قديم 11-28-2014, 08:39 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الوحدة والجزيرة يضعان اللمسات الأخيرة على لقاء “الديربي”


قبل موقعة الأحد
الوحدة والجزيرة يضعان اللمسات الأخيرة على لقاء “الديربي”



أبوظبي - محمد مصطفى:
يواصل الوحدة، استعداداته للمباراة المهمة التي تجمعه مع الجزيرة في ديربي العاصمة بعد غد الأحد على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، ضمن مباريات الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي، والتي ستكون مهمة جداً في الحفاظ على صدارة الترتيب، التي يسيطر عليها "العنابي" برصيد 18 نقطة من بداية الجولة الأولى .
ويؤدى "العنابي" تدريبه الأساسي مساء اليوم بمشاركة الدوليين قائد الفريق إسماعيل مطر والكويتي حسين فاضل وعامر عمر إلى تدريبات الفريق بعد عودتهم من المشاركة في بطولة خليجي 22 في الرياض، إضافة إلى مشاركة جميع اللاعبين بعد شفاء المصابين .
من المقرر أن يكون طبيب الوحدة، قد أجرى فحوصاً طبية على قدم المدافع حسين فاضل في العيادة الطبية بالنادي، للاطمئنان على الإصابة التي لحقت به مع منتخب بلاده في خليجي ،22 ولتحديد مدى إمكانية مشاركته أمام الجزيرة من عدمها .
وتعزز عودة الدوليين وانضمام المغربي عادل هرماش وسالم صالح من قوة "العنابي" في مواصلة النتائج الإيجابية واستمراره في الصدارة ويبدو الفريق مكتملاً إلى حد كبير وتتمنى جماهير العنابي أن يتمكن المدافع حسين فاضل من المشاركة في المباراة لما قدمه اللاعب من مستويات عالية في دفاعات الفريق في الدوري .
وكان الفريق الوحداوي قد استأنف تدريباته للمباراة يوم الاثنين الماضي، وسط حضور اداري مميز، وبمشاركة جميع اللاعبين، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب مباراته الأخيرة أمام الشارقة في كأس الخليج العربي، وشهدت انطلاقة التدريبات عودة، الدولي المغربي عادل هرماش والمهاجم سالم صالح،بعد شفائهما من الإصابة التي حرمتهما من المشاركة مع العنابي في آخر جولة في الدوري .
وكثف البرتغالي بيسيرو مدرب الفريق خلال التدريبات اليومية من الجرعات البدنية والفنية للوصول بالفريق لأعلى درجات الجاهزية قبل مواجهة الجار الجزرواي .
من جهته، يؤدى الجزيرة اليوم مرانه الأساسي استعداداً لمباراة "الديربي" المرتقبة والتي يتطلع خلالها "فخر أبوظبي" إلى تحقيق الفوز وانتزاع النقاط الثلاث لإزاحة الوحدة عن صدارة البطولة التي يعتليها برصيد 18 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الجزيرة في المركز الثاني . ويتواجد جميع اللاعبين مع الفريق الجزراوي بمن فيهم الثلاثي الدولي علي مبخوت وخميس إسماعيل وعلي خصيف بعد عودتهم من الرياض، ومن المنتظر أن يركز المدير الفني إيريك غيريتس خلال المران على خطة اللعب التي سيخوض بها المباراة واختيار التشكيل الأساسي الذي لن يخرج عن علي خصيف وخالد سبيل وجمعة عبد الله ومسلم فايز وعبد الله موسى ولانزيني وخميس إسماعيل وجوسيلي دا سيلفا وبترويبا وفوسينيتش وعلي مبخوت .
ويخوض الجزيرة هذه المباراة متسلحاً بأقوى خط هجوم في المسابقة برصيد 24 هدفاً، بفارق 6 أهداف كاملة عن الوحدة ثاني أفضل الفرق هجوماً، خاصة أن الجزيرة هو الفريق الوحيد الذي سجل في كل مبارياته ولم تنته واحدة منها بالتعادل السلبي وهو الفريق الوحيد أيضاً الذي سجل أكثر من هدف في كل مبارياته، وسيكون الاعتماد الأكبر لمدرب الجزيرة إيريك غيريتس لحسم هذه المواجهة على عناصر خط الهجوم القوي الذي يضم هداف كأس الخليج الأخيرة بالرياض علي مبخوت (برصيد 5 أهداف) ومحترف الجبل الأسود ميركو فوسينيتش هداف الدوري برصيد 13 هدفاً والبوركيني جوناثان بيترويبا الذي سجل هدفين مع الجزيرة حتى الآن وتصدر قائمة هداف تصفيات إفريقيا مع منتخب بلاده برصيد 6 أهداف، إلى جانب مهارته العالية في صناعة الأهداف، ويؤازر هؤلاء من الخلف صانع الألعاب الأرجنتيني صغير السن الموهوب مانويل لانزيني، وسجل هذا الرباعي الخطر 23 هدفاً للجزيرة حتى الآن من مجموع 24 هدفاً للفريق .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصف الجنة ونعيمها بالتفصيل التقي الصالح المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 11-16-2017 09:08 PM
هذا حظي من على الدنيا وعيت $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 60 11-18-2016 02:52 PM
رواية بشروه انى برحل دكتور نوكيا قسم الروايات المكتملة 94 05-06-2016 12:53 PM
أرواح تائهة في موج الحياة/بقلم عذبـ الروح ـة عذبـ الروح ـة منتدي الروايات - روايات طويلة 35 05-29-2014 10:04 PM
رواية غموض خالد }حزينه جداً ومبكيه للغايه الطفشــ24ــانهـ قسم الروايات المكتملة 96 10-10-2013 07:25 PM


الساعة الآن 12:59 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.