قديم 01-01-2015, 11:27 PM   #1
:: نائب المدير العـــــــام::
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: مسلم عربي - تونس
العمر: 33
المشاركات: 17,246
معدل تقييم المستوى: 10
زياد الهمامي will become famous soon enough
منقول أرسنال يتعثر مجددًا ويسقط أمام ساوثهامبتون العنيد


خيب آرسنال آمال عشاقه مرة أخرى بخسارة مخيبة بهدفين نظيفين من مضيفه ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي على ملعب سانت ميريز مساء اليوم الخميس.
*
بهذه النتيجة تجمد رصيد "الجانرز" عند النقطة 33 في المركز الخامس، بينما تواجد أصحاب الأرض في المركز الرابع برصيد 36 نقطة، ليشتعل الصراع الدائر على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.
*
وخاض ساوثهامبتون المباراة بطريقة 4-2-3-1 معتمدًا على مهاجم واحد بيلي ومن خلفه دعم الوسط من تاديتش وساديو ماني وديفيس، وهي نفس الطريقة التي لعب بها "الجانرز" الذي اعتمد سانشيز في الأمام وخلفه روسيزكي وكازرولا وتشامبرلين.
*
حاول ساوثهامبتون السيطرة سريعا على مجريات اللقاء ومحاولة إحراز الهدف المبكر مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، بينما بدأ آرسنال بحذر دفاعي وتأمين وسط الملعب
*
بدأت خطورة ساوثهامبتون الهجومية في الظهور عن طريق تحركات بيلي المزعج بدعم من السريع ساديو ماني، في المقابل حاول سانشيز ترجمة الكرات التي تصله لكن بدون جدوى في ظل الرقابة اللصيقة الواقعة عليه.
*
واستطاع ساوثهابتون ترجمة خطورته الهجومية بهدف رائع من الطراز الأول، عن طريق ساديو ماني الذي انطلق مستغلاً سرعته متخطيًا الحارس المتقدم، قبل أن يسدد كرة رائعة من زاوية صعبة في المرمى الخالي في الدقيقة 34 لتصبح النتيجة تأخر "الجانرز" بهدف نظيف.
*
وحاول أرسين فينجر المدير الفني لآرسنال تحفيز لاعبيه، بالتقدم أكثر والمجازفة الهجومية، فبدأ سانشيز وكازورلا *في اللجوء إلى التسديدات البعيدة، لكن بدون جدوى حتى انتهى الشوط الأول الذي شهد خروج ماني للإصابة ومشاركة هارسون ريدو بتقدم ساوثهامبتون بهدف نظيف.
*
الحال لم يتغير كثيرًا في الشوط الثاني، حيث ظهر ساوثهامبتون أكثر خطورة وتماسكًا، في حين لم يصل آرسنال إلى الطريقة المثلى لاختراق دفاعات أصحاب الأرض المنظمة.
*
وعزز ساوثهامبتون تقدمه بهدف آخر في الدقيقة 56، حيث استغل دوسان تاديتش خطأ كارثيا جماعيا من تشيزني حارس آرسنال ومدافعه دوبوتشي، ليسددها بسهولة معلنًا عن تقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

ولم يبق لفينجر أي حل إلا تدعيم الخط الهجومي، بمشاركة ثيو والكوت وتشوبا أكبوم، مكان تشامبرلين ودوبوشي، في المقابل أشرك ساوثاهمبتون، مايا يوشيدا وشين لونج مكان جاردوس وتاديتش.
*
وكاد كيران جيبس أن يحرز هدف التقليص لآرسنال في الدقيقة الأخيرة لولا سوء الحظ، لينتهي اللقاء بخسارته بهدفين نظيفين في خيبة أمل جديدة لجماهير "الجانرز."


0 اهداف مباراة ارسنال وستوك سيتي 3-0 [الاهداف كاملة] تعليق حاتم بطيشة hd
0 الاعلام الفاسد
0 ياليت لي قلبا صفا بصوتي
0 هذه المدينة لاي دولة
0 ميسي ليس لاعب العام في الأرجنتين
0 ليبيا: حريق خزان وقود ينذر بكارثة
0 بوروسيا دورتموند يُعلن مدة غياب بارترا
0 حديث " الحلال بين والحرام بين
0 ثلاثية كاين تقود انكلترا للفوز على بلغاريا
0 لنحفظ ونتعلم القرءان ونتدبره
0 كلب يمنع وقوع مجزرة مروعة في نيجيريا
0 شيء غريب يحدث لبعض قنوات الموسيقى في رمضان
0 انا وهو محتاجين للتغيير بسرعة ارجو المساعدة
0 اهداف مباراة اسبانيا وايطاليا 1-0 [2014/03/5] مباريات دولية ودية [ علي سعيد الكعبي] h
0 اللجنة الاسلاميه لمنتدى برق
التوقيع
زياد الهمامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعرف شخصيتك من اسمك فتاة الثلوج المنتدي العام 9 07-01-2014 10:59 PM
أرسنال يخفق في فك عقدته أمام تشيلسي وأخطاء المدفعجية تصعد بالبلوز لدور الثمانية بكأس الكاتب عمر منتدي كرة القدم العالميه 4 11-02-2013 08:31 PM
رواية بيتال ونص رغم السوالف )) مضحكه $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 202 10-11-2013 08:47 AM


الساعة الآن 09:14 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.