قديم 12-06-2014, 09:14 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 8,275
معدل تقييم المستوى: 13
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الوحدة يؤمن صدارته والظفرة يصحو متأخراً


“العنابي” يقهر الظروف الصعبة
الوحدة يؤمن صدارته والظفرة يصحو متأخراً




أبوظبي - محمد مصطفى:
حقق الوحدة المطلوب وعزز صدارته بفوزه على الظفرة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد آل نهيان في أبوظبي ضمن مباريات افتتاح الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي .
وتجاوز "العنابي" الظروف التي خاض فيها المباراة بفقدانه 3 من أعمدته الأساسية حمدان الكمالي بالإيقاف ومحمد الشحي والمغربي عادل هرماش للإصابة ونجح في ان يتخطى منافسه على الرغم من أنه لم يقدم أداءً مقنعاً خاصة في الشوط الثاني الذي تراجع فيه الفريق بصورة كبيرة على الرغم من تقدمه بهدفين، وتحمل دفاع الوحدة بقيادة المتألق حسين فاضل والصاعد أحمد راشد عبئاً كبيراً في صد هجمات الفريق الظفراوي .
ومن جانبه أكد البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب الوحدة ذلك في المؤتمر الصحفي قائلاً إن فريقه لم يقدم العرض المتوقع منه وأنه تأثر بعدد من الظروف في مقدمها غياب الدولي المغربي عادل هرماش للإصابة في آخر تدريب إضافة إلى غياب الكمالي والشحي، مضيفاً أن فريقه تجاوز الظروف بفضل الروح واستحق الفوز بالمباراة وأنه أضاع 3 فرص في آخر 10 دقائق من تيغالي وسالم صالح .
وأشار بيسيرو إلى أن الضغوط عادية في كرة القدم وأنها لعبة التحديات وأنه يعتبر الضغط جزءاً منها ومن لا يرغب في معايشة، ذلك يجب أن يذهب إلى لعب كرة الحواري، وأكد أنه يثق في قوة فريقه ولاعبيه في عدم التأثر بالضغوط .
وعن الإصابات التي تطارد لاعبي الوحدة قال: ليس معظم الإصابات لدى لاعبينا عضلية ما عدا إصابة الشحي وهرماش والكمالي مازال متأثراً بالإصابة التي حدثت أثناء وجوده مع المنتخب وإن الإصابات من الممكن أن تأتي من كثافة التدريبات، وهذا بالتأكيد يتطلب الراحة والتغذية الجيدة لا يمكن أن تعتمد على فريق واحد في كل المباريات .
وفي المقابل، ظهر "فارس الغربية" في الشوط الأول بصورة باهتة ومتباعد الخطوط وتراجع بصورة كبيرة وفشل خط الوسط الذي لعب فيه همام طارق أسوا مباراة له من توصيل الكرة للمهاجم الخطير ديوب الذي ظل معزولاً وكانت صحوة الظفرة متأخرة بعد استقباله هدفين وإن كان استحوذ على الكرة أكثر من الوحدة وسجل هدف تقليص الفارق إلا أنه فشل في إدراك التعادل وعبس له الحظ في مناسبتين ولكن في المقابل ترك مساحات خالية خلف المدافعين كان من الممكن ان تكلفه نتيجة كبيرة . وأبدى الروماني مارين إيوان مدرب الظفرة حزنه لخسارة فريقه أمام الوحدة مشيراً إلى أنه كان يتوقع ان يقدم أفضل مما قدمه في المباراة خاصة ان الضغط على المنافس كبيراً على المنافس، مشدداً على طي صفحة الخسارة والعمل على تصحيح الأخطاء التي حضرت .
وقال إيوان: لدينا مثل في رومانيا يقول إذا فعلت شيئاً جيداً لأحد لن يدعك تعيش وهذا ما فعله الأرجنتيني تيغالي الذي دربته في الاتفاق السعودي وكان هو رجل المباراة وحسم اللقاء وكان الظفرة في الشوط الثاني وافتقد اللمسة الأخيرة بالرغم من الاستحواذ على الكرة .
واعترف إيوان أن فريقه يعاني مشكلة كبيرة في صناعة الفرص والتمريرات الحاسمة وهذا يتطلب إيجاد الحلول قبل مواجهة بني ياس في الجولة المقبلة .
وعن ضعف أداء عدد من اللاعبين في المباراة وفي مقدمتهم همام طارق والقديوي قال: في كل فريق هناك مشاكل شخصية وسنعمل على حلها في بيتنا .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه نور في غسق الدجى نونا شهاب منتدي الروايات - روايات طويلة 68 04-15-2017 03:48 AM
أيام صدام ـ قصة قصيرة ـ بقلمي محمد رمضان 66 منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 13 10-22-2014 04:23 PM
صدام حسين شعبكم سيعدمكم ؟ * بسمة أمل * منتدي القضايا العربية و الاسلامية 9 06-22-2014 10:45 PM
حــدث في رمضــــان !! ¨°•√♥ زورق ♥√•° منتدي الخيمه الرمضانيه 63 08-13-2013 02:24 AM
اعلام كل الدول (( معناها وسبب اختيار الوانها)) المجروح من الحب منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 8 04-13-2010 04:06 PM


الساعة الآن 11:08 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.