قديم 10-10-2014, 07:29 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 7,830
معدل تقييم المستوى: 12
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي قطر مع أستراليا الثلاثاء


قطر مع أستراليا الثلاثاء


سيكون المنتخب القطري على مقربة من الانتهاء من استعداداته لخليجي 22 بالرياض حيث سيخوض مباراته الودية الأخيرة لهذا الشهر بلقاء يجمعه بنظيره الأسترالي يوم 14 الجاري بالدوحة لينهي العنابي بذلك سلسلة تجاربه الودية بتجمعه الحالي والذي يأتي في إطار الاستعداد لخليجي 22 حيث سيتوقف دوري نجوم قطر عقب مباريات الجولة العاشرة بنهاية أكتوبر/تشرين الأول الحالي وسيخوض العنابي في تجمعه الأخير بداية من الأول من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل حتى موعد السفر إلى الرياض لقاءً ودياً أخيراً مع كوريا الشمالية يوم 6 نوفمبر/تشرين الثاني بعدها يعلن الجزائري جمال بلماضي مدرب المنتخب قائمة الفريق التي سيشارك بها في خليجي 22 التي تضم 23 لاعباً من بين ال 25 المتواجدين حالياً والقائمة تضم كلاً من: أحمد سفيان، سعد الشيب، وقاسم برهان لحراسة المرمى إضافة إلى كل من خلفان إبراهيم، ومصعب محمود عبدالرحمن أبكر، وسام رزق، أوحمد عبد المقصود، وعبد العزيز حاتم، وعلي أسد، والمهدي علي، وحسن الهيدوس، وعبد الكريم حسن، وإبراهيم ماجد، وسبستيان سوريا، ومحمد موسى، ولويز مارتن، وخالد مفتاح، وإسماعيل محمد، وأحمد ياسر محمدي، وحسين علي، وخالد عبد الرؤوف، وماجد محمد، وبلال محمد ومشعل عبدالله .
وتأكد الجهاز الفني عدم قدرة خوخى بوعلام مهاجم العربي والمنتخب القطري على المشاركة في بطولة الخليج بعد تعرضه للإصابة في قدمه سيضطر على إثرها للغياب عن الملاعب لأكثر من شهرين على الأقل .
وكان بوعلام تعرض للإصابة بقطع في رباط أحد أصابع قدمه .

العماني أمام تحدي كوستاريكا

يستضيف المنتخب العماني نظيره الكوستاريكي في مباراة ودية على ملعب مجمع صحار، وكان المنتخب العماني عاد للتجمع اعتباراً من يوم الأحد الماضي استعداداً لهذه المباراة والمباراة الأخرى التي ستجمعه مع منتخب الاورغواي يوم 13 الجاري في البريمي، حيث يسعى المنتخب في هاتين المباراتين العالميتين مع منتخبين تألقا بشكل لافت في بطولة كأس العالم الأخيرة لتحقيق نتيجة ايجابية تخفف الضغط عنه بعد النتائج والعروض الباهتة التي حققها المنتخب الأول والمنتخبات الأخرى بعد انتقادات كثيرة طالت اتحاد كرة القدم والجهاز الفني للمنتخب بقيادة الفرنسي بول لوغوين وحتى اللاعبين بعد الخسارة أمام ايرلندا بهدفين، وأمام منتخب كوسوفو بهدف دون مقابل .
ويعاني المنتخب خلال الفترة الحالية بعض المشكلات الدفاعية بسبب ازدياد عدد الإصابات بين لاعبي هذا الخط، وإصابة الحارس فايز الرشيدي الذي سيجري جراحة في يده ستبعده عن المنتخب لفترة طويلة وشهدت تدريبات المنتخب العماني الأخيرة متابعة خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اتحاد كرة القدم، كما سجلت عودة اللاعبين المصابين بمشاركة حسن مظفر ومحمد المسلمي وان بقيا تحت رقابة ومتابعة الجهاز الطبي للمنتخب .

أسود الرافدين يلاقون اليمن في المنامة

يخوض المنتخب العراقي مباراة دولية ودية أمام منتخب اليمن اليوم في العاصمة البحرينية المنامة ويحاول المنتخب العراقي الذي وصل إلى البحرين أمس الخميس استغلال مباراة اليوم لكي يزيد من حالة الانسجام بين لاعبيه القدامى وفي مقدمتهم نجمه الكبير وهدافه المميز يونس محمود وبين اللاعبين الشباب الذين برزوا خلال الموسمين الأخيرين وتم ضمهم إلى صفوف المنتخب .
وأبدى حكيم شاكر مدرب المنتخب العراقي تفاؤله بأن تسهم مباراة اليوم في إضافة نوع من الانسجام بين اللاعبين فضلاً عن التطور الفني والبدني مؤكداً أن المنتخب العراقي يسعى إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم لكن الأهم تقديم مباراة جيدة ترضي طموح جماهير الكرة العراقية .
على الجانب الآخر، أوضح أمين السنيني مساعد مدرب المنتخب اليمني أن المباراة مهمة كونها تعد أول تجربة قوية للمنتخب اليمني يخوضها منذ قرابة عام كامل وتعتبر محطة مهمة للوقوف على إمكانات وقدرات اللاعبين، وشهدت القائمة الحالية ضم أربعة لاعبين جدد وهم: وليد الحبيشي وياسر الجبر وأكرم هاجر ونزار رزق .

منتخب البحرين يلتقي أوزبكستان في دبي

يلتقي منتخب البحرين الأول لكرة القدم مع نظيره الأوزبكستاني مساء اليوم الجمعة في دبي في مباراة دولية ودية، تعتبر الأولى للمنتخب تحت قيادة مدربه العراقي عدنان حمد منذ توليه المهمة خلال أغسطس/آب الماضي، إذ سبق للمنتخب إقامة معسكر خارجي في إسبانيا لعب خلاله ثلاث مباريات ودية مع فرق إسبانية .
وكان المنتخب البحريني وصل إلى دبي أمس الأول لإقامة معسكر قصير وأجرى تدريبه الأول على ملعب نادي الوصل، ويسعى الجهاز الفني للاستفادة من التجربة الأوزبكية لاختبار مستويات مجموعة اللاعبين الذين تم ضمهم في القائمة الجديدة للمنتخب وهو ما قد يدفع المدرب لإعطاء فرصة المشاركة لأكبر عدد من اللاعبين .
وسينهي المنتخب بمباراة اليوم معسكره القصير في دبي ليعود لمواصلة تدريباته في البحرين استعدادا للدخول في معسكر داخلي استعداداً للقاء الدولي الودي الثاني أمام المنتخب العراقي يوم الرابع عشر من أكتوبر/تشرين الأول الجاري .
وأكد مدرب الأحمر العراقي عدنان حمد أهمية الاستفادة من المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب أمام أوزبكستان والعراق، وأن النتائج الايجابية في المباريات الودية تعطي دفعة معنوية عالية للاعبين قبل خوض كأس الخليج فضلاً عن تحقيق الاستفادة من الناحية الفنية والوقوف عن قرب على إمكانات اللاعبين .
هذا وسيدير مباراة اليوم بين المنتخبين البحريني والأوزبكي الحكم الدولي الإماراتي فهد الكسار وسيعاونه أحمد الراشد كمساعد أول وسبت عبيد كمساعد ثان وسيكون الحكم الرابع عبد الله العاجل .


0 الأهلي يعاقب معوض ومنصور يدرس التراجع عن انتخابات الرئاسة
0 الدوري السعودي لكرة القدم
0 النجم الساحلي
0 الخريطيات يقيل مارشان والشحانية يفوز بالثلاثة
0 المنتخب يواجه “الخضر” ودياً في يناير
0 حتا يحسم
0 الدوري الفرنسي لكرة القدم:
0 النصر والأهلي في ضيافة الفتح والخليج
0 “العنابي” في دبي
0 الهلال والمريخ في أصعب امتحان بشندي وكوستي اليوم
0 الأهلي يعود إلى ملعبه أمام العين
0 منتخب صقور الجديان يواجه اريتريا في “سيكافا”
0 النصر يتوج بكأس ولي العهد بعد 30 عاماً
0 السالمية ضيف على حامل اللقب
0 الأهلي يقيم احتفالية الأكثر تتويجاً اليوم وغياب حسن حمدي
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2014, 10:03 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 31
المشاركات: 17,084
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 23
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي


تغطية مميزة ورائعة
دمت هكذا دوما اخي يونس لا عدمناك

بوركت الانامل


0 السجن 10 أيام و30 جلدة لشاب ابتز فتاة
0 اضرار حبس الدمووع ؟؟
0 ثلاثة أيام في الداخلة (الصحراء الغربية) مع شعب لا يؤمن إلا بتقرير المصير/أنور مالك
0 عدة أمور تهواها المرأة ولا تقاومها
0 الضمائر في الايطالية
0 قطر تُغري مدرب الجزائر ب300 ألف دولار شهريا لتدريب منتخبها الأول
0 الضمائر في الاسبانية
0 تـوضيح هام يخص تقسيم المهام
0 الرئيس التونسي يتهم النهضة بـ''التغوّل'' داخل الدولة
0 قرأت يوما اشادة احد العبيد باللامبارك ولم استوعب ..؟ وبعد زمانٍ الآن فهمت...!
0 إتهام جديد لمايكروسوفت بإحتكار الويب
0 فصل 60 طالبا غشاشا من جامعة هارفارد!
0 تاريخ علم الصيدلة عند المسلمين
0 " كروم " لا يحمى بيانات مستخدميه الحساسة
0 الجزائر وقفت مع مصر وأسقطت جنرالات بني صهيون
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دراسة: أبعد من داعش.. الشرق الأوسط بين خيارين * بسمة أمل * المنتدى السياسي والاخباري 5 07-04-2014 02:08 PM
موسوعة السلطات انينالصمت منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 12-20-2013 04:51 PM
المدمرة فئة زموالت ddg 1000 الكاتب عمر المنتدى السياسي والاخباري 1 11-13-2013 02:50 PM
فن العناية بصحة وجمال الشعر ارجوو التثبيت... ღღ غصن الأراك ღღ منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 2 05-16-2009 03:45 AM


الساعة الآن 11:48 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.