قديم 12-09-2014, 09:06 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الشباب * الفجيرة وعجمان * الوصل والظفرة * بني ياس


الشباب * الفجيرة وعجمان * الوصل والظفرة * بني ياس
إثارة أكثر و ضغط أعلى في الـ "11"





إعداد: علي نجم
سيكون كلاسيكو العين مع الوحدة المتربع على القمة الحدث الأبرز في الجولة الحادية عشرة من دوري الخليج العربي التي تنطلق اليوم بإقامة 3 مباريات .
ويشهد اليوم الأول إقامة 3 مباريات، حيث يحل الشباب الثالث ضيفاً على الفجيرة، بينما يستقبل عجمان المهدد ضيفه الوصل، على أن يلتقي الظفرة مع بني ياس .
أما يوم غد الأربعاء، فسيستقبل الأهلي ضيفه اتحاد كلباء، بينما يلتقي الجزيرة مع الشارقة، في الوقت الذي يواجه النصر ضيفه الإمارات، على أن يكون مسك الختام مع موقعة العين والوحدة .
وستكون مباريات المرحلة شبه حاسمة لتحديد معالم المنافسة على اللقب، خاصة مع اتساع رقعة المنافسة بين الأندية التي تطمح إلى تذوق طعم الفوز باللقب .
الفجيرة - الشباب: الهروب والمطاردة

يحل فريق الشباب ثالث الترتيب العام (19 نقطة) في الرابعة و40 دقيقة مساء اليوم ضيفاً على الفجيرة الحادي عشر (9 نقاط) في موقعة يتطلع من خلالها كل فريق إلى كسب العلامة الكاملة .
وسيخوض الشباب اللقاء بغياب المدافع محمد مرزوق ورمانة الميزان الأوزبكي حيدروف، لكن المدرب البرازيلي كايو جونيور سيتنفس الصعداء مع وجود محمد عايض وحسن إبراهيم بعد انتهاء عقوبتهما .
وسيسعى الشباب جاهداً إلى ضمان العودة من الفجيرة بالانتصار السابع له هذا الموسم، أملاً في ضمان البقاء على بعد خطوة من قمة الترتيب .
ويدرك الضيف الأخضر مدى صعوبة اللقاء أمام الخصم الذي تفوق على الشارقة في المرحلة السابقة، ما سيدفع الفريق إلى بذل كل ما في وسعه لتلافي السلبيات التي وضحت في المباريات الأخيرة .
ويكمن ضعف الفريق في الثغرات الدفاعية التي وضحت خلال هذا الموسم، حيث فشل في الحفاظ على نظافة شباكه سوى مرة وحيدة .
أما صاحب الارض، فسيعول على ارتفاع الروح المعنوية للاعبيه عقب فوزهم الثمين على الشارقة، مستفيداً من تألق النجم الإيفواري أبوبكر سانوغو .
ويكمن الخطر في تشكيلة الفريق الأحمر في تألق اللبناني حسن معتوق والمهاجم سانوغو، بينما سيأمل عشاق الفريق تقديم أداء أفضل من الجزائري حسان يبدا .
وسيتوجب على المدرب العراقي عبدالوهاب عبد القادر وضع الرقابة اللصيقة على مفاتيح لعب المنافس، وإغلاق معابر الوصول إلى مرماه، حتى يتسنى له الحصول على نتيجة إيجابية يخطو بها خطوة إلى بر الأمان .

الظفرة - بني ياس: التعويض

بعدما خسر في الجولة السابقة أمام الجزيرة بهدفين مقابل ثلاثة، سيحل بني ياس السادس (15نقطة) ضيفاً ثقيلاً في السابعة والنصف مساء اليوم على الظفرة العاشر (9 نقاط) .
وقدم بني ياس أداء متميزاً أمام الجزيرة، وخسر في الثواني القاتلة من زمن اللقاء، ما دفع بالمدرب الإسباني لويس غارسيا إلى الخروج عن طوره ورمي بطاقته .
وسيحتاج السماوي إلى نسيان آلام تلك الخسارة، والتركيز على موقعة اليوم، وإن كانت الشكوك تحوم حول مشاركة المهاجم الهداف دينيس بعد الإصابة التي مني بها أمام العنكبوت .
وسيعول المدرب الإسباني على تألق الثنائي بندر محمد وحبوش صالح، ما سيعزز من قدرة الفريق على تحقيق العلامة الكاملة والعودة إلى سكة الانتصارات .
وتكمن قوة الفريق في تحسن مردود الإسباني فيردو وعامر عبدالرحمن، بينما سيحتاج الدفاع إلى بعض الترميم وتلافي الحارس محسن الهاشمي الوقوع في أخطاء قاتلة قد يكون ثمنها باهظاً على الفريق . أما المضيف الذي خسر في المرحلة السابقة أمام الوحدة المتصدر، فلا يملك من خيار سوى تحقيق الانتصار من أجل تحسين موقعه والابتعاد عن الفرق التي تعيش دوامة خطر الهبوط .
ويدرك فارس الغربية أن أي تعثر قد يؤدي إلى تأزم الموقف، والدخول في لعبة من الحسابات الصعبة مع الاقتراب من نهاية الدور الأول الذي لم يحقق فيه سوى فوز وحيد كان على حساب اتحاد كلباء .
ويراهن المدير الفني الروماني مارين إيوان على فعالية الهداف السنغالي ديوب، في الوقت الذي قد يعمد إلى تغيير مركز اللاعب العراقي همام طارق من أجل الاستفادة من قدرات اللاعب، بينما سيكون على المغربي يوسف القديوي العودة سريعاً إلى المستوى الذي بدا عليه في أولى المباريات التي لعبها مع الفريق بعد الانضمام اليه من الإمارات قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بني ياس يعبر الفجيرة ويزاحم على الصدارة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 11-23-2014 02:13 PM
بني ياس يهزم الوصل 2-1 ويعزز موقعه يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 10-30-2014 07:40 PM
الشباب يشد الرحال إلى بني ياس في لقاء صعب يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 10-18-2014 07:32 PM
النصر يعود بنقطة من بني ياس وطرد توريه يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 10-02-2014 08:59 PM
الوصل يهزم بني ياس بثنائية حسن زهران وأوليفيرا يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-12-2014 06:22 PM


الساعة الآن 11:05 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.