قديم 12-04-2014, 07:26 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,076
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي 3 مباريات مهمة تفتتح الجولة العاشرة من الدوري


3 مباريات مهمة تفتتح الجولة العاشرة من الدوري




تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي بإقامة 3 مباريات، حيث يستقبل الشارقة ضيفه الفجيرة، بينما يلتقي الوحدة المتصدر مع ضيفه الظفرة، على أن يواجه الشباب ضيفه عجمان المهدد .
وتستكمل الجولة يوم غد الجمعة، حيث سيلتقي بني ياس مع الجزيرة الوصيف، على أن يحل العين ضيفاً على اتحاد كلباء الأخير، على أن يلاقي الإمارات ضيفه الوصل .
أما مسك ختام الأسبوع فسيكون مع ديربي دبي التاريخي بين النصر والأهلي على أرض الأول في استاد آل مكتوم .
الوحدة- الظفرة: القمة العاشرة

سيحاول فريق الوحدة التمسك بالقمة والحفاظ على سجله خالياً من الهزائم للأسبوع العشرين على التوالي، حين يستقبل مساء اليوم ضيفه الظفرة .
وخرج الفريق العنابي بتعادل ثمين في المرحلة السابقة في لقاء الديربي أمام الجار الجزيرة، ما ضمن له البقاء على قمة الترتيب للأسبوع التاسع على التوالي، وإن كان لا يزال ينتظر ما ستؤول إليه مباراتا العين المؤجلتان .
ويخوض الفريق العنابي لقاء اليوم بمعنويات عالية مستفيداً من الأوراق الرابحة التي يمتلكها في تشكيلته، حيث سيتواجد عادل الحوسني في حراسة العرين، بعدما أبلى البلاء الحسن في لقاء الديربي .
أما دفاعياً، فسيتولى المدافع الكويتي حسين فاضل قيادة خط الظهر، بعدما أنقذ فريقه من شبح الخسارة أمام الجزيرة، بينما سيغيب حمدان الكمالي الموقوف .
أما في الوسط، فلن يغامر المدرب في إجراء تغييرات كبيرة، حيث سيبقى المغربي عادل هرماش مع توفيق عبدالرزاق نقطة الثقل، على أن يتخلى عن النوبي، بعدما لعب بثلاثي في الوسط أمام "فخر العاصمة" .
وقد يعمد المدرب إلى إعادة عامر عمر للعب أساسياً من أجل تفعيل الجانب الهجومي في تشكيلته، ليكون عامر البديل الأبرز لتعويض غياب محمد الشحي، إلى جانب الثنائي الأرجنتيني دياز وتيغالي نقطة القوة والخطورة في تشكيلة أصحاب السعادة .
أما الضيف الظفرة، فسيدخل اللقاء بمعنويات عالية بعدما حقق فوزه الأول هذا الموسم في المرحلة السابقة على حساب اتحاد كلباء بالثلاثة .
وسيعول المدرب الروماني ايوان على فاعلية الفريق الهجومية بقيادة النجم السنغالي ديوب الذي سجل ثنائية في مرمى نمور كلباء، ما ضمن للفريق تذوق حلاوة الفوز الأول الذي أبعده عن دائرة الخطر .
وسيراهن المدرب على قدرات المغربي يوسف القديوي في صنع الفارق وضرب الدفاعات لدى المنافس، على أن يبقى العراقي همام طارق الورقة الرابحة التي قد تصنع الفارق، قياساً إلى موهبة الأخير في التمرير والتسديد إلى جانب الجهد البدني الكبير .
وسيحذر ايوان دفاع فارس الغربية بضرورة الحذر من خطورة وفاعلية الهجوم العنابي، ما سيضع مسؤوليات كبيرة على عاتق اللبناني بلال نجارين، على أن يبقى للمباراة طابع خاص بالنسبة إلى الأخوين عبدالسلام وعبدالرحيم جمعة وهما يواجهان زملاء الأمس .

الشباب - عجمان: التعويض

يستقبل فريق الشباب ثالث الترتيب العام مساء اليوم ضيفه عجمان المهدد بخطر الهبوط إلى مصاف أندية الدرجة الأولى على أرض ملعب مكتوم بن راشد .
ويتطلع الفريق الأخضر العودة إلى سكة الانتصارات من جديد، بعدما خسر نقطتين في المرحلة السابقة حين تعادل مع مضيفه الوصل 2-،2 في مباراة وصفت بالمجنونة، قياساً إلى العدد الكبير من البطاقات الصفراء والحمراء التي شهدتها . وسيخوض الشبابيون لقاء اليوم بغياب الثنائي محمد عايض وحسن إبراهيم بسبب الإيقاف، لكن تشكيلة المدرب البرازيلي كايو جونيور قد تشهد مشاركة الأوزبكي حيدروف بعد شفائه من الإصابة .
وسيعول المدرب على تواجد اللاعب الأوزبكي لضمان تأمين التوازن في وسط الميدان إلى جانب إبراهيم عبدالله، بينما سيعول على خبرة عيسى عبيد لقيادة خط الدفاع، مع محمد مرزوق والظهير محمود قاسم ومانع محمد .
وبات البرازيلي لوفانور بحاجة إلى اللعب بهدوء وحذر، خاصة أن الحصول على بطاقة جديدة قد يعرض اللاعب للإيقاف، بعدما نجا من الحصول على بطاقة حمراء أمام الوصل .
وسيكون هدف البرازيلي إدغار في مرمى الوصل، جرعة ثقة للاعب الذي صام عن التسجيل منذ بداية الموسم الحالي، على أن يشكل ثلاثي الخطر الهجومي مع البرازيلي لوفانور والتشيلي فيلانويفا . أما عجمان، فسيدخل أرض استاد مكتوم بن راشد بحثاً عن نتيجة إيجابية يعوض بها الخسارة القاسية التي تعرض لها أمام الشارقة في المرحلة السابقة برباعية .
ويعول الفريق البرتقالي على تواجد العراقي احمد إبراهيم في قيادة خط الدفاع الذي يحتاج إلى ترميم سريع من قبل المدرب التونسي فتحي جبال . وسيعول المدرب على تألق وليد أحمد، وتحركات المغربي إدريس فتوحي، في الوقت الذي سيحتاج الثنائي بوريس كابي وبكاري كونيه إلى إنهاء مشكلة العقم التهديفي التي يعانيان منها .

الشارقة - الفجيرة: الملك والنواخذة

سيحاول فريق الشارقة استغلال الروح المعنوية العالية التي كسبها بعد فوزه على عجمان بالأربعة، حين يستقبل على أرض ملعبه في الإمارة الباسمة ضيفه الجريح الفجيرة . وتعرض "نواخذة" الفجيرة لخسارة قاسية في المرحلة السابقة، حين سقط بالسبعة أمام بني ياس، ما أجبر المدرب العراقي عبدالوهاب عبدالقادر على توجيه انتقادات قاسية إلى اللاعبين .
وسيحاول المدرب العراقي إدخال بعض التعديلات على تشكيلته، وتأمين تواجد اللاعب المؤهل لخدمة الفريق بعيداً عن حسابات التألق الفردي التي انتهجها البعض في المباريات الاولى هذا الموسم .
وسيعمل المدرب على تعزيز خط الدفاع، عبر توجيه تعليمات واضحة للجزائري المخضرم مجيد بوقره بضرورة الحذر من خطورة الهجوم الملكي .
وسيأمل عبدالوهاب أن يؤدي الثلاثي المكون من اللبناني حسن معتوق والجزائري حسان يبدا والإيفواري سانوغو، أداء أكثر فاعلية، مما قدموه في المباريات الثماني الأولى هذا الموسم . اما المضيف، فسيبحث جاهداً عن فوز جديد يعزز به موقعه في جدول الترتيب . وسيحرص البرازيلي وندرلي على مواصلة ما تحقق في ملعب راشد بن سعيد حين سجل ثنائية، وقدم أداءً إيجابياً أسهم به في صناعة الهدفين اللذين حملا توقيع اللاعب الصاعد راشد سيف والبرازيلي رودريغو .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قوم التآمر والغدر والخيانات عبر التاريخ ..شيء من المجوس..وبعض من اليهود د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 12 08-07-2019 01:23 PM
تفسيـر الاحـلام حسب الحـروف ....... ملــف كامــل .. عديل الروووووح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 53 11-16-2017 12:18 AM
كارثة تسمي البطالة ساره سرسور منتدى النقاش الجاد 9 11-04-2017 04:49 PM
قصص عن فوائد الصدقة محمد المظبوط المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 4 09-05-2016 07:02 PM
قضاء الله وقدره عبدالرحمن حساني المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 10 01-15-2015 12:18 AM


الساعة الآن 11:43 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.