قديم 02-27-2015, 11:39 AM   #1
-||[عضو النادي الملكي]||-
 
الصورة الرمزية Mŕ.Ŕoỹ
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: LEBANON
العمر: 26
المشاركات: 27,097
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 35
Mŕ.Ŕoỹ is on a distinguished road
افتراضي رباعية الجحيم تهدد ألوان أتلتيكو مدريد


اضغط هنا لتكبير الصوره

ما زال أتلتيكو مدريد في آمان، هذه الكلمات التي حاول دييجو سيميوني إيصالها لجماهيره بعد الخسارة 0-1 أمام باير ليفركوزن الذي تفوق عليه في الملعب بكل شيء، حيث قال "أعطانا ليفركوزن فرصة ثانية للعودة بالنتيجة".

ومع معرفة الجميع بصعوبة ملعب الفيسنتي كالديرون، فإن فرص الهنود الحمر بالعودة بالنتيجة في لقاء العودة كبيرة، لكن هذه المباراة تأتي في ختام 4 مباريات، يمكن وصفها برباعية الجحيم، لأنها ستدخل أتلتيكو مدريد في تصنيف لم يعتاده في العامين الأخيرين في حال فشل بتخطيها كما يجب.

الرباعية، تبدأ عندما يحل رجال دييجو سيميوني ضيوفاً على إشبيلية، وهم يعلمون أن التعثر في هذه المباراة بالخسارة وفوز فالنسيا سيضعهم في المركز الثالث المشترك، وبعدها سيواجهون الخفافيش في مباراة قوية جداً تصب بشكل مباشر في حصم الصراع على المركز الثالث.

وعندما يفرغ أتلتيكو من مواجهة صاحبي المركز الرابع والخامس، سيضطر للحلول ضيفاً على فريق عنيد في ملعبه؛ اسبانيول، حيث أن الأخير ما زال يقاتل للتواجد الموسم المقبل في بطولة الدوري الأوروبي، أو على الأقل لترك بصمة إيجابية في موسمه.

بعدها أتلتيكو سيستضيف باير ليفركوزن، وهو يعلم أن خروجه سيعتبر فشلاً ذريعاً بالنسبة لجماهيره، وضربة قد توقظهم من بعض الأحلام الوردية التي يعيشونها منذ الموسم الماضي، علماً أن خروج الطرف الأخر لن يكون كارثة بالنسبة له، فأهداف ليفركوزن لا تتعدى الوصول لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، ومما يزيد من صعوبة المهمة المدريدية؛ غياب كل من جودين وتياجو مينديز عن لقاء العودة.

أتلتيكو مدريد لا يبدو بصلابة الموسم الماضي، وإن ما زال يمتلك الروح القتالية والحماس منقطعي النظير، فإنه تكتيكياً لا يبدو بتركيز وانضباط الموسم الماضي، وظهوره تائهاً في المانيا مثال واضح على ذلك، وابتعاده عن الصدارة بسبع نقاط ودخوله في معركة المركز الثالث والرابع، والفوز في الديربي لم يكن كافياً لمحو هذا الانطباع لأنه خسر مباشرة بعدها أمام سلتا فيجو.

الفشل في اجتياز رباعية الجحيم هذه، قد تعيد تصنيفه في نظر المشاهدين، بعد أن نجح بتقديم موسم إعجازي بكل ما للكلمة من معنى في 2013-2014، والنجاح فيها ستجعله يثبت أقدامه أكثر، ضمن الفرق الذي يراهن عليها الجميع بكسر الاحتكار التقليدي سواء في اسبانيا أو أوروبا.

ثلاثة مواسم متتالية، حمل فيها أتلتيكو مدريد لقباً في كل موسم، كانت جزءاً من المعادلة التي بني عليها النجاح الحالي، تبدو مهددة بموجب 4 مباريات من جحيم، قد يخرج منها معترفاً بعدم وجود ألقاب هذا الموسم، وربما مغيراً للون النادي، مع احتمال خروج سيميوني الذي تحدث في الماضي أن بقاءه مرهون ببقاء الطموح.


0 المكياج المناسب للوجه الطويل
0 طريقه عمل كريمة الموز
0 قصه قصيرا جداا رغما عنهم
0 رسميا .. جورجوس دونيس مدربا للهلال السعودي
0 نادال يحقق أول فوز في بطولة بوينس آيرس منذ 10 سنوات
0 لماذا لون البراز يصبح أسود ؟
0 لن تجف الدموع
0 حكم بالالمانية
0 يا حلمي
0 لأول مرة غارات أردنية على الموصل تقتل 35 من "داعش"
0 و بشر الصابرين
0 تيري هنري يتوقع فوز تشيلسي بالثلاثية
0 الفرق بين " شرى" و " اشترى " في القرآن الكريم
0 50 مليون يورو على طاولة برشلونة للتعاقد مع لاعبين الصيف المقبل
0 ماذا يأكل الطفل ذو الأربعة أشهر
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
تابع معنا أجدد مواضيع المنتدى اضغط هنا
Mŕ.Ŕoỹ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أتلتيكو مدريد يؤكد مشاكل جاره الملكي ويهزمه في ملعبه روليان غالي منتدي كرة القدم العالميه 0 09-14-2014 01:41 AM
كأس السوبر الأسباني ( ريال مدريد - أتلتيكو مدريد) إحسآإس ... منتدي كرة القدم العالميه 2 08-19-2014 11:01 AM
أتلتيكو وبرشلونة في تحدي "كسر العظم".. وريال مدريد يفقد صوابه مؤقتا روليان غالي منتدي كرة القدم العالميه 2 07-25-2014 09:08 AM
محاربو ريال مدريد يسقطون مقاتلي أتلتيكو بأربع طعنات لينتزعوا عرش أوروبا أمير بإيماني منتدى تحميل الاهداف والمباريات والكليبات الرياضيه 1 06-15-2014 04:35 PM
كريستيانو رونالدو - Cristiano Ronaldo أمير الجزائر منتدي كرة القدم العالميه 6 12-03-2013 07:16 PM


الساعة الآن 06:09 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.