قديم 01-24-2015, 01:08 PM   #1
:: مراقب عام ::
 
الصورة الرمزية اشرف لطفى
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 5,189
معدل تقييم المستوى: 10
اشرف لطفى is on a distinguished road
عاجل بالتفاصيل ..حصيلة بروفة الاخوان لاحياء ذكرى الثورة!!!!!


اشتباكات عنيفة فى المطرية وفيصل وانفجار مولوتوف بأتوبيس عام.. وسقوط فتاة بالإسكندرية، وتظاهرة مفاجئة أمام قصر الرئاسة ورفض صلاة الغائب على روح الملك عبد الله أحيا المئات من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى، أمس الجمعة، الذكرى الرابعة لثورة يناير على طريقتهم الخاصة تحت شعار " مصر تتحدث ثورة " مؤكدين أنها بروفة لإحياء ذكرى الثورة غدًا الأحد، وخرج المئات من أنصار الإخوان فى تظاهرات كان قد دعا إليها التحالف الوطنى لدعم الشرعية فى واشتبكوا مع الأمن والأهالي فى القاهرة والجيزة، ولجئوا إلى قطع الطريق بفيصل فيما لقيت فتاة مصرعها فى الإسكندرية خلال اشتباكات الإخوان والأهالي بمنطقة ميامى. شهدت منطقتا المطرية وزهراء عين شمس حالة من الكر والفر بين قوات الشرطة وأنصار المعزول الذين انطلقوا فى مسيرة من أمام مسجد الرحمن وقاموا بقطع الطريق بشارع الرشاح فى المطرية. وأطلق المشاركون فيها الألعاب النارية تجاه الأهالي، مما أسفر عن وقوع إصابات بالاختناق، فيما فر الآخرون إلى الشوارع الجانبية، واشتبكوا مع الأهالي بالحجارة والشماريخ، فرد عليهم الأهالي بالحجارة. وفى تظاهرة مفاجئة لأنصار مرسى أمام قصر الاتحادية تظاهر العشرات من أنصار جماعة الإخوان المسلمين، أمام قصر الاتحادية بمصر الجديدة ، استعدادًا لإحياء الذكرى الرابعة لثورة يناير. وردد المشاركون هتافات معادية للجيش والشرطة وهتافات تطالب بإسقاط النظام ورفعوا علامات رابعة وصور الرئيس المعزول.
..........
وفى المعادى، رفض أنصار المعزول أداء صلاة الغائب على روح الملك عبد الله ملك السعودية بمسجد المغفرة بالمعادى والذى وافته المنية صباح أمس الجمعة، فى أشارة منهم إلى انه تم منعهم من الصلاة على شهداء رابعة العدوية فكيف يقيمون صلاة غائب على ملك السعودية. وعقب انتهاء صلاة الظهر، سادت حالة من الفزع والهلع بين المارة بعد انفجار عدد من زجاجات مولوتوف داخل أتوبيس تابع لهيئة النقل العام أسفل كوبرى الجلاء، مما تسبب فى تحطم الزجاج دون وقوع إصابات.
....
وفى الزقازيق
انفجار عبوة واصابة مواطن وتفكيك عبوتان على كوبرى الممر الحيوى وتوقف حركة القطارات خوفا من موت الالاف
...
منتهى السلمية
الاخوان مش هما اللى بيفجرو
داصحيح هيا قامت فى دماغ الشعب المصرى وقرر انه يفجر نفسة وشوية عساكر جيش وشرطه بالمرة
جاتكم القرف فيكم وفى اللى يناصركم
فعلا ارهابيين



التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اشرف لطفى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجرد ذكرى مثير الجدل المنتدي العام 6 03-05-2014 01:05 AM
محمد صلى الله عليه وسلم $$$المجنوون$$$ منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 18 08-20-2012 02:24 PM


الساعة الآن 07:49 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.