قديم 02-20-2015, 09:03 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,049
معدل تقييم المستوى: 18
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي العروبة المنتشي بهزيمة الهلال ضيفاً على الرائد


العروبة المنتشي بهزيمة الهلال ضيفاً على الرائد



الرياض - عيسى الحكمي:
يسعى النصر المتصدر إلى اصطياد أكثر من عصفور عندما يستضيف الليلة الخليج لحساب الجولة 16 على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، حيث يبحث عن تجاوز حاجز الأربعين نقطة وتوسيع الفارق مع مطارده الأهلي إلى 9 نقاط بالإضافة لمسح عثرته بالتعادل 2-2 أمام الرائد في الجولة الماضية . ويمتلك الفريق العاصمي 38 نقطة متقدماً الفرق، في حين يمتلك الخليج 14 نقطة ويحتل المركز الثاني عشر ويدخل اليوم وفي جعبته تكرار ما فعله الرائد بالنصر الأسبوع الماضي .
ويعترف الأورغوياني داسيلفا أن فريقه سيواجه خطة دفاعية موضحاً أنه رسم الخطة لمواجهات الاحتمالات الواردة، وأضاف: سندخل من أجل الفوز واستغلال الفرص المتاحة، إنني على ثقة من قدرة لاعبي فريقي على تحقيق نقاط المباراة وتجاوز التعادل أمام الرائد .
ويؤكد التونسي مدرب الخليج : سنواجه النصر الفريق القوي والفريق المتمرس على المباريات، أمامنا مهمة صعبة لتحقيق نتيجة مرضية بعد أن تعادلنا في الجولة الماضية أمام الشعلة بهدف في الدقائق القاتلة رغم تفوقنا العددي وتقدمنا بهدف .
وتلعب الفوارق الفنية لصالح النصر المدجج بالعناصر القادرة على صناعة الفارق بقيادة الهداف محمد السهلاوي والبولندي أدريان صاحب اللمسة المؤثرة في أداء الفريق، علماً أن لقاء الذهاب بين الفريق انتهى بفوز صعب بهدف للسهلاوي .
وتقام ضمن الجولة ذاتها مباراة تجمع الاتحاد الخامس بالشعلة (الأخير) بعد أن احتفل الأول بأول انتصار دوري في البطولة تحت قيادة المدرب بيتوركا على حساب الفيصلي 3-صفر، وسجل مهاجمه عبدالرحمن الغامدي أول هاترك في الدوري، وسبق للاتحاد الفوز في الدور الأول 3-1 ويسعى الليلة لتكرار المشهد .
ولحساب تحسين المراكز يحل العروبة المنتشي بفوزه على الهلال وصاحب المركز 11 برصيد 14 نقطة ضيفاً على الرائد الذي يتساوى معه في الرصيد لكنه في المركز (قبل الأخير) علماً أن لقاء الذهاب كان لصالح العروبة بهدفين لهدف .
على صعيد الأخبار الأخرى، أكدت مصادر إعلامية أن مفاوضات الهلال مع المدرب الفرنسي هيرفي رينادر المرشح لخلافة الروماني المقال ريجي تعثرت، ما يجبر النادي العاصمي الذي يمر بهزة عنيفة على الصعيد الفني على البحث في الملفات البديلة .
ويواجه الهلال مساء غد السبت الأهلي في قمة الجولة بعد أسبوع فقط من لقاء الفريقين على نهائي كأس ولي العهد حيث فاز الثاني 2-1 لتنفرط سبحة التماسك الهلالية باستقالة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعدد من أعضاء إدارته بالإضافة لإقالة المدرب ريجي .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا هو منهج النقد التأريخي الذي افتعله المستشرقون وتلاميذهم لهدم الإسلام أبو عبد المجيد الجزائري المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 08-12-2018 12:36 AM
الجنة Mŕ.Ŕoỹ منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 2 01-26-2015 07:21 PM
ملف شامل لكل ما يخص الشعر , ملف خصري للعناية بالشعر محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-17-2013 11:59 PM
مسكات لجميع انواع البشرة , وصفات للجسم روعة 2013 محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-17-2013 05:47 PM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 11:23 AM


الساعة الآن 09:50 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.