قديم 12-04-2014, 07:28 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الزمالك يواجه الإسماعيلي في الدوري اليوم


الزمالك يواجه الإسماعيلي في الدوري اليوم



يلتقي مساء اليوم الإسماعيلي مع الزمالك على استاد الإسماعيلية ضمن لقاءات الأسبوع الحادي عشر للدوري، في قمة كروية يسعى من خلالها الدراويش لتحقيق الفوز وإعادة عزف السمسمية الإسماعيلاوية، المتوقفة عن العمل منذ فترة، في الوقت الذي يتطلع فيه الزمالك لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز السادس على التوالي تحت القيادة الفنية للبرتغالي باتشيكو للابتعاد بالقمة .
يدخل الإسماعيلي اللقاء ولا سبيل أمامه سوى حصد الثلاث نقاط للاستمرار والدخول في زمرة الأندية المنافسة على لقب الدوري، لذا فقد حرص البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للفريق على الاجتماع باللاعبين وحثهم على الفوز بعد النتيجة الكبيرة التي حققها الفريق في مباراته الأخيرة بالفوز على الرجاء بثلاثية نظيفة .
ويعيش الجهاز الفني في حيرة بعد تعافي كل المصابين ودخول اللاعبين في سباق للدخول في قائمة الفريق التي تواجه الزمالك، لرغبتهم في المشاركة بالمباراة، بالإضافة لعدم وجود إيقافات .
ومن المتوقع أن يخوض الإسماعيلي اللقاء بأغلب التشكيلة التي خاض مباراة الرجاء باللعب بعصام الحضري في حراسة المرمى أمامه الرباعي من اليمين للشمال كريم الضو وأحمد العش ومحمود متولي وبهاء مجدي، وفي الوسط محمود عبد العزيز وعمرو السولية وحسني عبد ربه وفي الهجوم الثلاثي إبراهيم حسن وجون أنطوي وألكسندرو لوبيز .
بينما يجلس على دكة البدلاء محمد عواد وشوقي السعيد وعبد الرحمن حسان ومحمد زيكا وعبد الحميد شبانة وشكري نجيب ومحمد علاء لالا .
في المقابل، يدخل الزمالك لقاء اليوم ولديه طموح في تحقيق الفوز والعودة للقاهرة بالثلاث نقاط لتعزيز تصدره للقمة التي يتربع على عرشها برصيد 21 نقطة جمعها من 6 انتصارات، و3 تعادلات، والابتعاد عن أقرب منافسيه انبي والمصري .
وطالب باتشيكو لاعبيه باستغلال الفرص التي تتاح لهم أمام الإسماعيلي في ظل الندية والتنافس بين الفريقين باعتبار أن الدراويش فريق كبير ويقدم مستوى قوياً أمام الفرق الكبيرة، رغم حالة عدم الاستقرار التي تعيشها القلعة الصفراء حالياً وتذبذب نتائج الفريق في الدوري .
وشرح باتشيكو للاعبيه خطة مباراة اليوم وطالبهم بالانتشار الجيد داخل الملعب واستغلال الكرات العرضية والكرات الثابتة والضغط على المنافس وعدم ترك مساحات أمام لاعبي الدراويش، خوفاً من تشكيل خطورة على مرمى محمد أبو جبل، وطالب المهاجمين بضرورة التحرك وإزعاج المدافعين حتى يتسنى لهم تحقيق نتيجة إيجابية .
ويسعى باتشيكو للعب بنفس المجموعة التي خاضت لقاء المصري الأخير مع الدفع بإبراهيم صلاح وأيمن حفني من بداية اللقاء، اللذين استعادا لياقتهما البدنية بعدما شاركا في جزء من لقاء الفريق البورسعيدي واطمأن على سلامتهما الجهاز الفني .
والتشكيل المتوقع أن يلعب به الزمالك لقاء اليوم: محمد أبو جبل في حراسة المرمى وعمر جابر وعلي جبر وأحمد دويدار وأحمد سمير في الدفاع وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومحمد شعبان ومؤمن زكريا في الوسط وباسم مرسي وأيمن حفني في الهجوم، والبدلاء محمود جنش وحمادة طلبة وإسلام جمال وأحمد توفيق وأحمد عيد عبد الملك ومصطفى فتحي وخالد قمر وأحمد علي .


0 النصر يواصل
0 الشباب يهزم الفجيرة 4 - 1 ويواصل
0 الفتح يتدرب
0 خادم الحرمين الشريفين يتوج الشباب بكأسه للمرة الثالثة
0 الفاتح النقر مدرباً عاماً للهلال
0 الانديه
0 موسوعة غينيس توثق أسرع هدف في نهائيات آسيا
0 الظفرة يهزم الأهلي 2-1 في عقر داره
0 الزمالك
0 الهلال يحول تأخره إلى فوز على الخرطوم الوطني بثنائية
0 الأهلي يستعد لنهائي الكونفدرالية والمنتخب الأولمبي يواجه العراق
0 الهلال يبحث عن مهاجم إفريقي وطاشين مساعداً لمدرب الأهلي شندي
0 الهلال يفوز على مريخ الفاشر برباعية في الدوري
0 الوحدات يتوج بطلاً للسوبر على حساب البقعة
0 تعديل على موعد
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصف الجنة ونعيمها بالتفصيل التقي الصالح المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 11-16-2017 09:08 PM
المخرج المسرحي د. فاضل سوداني : -النصُّ الأدبيُّ المُغَلق، ُيعمّقُ اغترابَ َنص ِّ الع مغربية تلموت منتدى الفنون المسرحية والشعبية 14 02-09-2015 12:06 PM
كيف تحولت ايران من دولة اسلامية سنية الى دولة مجوسية رافضية , السبب الرئيسي ؟ د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 12 06-08-2014 03:28 AM
أرواح تائهة في موج الحياة/بقلم عذبـ الروح ـة عذبـ الروح ـة منتدي الروايات - روايات طويلة 35 05-29-2014 10:04 PM


الساعة الآن 06:17 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.