قديم 12-19-2014, 12:40 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الشباب يهزم الظفرة 2-1 ويصل للنقطة 25


"الجوارح" تفوز بعشرة لاعبين
الشباب يهزم الظفرة 2-1 ويصل للنقطة 25


الغربية - صديق عباس:
حقق الشباب فوزاً مهماً على الظفرة بملعبه ووسط جماهيره في استاد حمدان بن زايد في الغربية، رغم انه لعب بعشرة لاعبين لمدة 82 دقيقة بعد طرد هدافه المولدوفي لوفانور .
ورفع "الجوارح" رصيدهم إلى 25 نقطة، وبقي الظفرة برصيد 12 نقطة .
جاءت المباراة حافلة بالإثارة من البداية والتي كاد ان يفتتح التسجيل فيها مهاجم الظفرة عبدالله عبدالهادي في الدقيقة الثانية عندما أخطأ دفاع الشباب أمام لاعب وسط الظفرة المغربي يوسف القديوي الذي حول الكرة لعبدالهادي مع تقدم حارس الشباب البديل المتألق حسن حمزة ويلعبها عبدالله في المرمي الخالي، إلا أنها تأخذ طريقها لخارج المرمي .
شهدت الدقيقة الخامسة تغييراً اضطرارياً في الدقيقة الخامسة للاعب الظفرة عبدالله عبدالهادي لإصابته في العضلة الخلفية عند محاولته التسجيل ليحل مكانه علي الحمادي، وشهدت الدقيقة الثامنة حالة طرد مباشرة من حكم الساحة محمد عبيد خادم بإشارة من الحكم المساعد الأول عوض مسري لتعمد لوفانور الخشونة بيده على مدافع الظفرة إبراهيم سعيد مسعود وسط حالة احتجاج من دكة احتياطي للشباب ليكمل "الجوارح" المباراة بعشرة لاعبين مبكراً، وهو سيفتقد أيضاً مهاجمه في مباراته المقبلة أمام العين .
وينجح عبدالله سلطان حارس الظفرة في ابعاد كرة خطرة لركنية من كرة أرضية للاعب وسط الشباب حيدروف في الدقيقة ،12 ويواصل الشباب ضغطه في محاولة للتسجيل بالرغم من النقص العددي في صفوفه .
وشهدت الدقيقة 38 خطأ (على عبدالله الصيعري من بعد 24 ياردة من المرمى سددها مدافع الشباب عيسى محمد ليخدع الجميع بتسديدة أرضية زاحفة على يمين حارس الظفرة عبدالله سلطان محرزاً هدف الشباب الأول .
وسنحت فرصة التعادل للظفرة في الدقيقة 42 عندما رفع العراقي همام ركنية على رأس يوسف القديوي إلا أن الكرة عاندته بعدما اصطدمت بالعارضة ثم القائم، وبعد دقيقتين استطاع هداف الظفرة السنغالي ماكيت ديوب (باكو) ان يسجل التعادل ل"فرسان الغربية" من تسديدة قوية من خارج 18 على يسار حارس الجوارح بعدما اصطدمت الكرة بظهر عايض مدافع الشباب لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق .
ومع بداية الشوط الثاني يشرك مدرب الظفرة الروماني إيوان لاعب الوسط خليفة إبراهيم مكان عبدالله الصيعري فيما استبدل مدرب الشباب كايو مدافعه محمد عايض ليحل مكانه المهاجم عيسى عبيد الذي كاد يسجل في الدقيقة 58 لولا تقدم حارس الظفرة عبدالله سلطان وتدخل الدفاع، ويدفع الشباب في الدقيقة 61 بلاعبه ناصر مسعود مكان داوود علي كتبديل اضطراري أيضاً، وكل تلك الفترة لم نشاهد أي خطورة لمهاجم الشباب البرازيلي إدغار سوى رأسية واحدة، ويشرك الظفرة لاعبه جوهر بني حماد مكان المحترف العراقي همام طارق في الدقيقة ،70 وكاد عبدالرحيم جمعة ان يتقدم للظفرة في الدقيقة 72 لولا تدخل القائم، ويشرك الشباب إبراهيم عبدالله في الدقيقة 76 مكان البرازيلي إدغار الذي لم يشكل خطورة على مرمى الظفرة .
وشهدت الدقيقة 85 تمريرة رأسية من عيسى عبيد الذي ارتقى أعلى من بلال نجارين لتصل الكرة إلى كارلوس فيلانوفيا الذي تخطى مدافع الظفرة خليل عبدالله وسدد كرة قوية مباغتة على يسار حارس الظفرة عبدالله سلطان، وقد نجحت تبديلات مدرب الشباب في قيادة "الجوارح" للفوز بهدفين لهدف وسط فرحة غير عادية للفريق بعد إطلاق صافرة الختام .
أدار المباراة محمد عبيد خادم بمساعدة عوض مسري، محمد العبيدلي وعلي حسن كريم والحكم الدولي عيسى درويش مقيماً للحكام، الذي سجل الكثير من الملاحظات، وشهدت المواجهة انذار عبدالله الصيعري، علي الحمادي (الظفرة) ومحمد عايض (الشباب) وبلغ عدد الجمهور 786 متفرجاً وأغلبهم من مشجعي الظفرة بالغربية .

الشارقة والعين في أهم مواجهات دوري 21 اليوم

أبو ظبي - "الخليج":
تستأنف في الرابعة و50 دقيقة عصر اليوم مباريات مسابقة دوري 21 سنة مع انطلاقة مباريات الجولة الثالثة عشرة .
وكان النصر استرد القمة من الأهلي بفوزه على اتحاد كلباء بثلاثية عبدالله موسى واللاعب البديل أحمد محمد حسن وجاسم يعقوب رافعاً رصيده إلى 26 نقطة، بعد خسارة منافسة الأهلي بملعبه من الوحدة بهدفي أحمد العكبري وخالد باوزير، ما رفع رصيد العنابي إلى 18 نقطة سادساً، وتوقف رصيد الأهلي عند 21 نقطة وصيفاً، فيما خسر أبرز المنافسين فريق الشارقة الرابع (21 نقطة) من الظفرة السابع (18 نقطة) بهدفين لهدف .
وتبرز في افتتاح مباريات الجولة اليوم مباراة الشارقة الرابع مع فريق العين الثالث برصيد 21 نقطة، ما يؤكد أهمية المباراة للفريقين رغبة في مطاردة شباب "العميد" المتصدر خاصة ولفريق العين مباراتان مؤجلتان أولاهما مع الشباب يوم 23 ديسمبر/كانون الأول، فيما تقام مباراته مع الفجيرة في الخامس من فبراير المقبل . وتشهد المباراة الثانية في افتتاح تلك الجولة مباراة الشباب والظفرة التي تقام بملعب الجوارح في دبي في التوقيت نفسه، والتي يدخلها الشباب برصيد 18 نقطة بعد تعادله السلبي الأخير مع الجزيرة، فيما فاز فريق الظفرة علي الشارقة بهدفين لهدف متساوياً في رصيد النقاط مع الشارقة والوحدة .
جديد المسابقة تساوي هداف شباب الأهلي سعيد البلوشي مع هداف العين يوسف أحمد موسى برصيد 10 أهداف لكل لاعب، وفي المركز الثالث نجد لاعب العين خليفة الوحشي برصيد 7 أهداف، وتتواصل مباريات المسابقة يوم غد بموجهات الوصل والجزيرة، واتحاد كلباء والإمارات، وتختتم بعد غدٍ بلقاء الوحدة والنصر، بني ياس والأهلي ثم عجمان والفجيرة .


0 العين يضرب بالخمسة ويؤكد مقولة “بمن حضر”
0 انتهاء موسم البرازيلي سيموس مع أم صلال
0 الاستئناف تعيد نقاط الفتح .. والخليج يهدد بالكاس
0 المريخ يستغني عن باثيرو ويصرف النظر عن تراوري وهامان
0 الوصل
0 “الأبيض” يتعادل مع ليتوانيا في معسكر النمسا
0 الوحدة يفتقد دياز واسترادا أمام الإمارات
0 بني ياس يغازل
0 الهلال يتخطى “كلاسيكو” الاتحاد 3-2
0 الوحدات يفوز على ذات رأس ويبلغ نصف النهائي
0 تعادل الكويت والسالمية 1-1
0 الوحدة يخسر
0 الأندية تطالب الاتحاد بتأجيل انطلاقة الدوري
0 الجوية»
0 السد الجيش وقطر وأم صلال يتعادلان
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعة السلطات انينالصمت منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 12-20-2013 05:51 PM
الكبسه بأنواعها روعة أحساس منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 19 12-20-2013 02:23 PM
حملة تنشيط المنتدى [أقسام البنات] سمية ناصر منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 170 11-18-2013 07:17 PM
正统派信仰大纲عقيدة أهل السنة والجماعة-صيني د/روليان غالي منتدي اللغات الأجنبية 2 11-05-2013 09:25 AM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 12:23 PM


الساعة الآن 08:14 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.