قديم 12-25-2014, 02:02 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الزمالك وإنبي يتصارعان على قمة الدوري اليوم


اتحاد الكرة يبحث عن مدرب أجنبي للمنتخب
الزمالك وإنبي يتصارعان على قمة الدوري اليوم




يستضيف ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم، قمة الدوري الممتاز، حيث يلتقي إنبي نظيره الزمالك في المباراة المؤجلة من الأسبوع الأول بالدوري الممتاز في صراع شرس على صدارة المسابقة، حيث يحتل الزمالك حالياً المركز الأول برصيد 31 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن إنبي صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة .
يخوض الزمالك اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة النتائج الإيجابية خلال الفترة الماضية، وكان آخرها الفوز على الجونة بهدفين نظيفين، وطالب البرتغالي باتشيكو المدير الفني للأبيض لاعبيه بضرورة التركيز في مباراة اليوم التي تعتبر بمثابة نهائي مبكر للبطولة لأن الفوز سيجعل الفارق بين الناديين يزيد إلى 4 نقاط وهو ما سيقلل الضغوط عليهم خلال المباريات القادمة، بينما الخسارة ستجعل إنبي يتقدم نحو الصدارة وينتظر الزمالك سقوطه في المباريات القادمة .
على الجانب الفني، يُنتظر أن يخوض الزمالك مباراة اليوم بتشكيله المعتاد باستثناء حازم إمام ظهير أيمن الفريق الذي اشتكى من عودة آلام العضلة الضامة ليصبح بعيدا عن المشاركة في اللقاء، كما سيستمر غياب طارق حامد للإصابة، وكذلك أحمد الشناوي لعدم الجاهزية الفنية بعد شفائه من الإصابة .
ومن المنتظر أن يخوض الزمالك مباراة إنبي بتشكيل مكون من محمد أبو جبل في حراسة المرمى، وعلي جبر ومحمد كوفي وعمر جابر وأحمد سمير في الدفاع، وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومؤمن زكريا وأحمد عيد عبد الملك في الوسط، وأيمن حفني وباسم مرسي في الهجوم .
بينما يجلس على مقاعد بدلاء الزمالك محمود عبد الرحيم جنش وأحمد دويدار وخالد قمر وأحمد علي ومعروف يوسف وحمادة طلبة وعبد الله سيسيه .
على الجانب الآخر، يدخل إنبي اللقاء وعينه على عودة الصدارة التي فقدها الجولة الماضية بالتعادل السلبي أمام حرس الحدود بالإسكندرية وتوقف رصيده عند النقطة 30 وتراجعه للمركز الثاني في جدول المسابقة .
ويخوض الفريق البترولي اللقاء في حالة جاهزية تامة بعد عودة معظم العناصر الأساسية، حيث عاد محمود فتحي لاعب خط الوسط من فترة الإيقاف، كما يستعيد الفريق رامي صبري قلب الدفاع الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب شد في وتر العضلة الخلفية، بينما يغيب المدافع صلاح سليمان لعدم اكتمال شفائه من شد في العضلة الخلفية .
واستطاع طارق العشري، المدير الفني، الوصول إلى التشكيلة المثالية، التي سيعتمد عليها في المباريات المتبقية بالدوري، وطلب من لاعبيه الحذر من انطلاقات مؤمن زكريا وأيمن حفني كما طالبهم باستغلال سرعات لاما كولين وأحمد شرويدة في الهجمات المرتدة السريعة .
ومن المتوقع أن يخوض إنبي اللقاء بتشكيل مكون من علي لطفي لحراسة المرمى وأحمد صبحي وإبراهيم يحيى ورامي صبري ومحمد ناصف للدفاع ومحمود فتحي ومحمود صبري وأحمد شرويدة ولاما كولين للوسط، وصلاح عاشور وأحمد جعفر للهجوم .
ويجلس على دكة البدلاء محمد عبد المنصف أحمد يونس عمرو الحلواني محمود توبة وأحمد رفعت وأحمد سالم صافي ومحمود قاعود .
في شأن مختلف، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تشكيل لجنة خماسية لاختيار ودراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب لاختيار أفضلهم لخلافة شوقي غريب، المدير الفني السابق للمنتخب وتضم اللجنة جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وحسن فريد نائبه، ومحمود الشامي وأحمد مجاهد وحمادة المصري أعضاء الجبلاية .
وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد أعلن عن اختيار مدير فني أجنبي للمنتخب، واستبعاد المدرب المصري من السباق .
وكشف حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة، أن اللجنة الخماسية التي تم تشكيلها لمناقشة اسم المدير الفني الجديد للفراعنة ستنتهي من عملها عقب بطولة أمم إفريقيا ،2015 وسيتم الإعلان عقب البطولة


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه نور في غسق الدجى نونا شهاب منتدي الروايات - روايات طويلة 68 04-15-2017 02:48 AM
ملف شامل لكل ما يخص الشعر , ملف خصري للعناية بالشعر محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-17-2013 11:59 PM
المخابرات العامة والجاسوسية !! متجدد !! علاء التركى المنتدى السياسي والاخباري 50 10-12-2013 03:43 PM
رواية احبك ولو بغيت انساك مقدر دفشة وافتخر قسم الروايات المكتملة 81 10-10-2013 06:24 PM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 11:23 AM


الساعة الآن 03:01 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.