قديم 12-06-2014, 08:16 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي “العميد” يفوز على الأهلي بثنائية هولمان وتوريه


النصر يقتحم مربع الكبار
“العميد” يفوز على الأهلي بثنائية هولمان وتوريه



فاز النصر على ضيفه الأهلي 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس على استاد آل مكتوم في ختام مباريات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي 2014-2015 .
انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-،1 افتتح أحمد خليل التسجيل للأهلي في الدقيقة ،23 وتعادل بريت هولمان للنصر في الدقيقة ،45 وسجل إبراهيما توريه هدف الفوز للنصر في الدقيقة 74 .
بذلك يرتفع رصيد النصر للنقطة 18 في المركز الرابع، فيما يتجمد رصيد الأهلي عند النقطة 13 في المركز السابع .
خسر الأهلي المباراة الثانية على التوالي، وفشل في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات، ليقترب أكثر من فقدان لقبه بعد ابتعاده عن صاحب المركز الأول الوحدة بفارق 9 نقاط .
بدأت المباراة سريعة ووضحت نية الفريقين في تسجيل هدف السبق ويسدد هولمان كرة قوية (7) تمر من أمام مرمى الأهلي، ويرد حبيب الفردان بضربة رأس (9) كادت أن تحرز أول أهداف المباراة لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن النصراوي بسنتيمترات قليلة .
يزيد النصر من ضغطه الهجومي ويسدد هولمان كرة صاروخية (18) كادت أن تسفر عن الهدف الأول للنصر لكن كرته تخطئ المرمى بقليل، ويتبعه حسن محمد (20) بتسديدة أخرى مرت بجوار القائم الأيمن بقليل .
وعلى عكس سير اللعب، يمرر خمينيز في الدقيقة 23 كرة في عمق دفاع النصر للمنطلق أحمد خليل الذي يسدد كرة صاروخية تعبر إلى داخل الشباك النصراوية معلناً تقدم الأهلي بالهدف الأول .
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة يطالب لاعبو الأهلي باحتساب ضربة جزاء لصالح أحمد خليل بعد دفعه من على العامري في منطقة جزاء النصر، لكن الحكم يشير بمواصلة اللعب، وفي الدقيقة 45 يمرر محمود خميس كرة لهولمان الذي يعدل من وضعيته ويسدد كرة صاروخية تذهب إلى أبعد نقطة عن حارس الأهلي ماجد ناصر لتعلن عن هدف التعادل ولينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-1 .
انطلق الشوط الثاني، وكاد البديل فهد حديد أن يتقدم للنصر (47) بعدما مرر له تريكوفسكي كرة عرضية من الناحية اليسرى ارتقى لها حديد وسددها بجوار القائم الأيسر للأهلي .
تزداد المباراة قوة وإثارة ويسدد خليل للأهلي (60) ويرد عليه حديد بتسديدة قوية (66) . وتشهد الدقيقة 74 هدف التقدم للنصر، بعدما تقدم أحمد إبراهيم من الناحية اليمنى ومرر كرة عرضية بالمقاس لتوريه الذي صوبها على يسار حارس الأهلي معلناً تقدم "العميد" بنتيجة 2-1 .
يسعى الأهلي لإدراك التعادل، ويدفع الجهاز الفني للفرسان بمهاجم الفريق غرافيتي بدلاً من عيسى أحمد، ويواصل الضيوف ضغطهم الشديد فيما يتراجع لاعبو النصر للخطوط الخلفية، وكاد خمينيز أن يتعادل للفرسان بضربة رأس في الدقيقة 88 لكن كرته تمر فوق العارضة، ويطرد الحكم خمينيز قبل النهاية بثوانٍ قليلة، ويتمكن النصر من الحفاظ على تقدمه لتنتهي المباراة بفوز "العميد" 2-1 مقتنصاً ثلاث نقاط غالية .


0 حامل اللقب النصر يلتقي غريمه الهلال في الجولة 12
0 الأندية البحرينية
0 النصر يهزم العروبة
0 قمة في الدوري اليوم
0 النصر يهزم الشارقة
0 شباب الأردن يهزم الحسين في الكأس
0 الوحدة يصل
0 الهلال يقسو على
0 الترجي إلى الدور الثاني بخماسية في شباك غورماهيا الكيني
0 الجزيرة يفوز على رابع الدوري السويسري 2-1
0 دباء الفجيره
0 دوري أبطال اوروبا
0 الوحدة يبحث عن سكة الفوز
0 “أسود الرافدين” يهزمون سوريا في الزرقاء
0 النصر يودع داسيلفا أمام الشباب والأهلي يواجه الاتفاق
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا هو منهج النقد التأريخي الذي افتعله المستشرقون وتلاميذهم لهدم الإسلام أبو عبد المجيد الجزائري المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 08-12-2018 12:36 AM
مسكات لجميع انواع البشرة , وصفات للجسم روعة 2013 محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-17-2013 05:47 PM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 11:23 AM


الساعة الآن 05:53 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.