قديم 01-17-2015, 09:40 AM   #13
:: مراقب عام ::
 
الصورة الرمزية اشرف لطفى
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 5,184
معدل تقييم المستوى: 10
اشرف لطفى is on a distinguished road
افتراضي احذروا.. لاتأكلوا هذه الأطعمة أبدا!


1-رقائق البطاطس (الشيبسي): يحتوي كل 30 جراما من رقائق البطاطس (الشيبسي) على نحو 152 سعرا حراريا و10 جرامات من الزيت، منها 3 جرامات دهون مشبعة. عند تناول رقائق البطاطس (الشيبسي) ثلاثة مرات أسبوعيا يحصل جسمك على 23.400 سعر حراري، ويزداد”الكرش” ثلاثة كيلو جرامات من الدهون بلا داع. وهذه الأرقام تسري أيضًا عند تناول حفنة واحدة من البطاطس. من الممكن تناول الفيشار المصنوع من الأرز أو الذرة بدلا عنها. فكل طبق من الفيشار به أقل من 100 سعر حراري.

2- الكريمة الخالية من اللبن تحتوي أغلب أنواع الكريمة الخالية من اللبن على شراب الذرة ودهون نباتية مهدرجة تتسبب كثيرا في حالات انسداد الشرايين. إذ تحتوي الملعقة الكبيرة من تلك الكريمة على 32 سعرا حراريا. ويفضل بدلا عنها استخدام الزبادي المحلى بالفانيليا لتزيين أطباق الحلويات إذ تحتوي الملعقة الواحدة منه على 16 سعرا حراريا، فضلا عن احتوائه على عنصر الكالسيوم الصحي.
3- المعجنات المخلوطة بالكريمة تحتوي المعجنات التي تتكون من الدقيق الأبيض والدهون النباتية الصلبة والسكر الأبيض والكريمة والصوص على قدر كبير من السعرات الحرارية والدهون. وتعتبر مضرة جدا بالصحة لاحتوائها على دهون مشبعة ومحولة. بدلا عنها يمكن تناول “السميط” المصنوع من دقيق القمح الكامل خاصة لقلة السعرات الحرارية به وانخفاض نسب الدهون فيه.
4- المكرونة المحشوة بالكريمة بأنواعها: انتشرت مؤخرا أنواع من المكرونة المحشوة بالكريمة والمحشوة بالزبدة وما إلى ذلك من أنواع مكرونات جديدة تحتوي على نسب مرتفعة جدا من الدهون والسعرات الحرارية. وتفضل أنواع المكرونة المصنعة من دقيق القمح الكامل بدلا عنها إذ يحتوي كيس المكرونة على 197 سعرا حراريا و4 جرامات من الألياف.
5- السوسيس (النقانق) يرى خبراء الطهي والأطباء أن السوسيس يعتبر من أخطر الأطعمة على صحة الإنسان سواء كان مقليا أو مع الصوص. فقد كشفت الأبحاث أن قطعة السوسيس الطويلة تحتوي على 200 سعر حراري و15 جراما تقريبا من الدهون. ويفضل بدلا من السوسيس تناول الدجاج ولحم الديك الرومي المشوي.
6- الدجاج المقلي: تحتوي صدور الدجاج المقلية في المطاعم ومحال الوجبات سريعة التحضير على نحو 400 سعر حراري و22 جراما من الدهون. بدلا عنها يمكن الاستمتاع بالمذاق الشهي للدجاج المشوي في المنزل بعد نزع الجلد إذ تحتوي قطعة الدجاج زنة 120 جراما على 189 سعرا حراريا فقط.
7- الجبن المقلد imitation في الكثير من الأحيان يلجأ بعض التجار إلى أنواع من الجبن غير الحقيقي (المقلد) بسبب أسعاره المنخفضة. بل وتستخدمه مطاعم الوجبات السريعة في تزيين أطعمتها. لذلك يفضل خبراء الطهي والأطعمة شراء أنواع الجبن الموثوق بها ومن منتجات الشركات المعروفة. ويعتبر جبن الماعز أفضل أنواع الجبن بالنسبة لصحة الإنسان. إذ يحتوي كل 30 جراما من جبن الماعز على 76 سعرا حراريا و5 جرامات من البروتين.
8- الخبز الأبيض اللين تحتوي قطعة الخبز الأبيض اللين على أكثر من 65 سعرا حراريا. إلا أنها من الممكن أن تتسبب في ارتفاع معدلات السكر في الدم لاحتوائها على كربوهيدرات سريعة الهضم. أما أنواع الخبز المصنوع من دقيق القمح الكامل فتمنح الجسم 2 جرام من الألياف الصديق لعضلة القلب وبروتين وعناصر أخرى مثل السلينيوم والماغنسيوم والبوتاسيوم.
9- المكرونة سريعة التحضير (NOODLE) تحتوي الشعرية سريعة التحضير أو أنواع المكرونة التي انتشرت مؤخرا في أكواب أو يضاف لها الماء الساخن فقط لتكون جاهزة للتناول على نسب عالية جدا من الصوديوم. إلا أن الدراسات التي أجريت على تلك الأنواع من الأطعمة أثبتت أنها تسبب العديد من الأمراض الخطيرة، منها أمراض ضغط الدم، وأمراض القلب، والشلل، وتليف الكلى وغيرها.. ويفضل بدلا منها تناول وجبات المكرونة المزينة بالطماطم والجبن المعدة في المنزل.
10- البطاطس المقلية يلجأ الكثير منا إلى البطاطس المقلية لسهولة تحضيرها أو انتشارها في المحال التجارية والمطاعم، إلا أن 170 جراما فقط من تلك البطاطس المقلية تحتوي على نحو 570 سعرا حراريا. أما إذا تناولتم بجانبها شطيرة هامبرجر أيضًا يكون إجمالي السعرات الحرارية التي حصلتم عليها 670 سعرا حراريا، فضلا عن 39 جراما من الدهون القادرة على إلحاق الضرر بجسدك. بدلا عن تلك الوجبة الخطيرة يمكنكم تناول وجبة البطاطس المقلية من الحجم الصغيرة المخصصة للأطفال، إذ تحتوي على 230 سعرا حراريا و13 جراما من الدهون.
(((يعنى من الاخر ماتكلوش)))


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اشرف لطفى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-18-2015, 09:01 AM   #14
:: مراقب عام ::
 
الصورة الرمزية اشرف لطفى
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 5,184
معدل تقييم المستوى: 10
اشرف لطفى is on a distinguished road
رومنسيات كهن نسوان(تصدقو زوج اغتصب زوجته 300 مرة)


خبر عالصبح جننى
زوج اغتصب زوجته
ياحلاوة
وعلى مدار سنتين
ياحلولى
والقاضى حكم عليه بالسجن
ياعقلى اللى طار
تعالو لتفاصيل الخبر
اتهمت زوجة شابة زوجها بالاعتداء عليها جنسيا واغتصابها أكثر من 300 مرة خلال عامين، فضلا عن قيامه بتصوير تلك المشاهد.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تقول سارة تيلي – البالغة من العمر 26 عاما – وتعيش في مدينة ميلتون موبراي، في المملكة المتحدة: إنها اشتكت إلى الشرطة محاولات زوجها التحرش بها والاعتداء الجنسي عليها أثناء النوم.

ألقت الشرطة القبض على زوجها تشارلي تيتلي، البالغ من العمر 34 عاما، وقامت بمصادرة جهاز الكمبيوتر الخاص به؛ حيث وجدوا عليه 300 فيلم يرصد اغتصاب زوجته والاعتداء عليها أثناء النوم .

هذا وقد أصدرت المحكمة حكما على الزوج بالسجن لمدة 12 عاما.
...................
12 عام يامفترى
يالهوى



0 ازجال ثورانجيه
0 ابن بطوطة ..ستانلى (الف مبروك)
0 الصالون الثقافى السياسى(2) (الابداع)
0 الشروط الخليجية لوقف عاصفة الحزم
0 المعاشرة الجنسية بالافلام حلال(جاااااااااى)
0 فتاة البنطال
0 اغتصاب (من سلسلة نزاريات واشرفيات)
0 الى القاضى ....كمل جميلك
0 "الإخوان" تنفي إصدار بيان التعزية بوفاة العاهل السعودي
0 تحذيرات إيرانية للحوثيين من محاولة السيطرة على باب المندب
0 الفرق والمعانى ..والكتب والاغانى
0 تونس: حملة السبسي تعلن فوزه وحملة المرزوقي تعترض
0 مصر اتوحدت من تانى
0 احلى كوميكس على خيبة منتخب مصر
0 مطلوب اعتذار اولا من العضو المتبجح
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اشرف لطفى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-21-2015, 08:17 PM   #15
:: مراقب عام ::
 
الصورة الرمزية اشرف لطفى
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 5,184
معدل تقييم المستوى: 10
اشرف لطفى is on a distinguished road
قلب عبارات سحرية تضعين بها زوجك في جيبك


لأن "الكلمة الطيبة مفتاح القلوب المغلقة" تقدم لكي "اابيت العائلة كلمات منقولة" كلمات سحرية بسيطة ثبت تأثيرها الفعال على مسامع الرجال وقلوبها فلا تتخلي عنها لتحتفظي بزوجك أسيرًا لقلبك :

1- اشعريه بأهمية وجوده ورددي دوما على مسامعه "البيت مضلم من غيرك"

2- اثني على تعبه ومجهوده لجلب الرزق والانفاق وقدري إنجازاته قائلة "فخورة بيك"

3- جربي كلمة "حاضر" في طلباته العادية مع ابتسامة رقيقة وحنونة وستشعرين بالفرق.

يقول د/ جاسم المطوع إن هناك مجموعة من العبارات التي لها مفعول السحر على الزوج إذا سمعها من زوجته ، مطالبا كل زوجة بان تعود نفسها عليها ومنها:

"حبيبي وتاج راسي، لا أستطيع العيش من غيرك، أنت تأمر أمر،من عيوني، أنت روحي، رافع راسي، أنت قلب روحي، غمزة بالعين، قبلة بالوتس أب.." وغيرها من الكلمات ولكن الأهم منها والتي ينبغي للمرأة أن تعلمه هو المجالات التي يحب الرجل الحديث عنها والاستماع إليها وهي سبعة:

أولا: تقدير الذات: أي عبارة أو كلمة تعبر عن التقدير لذاته وعطائه فهو يحب سماعها، وأعرف رجلا يسعد بقبلة زوجته الشهرية على رأسه كلما سلمها بيدها نفقتها الشهرية وتقول له (الله يزيدك ويغنيك وهذا من فضلة خيرك).

ثانيا: مدح المنجزات: كأن تمدح منجزاته وأعماله وجهده فهو يحب أن يسمعها مثل مدح تعبه من أجل العائلة أو سعيه لتخليص معاملة، وأذكر أن زوجا سعى لتخليص أوراق الماجستير لزوجته فمدحته على سرعة انجازه واستثمار علاقاته وصار كلما ذهب لأهله يقول زوجتي قالت عني كذا وكذا وهو سعيد بكلامها.

ثالثا: الشعور بالحاجة إليه: إشعار المرأة له بحاجتها إليه يشعره برجولته وقوته ويرى أهميته في حياتها.

رابعا: الاستماع وعدم المقاطعة: حسن الإنصات ليس كلمة تقال ولكنها تعني الكثير لعالم الرجال والرجل يحب من ينصت إليه والوفي له، ولو قاطعته المرأة أثناء حديثه فإنه يفهم هذه المقاطعة عدم احترام له وهذا بخلاف عالم المرأة الذي في الغالب لا يضايقها المقاطعة بل وتفسرها تفاعلا معها في الحديث.

خامسا: الابتسامة والوجه البشوش: فالابتسامة كلام غير لفظي والرجال يحبون هذا النوع من الكلام لأن الكلام ينقسم إلى قسمين (لفظي وغير لفظي) والرجل يحب أن يرى من المرأة النفسية الحلوة والابتسامة الجميلة والوجه البشوش ويكره المرأة النكدية والعبوسة والمتشائمة.

سادسا: الإخلاص والوفاء: إن الرجل مستعد أن يعطي حياته كلها عندما يجد أمامه امرأة مخلصة له ومحافظة لبيتها وتحسن تدبير ماله غير مبذرة ولا مسرفة وأنها وفية له ففي هذه الحالة يكون مستعدا أن يفني عمره كله من أجلها حتى ولو كان كلامها قليلا.

سابعا: التقدير والاحترام: الرجل يكون أسيرا لمن يقدره ويحترمه بالكلام والأفعال فهذا أول الأولويات عنده والرجل مستعد أن يصبر على أي عيب في المرأة إلا لو كانت لا تقدره أو لا تحترمه فإنه يضحي بها ويبيعها سريعا.

وهناك مسألة مهمة لابد أن تعرفها المراة في عالم الرجال وهي أنه كلما تقدم الرجل بالعمر تغيرت الكلمات التي يحبها والحركات التي يرغب بها فابن العشرين يختلف عن ابن الأربعين وهما يختلفان عن ابن الستين لأن الرجال يحبون التجديد والتغيير بوقت أسرع من النساء، ولهذا المرأة الذكية تحرص على تغيير كلماتها وأفعالها بين فترة وأخرى، وهذا يجعل الرجل يتعلق بها أكثر ويتشوق لكل جديد تفعله حتى على مستوى الكلام ولعل أسرع الحلول للوصول إلى قلب الرجل "أن نسأله ماذا تحب أن نسمعك من الكلمات ثم نقول له ما يحب"، فهذه أيضا يحبها الرجال لأنها تشعرهم بالتقدير والاحترام وهي أولى الأولويات لديهم.
............................
فين النقاش


0 دافعوا عن سبطى رسول الله
0 اخيرا........الاخوان جماعة ارهابية
0 انت كافر
0 نفس الكويتية ...خمر حلال ..ومشروب سعادة
0 الفتنة (2) فتنة الشرك بالله
0 دماء الجنود المصريين تجرى انهار ...مرحبا بحماس والاخوان
0 المخدرات الرقمية
0 الى محمص وسارى
0 دار الافتاء المصرية تفتى بجواز تهنئة غير المسلمين باعيادهم
0 الى السعوديين ....العراقيين...الفلسطينين...السوريين وكل المشرق..عيب
0 انسف عقيدتك القديمة ..
0 انشاء هيئة الامر بالمنكر والنهى عن المعروف فى مصر
0 اخبار (تساعد فى موضوع ..فى ظل الاستقطاب العالمى الشديد .للدكتورةروليان غالى)
0 بعرة البعير ...ورفس الحمير
0 لحظة نشوء الكون(نظرياااااااااااات)
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

التعديل الأخير تم بواسطة اشرف لطفى ; 01-21-2015 الساعة 08:19 PM
اشرف لطفى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا حظي من على الدنيا وعيت $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 60 11-18-2016 01:52 PM
السجن الشرير 5 سام 7 منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 8 10-18-2013 02:15 AM
السجن الشرير 3 سام 7 منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 5 10-15-2013 12:14 PM
رواية غارقات بـ دوامة الحب انا غير ~ قسم الروايات المكتملة 42 10-10-2013 06:42 PM


الساعة الآن 10:28 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.