قديم 12-07-2014, 07:39 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي العين يسترد هيبته في كلباء ويتأهب ل”الكلاسيكو”


“النمور” في النفق المظلم
العين يسترد هيبته في كلباء ويتأهب ل”الكلاسيكو”


استعاد العين تفوقه وعاد إلى دار الزين بثلاث نقاط غالية بعد أن تمكن لاعبوه من إحباط مخطط اتحاد كلباء بفوز كبير 4-1 خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأخير في ختام مواجهات الأسبوع العاشر لدوري الخليج العربي .
حضر الزعيم العيناوي لملعب كلباء وهو يعرف ما يريد من اللقاء وهو حصد النقاط الثلاث والعودة إلى سكة الانتصارات ولم يكن تحقيق ذلك سهلاً في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها الفريق من جراء الضغط والارهاق وغياب عدد من العناصر المؤثرة، إضافة إلى الحماسة والاصرار الكبير الذي استقبلهم به أبناء كلباء الذين استطاعوا إنهاء الشوط الأول بالتعادل 1-1 .
نجح العيناوية في الحصة الثانية من فك طلاسم دفاعات كلباء في أقل من 10 دقائق عبر تسجيل ثلاثة أهداف متتالية كانت كفيلة بتأكيد التفوق وحسم الجولة وإعلان عودة "الزعيم" إلى دائرة المنافسة برصيد 17 نقطة في المركز الخامس .
وتنتظر الأهلي مباراة مهمة في الجولة 11 عندما يلاقي الوحدة المتصدر في "كلاسيكو الإمارات" الذي يكتسب إثارته هذه المرة من واقع المنافسة المشتدة على المركز الأول .
أما كلباء الذي تباين أداؤه على مدار الشوطين فبعد الندية والروح القتالية التي بدأ بها اللقاء تراجع الفريق في الشوط الثاني واتسم الاداء بعدم المسؤولية مع كثرة الأخطاء والهفوات الدفاعية التي كلفت الأصفر الكلباوي خسارة جديدة جعلت "النمور" على مشارف العودة لدوري المظاليم في ظل النقطة اليتيمة .
على خط آخر، أكد الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لفريق العين أن فريقه حقق الهدف الذي جاء من أجله لكلباء وهو النقاط الثلاث والعودة مجددا إلى طريق الانتصارات التي افتقدها العين في الجولتين السابقتين .
وأضاف "المباراة في مجملها لم ترتق للمستوى الفني الجيد رغم الفوز الكبير والذي يعتبر في مثل هذه المواجهات هو الأهم لتجميع أكبر عدد ممكن من النقاط خاصة أن وضعية الفريق لاتزال غير لائقة في جدول الترتيب ويجب العمل على تحسينها لأن المكان الطبيعي للزعيم في الصدارة وعلينا السعي بقوة لتحقيق ذلك من خلال المزيد من الانتصارات بغض النظر عن جودة الأداء في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها الفريق والمتمثلة في التعب والإعياء الذي يعانيه لاعبونا بعد مشاركتهم مع المنتخب إضافة إلى غياب أكثر من أربعة لاعبين أساسيين في مقدمتهم عمرعبدالرحمن وكيبمو إيكوكو والسلوفاكي ستوتش وإسماعيل أحمد، كما أن راشد عيسى الذي شارك في الشوط الثاني بعد غياب طويل مازال يحتاج للمزيد من التأهيل، ورغم ذلك قدم مستوى جيداً وساهم في زيادة القوة الهجومية ،عموما أشكر جميع اللاعبين على الأداء والانضباط التكتيكي والروح القتالية التي عوضت غياب العناصر الأساسية" .
وعن مواجهته المرتقبة أمام الوحدة وإمكانية عودة المصابين قال زلاتكو "لا شك أن مباراة الوحدة تمثل نقطة تحول في المنافسة ونأمل أن نقدم أداء أفضل وتحقيق نتيجة مرضية، أما فيما يتعلق بعودة المصابين فذلك سيتحدد على ضوء التدريبات المقبلة" .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فَلا أُقْسِمُ بِمَا تُبْصِرُونَ، ومَا لا تُبْصِرُونَ !!!! abdulsattar58 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 15 10-23-2018 10:51 AM
مهم-آثار أفلام الكرتون على أطفالنا @~ شروق الشمس [email protected] المنتدي العام 7 01-26-2017 12:39 PM
عقيدة السلف الصالح أهل السنة والجماعة في صفة الاسْتِوَاء وعُلُوِّ الله على خَلْقِه 1 د/روليان غالي المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 2 05-15-2016 05:47 PM
اعراض الحمل ، اعراض الحمل المبكر ، اعراض الحمل بولد او ببنت اعرض الحمل خارج الرحم محمص القلوب منتدي عالم المرأة 1 12-05-2013 08:52 PM
معرض أيدكس 2013 الكاتب عمر المنتدى السياسي والاخباري 2 11-13-2013 04:07 PM


الساعة الآن 10:17 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.