدها حارس الظفرة في الدقيقة 83 ونزل عبدالله نيني في الإمارات بديلاً لحيدر ألو علي وسعود فرج في مكان هيريرا، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين .


0 “الأبيض” يظهر في ثانية مبارياته بكأس آسيا
0 كارينيو: البطولة لا تزال في الملعب
0 الأهلي يبحث عن استعادة “الكبرياء” الليلة أمام الصفاقسي في السوبر الإفريقي
0 “محاربو الصحراء” ينفردون بصدارة المجموعة الثانية
0 الاخضر
0 بعثة المنتخب تصل إلى نيروبي
0 كأس إسبانيا لكرة القدم:
0 الحد يواجه الوحدة والنجمة يسعى للثأر من الكويت في الكأس الاسيوي
0 أزمة في الزمالك وأبوتريكة يخطف الأضواء في المغرب
0 الاتحاد السعودي يسقط أمام تراكتور صفر-1
0 لدوري الكويتي لكرة القدم:
0 “أبيض” الشباب في مهمة مصيرية أمام إندونيسيا اليوم
0 السعودية تبدأ عهد “كوزمين” أمام الصين اليوم
0 لأهلي وبني
0 أخبار الأهلي.. ودية الصفاقسي
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2014, 09:56 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 34
المشاركات: 17,074
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 25
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي


تغطية مميزة ورائعة
دمت هكذا دوما اخي يونس لا عدمناك

بوركت الانامل


0 نسآء..في مزبــلة التـآريخ~
0 رجيم خاص بمنطقة الفخذين والأرداف
0 ما حدث في الجزائركان انطلاقة الربيع العربي
0 مواضيع الكاتب السوداني عمر عيسى محمد في المنتدى العام
0 دلّلي منزلكِ بتجديدات صغيرة
0 باحث أمريكى: البشر يزدادون غباءً!
0 تنجو من حادث سقوط حاوية على سيارتها
0 صور الجنود "الباكين" تضاعف أعداد الهاربين والمتمردين!
0 ضيف الاسبوع – حوار مفتوح
0 استفسار بخصوص الايميل .. ارجو المساعدة
0 أشياء مهمة يجب معرفتها حول اللغة الألمانية قبل البدء بتعلّمها
0 أهداف برشلونة 3-1 سيلتا فيجو [03/11/2012]
0 عبرة
0 بعض النصائح البسيطه التي تساهم في أناقتكـ
0 اسرار الشيعة والارهاب في الجزائر
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصف الجنة ونعيمها بالتفصيل التقي الصالح المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 11-16-2017 08:08 PM
موسوعة السلطات انينالصمت منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 12-20-2013 04:51 PM
رواية لم أكن هكذا من قبل ولكن بحبك تاهت عناويني/ للكاتبة Golden Apple سمية ناصر منتدي الروايات - روايات طويلة 33 10-29-2013 06:02 PM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 11:23 AM


الساعة الآن 05:13 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.