قديم 12-20-2014, 08:31 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي صحم يتقدم للوصافة وصور يُسقط النهضة


26 لاعباً في قائمة “الأحمر”
صحم يتقدم للوصافة وصور يُسقط النهضة



مسقط - معن نداف:
تقدم فريق صحم لمركز الوصيف مؤقتا في دوري عمانتل للمحترفين لكرة القدم بعد فوزه على جاره المصنعة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار الجولة 11 من الدوري رافعاً رصيده إلى 19 نقطة بفارق نقطة عن العروبة الذي يلتقي لاحقاً مع ظفار .
وسقط النهضة حامل اللقب على أرضه وبين جماهيره أمام صور بهدفين من دون رد، وبقي العروبة متصدراً برصيد 20 نقطة يليه صحم (19) ومن ثم النصر وفنجاء والخابورة وصور (17) وظفار والشباب (16)، والمصنعة (12)، والنهضة (10)، وصحار (9) والسيب والسويق (8) وأخيرا بوشر 6 نقاط .
في مباراة صحم والمصنعة حول صحم المتألق تأخره بهدف في الشوط الأول جاء بواسطة المتألق سعيد الضبعوني بتسديدة رائعة ارتطمت بالقائم الايمن وتحولت للشباك إلى فوز بهدفين سجلهما يعقوب عبدالكريم ومحسن جوهر في الشوط الثاني في مباراة مفتوحة وهجومية من الطرفين حيث كان المصنعة بحال جيدة في الشوط الاول، ولكن الرقابة على صانع لعبه البرازيلي جاجا منعته من تشكيل الخطورة الكبيرة خاصة في الشوط الثاني الذي تحرك فيه صحم بطريقة جيدة وتألق منه العبد النوفلي الذي صنع هدف الفوز، في حين أسهم الدولي عماد الحوسني في صناعة الهدف الأول بعد لعبة ثنائية بينه وبين الدولي الآخر يعقوب عبدالكريم . وكاد المصنعة أن يعيد المباراة لوضعها الطبيعي من خلال كرة قوية سددها محترفه المصري محمد الشاذلي لكن القائم الأيسر لمرمى صحم رد الكرة ولك تجد متابعاً .
وتمكن صور من الفوز على النهضة بهدفين وزاد من معاناته بعد مباراة متوسطة عرف صور الاستفادة من فرصتين فسجل منهما ومن ثم تراجع وحافظ عليهما رغم هجوم ومحاولات النهضة الذي لعب بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبيه أسعد مبارك .
المباراة جاءت مفتوحة من الجانبين مع أفضلية لصور الذي استطاع تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 8 عن طريق البرازيلي تياغو أوليفر عندما تلقى كرة عرضية سددها برأسه في المرمى، وحاول النهضة الرد، لكن الخطورة بقيت من جانب صور بسبب تألق الشاب الموهوب أحمد خلفان السيابي الذي تلقى كرة ساقطة خلف المدافعين وانفرد بحارس النهضة سليمان البريكي وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 38 . وفي الشوط الثاني لم تنجح محاولات الطرفين لتغيير النتيجة التي بقيت لمصلحة صور الذي عرف كيف يحافظ على هدفيه .
على خط آخر أعلن المدرب الفرنسي بول لوغوين مدرب المنتخب العماني قائمة تضم 26 لاعبا سيتم اختيار 23 للمشاركة في نهائيات أمم آسيا، ولم تضم القائمة الجديد حيث أعاد لوغوين مجموعة من اللاعبين السابقين للقائمة بعد غيابهم للإصابة وتراجع مستواهم، وأبعد 3 لاعبين هم هاني الضابط وجمعة درويش وحسين الحضري، في حين لم يتم تحديد وضع حسين مظفر ريثما يتم التأكد من إصابته ومدى قدرته على المشاركة في البطولة .
اللاعبون الذين تمت إعادتهم للقائمة هم: أحمد سليم مدافع العروبة، ومحسن جوهر ويعقوب عبد الكريم وعماد الحوسني "صحم" ومحمد المعشري "فنجاء" و"وباسم الرجيبي وحمود السعدي" ظفار، وأصبحت القائمة النهائية تضم 26 لاعباً سيتم إبعاد 3 منهم قبل موعد السفر إلى أستراليا، وهم علي عبدالله الحبسي ومازن مسعود الكاسبي ومهند عبيد الزعابي لحراسة المرمى، وسعد سهيل المخيني وجابر محمد العويسي وعبدالسلام عامر المخيني ومحمد صالح المسلمي وعلي سليمان البوسعيدي وأحمد سليم المخيني وناصر علي الشملي وباسم الرجيبي للدفاع، وأحمد مبارك، وعيد الفارسي، ورائد إبراهيم، وفهد خميس الجلبوبي وعلي سالم، ومحسن جوهر، ومحمد سالم المعشري، وقاسم سعيد، وعلي هلال الجابري للوسط، وسعيد الرزيقي، ومحمد علي السيابي، وعبدالعزيز المقبالي، وعماد علي الحوسني ويعقوب عبدالكريم القاسمي، وحمود صالح السعدي للهجوم .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انساب العرب $$$ الحب الخالد $$$ منتدي القضايا العربية و الاسلامية 116 08-08-2018 01:08 PM
رواية لو كَـرر التَـاريخ امرأه أخُـرى مـثلكـِ ! لـَعشقتُ الخيـانة يـأإ سيــدتي .. ♥ سمية ناصر منتدي الروايات - روايات طويلة 37 08-18-2014 10:14 AM
النهضة يفوز على صحم والشباب يتغلب على العروبة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 05-12-2014 07:08 PM
كريستيانو رونالدو - Cristiano Ronaldo أمير الجزائر منتدي كرة القدم العالميه 6 12-03-2013 08:16 PM
&&& كيف تكتب التشكيل &&& ادم 22 المنتدي العام 0 06-23-2012 06:49 PM


الساعة الآن 12:49 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.