قديم 01-11-2015, 03:53 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الصقر يفوز على الشعب والأهلي يقسو على الاتحاد


الظروف الأمنية تجبر اتحاد الكرة على تأجيل 3 مباريات
الصقر يفوز على الشعب والأهلي يقسو على الاتحاد



صنعاء - ريام محمد مخشف:
اقترب حامل اللقب الصقر من اعتلاء قمة الدوري العام لكرة القدم للمرة الأولى هذا الموسم، بفوزه الثمين والمهم خارج قواعده على مضيفه ومنافسه القوي شعب إب بثلاثية نظيفة في مباراتهما أمس الأول في انطلاق المرحلة 16 للبطولة .
أنهى الصقر الشوط الأول متقدما بهدف عماد منصور، ومع بداية الشوط الثاني عزز قائده أكرم الورافي النتيجة بالهدف الثاني، وأضاف عماد منصور الهدف الثالث، ليعزز الصقر رصيده إلى 29 نقطة وينفرد بالمركز الثاني لترتيب فرق الدوري بعد أن كان يتقاسمه مع شعب إب الذي تراجع بهذه الخسارة المريرة التي تعد الأولى له في ملعبه والثالثة له في المسابقة للمركز الثالث برصيده السابق 26 نقطة، وقلص الصقر الفارق مع المتصدر أهلي صنعاء إلى 4 نقاط مع امتلاكه أفضلية مباراة مؤجلة .
من جهته عزز أهلي صنعاء صدارته للدوري بفوزه العريض على ضيفه اتحاد إب 5 / 3 فاجأ الاتحاد أصحاب الأرض بهدف مبكر سجله المحترف النيجيري نيكولاس بعد دقيقتين فقط من صافرة البداية، وتأخر رد الأهلي حتى الدقيقة 20 حين عادل لاعبه محمد رويس النتيجة قبل أن يضيف الكنغولي كولي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 29 لينهي الشوط الأول بتقدم فريقه بهدفين لهدف .
وفي الشوط الثاني في الدقيقة 57 عاد كولي ليضع الهدف الثالث للأهلي والثاني له، وبعدها بعشر دقائق أضاف نجم الأهلي الصاعد أحمد السروري الهدف الرابع، قبل أن يقلص لاعب اتحاد إب المخضرم فكري الحبيشي الفارق في الدقيقة 83 لكن المحترف السوري في أهلي صنعاء علاء ياسمينة أعاد الفارق مجددا بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 87 ليعود فكري الحبيشي بعدها بدقيقة واحدة ويقلص الفارق بتسجيله هدفه الشخصي الثاني، والثالث لفريقه . وبهذه النتيجة استمر أهلي صنعاء متربعاً على صدارة ترتيب فرق الدوري بعد أن رفع رصيده إلى 33 نقطة، فيما ظل اتحاد إب في المركز الحادي عشر برصيده السابق 18 نقطة .
في سياق متصل أجبر الحراك الجنوبي اتحاد الكرة اليمني على تأجيل 3 مباريات من أصل سبع هي مباريات الجولة 16 من الدوري العام لكرة القدم التي تختتم منافستها اليوم الأحد بمباراة واحدة ما يضع اتحاد كرة القدم في ورطة وأزمة عنيفة في ظل عدم استطاعته توفير الضمانات الأمنية اللازمة للفرق الوافدة من الشمال .
كان اتحاد اللعبة أصدر تعميماً الخميس بتأجيل ثلاث مباريات ستقام بمدينة عدن الجنوبية، رغم ان أولى هذه المباريات كانت تجمع فريقين جنوبيين التلال العدني وضيفه شعب حضرموت، فيما المباراة الثانية بين فريقي الشعلة وضيفه اليرموك صنعاء، كما تأجلت المباراة التي كان مقرراً إقامتها على ملعب نادي شباب المنصورة بعدن أمس السبت بين فريقي فحمان أبين وضيفه هلال الحديدة .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثلاثة أيام في الداخلة (الصحراء الغربية) مع شعب لا يؤمن إلا بتقرير المصير/أنور مالك د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 09-23-2018 12:03 PM
رواية : و إنت يا الفجر البعيد نامت عيونك : ( منقوله - كامله ) خيالات مجنونه منتدي الروايات - روايات طويلة 67 12-03-2016 08:12 AM
أرواح تائهة في موج الحياة/بقلم عذبـ الروح ـة عذبـ الروح ـة منتدي الروايات - روايات طويلة 35 05-29-2014 10:04 PM
ديوان رصاصة فى قلب الجياد العجوزة محمود العياط محمود العياط منتدي الدواوين الشعرية 3 03-16-2014 11:45 PM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 12:23 PM


الساعة الآن 09:52 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.