قديم 12-28-2014, 08:52 PM   #1
::مشرف تحميل الأهداف والفيديوهات الرياضية - صورالسيارات::
 
الصورة الرمزية أمير بإيماني
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
العمر: 29
المشاركات: 5,753
معدل تقييم المستوى: 11
أمير بإيماني is on a distinguished road
افتراضي فيديو .. تعرف على ملاعب كأس أمم آسيا 2015


تحتضن أستراليا في الفترة من 9 يناير المقبل وحتى 31 من الشهر نفسه بطولة كأس الأمم الآسيوية السادسة عشرة وذلك على 5 ملاعب مختلفة سنتعرف عليها في هذا التقرير.


ستاد أستراليا


السعة: 84,000المباريات المقررة: 7 مباريات, من ضمنها مباراة لمنتخب أستراليا, مباراة في ربع النهائي, قبل النهائي والنهائي


ملعب متعدد الأغراض أنشئ من أجل استضافة دورة الألعاب الأولمبية عام 2000 في سيدني، وتم افتتاح الملعب رسمياً في يونيو/حزيران 1999 عندما التقى منتخب أستراليا مع منتخب نجوم العالم، واستضاف الملعب عدد كبير من مباريات منتخب أستراليا الدولية، من ضمنها المباراة أمام أوروغواي في نوفمبر/تشرين الثاني 2005 حيث سجل جون الويزي هدفاً ثميناً منح أستراليا بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1974.


ويعتبر هذا الملعب أيضاً مركزاً رئيسياً للفعاليات المحلية والدولية في أستراليا، وهو يتسع لنحو 84 ألف متفرج، وهو يعتبر من الملاعب الصديقة للبيئة، ويتضمن تصميمه أنظمة طبيعية للتدفئة والتبريد، ويتم الاستفادة من مياه الأمطار من أجل ري أرضية الملعب.


ويقع الملعب ضمن المدينة الأولمبية في سيدني الواقعة على شاطئ هومبوش، وهو يبعد 14 كيلومتراً عن وسط مدينة سيدني. وقد استضاف منذ افتتاحه العديد من الفعاليات الرياضية الكبرى ومن ضمنها مباريات كأس العالم للرغبي.



ستاد ملبورن


السعة: 30,000


المباريات المقررة: 7 مباريات, من ضمنها خفل الافتتاح ومباراة لمنتخب أستراليا ومباراة في ربع النهائي

تم بناء ستاد ملبورن من أجل توفير أفضل الأجواء للجماهير التي تتابع مباريات كرة القدم والرغبي في أستراليا، وهو يتضمن تصميماً مميزاً، وقد تم تصميمه من قبل عدد من المهندسين الأستراليين والعالميين، وحاز هذا التصميم على عدة جوائز.


ومنذ افتتاحه في مايو/أيار 2010 بات ستاد ملبورن الذي يتسع لنحو 30 ألف متفرج، محطة محببة للرياضة في ملبورن، وقد استضاف مباراة أستراليا مع السعودية في تصفيات كأس العالم في عام 2012، كما استضاف العديد من مباريات الرغبي المهمة.


كما يعتبر ستاد ملبورن ملعباً للفريقين الذين يمثلان المدينة في الدوري المحلي، وبالتالي فإنه يشهد باستمرار مباريات مثيرة لهذين الفريقين.وكذلك تتضمن مرافق ستاد ملبورن لملعب تدريبي على مستوى عالمي، حيث تم تصنيفه من قبل رابطة اللاعبين المحترفين على أنه أفضل الملاعب التدريبية في أستراليا.


ستاد بريسبان


السعة: 52,500


المباريات المقررة: 7 مباريات, من ضمنها مباراة لمنتخب أستراليا في الدور الأول، ومباراة في ربع النهائي


تم إنشاء ستاد بريسبان في مقاطعة كوينزلاند، وهو يتسع لنحو 52 ألف متفرج حيث يعتبر ملعباً متعدد الأغراض، وتم تصنيفه من قبل العديد من اللاعبين والمسؤولين على أنه من ضمن أفضل الملاعب في العالم.


ومنذ إعادة تطوير الملعب عام 2003 فقد استضاف 360 مباراة لكرة القدم والرغبي إلى جانب عدد من الاحتفالات، حيث حضر هذه الفعاليات أكثر من 10 ملايين متفرج.


ومن ضمن الفعاليات التي شهدها الملعب كان هنالك مباراتين نهائيتين في الدوري الأسترالي لكرة القدم، ومباريات منتخب أستراليا في تصفيات كأس العالم، وعدد من المباريات الودية أمام أندية سلتيك وايفرتون، ونهائي دوري الرغبي، ونهائي كأس العالم للرغبي، و14 مباراة دولية في الرغبي.


واختار لاعبو الدوري الأسترالي أرضية ملعب بريسبان مرتين كأفضل ملعب في الدوري الأسترالي. وقد تم تطويره مؤخراً ليضم غرفتين جديدتين لتغيير الملابس، وغرف للإداريين ومرافق للإعلاميين إلى جانب غرفة مميزة للحضور ومرافق تجارية.


ستاد كانبيرا


السعة: 25,000


المباريات المقررة: 7 مباريات, من ضمنها مباراة في ربع النهائي


يعتبر ستاد كانبيرا من ضمن المعالم الرياضية الرئيسية في أستراليا، وقد استضاف العديد من المباريات في دوري الرغبي الوطني ودوري الجامعات للرغبي.


ويتسع ستاد كانبيرا لحوالي 25 ألف متفرج، وقد استضاف العديد من الفعاليات الدولية، من ضمنها دورة الألعاب الأولمبية 2000 في سيدني، كأس العالم للرغبي 2003 وكأس العالم للرغبي عام 2008، وهو يتضمن مرافق مميزة خاصة في مجال المؤتمرات.


ويعتبر هذا الملعب من الملاعب الرائعة في أستراليا، وقد تم بناءه في مدينة تشتهر على المستوى العالمي بحسن التخطيط والهندسة المميزة والحدائق الجميلة، وهو مثال للتصميم الهندسي الرائع.


ستاد نيوكاسل


السعة: 33,000


المباريات المقررة: 4 مباريات, من ضمنها مباراة في قبل النهائي ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع


يقع ستاد نيوكاسل في مركز مدينة نيوكاسل التي تعشق الرياضة، وهو مركز لاثنين من أبرز أندية أستراليا وهما نيوكاسل جيتس لكرة القدم ونيوكاسل نايتس للرغبي.وقد تم الانتهاء من إعادة بناء هذا الملعب بكلفة بلغت 81 مليون دولار عام 2011 حيث رفع عدد المقاعد ليتسع إلى حوالي 33 ألف متفرج، ليضم أيضاً أجنحة تجارية، مرافق إعلامية، غرف عمليات إلى جانب غرف مميزة لغيار اللاعبين.


ويستضيف ستاد نيوكاسل هذا العام مباريات ضمن الجولة العالمية للرغبي 2013، كما استضاف الملعب في السابق مباراة نيوكاسل جيتس الودية مع نادي لوس انجليس غالاكسي الأميركي عام 2010 التي شارك بها ديفيد بيكهام، ومباراة أستراليا مع نيوزلندا في الرغبي عام 2011، ومباراة أستراليا مع اسكتلندا في الرغبي.


ويستضيف الملعب في وقت لاحق من عام 2013 حفل افتتاح دورة ألعاب آسيا والباسيفيك لذوي الاحتياجات الخاصة.






0 صيد الكأس.. حازم إمام يحرز هدف "عالمي" للزمالك أمام طنطا
0 "أبل" تسجل براءة اختراع لنظام تحكم فى الصوت حسب درجة القرب من الأذن
0 دعاء الهم والحزن والكرب
0 أسرع 5 سيارات في عام 2013
0 استعراض خرافي بالدراجات الناريه
0 فن الديكور .......
0 السعودية تناشد مسلمي العالم ''تأجيل'' الحج هذا العام
0 الشوربه المصريه
0 بالفيديو.. هدف كريستيانو في مرمى السويد ينتشل طفلاً بولندياً من الغيبوبة
0 برشلونة‬ مهتم بضم لاعب أرجنتيني ملقب بـ ‫#‏ميسي‬ الجديد
0 المتعوس و خايب الرجا
0 كيف يصاب الإنسان بالطفح الجلدى؟
0 لوحات مثيره للجدل من الحشرات الميته
0 أقوى فيديو . تحفيزي . بعنوان | الانتصار
0 بالصور: إماراتي يشتري أغلى بيت متنقل في العالم بمليوني إسترليني
أمير بإيماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصف الجنة ونعيمها بالتفصيل التقي الصالح المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 11-16-2017 08:08 PM
رواية نَكَهَــآتْ مِنْ عَلقَمْ الْدُنْيِـــآ..!! للكاتبة: دَمعَةْ يتيِمةْ سمية ناصر منتدي الروايات - روايات طويلة 138 04-09-2017 05:51 PM
مسكات لجميع انواع البشرة , وصفات للجسم روعة 2013 محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-17-2013 05:47 PM
المدمرة فئة زموالت ddg 1000 الكاتب عمر المنتدى السياسي والاخباري 1 11-13-2013 02:50 PM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 11:23 AM


الساعة الآن 10:16 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.