قديم 10-11-2014, 08:28 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي “الأبيض” يتعادل سلبياً مع منتخب أستراليا


منتخب الإمارات قدم عرضاً مقبولاً أمام “الكانغارو”
“الأبيض” يتعادل سلبياً مع منتخب أستراليا




أبوظبي - محمد مصطفى:
تعادل منتخب الإمارات سلبياً صفر-صفر مع أستراليا في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس باستاد محمد بن زايد في أبوظبي في اطار استعدادات الأبيض للمشاركة في خليجي 22 وبطولة كأس آسيا .
جاءت المباراة متكافئة على مدار الشوطين وكانت البداية لمصلحة الضيوف حتى الدقيقة 20 ليتسلم بعدها منتخبنا زمام المبادرة ويبادل الضيوف الهجمات خاصة بعد البداية التي غاب فيها التنظيم من قبل الأبيض واعتمد منتخبنا في الشوط الأول على خطة دفاعية نسبياً وتحرر في الشوط الثاني ودفع مهدي علي بلاعبين يغلب عليهم النزعة الهجومية .
ضمت تشكيلة الإمارات علي خصيف في حراسة المرمى وعبدالعزيز صنقور ومهند العنزي ومحمد أحمد في الدفاع وخميس إسماعيل وعامر عبدالرحمن وحبيب الفردان وإسماعيل الحمادي في الوسط وعلي مبخوت وأحمد خليل في المقدمة الهجومية .
وانطلقت المباراة سريعة وكانت المحاولة الأولى لمصلحة منتخب أستراليا عن طريق المهاجم ماثيو الذي وصلته الكرة وسدد من خارج الخط مرت بجوار القائم الأيمن للحارس علي خصيف تضيع بذلك فرصة الهدف الأول للضيوف ومع ضغط الكانغارو تراجع الأبيض إلى مناطقه مع الاعتماد على الهجمات المرتدة في ظل سرعة أحمد خليل وعلي مبخوت .
وشهدت الدقيقة 8 فرصة للأبيض عندما وصلت كرة من إسماعيل الحمادي للمهاجم أحمد خليل، ولكنها طالت ووصلت عن حارس مرمى أستراليا .
وبدأ الأبيض الاستحواذ على الكرة بالقيام بعدد من التمريرات وسط الملعب لفتح ثغرة في الدفاع الأسترالي، ولكنها انتهت عن حارس المرمى ماثيو ريان الذي وصلته الكرة لأول مرة في الدقيقة 22 ونال مالك ميلغان من أستراليا أول إنذار في المباراة .
وفي أول تهديد حقيقي من منتخبنا على المرمى الأسترالي كاد علي مبخوت أن يضع فريقه في المقدمة من الكرة التي وصلته من عامر وانخرط بها من الجهة اليمنى ولعبها في المرمى أبعدها المدافع ماسيمو لونوغو من على خط المرمى في الدقيقة 26 ليتوقف بعدها اللعب للزمن المستقطع وشرب المياه للحرارة العالية داخل الملعب .
وارتفع إيقاع المباراة من جانب الفريقين واستمرت صحوة الأبيض وظهر أحمد خليل بتسديدة من خارج الخط من الكرة التي جهزه له الحمادي تصدى لها المدافع الأسترالي، وهي في طريها إلى المرمى في الدقيقة 31 ليرد المنتخب الأصفر بمحاولة سريعة أفسدها مهند العنزي الذي قدم أدواراً جيدة في الدفاعات الإماراتية .
ومالت الكفة قليلاً لمصلحة منتخبنا وتبادل لاعبوه عدداً من التمريرات في مناطق الخصم كانت تنقصها السرعة لضرب الدفاع الأسترالي الذي عاد إلى مناطقه كان يلعب في منطقة الأبيض في ثلث الساعة الأولى .
وعاد المهاجم الأسترالي ماثيو لليك لتهديد مرمى علي خصيف في محاولتين الأولى مرت إلى خارج الملعب والثانية سددها زاحفة سيطر عليها خصيف ومن ضربة ثابتة اسقطت داخل الصندوق خطفها مارك مالنغ برأسه لتمر جوار القائم الأيمن لمرمى منتخبنا وتضيع فرصة للضيوف .
ومع بداية الشوط الثاني أجرى مهدي علي تبديلين دفعة واحدة ودفع بمحمد عبدالرحمن ومحمد فوزي مكان حبيب الفردان وعبدالعزيز هيكل لتنشيط الناحية الهجومية وكاد أحمد خليل ان يفتتح التسجيل للأبيض عندما سدد كرة قوية اعترضها أحد مدافعي أستراليا وأبعدها إلى ضربة ركنية وارتبك دفاع الكانغارو في مناطقه كاد أن يكلفه هدفاً لولا إبعاد الكرة للركنية مرة أخرى .
وسريعاً رد المنتخب الضيف بمحاولة عن طريق المزعج ماثيو سيطر عليها خصيف وحصل الأبيض على ضربة ثابتة على بعد 30 ياردة سددها خميس إسماعيل ضعيفة وجدت طريقها إلى أحضان الحارس ماثيو ريان وأبعد علي خصيف كرة خطرة بقبضة يده وسط غابة من اللاعبين وأصيب مهند في احتكاك مع أحد لاعبي أستراليا .
ولحق مدرب أستراليا بمدرب الإمارات ودفع بلاعبين دفعة واحدة هما جميس ترويسي مكان وبراد سميث بديلاً روبي كروس لتحسين العمل الهجومي الذي تراجع بصورة كبيرة في المنتخب الأصفر .
وانحصر اللعب في وسط الملعب من جانب الفريقين مع حضور الأخطاء في التمرير وحاول ماثيو كليك أخطر مهاجمي أستراليا أن يضرب شباك علي خصيف لولا فدائية مهند العنزي الذي أبعد الكرة إلى ضربة ركنية ليبدأ ضغط أسترالي حصلوا من خلاله على 4 ركنيات لم يستغلوها .
وكاد مهاجم أستراليا أن يخطف هدفاً من الكرة التي أخطأ فيها مدافع منتخبنا محمد أحمد داخل الصندوق سيطر عليها خصيف وسحب مهدي علي عمر عبدالرحمن ودفع في مكانه بأحمد علي وخميس إسماعيل ودفع في مكانه طارق أحمد وإسماعيل أحمد بديلاً لمهند العنزي، ونزل تيم كاهل في مكان بيرني ايسي في الدقيقة 73 .
ومن أول لمسة لتيم كاهل ارتقى عالياً وسدد رأسية علت العارضة ورد عليه علي مبخوت بتصويبة قوية أخطأت طريقها للمرمى .
وسحب مدرب الأبيض أحمد خليل ودفع بالمهاجم سعيد الكثيري لإعطاء الفرصة لعدد من اللاعبين لوقوفهم على مستواهم وسدد إسماعيل الحمادي كرة من داخل الصندوق مرت جوار القائم الأيسر لمرمى أستراليا، وأضاع الأسترالي ترنت فرصة هدف، وهو في مواجهة علي خصيف في الدقيقة 90 كادت أن تحول المباراة لمصلحة منتخب بلاده، وتضيع فرصة أخرى للمنتخب الأصفر حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل السلبي


0 لسد يقهر الهلال ويخطف الصدارة
0 تعادل الاهلي
0 الدوري اليوم . . والقادسية والكويت في مقدمة المرشحين
0 قلق بعد انتهاء زيارة وفد “فيفا” للقاهرة
0 الهلال يواجه النيل والمريخ يلتقي الأمل
0 لأهلي يواجه نفط طهران «آسيوياً»
0 اظفره
0 محمد بن راشد يتوّج النصر بكأس رئيس الدولة
0 الأخضر يستعين بنيران صديقة لتجاوز البحرين
0 زفة الزعيم الليلة
0 أزمة في الزمالك وأبوتريكة يخطف الأضواء في المغرب
0 الأهلي يصطدم
0 فوزالذيد على التعاون وتعادل كلباء وحتا
0 الأهلي يشيد بلاعبيه ومزايدة خاصة لتسويق مباراة بطل المغرب
0 وفاق سطيف يقدم موعد مباراته بدوري الأبطال بسبب الكلاسيكو الإسباني
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شعر العروس والعنايه به طيف الامل منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 7 01-02-2016 02:54 PM
موسوعة السلطات انينالصمت منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 12-20-2013 05:51 PM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 12:23 PM
العنايه باالشعر طيف الامل منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 2 08-08-2009 12:12 PM
فن العناية بصحة وجمال الشعر ارجوو التثبيت... ღღ غصن الأراك ღღ منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 2 05-16-2009 04:45 AM


الساعة الآن 09:48 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.