قديم 12-18-2014, 03:13 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي “الزعيم” يطلب الصدارة ويشتري تذاكر “الفيراج العيناوي”


مباراتان تفتتحان الجولة 11 اليوم
“الزعيم” يطلب الصدارة ويشتري تذاكر “الفيراج العيناوي”



العين - عاطف صيام:
تقام اليوم مباراتان في افتتاح الجولة 11 من دوري الخليج العربي، حيث يلعب العين مع الشارقة في ملعب استاد هزاع بن زايد، والظفرة مع الشباب في الغربية .
ويتطلع الزعيم العيناوي إلى اعتلاء قمة الترتيب في الجدول ولو لمدة 24 ساعة .
ويدخل العين لقاء الشارقة في وضع جيد وبصفوف شبه مكتملة بعد عودة معظم لاعبيه المصابين بمن فيهم النجم الفنان عمر عبدالرحمن الذي يعتبر في مراحله الأخيرة من التأهيل وتدرب يوم أمس الأول مع الفريق ما يؤكد عودته الرسمية في مباراة الشباب المؤجلة يوم الاثنين المقبل .
على جانب آخر، وفي بادرة غير مسبوقة في دورينا اشترى لاعبو العين تذاكر مدرجات "الفيراج العيناوي" وتحديداً في المنطقة الواقعة خلف المرمى يسار المنصة بالطابقين الأول والثاني لمواجهة اليوم، تقديراً منهم للجهود المخلصة التي ظلت تقدمها جماهير النادي الوفية، وتم تنفيذ فكرة "الفيراج العيناوي" التي تجمع "ألتراس الزعيم" في مواجهة "الكلاسيكو" قبل الماضية في الدوري، إذ حظي تشجيع الجماهير ومساندتها المتواصلة للبنفسج في شوطي "الكلاسيكو" بتقدير وإعجاب اللاعبين .
من جانبه، أكد الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين أن مواجهة الشارقة مهمة جداً بالنسبة لهم وأنها أشبه بنهائي كؤوس ولا تفريط في نقاطها، وقال في المؤتمر الصحفي: نحن أمام تحدٍ جديد في المنافسة ولابد أن نلعب بكل جدية وتركيز من أجل مواصلة النتائج الإيجابية التي تحققت في الفترة الأخيرة وكسب الثلاث نقاط التي ستحافظ على موقعنا في المقدمة .
وتابع: الشارقة خسر في الجولة الماضية على أرضه من الظفرة فيما تغلب على الجزيرة المتصدر الحالي خارج أرضه وهو ما يتطلب أن نأخذ حذرنا منه ونلعب أمامه بقوة ونقدم مباراة جيدة تعكس المستوى المتطور الذي قدمناه في آخر ثلاث مباريات .
وعن ترشيحات النقاد لفريقه بالفوز باللقب قال: الواقع يؤكد أننا مازلنا في بداية الدوري وأمامنا العديد من المباريات خلال الموسم الحالي، ولكن هدفنا الرئيس هو الحصول على اللقب غير أنه من المبكر الحديث حول ملامح بطل الدوري حالياً، وينبغي علينا أن نتحلى بالجدية لتحقيق أهدافنا في الموسم الحالي، خصوصاً أن فريقنا يمتلك الشخصية القوية وثقافة البطولات ونأمل أن نكمل مشوارنا بنفس القوة، وهناك ستة من المنافسين على الصدارة من بينهم العين الجزيرة، الوحدة، الشباب، النصر ولا ننسى الأهلي حامل اللقب وكل الاحتمالات مفتوحة في المنافسة على اللقب .
وعبر نجم العين الفرنسي كيمبو إيكوكو عن سعادته بعودته إلى الملاعب بعد فترة طويلة بداعي الإصابة ووجه شكره إلي جماهير النادي الوفية التي كانت تتابع حالته وتتمنى له الشفاء والعودة السريعة، كما وجه شكره إلى إدارة النادي لوقوفها بجانبه ومساندتها له طوال فترة الإصابة، متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجميع ويرد الجميل بالأداء الجيد ويساهم مع زملائه في الانتصارات، مشيراً إلى أنه ليس جاهزاً بنسبة مئة في المئة من الناحية البدنية وإنما سيؤدي كل ما عنده حتى يظهر بصورة جيدة ومع مرور الوقت سيستعيد قوته الكاملة .


0 الشباب يهزم الإمارات 3-2 في مباراة مثيرة
0 الجزيره الاردني
0 النصر يتغلب على الشباب بكأس الاتحاد للصالات
0 الاهلي والوداد
0 الخضر يتفوقون ودياً على سلوفينيا والمغرب والجابون يتعادلان
0 الجوارح تصيد حامل اللقب والوحدة يفوز ويتصدر
0 الزمالك يدعو جماهيره للإحتفال مجدداً بمناسبة الفوز بلقب الدوري
0 الإمارات يهزم بني ياس 3-2
0 عجمان يفرض التعادل على الأهلي “السلبي جداً”
0 بطولة غرب آسيا للكرة تنطلق اليوم بجوائز قياسية
0 4 مباريات في
0 حتا يحسم
0 صحم والسويق يتعادلان في الدوري
0 الريان يفوز على لخويا
0 60الف متفرج
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:13 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.