قديم 10-24-2014, 08:31 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي بني ياس يهزم الوصل 2-1 ويعزز موقعه


بني ياس يهزم الوصل 2-1 ويعزز موقعه
كالديرون: الحصول على ركلات جزاء سهل جداً في الإمارات

دبي - همام الطوخي:
حقق فريق بني ياس فوزاً مهماً على مضيفه الوصل 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، على ملعب "الإمبراطور" في زعبيل، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري الخليج العربي .
وبتلك النتيجة يرفع "السماوي" رصيده إلى 9 نقاط، ويعزز موقعه في لائحة الترتيب، فيما تجمد رصيد "الأصفر" عند 6 نقاط .
وعاد الشك إلى جمهور "الإمبراطور" بشأن فريقه، بعدما استبشر خيراً بالتعادل في الجولة الماضية أمام الوحدة .
واستحق بني ياس الفوز بعدما كان أكثر إصرارا على ذلك، في حين لم يبد الوصل أي رغبة بذلك، وغابت الروح القتالية عن لاعبيه .
سجل هدفي بني ياس الإسباني خوان فيرنانديز في الدقيقة 29 من ركلة جزاء، وبندر الأحبابي في الدقيقة ،84 وللوصل البرازيلي كايو .
دخل فريق الوصل بتشكيلة مكونة من إسماعيل ربيع، عبدالله صالح، علي سالمين، إيدرسون سيلفا، فابيو ليما، سعيد الكثيري، ثامر محمد، سالم عبدالله، ياسر سالم، هزاع سالم، كايو كوريا .
فيما لعب بني ياس بتشكيلة ضمت كلاً من محسن الهاشمي، أحمد علي، عامر عبدالرحمن، بندر الأحبابي، خوان فيرنانديز، محمد جابر، يوسف جابر، مسعود سليمان .
بدأت المباراة قوية من جانب الفريقين، وأهدر ليما فرصة تسجيل هدف في الدقيقة 13 بتسديدة قوية ولكنها علت العارضة، وانقذ المدافع ثامر محمد الوصل من هدف مؤكد عندما أخرج الكرة من خط المرمى من تسديدة لاعب بني ياس محمد جابر في الدقيقة 21 .
وحصل بني ياس على ركلة جزاء إثر لمسة يد من مدافع الوصل ثامر محمد لينفذها محترف "السماوي" خوان فيرنانديز، ويسجل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 29 .
في الدقيقة (45+4) استطاع كايو كوريا إحراز هدف التعادل، عندما نفذ ليما ضربة ركنية وسددها كوريا برأسية قوية تسكن شباك "السماوي" .
بدأ الشوط الثاني بأفضلية للوصل الذي ظل ضاغطاً في أول 10 دقائق من الحصة الثانية، وأهدر إدرسون فرصة في منطقة الجزاء، حيث انفرد بحارس بني ياس، ولكن الأخير تصدى لتسديده أديرسون ببراعة .
وسجل بني ياس هدف الفوز في الدقيقة 84 عبر بندر الأحبابي عندما سدد خوان فيرنانديز كرة قوية عن طريق ضربة حرة مباشرة، ليتصدى لها إسماعيل ربيع لترتد وتصل لبندر الذي سددها بسهولة لتسكن الشباك الوصلاوية .
وقال الأرجنتيني غابرييل كالديرون مدرب الوصل انه غير سعيد بالخسارة، وتابع: "تلقينا 4 أهداف من كرات ثابتة من خلال مباراتين، وعلى الرغم من الخسارة قدمنا أداء أفضل من لقاء الوحدة، علينا أن نعمل ونزيد الجهد ونعالج مشكلاتنا في الكرات الثابتة، واللاعبون لديهم مستويات أفضل لكي يقدموها في المباريات" .
وعن المدافع ثامر محمد الذي تسبب في ركلة جزاء لبني ياس، قال كالديرون: لا أريد تحميل المسؤولية للاعب واحد فقط، وأعرف ثامر محمد منذ أن كان في بني ياس وهو لاعب منضبط تكتيكياً، والحكام هنا يحتسبون ضربات جزاء بكل سهولة، ونتمنى أن تكون المباراة المقبلة ضربة الجزاء لنا" .
وأكمل: نحتاج إلى مزيد من الوقت لأعمل مع الفريق من الناحية الفنية والتكتيكية والبدنية، جميع الفرق لديها مدربون منذ أشهر أو سنة، إضافة إلى مشكلة عدم مشاركة هوغو فيانا ونحن نحتاج إلى 4 أجانب مع الفريق .
وأضاف كالديرون: هوغو يستطيع التحكم في اللاعبين، خاصة من الناحية الهجومية لدينا فريق شاب ونحتاج خبرة مثل هوغو ليوجه الفريق .

غارسيا: نحن أفضل من الوصل

قال الإسباني لويس غارسيا مدرب بني ياس إن الأخير حقق فوزاً مستحقاً ولكنه غير كافٍ، وتابع: "كنا نستحق الفوز بأهداف أكثر، وكان مستوانا أفضل من الخصم، ولكننا كنا بحاجة إلى بعض الحظ لتسجيل أهدافاً أكثر" .
وتابع: يجب أن نستمر في العمل أكثر، وسعيد بمردود اللاعبين، ونحن الآن في مرحلة تغيير عقليات عناصر الفريق، ولدينا مجهود كبير لكي نبذله للفوز على عجمان في ملعبنا، حيث إن الفوز في 3 مباريات متتالية في الدوري يعني لنا الكثير" .
وأضاف: لقد واجهت المدرب كالديرون السنة الماضية في الدوري الإسباني وخسرت المباراة أمامه، والآن ثأرت، ولكن كالديرون مدرب كبير وأتمنى له التوفيق .
وأكمل: التعاقد مع لاعبين كبيرين مثل محمد ناصر وسعد سرور، وعدم استطاعة الاستفادة من خدماتهما وضع سيئ، ولقد عانينا مشكلات كبيرة والآن نمر بمرحلة استقرار، وسيعود المهاجم دينيس في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، بعد أن يتعافى من إصابته .

الرومان حبايب . . ولاعبان يتهمان الحكم بالتحيز
الأهلي يعادل الظفرة في الدقيقة 97

خطف فريق الأهلي نقطة صعبة في الدقيقة 97 من الظفرة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في الغربية وانتهت بالتعادل 2-2 . ورفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة مقابل 6 للظفرة .
وكاد مدرب الظفرة الروماني مارين ان يتفوق على مواطنه كوزمين "صائد البطولات"، بعدما تقدم الظفرة 2-صفر ثم 2-،1 قبل أن يعادل خيمنيز بهدفه القاتل .

المنطقة الغربية صديق عباس:

شهدت الدقائق الأولى قبل بدء المباراة، ومع بدء الإحماء خروج لاعب وسط الأهلي الروماني رادوي مصاباً بعدما شعر ببعض الآلام في العضلة الضامة ما دفع الروماني كوزمين مدرب الأهلي لاستبداله بدخول حبيب الفردان مكانه، فيما تأثر بشير سعيد بالحمى ليتركه المدرب في دكة البدلاء .
ونجح ديوب في التخلص من وليد ليعكس عرضية بالمقاس لعلي ابراهيم الحمادي ليلدغها برأسه في مرمى ماجد ناصر الدقيقة 19 محرزا الهدف الأول للظفرة .
وشهدت الدقيقة 26 مطالبة الظفرة بالبطاقة الحمراء لمدافع الاهلي عبدالعزيز حسين هيكل لإعاقته للاعب الظفرة القديوي المندفع لمرمى ماجد ناصر، وشهدت الدقيقة الخامسة من الزمن بدل الضائع احتساب ضربة جزاء على مدافع الأهلي عبدالعزيز هيكل الذي حول الكرة بيده من دون انذاره وقد تصدى لها ماكيتي ديوب .
وقد حاول الأهلي الوصول لمرمي الظفرة مرارا حتى الدقيقة 82 عندما سجل مونوز هدف الأهلي الأول مستفيداً من كرة غرافيتي .
وشهدت الدقيقة 97 تعادل الأهلي من تسديدة خيمينز القاتلة .
بعد المباراة قال علي الحمادي لاعب الظفرة إن الحكم تسبب في نرفزة لاعبي الظفرة، وأضاف "أعتقد أنه كان من المفترض أن يكون هناك قرار من الحكم لعبد العزيز هيكل عندما ارتكب ضربة جزاء بإمساك الكرة داخل الصندوق وسأل هل تصرف هيكل لا يستحق قراراً إدارياً . وقال عبدالله عبد القادر لاعب الظفرة أعتقد أن الحكم احتسب 6 دقائق والهدف جاء في الدقيقة السابعة وفي الموسم الماضي لعبنا نهائي الكأس أمام الجزيرة واحتسبت 10 دقائق زمن ضائع وحرمنا التحكيم من الكأس .

خميس إسماعيل: الشعور بالذنب سبب انتصارنا
الجزيرة يستعيد توازنه بالفوز على النصر

أبوظبي - مصعب سيد أحمد:
استعاد الجزيرة توازنه في دوري الخليج العربي وحقق فوزاً مستحقاً وصعباً على ضيفه النصر 3 2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد محمد بن زايد .
وبالنتيجة ارتفع رصيد "فخر أبوظبي" إلى 14 نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد النصر عند 11 نقطة .
ولعل أفضل تعبير عن حالة الجزيرة عبر عنه لاعب الوسط خميس إسماعيل عندما قال بعد المباراة إن شعور اللاعبين بالذنب هو سبب عودتهم في اللقاء .
قال خميس: "نعم شعرنا بالذنب بعد تقدمنا ومن ثم تعادل النصر بهدف طارق أحمد، لقد أردنا الفوز بأي طريقة لا سيما أننا كنا خسرنا الأسبوع الماضي أمام الأهلي" .
وفي الدقيقة (19) أحرز علي مبخوت الهدف الأول للجزيرة من لعبة منظمة بدأت بعكسية من ياسر مررها فوسينيتش بصدره لمبخوت ليضعها الأخير بقدمه في الشباك، غير أن طارق أحمد تمكن من إدراك التعادل لفريقيه مستفيداً من عكسية هولمان الأرضية من الناحية اليسرى (37) .
وأجرى مدرب النصر تبديل بدخول عامر مبارك مكان علي حسين (41)، وعاد علي مبخوت مجدداً لزيارة شباك النصر بإحرازه الهدف الثاني له لفريقه في المباراة مستفيدًا من تمريرة فوسينيتش في الناحية اليمنى داخل منطقة الجزاء ليسددها مبخوت في الزاوية اليمنى للمرمى (45+1) .
وفي بداية الشوط الثاني أجرى غيريتس تبديلين دفعة واحدة بدخول بيترويبا وسلطان السويدي مكان خالد سبيل وياسر مطر لتعزيز قوته الهجومية وإضافة المزيد من الأهداف وكان له ما اراد حيث نجح لانزيني في إضافة الهدف الثالث إثر هجمة مرتدة مررها فوسينيتش لبيترويبا في وسط الملعب وتوغل بها الأخير ومررها لعلي مبخوت الذي مررها عكسية للأرجنتيني (50) .
وكاد رينان غارسيا يقلص الفارق عندما سدد كرة قوية اصطدت بالقائم (66)، وأجرى مدرب النصر تبديلين بدخول إيفان تريكوفسكي وفهد حديد مكان طارق أحمد وعبدالله قاسم (70) و (76)، وكثف النصر من هجماته في الربع الأخير من اللقاء لتقليص الفارق وتعديل النتيجة، وفي الدقيقة (88) نجح إيفان تريكوفسكي في تقليص الفارق للنصر بإحرازه الهدف الثاني .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-30-2014, 07:40 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 33
المشاركات: 17,074
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 25
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي


يعطيك الف عافية يونس على التغطية
بوركت الانامل


0 تعلم اللغة العبرية بسهولة الضمائر الايام الاقارب عبارات الشكر والتحية
0 تنظيم القاعدة تنظيم ارهابي = خوارج
0 الحب الحقيقي – ما هو الحب الحقيقي
0 حال الشباب لما يتكلموا عن .....
0 الثورة السورية فضحت عملاء المجوس
0 اكتشف فوائد الخضار والفاكهة على الصحة النفسية
0 صور متنوعة
0 رونالدو يرغب في العودة إلى الشياطين الحمر
0 مسلمون يبادون في صمت بدولة مينمار
0 تغيير قوانين الاقسام
0 الاستفهام في الروسية
0 فيليكس أم الحاج سناد البوسني؟!!!
0 احلى ترحيب يليق بالصقر الاسود
0 الكويت الكويتي يكتسح اربيل ويتوج بلقب كأس الاتحاد الاسيوي
0 في بيتي ديكتاتور صغير!
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
في واجبات الزوج تجاه زوجته أبو عبد المجيد الجزائري المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 4 12-05-2016 01:24 PM
الوصل يهزم بني ياس بثنائية حسن زهران وأوليفيرا يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-12-2014 06:22 PM
موسوعة السلطات انينالصمت منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 12-20-2013 05:51 PM
حملة تنشيط المنتدى [أقسام البنات] سمية ناصر منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 170 11-18-2013 07:17 PM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 12:23 PM


الساعة الآن 03:33 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.