قديم 10-11-2014, 07:32 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الجزائر تتطلع لانتصار ثالث على حساب مالاوي


لقاء الفرصة الأخيرة للسودان في تصفيات أمم إفريقيا
الجزائر تتطلع لانتصار ثالث على حساب مالاوي



يتطلع منتخب الجزائر إلى مواصلة انتصاراته عندما يحل ضيفاً على مالاوي اليوم السبت، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقرر إقامتها بالمغرب مطلع العام المقبل، في حين يأمل المنتخب السوداني في تحقيق الانتصار الأول بعد خسارته في الجولتين الماضيتين .
يلعب المنتخب الجزائري، حامل اللقب عام ،1990 مباراته مع مضيفه منتخب مالاوي بمعنويات مرتفعة، عقب فوزه في المباراتين الماضيتين على إثيوبيا ومالي، ليتربع محاربو الصحراء على صدارة المجموعة الثانية برصيد ست نقاط .
أبدى لاعبو المنتخب الجزائري تصميماً واضحاً على الفوز على مالاوي، حيث قال ياسين براهيمي نجم بورتو البرتغالي: "المباراة ستكون صعبة خاصة أنها ستقام على أرضية اصطناعية . ليس هناك أعذار، نحن عازمون على أداء مباراة كبيرة وتحقيق الفوز" . أما جمال الدين مصباح، مدافع سمبدوريا الإيطالي، فأوضح أن المنتخب الجزائري بات لديه اليوم الخبرة التي تمكنه من تحقيق الفوز على مالاوي رغم اعترافه بأن المباراة ستكون مختلفة بسبب أرضية الملعب ودرجة الحرارة المرتفعة .
ولفت مصباح، للروح الجديدة التي تميز المنتخب الجزائري رافضاً فكرة الثأر من المنافس . كما ذكر أن اللاعبين سيتأقلمون بصفة نهائية مع تكتيك المدرب جوركيف بعد شهر أو اثنين .
ويرجع آخر لقاء جرى بين الفريقين إلى عام 2010 عندما حقق منتخب مالاوي فوزاً تاريخياً بثلاثة أهداف نظيفة على نظيره الجزائري في مرحلة المجموعات . كما يلتقي في المجموعة ذاتها منتخب مالي مع مضيفه منتخب إثيوبيا في مواجهة متكافئة .
وفي المجموعة الأولى، تبدو مهمة منتخب السودان، الفائز بالبطولة عام 1979 صعبة للغاية عندما يواجه ضيفه منتخب نيجيريا الذي يسعى إلى تحقيق فوزه الأول في المجموعة .
ويقع المنتخب السوداني في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط عقب خسارته في الجولتين الماضيتين أمام جنوب إفريقيا والكونغو، متأخراً بفارق نقطة واحدة عن منتخب نيجيريا صاحب المركز الثالث الذي خسر على ملعبه أمام الكونغو في الجولة الأولى، قبل أن يكتفي بالتعادل السلبي مع جنوب أفريقيا في الجولة الماضية .
ولم يلتق المنتخبان على الصعيد الرسمي منذ عام 2001 عندما فاز المنتخب النيجيري 4- صفر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان . كما تشهد المجموعة مواجهة لا تخلو من الندية بين منتخب الكونغو المتصدر برصيد ست نقاط مع ملاحقه المباشر منتخب جنوب إفريقيا، الذي يحتل المركز الثاني بأربع نقاط في العاصمة الكونغولية برازافيل .
ويسعى منتخب كوت ديفوار لمداواة جراحه عندما يحل ضيفاً على منتخب الكونغو الديمقراطية في المجموعة الرابعة، وذلك عقب خسارته المذلة 1-4 أمام مضيفه منتخب الكاميرون في الجولة الماضية .
ويحتل المنتخب الإيفواري المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، متأخراً بفارق الأهداف عن المنتخب الكونغولي صاحب المركز الثاني .
وتبدو الفرصة متاحة أمام المنتخب الكاميروني لتعزيز تصدره للمجموعة، عندما يواجه منتخب سيراليون القابع في ذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط .
وفي المجموعة الخامسة، يواجه المنتخب الغاني صاحب المركز الثاني برصيد أربع نقاط، مضيفه منتخب غينيا الذي يحتل المركز الثالث بثلاث نقاط . ويعيش منتخب النجوم السوداء حالة من عدم الاستقرار عقب إقالة مديره الفني كواسي أبياه بسبب سوء النتائج، ولم يستقر اتحاد الكرة الغاني حتى الآن على مدرب الفريق الجديد الذي سيخلف أبياه .
وفي المجموعة ذاتها، يلتقي المنتخب الأوغندي، المتصدر بأربع نقاط مع ضيفه منتخب توغو صاحب المركز الأخير


0 الهلال السعودي
0 الفيصلي يغادر
0 لدوري الكويتي لكرة القدم:
0 الجزيره
0 الوحدات والرمثاء
0 الصقر يتربص بفحمان والوحدة يستقبل الهلال
0 الرمثا يخرج الفيصلي من الكأس بركلات الترجيح
0 العميد» يخفي الهلال
0 كأس خادم الحرمين لكرة القدم
0 قطر مع أستراليا الثلاثاء
0 دوري التونسي لكرة القدم
0 الهلال يبحث عن مهاجم إفريقي وطاشين مساعداً لمدرب الأهلي شندي
0 الهلال يقيل ريجي ويفاوض الفرنسي هيرفي رينارد
0 الزوراء يقسو على الميناء وزاخو يفوز على مصافي الوسط
0 حامد مدرباً لحراس مرمى المنتخب
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تنتصر على ذوي الطباع الصعبة..... نضال6532 منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 4 02-24-2019 10:18 PM
هذا هو منهج النقد التأريخي الذي افتعله المستشرقون وتلاميذهم لهدم الإسلام أبو عبد المجيد الجزائري المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 08-12-2018 12:36 AM
السكتة الدماغية انسانه صريحه منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 6 09-12-2014 09:25 AM
مآسينا:الأحواز المحتلة.. قضية العرب المنسية د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 19 01-31-2014 04:25 AM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 11:23 AM


الساعة الآن 10:18 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.