قديم 11-19-2014, 02:32 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي فوز الأهلي والوصل وتعادل الوحدة والشارقة


فوز الأهلي والوصل وتعادل الوحدة والشارقة


أبوظبي - محمد مصطفى:
تعادل الوحدة والشارقة بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس باستاد آل نهيان في أبوظبي لحساب المجموعة الثانية ضمن مباريات الجولة الرابعة لكأس الخليج العربي . وبهذه النتيجة استمر "الملك" في الصدارة برصيد 8 نقاط وارتفع رصيد الوحدة إلى نقطتين وسجل للشارقة ليما "11" وللعنابي تيغالي "67" .
افتتح الشارقة التسجيل عن طريق البرازيلي ليناردو ليما الذي ارتقي عالياً وسط مدافعي الوحدة وسدد برأسه كرة قوية في شباك علي الحوسني مستفيداً من الضربة الركنية التي نفذها رودريغيز في الدقيقة 11 .
وكانت المباراة انطلقت بضغط شرقاوي هدد من خلاله مرمي اصحاب الأرض في أكثر من مناسبة أخطرها انفراد البرازيلي وندرلي بالحارس علي الحوسني الذي وفق في إبعاد الكرة إلى ضربة زاوية وهي التي نفذت وجاء منها هدف الشارقة الأول .
وبعد الهدف بحث الفريق الوحداوي عن العودة للمباراة وضغط على مناطق الشارقة وحصل على فرصتين عن طريق حمدان الكمالي وتيغالي لم تجد طريقها إلى شباك أحمد راشد .
وتراجع الفريق الشرقاوي واعتمد على الهجمات المرتدة بعد أن كانت له الأفضلية حتى منتصف الشوط الأول لتميل الكفة لصالح أصحاب الارض وكاد توفيق عبدالرازق أن يسجل هدف التعادل للوحدة من الكرة التي جهزها لها داميان دياز خارج الصندوق ولكن المدافع الشرقاوي راموس وفق في ابعاد الكرة الى داخل الملعب لتضيع أخطر فرص العنابي في الدقيقة 43 .
وانطلق الشوط الثاني بتبديل في صفوف الوحدة وسحب بيسيرو مدرب الوحدة داميان دياز المصاب ودفع بخالد جلال واستحوذ الوحدة على الكرة من بداية الشوط ولكن دون فعالية تمكنه من الوصول إلى الشباك الشرقاوية على الرغم من الفرص الخجولة التي توفرت لتيغالي والبديل خالد جلال ونزل الشحي بديلا لخالد باوزير في صفوف العنابي .
وتمكن الوحدة من العودة للمباراة بهدف رأسي من تيغالي الذي استثمر عرضية محمد برغش من الناحية اليمنى في الدقيقة 67 واجرى بوناميغو تبديلين سحب من خلالهما بدر عبد الرحمن ومحين خليفة ودفع باللاعب عبدالله درويش ومانع سعيد .
وأضاع تيغالي هدف التقدم عندما سدد ضربة الجزاء التي ارتكبها البديل عبدالله درويش مع محمد برغش ونجح راشد أحمد حارس مرمي الشارقة في صدها بقدمه الى داخل الملعب في الدقيقة 72 ونزل سلطان سيف بديلا لتوفيق عبدالرازق في الوحدة، وأهدر أحمد خميس هدف التقدم للشارقة بانفراد كامل بحارس الوحدة في آخر دقيقة من المباراة .
الوصل يقسو على كلباء بخماسية

كلباء - نزار جعفر:
نجح الوصل في تذوق طعم الفوز الأول على حساب مضيفه اتحاد كلباء بخماسية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب كلباء ضمن مواجهات الجولة الرابعة لكأس الخليج العربي .
وبهذا الفوز الكاسح يستعيد الأصفر الوصلاوي تفوقه وينفض عن كاهله غبار الصورة الباهتة التي كان عليها في الجولات الماضية رافعاً رصيده إلى 4 نقاط فيما احتفظ كلباء بنقاطه الست السابقة .
لم يمهل لاعبو الوصل أصحاب الأرض أكثر من 9 دقائق قبل أن يدكوا شباكهم بالهدف الأول من قذيفة مباغتة من خارج الصندوق سددها اللاعب أحمد الشامسي وفشلت معها محاولات الحارس الصاعد محمد البيرق وبعد دقيقة واحدة يضيف البرازيلي كايو الهدف الثاني مستغلاً مهاراته العالية في المراوغة . الهدفان السريعان أعطيا الإمبراطور الوصلاوي الثقة والاطمئنان وجعل الفريق يحكم قبضته على المباراة من خلال التمركز الجيد والانتشار وخلق العديد من الفرص الهجومية عن طريق الثلاثي البرازيلي ليما وكايو وايدرسون الذين شكلوا صداعاً دائماً على جبهة الفريق الكلباوي الذي لعب بتشكيلة غلب عليها العنصر الشبابي والبدلاء باستثناء الثلاثي الأجنبي دانيلو ورافائيل والبرتغالي ليال الذين لم تكن لهم فعالية تذكر عدا بعض المحاولات الفردية التي نجح الدفاع الوصلاوي في إخمادها .
فاجأ الوصل مضيفه كلباء بهدف ثالث مع انطلاقة الشوط الثاني سجله اللاعب عبدالله كاظم بضربة رأسية في الدقيقة 57 ويواصل الامبراطور سيطرته الميدانية وفرض أسلوبه على مجريات اللقاء على الرغم من التبديلات التي أجراها الجزائري عبدالحق بن شيخة مدرب كلباء في محاولة لمقاسمة ضيفه السيطرة والهجمات وفي غمرة اندفاع كلباوي يرد الوصل بهجمة سريعة لم يجد خلالها البرازيلي كايو أي صعوبة في إضافة الهدف الرابع والثاني له في المباراة عند الدقيقة 72 قبل أن يختتم البديل عبدالله مال الله مهرجان الأهداف بالخامس في الدقيقة 89 لينتهي اللقاء بفوز الوصل 5-صفر .
أدار المباراة طاقم تحكيمي بقيادة عبدالله بن عبود حكم ساحة وجمعة المخيني مساعد أول وطلال النعيمي مساعد ثاني وعبدالله اشتيري الاحتياطي الأول وعلي الزرعوني الاحتياطي الثاني وابراهيم سلطان حكماً رابعاً وعمر الغضب مقيم الحكام وحمد المزروعي مراقب المباراة .

الأهلي يهزم الإمارات ويستعيد نغمة الفوز


دبي - مسعد عبد الوهاب:
فاز الأهلي على الإمارات 2-1 في مباراة الجولة الرابعة التي جمعتهما أمس بالمجموعة الثانية لكأس الخليج العربي على استاد نادي دبي في العوير،واستعاد حامل اللقب لغة الانتصارات ورفع رصيده إلى 6 نقاط وقلب الطاولة على "الصقور" الذي تجمد رصيده في نقطة وحيدة ، محولا تأخره في شوط المباراة الأول إلى فوز في الثاني ويدين بالفضل لمهاجمه غرافيتي، في اجتياز الإمارات الصعب الذي كسب الاحترام .
سجل للأهلي غرافيتي (51 و65)، وللإمارات جيرمان هيريرا من ركلة جزاء (14) .
دار اللعب سجالا حتى كانت الدقيقة 14 التي شهدت تقدم الإمارات بهدف من ركلة جزاء سجله الأرجنتيني جيرمان هيريرا إثر عرقلة ديدا حارس الأهلي البرازيلي لويز هنريكو داسيلفا المنفرد ويعاقب الحكم ياسين أحمد المنصوري ديدا بإنذار .
وشن الإمارات سلسلة من الهجمات صال وجال فيها هنريكو "رجل الشوط الأول" من جهة اليمين التي كانت ثغرة مفتوحة في الدفاع الأهلاوي، ويهدر المدافع حيدر ألو علي فرصة ثمينة من عرضية هنريكو سددها في منتصف المرمى ليمسكها ديدا (37) .
تشهد بداية الشوط الثاني ضغطا أهلاويا ،وفي الدقيقة 51 يتعادل غرافيتي للأهلي من كرة تلقاها خارج المنطقة تقدم وراوغ وسدد كرة قوية في الزاوية اليمنى العليا لمرمى الإمارات، وينقذ قائم المرمى الأهلاوي هدفا من تسديدة قوية لرودريغو الذي ارتطمت كرته بالقائم .
ويطرد الحكم طلال حمد لاعب الإمارات لحصوله على الإنذار الثاني (60)، ويعلن غرافيتي استعادة خاصية التهديف بإحرازه الهدف الثاني عندما استقبل تمريرة خمينيز وركنها في شباك مرمى الصقور (65) ليستعيد الأهلي عافيته .
ويدفع مدرب الإمارات بحمدان قاسم بديلا لحسين صالح، ويضغط الإمارات بحثا عن التعادل ويهدر هنريكو فرصة ثمينة عندما انفرد وسدد لتمر كرته بجوار القائم الأيمن لمرمى الأهلي مباشرة مضيعا هدفا كان في المتناول، كما دفع مدرب الأهلي بسعيد جاسم بديلا لوليد حسين (79) .
ويحاول الإمارات إدراك التعادل، إلا أن دفاع الأهلي تصدى لمحاولات متكررة لهنريكو لزيارة الشباك، قبل أن يجري مدرب الأهلي تغييرا آخر بالدفع بسالمين خميس بدلا من سعيد أحمد (88)، وتنتهي المباراة بفوز الأهلي 2-1 .


0 لدوري الاوروبي لكرة القدم:
0 الاتحاد السعودي يسقط أمام تراكتور صفر-1
0 قلق في الأهلي خوفًا من نقل السوبر الإفريقي
0 تصفيات كأس افريقيا:
0 وفاق سطيف يحتاج إلى فوز للتأهل والترجي ينتظر المعجزة
0 الأهلي يقترب
0 الأهلي يؤكد جدارته بثلاثية والجزيرة يواصل التراجع
0 بطولة غرب آسيا للكرة تنطلق اليوم بجوائز قياسية
0 دبا الفجيرة يرسم «أجمل
0 الوصل يهزم بني ياس بثنائية حسن زهران وأوليفيرا
0 الظفره
0 كاميلو يعول على المعسكر الخارجي لاختيار تشكيلة الإمارات
0 ريال الاستثنائي سوبر أوروبا
0 الدوري المغربي لكرة القدم:
0 بني ياس يكسب الظفرة ودياً استعداداً للجزيرة
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-23-2014, 01:12 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 33
المشاركات: 17,075
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 25
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي


يعطيك الف عافية يونس

تحياتي لك


0 العلويون يريدون ضمانا لسلامتهم لكي ينشقوا عن النظام
0 ديكورات مكاتب منزلية للمرأة
0 5 نصائح تجميليَّة قد تغيِّر حياتك
0 الأرجنتيني كيمبس: ميسي يدين بالفضل لكريستيانو رونالدو
0 وجوب الصبر على جور الأئمة، مع كراهة ما يقومون به من معاص ومنكرات
0 سوف نبقى هنآ.. كي يزول الالــــم
0 ديوك فرنسا يحرجون الماتادور الإسباني بطل العالم وأوروبا
0 اغتصاب امير جبهة النصرة لغادة عويس مراسلة الجزيرة الحسناء
0 الألعاب‏ ‏الزوجية‏ ‏لا‏ ‏تقضي‏ ‏على‏ ‏الملل
0 إعتناق النساء البريطانيات الإسلام
0 التطور الذاتي,Self-development, اساليب تطور الذاتي,خطوات التطور
0 الدروس الصوتية في الاسبانية
0 دروس تعلم اللغة الفارسية (الدرس الثامن)
0 قتل القذافي ل «دفن» أسراره الى الأبد
0 رولا .. عرب قصورهم الخيام
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسائل حب وغرام وهيام وشوق "كــت كــات" منتدي مسجات الجوال - رسائل الجوال - mms & sms 16 07-25-2013 11:04 AM
صور حب صور شوق صور رومنسية صور غرامية صور جميلة برامج في العاب منتدى الصور و الغرائب 70 11-02-2012 09:38 AM
أنواع الحب nadin22 المنتدي العام 4 01-25-2011 07:31 PM
مامعنى الحب همس بدون لمس المنتدي العام 2 11-26-2009 01:05 PM
صاحبة الذوق الراقي (( غاوية حب )) تحت المجهر $$$ الحب الخالد $$$ منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 75 06-09-2009 01:20 PM


الساعة الآن 04:49 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.