قديم 10-16-2014, 10:24 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي العربي يسعى للفوز على اليرموك والشباب يواجه كاظمة


مواجهات قوية في الدوري اليوم
العربي يسعى للفوز على اليرموك والشباب يواجه كاظمة



تعود عجلة الدوري الكويتي لكرة القدم إلى الدوران اليوم بإقامة المرحلة السابعة، بعد توقف دام 10 أيام بسبب مباراتين وديتين للمنتخب الكويتي (أمام مضيفه الأردني 1-صفر و1-1) استعداداً لكأس الخليج في الرياض الشهر المقبل وكأس آسيا في استراليا مطلع عام 2015 .
ويلعب اليوم العربي المتصدر مع اليرموك، والسالمية الوصيف مع الجهراء، والشباب مع كاظمة، وغدا الجمعة النصر مع الكويت، والساحل مع الصليبخات، والفحيحيل مع التضامن .
تأجلت مباراة خيطان مع القادسية حامل اللقب إلى الثلاثاء المقبل بسبب ارتباط الأخير بالمباراة النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي أمام اربيل العراقي والتي ستقام في دبي السبت المقبل .
وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد الكويتي أجرت تعديلات عدة على مواعيد مباريات المرحلة بغية إتاحة الفرصة أمام الجماهير المحلية لمتابعة النهائي الآسيوي، الأمر الذي أدى إلى تقدم العديد من الأندية باعتراضات لم تؤد في نهاية المطاف الى نتيجة .
في المباراة الأولى، يعتبر العربي، حامل اللقب 16 مرة (رقم قياسي مشاركة مع القادسية)، مرشحاً لتجاوز عقبة اليرموك والاستمرار في الصدارة التي يتشبث بها برصيد 15 نقطة خصوصاً أن خصمه يشغل المركز الثاني عشر بثلاث نقاط فقط من ثلاثة تعادلات مقابل ثلاث هزائم آخرها أمام خيطان صفر-1 وهو لم يذق للفوز طعماً حتى الساعة .
من جانبه، فاز العربي خمس مرات آخرها على النصر 4-1 في المرحلة الماضية وتعرض لخسارة واحدة ليثبت بالتالي أطماعه في العودة إلى منصة التتويج التي يغيب عنها منذ ،2002 وقد استعادت صفوفه السوري فراس الخطيب بعد زيارة خاطفة إلى تركيا حيث تقيم عائلته، والأردني أحمد هايل بعد خوضه المباراتين الوديتين أمام الكويت، وكان هايل رفض عرضا من نادي الشباب السعودي خلال الأيام القليلة الماضية لضمه إلى صفوفه .
من جهته، يستعيد اليرموك خدمات كل من الإسباني انطونيو ايالا سولير والقائد أحمد هاني، ويسعى السالمية إلى تحقيق فوزه السادس على التوالي عندما يستقبل الجهراء علماً أنه خسر افتتاحا أمام الكويت صفر-2 قبل أن يحقق الانتصار تلو الآخر وأبرزها على القادسية والعربي بنتيجة واحدة 3-2 بقيادة المدرب محمد دهيليس، الأمر الذي أكد أطماعه في المنافسة جدياً على اللقب الذي سبق له أن غنم به في أربع مناسبات .
وحقق السالمية فوزا صعبا على التضامن 2-1 رفع من خلاله رصيده في المركز الثاني إلى 15 نقطة بفارق الأهداف خلف العربي، فيما يشغل الجهراء، ثالث الموسم الماضي والمتوج باللقب مرة واحدة عام ،1990 المركز الخامس ب11 نقطة علماً أنه سقط في المرحلة السابقة أمام القادسية بثلاثية نظيفة .
وأكد حمد عبدالكريم مساعد المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش مدرب الجهراء ان فريقه بات مطالبا بتحقيق نتيجة ايجابية في مواجهة السالمية اذا أراد البقاء في دائرة المنافسة على الصدارة .
وكانت إدارة الجهراء طرحت إقالة رادولوفيتش، الذي سبق له تدريب كاظمة قبل ثلاث سنوات، وذلك بعد الخسارة الأخيرة أمام القادسية إلا إنها جمدت البحث في المسألة بانتظار نتائج المباريات المقبلة .
ويحل كاظمة السابع وحامل اللقب 4 مرات ضيفاً على الشباب العاشر اليوم أيضاً، ويغيب عن تشكيلة كاظمة البرازيلي والاسي للايقاف، فيما تخلت الإدارة عن البرازيلي الآخر دييغو باربوزا بالتراضي بين الطرفين نتيجة عدم ظهور اللاعب بالمستوى المأمول منه .
ويقص الكويت والوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم، شريط انطلاق مشواره مع المدرب الجديد محمد إبراهيم بمواجهة النصر .
وكان إبراهيم خلف عبد العزيز حمادة قبل أيام بموجب عقد يربطه بالعميد لمدة سنتين مقابل حوالي 25 ألف دولار شهرياً .
وجاءت الاستعانة بالجنرال بعد النتائج السيئة التي حققها الكويت في الآونة الأخيرة بقيادة حمادة، وتحديداً خسارته لقب بطل كأس الاتحاد الآسيوي إثر الهزيمة الفادحة أمام بيرسيبورا جايابورا الاندونيسي 1-6 في إياب الدور ربع النهائي بعد فوزه بصعوبة ذهاباً على أرضه 3-،2 كما فرط العميد بصدراة ترتيب الدوري إثر تعادله الأخير مع الشباب المغمور سلباً .
اما النصر، ثامن الموسم الماضي، والذي يدربه الكرواتي روديون غاسانين فهو قادم من خسارة كبيرة أمام العربي 1-،4 ويحتل المركز الثامن، ولا شك في أنه سيسعى إلى استغلال دخول الكويت فترة انتقالية بعد تبديل المدرب لتحقيق المفاجأة والفوز عليه .
ويفتقد النصر الى كل من عبدالرحمن باني ودغيم الرشيدي بعد ان فرض الاتحاد عقوبة الإيقاف 8 مباريات على الأول و3 على الثاني .
ويلتقي الصليبخات السادس ومفاجأة الموسم مع الساحل الحادي عشر .
وفي مباراة القاع، يلعب الفحيحيل الرابع عشر الأخير (دون رصيد) مع التضامن الثالث عشر (نقطة واحدة) .


0 الظفرة والشارقة يتعادلان
0 الكنزارى مدرباً للوكرة حتى نهاية الموسم
0 العين
0 الهلال يكسب الميرغني بثلاثية ويتصدر الدوري
0 أفراح وليال
0 برشلونة يكرم
0 الوحدة يعبر الظفرة وتعادل كلباء والأهلي في كأس الصالات
0 الفجيرة يتعثر وهدف
0 الوحدة يعبر الفجيرة بهدف ويحتفظ بالصدارة
0 تعادل اتحاد الجزائر وسطيف
0 “العنابي” القطري يتأهل إلى النهائي بتخطيه عمان 3-1
0 كأس الاتحاد الأفريقي:
0 بيسيرو: الوحدة يتطلع للفوز رغم خروجه من المنافسة
0 قمة الغرّافة والريان
0 دوري الخليج العربي
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواقف تاريخية للراحل هواري بومدين د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 6 09-09-2018 11:11 PM
وصف الجنة ونعيمها بالتفصيل التقي الصالح المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 11-16-2017 09:08 PM
السكتة الدماغية انسانه صريحه منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 6 09-12-2014 10:25 AM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 12:23 PM


الساعة الآن 09:38 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.