قديم 11-28-2014, 07:41 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي 3 مباريات في افتتاح الجولة الثالثة لدوري الأولى


3 مباريات في افتتاح الجولة الثالثة لدوري الأولى
الخليج يواجه دبا الفجيرة . . ودبي يلتقي العروبة


رأس الخيمة - علي البيتي:
تقام اليوم ثلاث مباريات في دوري الدرجة الأولى، حيث يلعب الخليج مع دبا الفجيرة في قمة لا تعرف أنصاف الحلول، والعروبة مع دبي، ويلتقي حتا مع الذيد، وتجرى اللقاءات الثلاث في الساعة الخامسة إلا ثلثاً .
وتستكمل الجولة غداً بمباراتين فيلعب الشعب مع التعاون، ودبا الحصن مع رأس الخيمة .
وكانت الجولة الماضية شهدت فوز مسافي على التعاون، والخليج على العروبة بثنائية نظيفة، وتفوق الشعب على دبا الحصن بهدفين لهدف، وفاز دبي على الذيد بهدفين لهدف، وانتهت مباراة دبا الفجيرة مع رأس الخيمة بالتعادل .
ويتصدر مسافي والشعب المسابقة برصيد ست نقاط، وأكملت الأندية العشرة جاهزيتها، ورفعت شعار الفوز في مباريات اليوم ومواجهتي الغد .
الخليج - دبا الحصن
تكتسب مباراة الخليج ودبا الفجيرة في ملعب خورفكان أهمية كبيرة للطرفين، فأصحاب الأرض يرغبون في تحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد أن كسبوا العروبة في الجولة الماضية .
وكان أبناء خورفكان تعادلوا في الجولة الأولى أمام الذيد، ليرفعوا رصيدهم إلى أربع نقاط ويحتلون المركز الثالث، وهم يدركون أن الفوز على دبا الفجيرة يعني إيقاف أحد منافسيهم المباشرين على الصعود، كما يضيف لرصيده ثلاث نقاط في غاية الأهمية .
أما دبا الفجيرة فلم يظهر وجه البطل حتى الآن ف"النواخذة"، وجدوا صعوبة كبيرة في الفوز في الجولة الأولى على العروبة، وسقطوا في فخ التعادل في الجولة الثانية أمام رأس الخيمة، وهي نتيجة اعتبرت خسارة لدبا، لأن " الخيماوي" ليس من الفرق المرشحة وهو عاد لدوري الأولى بعد ثلاثة أعوام .
ويملك دبا الفجيرة أربع نقاط في المركز الخامس، والكثيرون يرشحوه للصدارة، غير أنه لم يقدم حتى الآن ما يدعم هذه الترشيحات على أرض الواقع .
واعترف جمعة العبدولي مشرف فريق دبا الفجيرة بأن نتيجتي الجولتين الأولى والثانية سيئتان، ولفت إلى أن "النواخذة" يجب أن يقدموا الأفضل، وذكر أنهم تحدثوا مع اللاعبين قبل لقاء رأس الخيمة وحثوهم على احترام المنافس، وقال: لكن رغم حديثنا وتنبيهنا، فالفريق استهان بالمنافس، وقد يتفهم اللاعب حديثنا ويعد بالتعامل الجاد مع المنافس، ولكن بينه وبين نفسه يرى أن فريقه أفضل والمنافس ضعيف، وهذه المشكلة التي عانينا منها أمام رأس الخيمة، ونأمل أن تكون درساً قاسياً لنا .
وتابع: عندما لا تتعامل بشيء من الجدية مع الطرف الآخر، تتيح الفرصة للمنافس ليسجل ويفرض أسلوبه، ورأس الخيمة سجل ووجدنا صعوبة كبيرة في العودة، والضيوف تفوقوا علينا بالروح القتالية، لكننا تعادلنا في الأخير، وعموما التعادل أفضل من الخسارة، وفريقنا كاد يخسر بالفعل بسبب الاستهتار وعدم تقدير قوة الخيماوي .
وأفاد العبدولي أن مباراة اليوم أمام الخليج مهمة وصعبة، وذكر أن المنافس قوي ونتائجه جيدة .
ونوه خليل غانم عضو مجلس إدارة الخليج ورئيس لجنة الكرة بأن فريقه وفق في المباراة السابقة، وحقق فوزاً مهماً على حساب العروبة .
وقال: الدوري صعب في هذا العام، لاتوجد مباراة سهلة ولايوجد ضعيف، وكل الفرق استعدت بشكل جيد، وبطولة كأس الاتحاد كشفت عدم وجود فوارق كبيرة بين الأندية .
ومضى: وبالنسبة لنا في فريق الخليج ندرك أن المهمة صعبة دائماً، والجيد أن الفريق مستواه متصاعد، ولكن مشكلتنا في الدرجة الأولى هي عدم ثبات المستوى، فالفرق بشكل عام مستوياتها ليست ثابتة، واللاعب كذلك، وهنالك أشياء تؤثر في مستويات اللاعبين، مثل الارتباط بالدوام، ونحن في الخليج لدينا لاعبون يداومون، وهناك لاعب يعمل بأبوظبي ويعود إلى خورفكان للمشاركة في المباريات والتدريبات .
ورأى خليل غانم أن مواجهة اليوم أمام فريق جيد، وقال إن المباراة لن تكون سهلة .

دبي - العروبة
يستقبل دبي في ملعبه في العوير فريق العروبة، والفريقان يحتاجان للنقاط الثلاث، حيث إن دبي بدأ المشوار بفوز مهم خارج القواعد على حساب الذيد بهدفين لهدف، ويتطلع إلى مواصلة الانتصارات والوصول إلى ست نقاط، ويعلم أن الخسارة أو التعادل تجعلاه يبتعد عن فرق المقدمة .
العروبة الفريق الزائر لم يعرف طعم الانتصار في مباراتين خاضهما حتى الآن، ويدخل اللقاء من دون رصيد، والانتصار على أسود العوير يمنحه دفعة معنوية مؤثرة والهزيمة تزيد معاناته .
ويرى خليفة راشد الملاحي رئيس لجنة الكرة بنادي العروبة، أن الإصابات والطرد وغياب مهاجم الفريق ماركوس وراء الخسارتين، إضافة إلى عدم التوفيق، وذكر أن العروبة فريق جيد لكنه بحاجة إلى الفوز، وأشار إلى أن الانتصار يعيده للسكة الصحيحة، بيد أنه قال إن مهمته أمام "أسود العوير" معقدة، وأفاد أن دبي فريق مرشح للصعود، وكان هبط إلى دوري الأولى مؤخراً، وأبان أنه حقق الفوز في مباراته الأولى، وسيؤدي بقوة ليحقق الانتصار الثاني .

حتا - الذيد
يأمل حتا الاستفادة من عامل الأرض وإعادة الذيد الساعي خالي الوفاض، عندما يلتقي الفريقان في الخامسة إلا ثلثاً من مساء اليوم بالعوير .
واستفاد "السماوي" من فترة الراحة الأسبوع الماضي، فيما خسر الذيد أمام دبي في الجولة الماضية .
بالنسبة لأصحاب الأرض، فالنقاط الثلاث مطلب لا تنازل عنه، خاصة أن حتا من الفرق التي ارتفعت أسمهما بعد البداية القوية، ويريد تأكيد رغبته في الصعود بفوز ثان، ويعول مدربه المصري أيمن الرمادي على القوة الهجومية الضاربة، وكان الفريق سجل أربعة أهداف في مرمى التعاون في الجولة الأولى .
ومن جهته، يحاول الذيد صاحب النقطة تقديم مباراة جيدة ومفاجأة السماوي على أرضه رغم الغيابات المؤثرة .
وقال ناصر الطنيجي مدير الفريق: إن الذيد ليس أمامه خيار سوى الانتصار، ولفت إلى التعادل والخسارة في الجولتين الأوليين، واعتبر أنهما جعلا فريقه أمام تحد جديد .
وكشف أن هناك أكثر من لاعب يغيب عن صفوف الذيد، على رأسهم السنغالي عبدالله دنج، بيد أن الطنيجي أوضح أن فريقه لن يستسلم للغيابات، وسيعمل بقوة للانتصار .
وأقر مدير فريق الذيد بصعوبة المباراة، مشيراً إلى قوة حتا وتميز عناصره، وقال: "ليست هناك مباراة سهلة في الدوري، فكل المباريات صعبة وعلينا التعامل مع الجميع باحترام وجدية، ويجب بالمقابل أن نثق بأنفسنا وقدرتنا على التفوق دائماً" .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أقوى موضوع في أدلة نبوة محمد صلى الله عليه وسلم ... رائع جداً !! رحلة الذاكرين منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 4 11-30-2018 06:32 AM
فَلا أُقْسِمُ بِمَا تُبْصِرُونَ، ومَا لا تُبْصِرُونَ !!!! abdulsattar58 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 15 10-23-2018 09:51 AM
قصص عن فوائد الصدقة محمد المظبوط المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 4 09-05-2016 06:02 PM
مهرجان برق الثقافى للفلكلور العربى اشرف لطفى منتدي القضايا العربية و الاسلامية 75 05-12-2014 12:42 PM


الساعة الآن 02:06 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.