قديم 12-30-2014, 04:09 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي فوز العروبة وصحار وظفار في كأس المحترفين


فوز العروبة وصحار وظفار في كأس المحترفين



مسقط - معن نداف:
خرجت مباريات الجولة الرابعة من بطولة كأس مازدا للمحترفين لكرة القدم التي تقام خلال فترة توقف دوري المحترفين وبمشاركة أندية دوري المحترفين باهتة المستوى الفني وضعيفة .
في مباراة ظفار وبوشر التي أقيمت في مسقط فاز ظفار الذي لعب بغياب عدد كبير من نجومه وبسهولة بهدف وحيد سجله الدولي الشاب باسم الرجيبي من كرة مباشرة لعبها بقوة في مرمى محمد الذيب حارس بوشر في الدقيقة 36 بعد أن رد القائم قبل ذلك كرة مباشرة سددها حسين الحضري . وفاز العروبة على فنجاء بهدف وحيد سجله المحترف السوري سامر السالم من ركلة جزاء في الدقيقة 13 . وحسم السويق مباراته مع المصنعة لمصلحته بهدف وحيد جاء في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع من المباراة من خلال اللاعب باسم الرشيدي .
وفاز صحار على جاره الخابورة بهدفين نظيفين واستفاد صحار من فرصة في بداية الشوط الثاني سجل من خلالها هدفاً جميلاً بكرة ساقطة من فوق الحارس لعبها خالد المقبالي، وتبادل الفريقان الهجمات حتى الدقيقة 66 حين سجل صحار هدفاً من كرة لعبها سالم البلوشي من فوق الحارس . بعدها حاول الخابورة العودة للمجريات وكاد المخضرم نعيم سالم أن يقلص الفارق من ركلة جزاء احتسبها الحكم لكنه اهدرها بعد أن سددها بعيدة .
وسيطر التعادل السلبي على لقاء النهضة وصحم وكذلك سيطر التعادل الايجابي على لقاء النصر والسيب بهدف لكل منهما والذي أقيم في صلالة بعد مباراة متوسطة المستوى الفني من الطرفين شارك فيها العديد من الاسماء الجديدة، وتقدم السيب أولاً عن طريق محمد المخيني في الدقيقة 12 ، وعادل للنصر محمد أفيلاي من ركلة جزاء بعد عرقلته من دفاعات السيب، ولم تنفع المحاولات الجادة من الطرفين لتغيير النتيجة رغم التغييرات التي أجراها كل مدرب .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فَلا أُقْسِمُ بِمَا تُبْصِرُونَ، ومَا لا تُبْصِرُونَ !!!! abdulsattar58 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 15 10-23-2018 10:51 AM
مواقف تاريخية للراحل هواري بومدين د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 6 09-09-2018 11:11 PM
الربيع العربي: حلم أم كابوس؟ (تكملة) القارئ المثابر منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 08-16-2018 04:42 PM
عرفنا ببلدك علميا....لاتكسل اشرف لطفى المنتدي العام 52 01-15-2014 12:00 AM


الساعة الآن 09:02 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.