قديم 05-27-2008, 10:26 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية حلى السعوديه
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: saudi arabia
العمر: 31
المشاركات: 1,225
معدل تقييم المستوى: 13
حلى السعوديه is on a distinguished road
افتراضي قصة الشباب الفاسد..


السلام عليكم.. عندي قصة حابه أكتبها وهذي القصه قرأتها في منتدى ثاني وحبيت أنقله وأشوف رايكم وردودكم..





القصه هذي إسمها : الشباب الفاسد


كان في واحد إسمه أحمد عمره 28 سنه لحق بنت بالجامعه واسم هذي البنت هنادي وعمرها كان 20 سنه.. بالطريق لحق أحمد هذي البنت اللي اسمها هنادي وقال لها كلام معاكسات والبنت تمشي مشي من الجامعه الين بيتهم لأن بيتهم قريب من الجامعه..
لحقها كم يوم وشاف انها ماتغازل وقال لها تكفين خذي رقمي انا قصدي شريف ابي اتزوجج أنا شفتج ماتغازلين إمتحنت أخلاقج وعرفت انج زينه واخلاقج زينه تكفين خذي الرقم اوعطيني رقمج الجوال اكلمج واخطبج من الوالده..قالت طيب اذا انت قصدك خير راح أكتب لك جوالي..

اتصل أحمد على هنادي وقال لها شسمج قالت اسمها هنادي ولاكذبت عليه بأي شي وكل شي قالته صحيح وهي المسكينه مصدقه انه راح يخطبها ماتدري انه لعب عليها..
بعد مرور 3 أيام وهم يكلمون بعض قالت هنادي حق أحمد إنت متى تكلم أهلي والله إذا درو اني اكلم بيذبحوني وانا ماقد كلمت واحد غريب بالتلفون..
قال انا صادق بكلامي اصبري بكره بخلي امي تكلمج بس لاتجيبين طاري حق أهلج الحين لأني ابغى أكون نفسي عشان اجمع المهر وادور بيت وبعدين بجي مع أهلي ونخطبج وقال لها وعشان تتأكدين ويرتاح قلبج راح أخلي أمي تكلمج بكره بس زي ماقلنا لاتقولين حق أحد خليها بيننا الين ماأكون جاهز وانا ودي من اليوم اخطبج بس ماحب تكون ايدي فاضيه وانا خايف تروحين مني..

قالت له انا ماراح اروح منك وبكون لك مو لغيرك وانا مصدقتك الحين..
وبعد مرور شهرين وهم يكلمون بعض قال لها شرايج نطلع نروح مجمع؟ قالت لا اخاف قال افا تخافين وانا موجود انتي الحين خطيبتي بيني وبيني وقريب بنتزوج
قالت طيب بس ساعه مانطول..
راحو المجمع رجعوا السياره وأحمد قال هنادي خذي هذا عصير برتقال حلو أنا مسويه من البيت وجايبه شربت هنادي العصير ونامت.. لأن أحمد حط في العصير حبوب منوم..
لمن نامت بالسياره فرح أحمد وراح وداها شقه و طبعآ مايحتاج أقولكم شنو صار؟ صاراللي صار والصباح الساعه 9 قامت هناديواستغربت قالت يوه أنا وين طافتني المحاضره أنا وين قال لها احمد انتي معاي ياحبيبتي..
قامت هنادي تصرخ بصووووووووووووت عالي وهي تصيييييييييييح منصدمه ماتوقعت هالشي يصير..

وقاعده تفكر شنو راح تسوي بهذي الفضيحه؟ طلعت من شقته وراحت بيتها وقالت حق أهلها أي عذر قالت انها اغمى عليها وتعبت وراحت عند بيت صديقتها ونامت هناك..
وهنادي دقت على أحمد وقالت له متى تتزوجني؟ ترا الفضيحه راح تبين..
قال اصبري سنه..
قالت شنو سنه وهي تبكي منقهره وقال طيب تعالي نتفاهم قالت ماقدر اجي حاسه أهلي انهم شاكين في شي وهي المسكينه لين الحين مصدقه انه راح يتزوجها..

وبعدها بإسبوع راحت هنادي شقة أحمد صدفه ولقت أحمد معاه بنت ثانيه وقالت له مين هذي؟ قال هذي خطيبتي قالت هنادي وانا؟ قال انتي؟ لحظه ياانتي راح اعطيج شي مهم راح أعطيج حقج اللي نسيتي تاخذينه الليله اللي راحت..
جاب أحمد 1000 ريال وعطاها حق هنادي وقال هذي قيمتج وكلما تبغين فلوس تعالي باااااي..
هنادي انقهرت وتقول يافضيحتي والله ماخليك بالدنيا وراحت بيت أهلها وقالت لهم فضيحتها وقالت لأمها وأبوها..
أبوها جاته جلطه بالمخ بس نجى بالأخير..
راحت هنادي المحكمه وقالت للمحامي قصتها مع الشاب وفضيحتها اللي صارت .. رفعت هنادي قضيه على أحمد و ربحت هنادي القضيه..وبكذا صار أحمد غصب يتزوج هنادي بالقانون وبالشرع..
تزوجو بس ماعاشو حياتهم دايم يعايرها ويطقها وبالآخر تطلقت وتزوجت من المحامي اللي ساعدها برفع الدعوى على هذاك الخسيس.. تزوجها لأن عارف إنها .مالها دخل بشي يعني انضحك عليها..وجابت منه ولد اسمه حسن

أتمنى تكون القصه أثرت بالشباب اللي يلعبون على البنات ويضحكون عليهم.. هذا درس لكل فتاه ولكل شاب ولحد يصدق ان في شي إسمه حب عن طريق المكالمات بالجوال او المعاكسات.. اللي يبي يتزوج يجي من الباب.. ويابنات انتبهو من الشباب الفاسد لأن غذا فات الفوت ماينفع الصوت..


أبي ردووووود
ها
وين
الردود؟
وين؟
أبي
أشوف
ردوووووود
..


0 شنو تسوي إذا صاحب صديقك عدوك؟
0 ((نصائح لتخلص الطفل من الخجل))
0 ماذا تقولين إذا سألك طفلك أين الله؟
0 كيكه مربى الفواكه بجوز الهند
0 مطبق زبيدي بالطريقه الكويتيه%
0 الله يلعن الحب وساعة الحب
0 بعض الأدعيه الضروريه..
0 رز بالحليب..
0 قصة الشباب الفاسد..
0 مصقعه بالبطاطس والباذنجان..
0 سلطة اللبن الزبادي بالخيار
0 تشيزكيك بالكراميل%
0 «°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°» بـــــكــــل طــــــريــــــــــق «°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°
0 منع حساسية الأطفال الناتجه عن بعض الأطعمه..
0 هل الدموع علامة ضعف ام انها تعبر عن احساس عميق في داخل هذا الشخص؟؟
حلى السعوديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2008, 01:09 PM   #2
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 0
مطيري كريم is on a distinguished road
افتراضي


تسلمين حلى على الموضوع

يعطيكي ألف عافيه

صحيح ان في شباب فاسد في المجتمع بس الله يهديهم ويصلحهم


تقبلي مني كل محبه


مطيري كريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات عن حب الشباب ولد مكه منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 8 04-24-2019 08:23 PM
حب الشباب وتأثير السهر والعامل النفسي بظهوره مينوو منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 9 09-07-2010 09:45 PM
وجهك فى حب شباب خلاص بعد النهارده مافيش حب شباب.ادعولى ~ منياويه ~ منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 2 07-17-2008 08:40 PM
سلسة قصة الانبياء .. للدكتور طارق السويدان .. كاملة ! ابوعبدالعزيز منتدي اناشيد و صوتيات ومرئيات اسلامية 2 05-06-2008 01:21 PM
من الأمراض الجلدية حب الشباب كبير منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 2 02-14-2008 09:25 PM


الساعة الآن 04:37 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.