قديم 02-21-2015, 07:03 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,049
معدل تقييم المستوى: 18
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي نقطة لكل من الوصل والنصر في “ديربي” بر دبي


الإمارات يهزم بني ياس في الشامخة
نقطة لكل من الوصل والنصر في “ديربي” بر دبي





تعادل الوصل مع غريمه التقليدي النصر 2-2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس في ملعب "الأصفر" في زعبيل ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة دوري الخليج العربي .
وبتلك النتيجة يرفع "الامبراطور" رصيده إلى 23 نقطة، فيما يرفع "العميد" رصيده إلى 27 نقطة .شهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً حيث وصل عدد الجمهور إلى 7390 مشجعاً، كما شهد اللقاء الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم .
سجل هدفي الوصل البرازيلي فابيو ليما في الدقيقتين 48 و(90+1)، بينما سجل هدفي النصر إبراهيما توريه في الدقيقتين 77 و89 .
دخل فريق الوصل بتشكيلة مكونة من يوسف الزعابي، علي سالمين، وحيد إسماعيل، إدرسون، فابيو ليما، عبدالعزيز فايز، سالم عبدالله، هوغو فيينا، حسن زهران، هزاع سالم، كايو كوريا،فيما لعب فريق النصر بتشكيلة ضمت أحمد شمبيه، طارق أحمد، بابلو هيرنانديز، إبراهيما توريه، فهد حديد، رينان غاريسيا، عامر مبارك، أحمد إبراهيم، عصام ضاحي، علي العامري، حسين عباس .
تركزت المباراة في الدقائق الأولى في وسط الملعب بلا أي خطورة، وفي الدقيقة العاشرة حصل لاعب النصر عامر مبارك على بطاقة صفراء إثر عرقلته لعبدالعزيز فايز .
في الدقيقة 18 نال الوصل ضربة حرة مباشرة سددها البرازيلي إدرسون قوية ولكنها علت العارضة، وأهدر فهد حديد فرصة تسجيل هدف عندما وصلت له الكرة من رينان غارسيا داخل منطقة الجزاء ولكنه سددها جانب القائم خارج الملعب .
في الدقيقة 27 حصل لاعب النصر طارق أحمد على بطاقة صفراء إثر احتكاكه العنيف مع سالم عبدالله داخل منطقة جزاء الوصل، وفي الدقيقة 30 سدد البرازيلي رينان غارسيا لاعب النصر تسديدة قوية من خارج المنطقة ولكنها جاءت بعيدة عن المرمى .
وأجرى "العميد" تبديله الأول في الدقيقة 35 بخروج أحمد إبراهيم ودخول عبدالله قاسم بديلاً عنه، وأهدر البرازيلي إدرسون فرصة تسجيل هدف عندما لعب كايو كوريا لاعب الوصل كرة عرضية جميلة وصلت لإدرسون الذي بدوره عالجها رأسية ولكنها ذهبت إلى جانب القائم، وبعدها سدد زميله سالم عبدالله كرة من خارج المنطقة ولكنها علت العارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي . بدأ الوصل الشوط الثاني بداية قوية واستطاع في الدقيقة 48 إحراز أول أهداف المباراة وذلك بهجمة منظمة بعدما مرر هوغو فيانا الكرة لإدرسون الذي قاد الهجمة ومرر كرة عرضية أرضية زاحفة داخل المنطقة وصلت لفابيو ليما الذي سددها سريعاً مسجلاً الهدف الأول للامبراطور الوصلاوي .
في الدقيقة 58 أجرى النصر تبديله الثاني بخروج فهد حديد ودخول جاسم يعقوب بديلاً عنه، وفي الدقيقة 63 حصل لاعب الوصل فابيو ليما على بطاقة صفراء بعدما حاول المرور بالكرة وقام بدفع لاعب النصر حسين عباس .
وبعدها بدقيقة أجرى الوصل تبديلاً بخروج عبدالعزيز فايز ودخول محمد جمال بديلاً عنه، في الدقيقة 69 وصلت الكرة للاعب البرازيلي ليما داخل المنطقة ولكنه سددها ضعيفة لتصل لشمبيه سهلة في يده، بعدها بدقيقة استطاع لاعب النصر بابلو هرنانديز اختراق دفاع "الفهود" بمهارة ومراوغته ويسدد الكرة ولكن الزعابي يتمكن من الإمساك بها .
في الدقيقة 77 استطاع فريق النصر في تعديل النتيجة وذلك بهجمة جميلة من بابلو هيرنانديز وإبراهيم توريه حيث مرر هيرنانديز برأسه الكرة لتوريه الذي استغلها وراوغ الدفاع الوصلاوي وانفرد بالزعابي ليسددها جميلة من تحت أرجل حارس الوصل مسجلاً هدف التعادل .
في الدقيقة 89 سجل النصر الهدف الثاني عندما مرر جاسم يعقوب الكرة لإبراهيما توريه في هجمة مرتدة جميلة حيث انفرد توريه بالزعابي ليسددها بنفس طريقة الهدف الأول من بين أقدام حارس الوصل .
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع استمر عرض المتعة واستطاع ليما تعديل النتيجة عندما رفع كايو كرة عرضية عالية وصلت لإدرسون داخل المنطقة الذي بدوره مررها برأسه لفابيو ليما ارتقى لها برأسه قوية لتسكن شباك النصر، لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2 .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طفلك من الميلاد حتى سن الرابعة a5one منتدي اطفال - تربية الاطفال 11 11-16-2017 08:00 AM
ملف شامل لكل ما يخص الشعر , ملف خصري للعناية بالشعر محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-17-2013 11:59 PM
جدول الليغا لـ موسم 2011 - 2012 : عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العالميه 6 09-24-2011 07:42 PM


الساعة الآن 07:39 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.