قديم 02-12-2015, 09:44 PM   #1
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية امينة اروى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: الجزائر
العمر: 27
المشاركات: 14,732
معدل تقييم المستوى: 22
امينة اروى is on a distinguished road
افتراضي ناقة عريمان.. إن بركت ما ثارت، وإن ثارت نارت



يقول المثل الشعبي "ناقة عريمان.. إن بركت ما ثارت، وإن ثارت نارت"!


يقول المثل الشعبي "ناقة عريمان.. إن بركت ما ثارت، وإن ثارت نارت"!
والمعنى فيما يظهر أن "ناقة عريمان" ناقة متطرفة.. متجاوزة للحد.. ليس لديها منطقة وسط.. إما الجلوس والخنوع والاستسلام للواقع ومحاولة فرضه على الجميع وإقناعهم به.. وإما الهروب والفرار ووضع الناس أمام الواقع المرير الذي سيدفعون ثمنه..
تذكرت "ناقة عريمان" وأنا اقرأ خبرا خاصاً بمسؤولين ورجال أعمال قاموا بانتزاع منح مخصصة لذوي الدخل المحدود.. حيث توقفت أمام مفردة "تحركت" التي بدأ بها محرر "عكاظ" في مكة المكرمة "علي غرسان" خبره الصحفي..!
لم أسمع بهذه المفردة منذ زمن طويل.. كل الذي أعرفه أن هناك لجانا يتم تشكيلها ويتم تحديد موعد لعملها، ولا أحد يعلم شيئا بعد ذلك.. لا أحد يعرف متى "تتحرك".. لا أحد يعرف شيئا عن نتائجها، ولا عن قراراتها!
حتى أصبح لدى السعوديين شعور متراكم أن تشكيل اللجان يعني إغلاق ملف القضية لكن بطريقة دبلوماسية تحفظ ماء وجه جميع الأطراف..
لكن حينما نقرأ أن هناك لجنة قد (تحركت) فهذه بشارة خير.. هذا يعني أن ناقة "عريمان" بدأت تتحرك.. لكن يفترض أن تكون الحركة إيجابية، وينتج عنها خطوات رادعة.
الخبر المبهج يقول: "تحركت لجنة حكومية لكشف ما يعتقد أنها تجاوزات في قوائم منح أعلنت عنها أمانة العاصمة المقدسة أخيرا، وضمت القائمة أسماء 27 مسؤولا وأبناءهم حصلوا على منح مخصصة أصلا لذوي الدخل المحدود، وبين الأسماء أمينان سابقان ووكيل إمارة سابق ورجال أعمال ومسؤولين بارزين في الأمانة وجهات حكومية تنفيذية".
أولاً شكرا لإمارة منطقة مكة المكرمة على رغبتها الجادة في محاصرة الفساد وخفض مستواه، قولا وعملا..
الأمر الثاني.. هؤلاء الفاسدون بينهم مسؤولون كبار يتقدمهم وكيل إمارة سابق.. ولا أدري هل ستقوم اللجنة بالكشف عنهم أم لا.. فقط يهمنا أن نعرف: ماذا عن المناطق الأخرى؟.. الفساد ليس في منطقة مكة المكرمة وحدها.

منقول


0 لحماية زواجكِ من التدخلات الخارجية
0 مسابقة طبخ البلدان العربية-1-
0 الدجاج المكرمل
0 لا ترتبطي إلا بمن يشبهك
0 عميد برق "ســـــــــــام " تحت المجهر
0 يوفنتوس يهزم دورتموند بهدفي تيفيز وموراتا في دوري الأبطال
0 ساعة Il Giardino Marino من بولغري تصحبك في رحلة بحرية!
0 الثوم الأسود
0 اطبخ وفوز في مطبخ برق
0 تسريحات شعر أنيقة ومميزة لعروس 2015
0 خلطات من الخميرة لجمال بشرتك
0 لكل عروس أشياء يجب معرفتها قبل الزواج
0 نتائج عرض فاست لين 2015 من الفائز جون سينا ام روسيف
0 حلول سريعة المفعول لمشكلات البشرة الشائعة
0 كيف تصبحين امرأة مثيرة ؟
التوقيع
سألو هتلر قبل وفاته من أحقر الناس الذين قابلتهم في حياتك؟؟؟.
فرد عليهم:
إحقر الناس الذين قابلتهم في حياتي هم أولئك الذين ساعدوني على إحتلال أوطانهم...!!

!اضغط هنا لتكبير الصوره

امينة اروى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2015, 08:11 PM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية *نور*
 
تاريخ التسجيل: Jan 2015
المشاركات: 1,435
معدل تقييم المستوى: 7
*نور* is on a distinguished road
افتراضي


يعطيك العافيه


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
*نور* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2015, 11:10 PM   #3
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية امينة اروى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: الجزائر
العمر: 27
المشاركات: 14,732
معدل تقييم المستوى: 22
امينة اروى is on a distinguished road
افتراضي


شكرا للمرور العطر
لا عدمت هالطلة
تحاياي


التوقيع
سألو هتلر قبل وفاته من أحقر الناس الذين قابلتهم في حياتك؟؟؟.
فرد عليهم:
إحقر الناس الذين قابلتهم في حياتي هم أولئك الذين ساعدوني على إحتلال أوطانهم...!!

!اضغط هنا لتكبير الصوره

امينة اروى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثلاثة أيام في الداخلة (الصحراء الغربية) مع شعب لا يؤمن إلا بتقرير المصير/أنور مالك د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 09-23-2018 12:03 PM
وثيقة أمريكية جديدة.. السادات خطط لاحتلال ليبيا بتعاون اسرائيلي * بسمة أمل * منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 08-12-2018 12:14 PM
ديوان تضليل المتمرد بتفضيل إختيارة الاسوء محمود العياط منتدي الدواوين الشعرية 3 04-07-2016 08:40 PM
نظارة الاسلام - الاغانى - زياد الهمامي منتدى النقاش الجاد 9 02-11-2016 05:01 PM
مايكل جاكسون والاشاعات MJ my Love منتدي الاخبار الفنية 8 10-24-2013 05:30 AM


الساعة الآن 11:03 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.